Aller au contenu

[Football] Ligue 1


Meher

Recommended Posts

Il y a 4 heures, 7ammouda a dit :

Yasser heka 3ad, wadi3 etcson pouvoir<_<

Ou peut etre film avant que l' arbitrage donnera des cadeaux à ben guerden lors cette phase du retour.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

59 minutes ago, ugrumov said:

Je pose le calendrier du CA ici pour ceux que ça intéresse [hi]

 Rjich CA
CA JSK
CA CSS
USTataouine CA
Metlaoui CA
CA CAB
ESS CA
CA Slimane
USMo CA
CA EST
CA OB
ST CA

6 matchs à domicile

Il leur faut au moins 7 victoires pour garantir le maintien. À part battre JSK-CAB et OB, je ne vois pas comment ils peuvent gagner les autres (à part dazzen les arbitres)

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 40 minutes, Darth Vader a dit :

6 matchs à domicile

Il leur faut au moins 7 victoires pour garantir le maintien. À part battre JSK-CAB et OB, je ne vois pas comment ils peuvent gagner les autres (à part dazzen les arbitres)

Fel phase retour ils vont faire 10 victoires .

Un nouveau president  ,nouveau BD fih Zmerli w Aloulou et avec l'arrivee de Louhichi meuilleur technicien Tunisien , barcha 7ajjet vont changer.

Ta3rfou 7ajja ? Hamdoulla hrabna elihom fel phase allee 

  • Haha 3
  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 8 minutes, Schlumberger-CFC a dit :

Fel phase retour ils vont faire 10 victoires .

Un nouveau president  ,nouveau BD fih Zmerli w Aloulou et avec l'arrivee de Louhichi meuilleur technicien Tunisien , barcha 7ajjet vont changer.

Ta3rfou 7ajja ? Hamdoulla hrabna elihom fel phase allee 

Enti tfadlek, ama n2akdlek fama zanatir tfaker heka bel7a9:D

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Billehi choufou les medias poubelles kifech yghaltou fel 3bed au même temps y7ottou fel pression 3al les hommes d'affaires bech y7ottou floushom fi jem3iya mgamla.  Tawa kif tesma3 l'intervention mta3 el chleka aloulou ma 9alech c bon, bousbi3 3tana 5.5MD, 9al que ils lui ont faits une proposition sans avoir eu une confirmation.  Le titre de la publication déjà 3tahom wel flous fel banka mais zal9ou m3aha un (?) mella ham azra9 w mella tesawel w makhyeb el 3icha m3ahom.  Allahouma leke el hamd 3ala ne3m3t el Taraji. 

Screenshot_20210216_182021.jpg

  • J'aime 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Une emission qui se respecte n invitera pas ce genre de voyou,... hedha mou moula boite de nuit non ? ken i7ellou el dossier hedha taw blanchiment d argent wra khouh... mnin ijibou fel alcool et kifeh idakhlou fih etc. et 9adeh ikhallsou taxe et 9ade drogue tdour fel boita mte3ou

  • Haha 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

6 hours ago, jadaperlas said:

Une emission qui se respecte n invitera pas ce genre de voyou,... hedha mou moula boite de nuit non ? ken i7ellou el dossier hedha taw blanchiment d argent wra khouh... mnin ijibou fel alcool et kifeh idakhlou fih etc. et 9adeh ikhallsou taxe et 9ade drogue tdour fel boita mte3ou

Hedha illi 9al inchallah iti7 bina stade ?

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 23 minutes, Mascherano a dit :

et le comble ca n'a choquer personne dans nos medias tres objectif  !!!!!!!!!!!!

Elli netfakrou c que fi IFM zmerli w bessaies latfouha la7keya w 9alou ma yo9sedech w tod5ol f tfadhlik mta3 el koura. 

So99at 7achekom

  • Pour 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 20 minutes, oussama-1919 a dit :

Elli netfakrou c que fi IFM zmerli w bessaies latfouha la7keya w 9alou ma yo9sedech w tod5ol f tfadhlik mta3 el koura. 

So99at 7achekom

الكلام اللي قالو علولو كلام خايب و موش في بلاصتو. المشكلة انو كلام كورة نقولوه الكل اما بالستر وهو قالو عالمباشر. اللي نعرفو انو الطفل متعصب لجمعيتو كيما احنا فينا المتعصبين زادة.

غلط و الاولاد وقفوه عند حدو و الحمدالله الامور ما اتطورتش برشا. وصل حتى تهديد لعايلتو و تكسير كرهبة.

حشم على روحو و اعتذر. دخلاني يكرهنا كيما احنا نكرهوهم. ما حقناش نخلطو للعنف اللفضي اما على مراد الله. و الغلطة انو كان مسؤول في جمعيتو.

الحاصل. ربي تهدي الجميع. 

امورو الشخصية و خدمتو و كذا تنجم تقعد شخصية. انا واحد مالناس هزيت التاليفون و عطيتو على راسو. و عندي انا وفات غادي مادامو اعتذر و جبد كلمتو.

  • Pour 1
  • Contre 5
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

1 hour ago, ouertanislimane said:

الكلام اللي قالو علولو كلام خايب و موش في بلاصتو. المشكلة انو كلام كورة نقولوه الكل اما بالستر وهو قالو عالمباشر. اللي نعرفو انو الطفل متعصب لجمعيتو كيما احنا فينا المتعصبين زادة.

غلط و الاولاد وقفوه عند حدو و الحمدالله الامور ما اتطورتش برشا. وصل حتى تهديد لعايلتو و تكسير كرهبة.

حشم على روحو و اعتذر. دخلاني يكرهنا كيما احنا نكرهوهم. ما حقناش نخلطو للعنف اللفضي اما على مراد الله. و الغلطة انو كان مسؤول في جمعيتو.

الحاصل. ربي تهدي الجميع. 

امورو الشخصية و خدمتو و كذا تنجم تقعد شخصية. انا واحد مالناس هزيت التاليفون و عطيتو على راسو. و عندي انا وفات غادي مادامو اعتذر و جبد كلمتو.

وقتاش اعتذر و جبد كلمتو؟

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 13 minutes, annnis a dit :

وقتاش اعتذر و جبد كلمتو؟

اللي نعرفو انو كتب في فايسبوك و يضهرلي مرة اتكلم في اذاعة. الواضح انو اعتذارو ما عملوش في نفس المستوى متاع تجلطيمو. و كيما قلت قبيلة، انا مانيش اندافع عليه و راني عطيتو على راسو. 

اما ما وصلتش لا سبيتلو الوالدين ولا قلت اللي قالو.

اللي نشوفو انا يمكن يضهر 

Bisonnourse 

كيما قال واحد مالاولاد، اما عندي انا طرح كورة يدور يدور و يقعد طرح كورة. و الكلام المرزي يقعد يقعد و يتنسى.

مرة اخرى، ربي يهدينا الناس الكل

  • Haha 1
  • Confus 1
  • Pour 1
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

@ouertanislimane 

Parler de sa boite de nuit n est pas une question personnelle. Houma nhar kemel isebou fina et accusent HM relativement à son business.

Le domaine de la nuit en Tunisie est lié à  un réseau de blanchiment d argent (même les salons de thé champignons fel lac). Drogues proxénétisme et alcool contre bande... c est une vérité et ça n a rien de personnel le hkit ala 3ayeltou le ala ses orientations ni i7eb el choklata..

Modifié (le) par jadaperlas
  • J'aime 1
  • Merci 1
  • Pour 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 25 minutes, jadaperlas a dit :

@ouertanislimane 

Parler de sa boite de nuit n est pas une question personnelle. Houma nhar kemel isebou fina et accusent HM relativement à son business.

Le domaine de la nuit en Tunisie est lié à  un réseau de blanchiment d argent (même les salons de thé champignons fel lac). Drogues proxénétisme et alcool contre bande... c est une vérité et ça n a rien de personnel le hkit ala 3ayeltou le ala ses orientations ni i7eb el choklata..

Jada j'ai jamais dis que tu fais çà. 

انا قلت اللي نعرفو. و اللي هوا هددوه مع عايلتو و كسرولو كرهبتو. هذاكا اللي قصدتو بامورو الشخصية.

امور الكاليبسو الناس الكل تعرفها. و مرة اخرى مانيش نحامي عليه اما موش كل واحد يتكلم فينا نمشيولو نهددوه و نستعملو العنف.

كان هكا، فاش قام نلومو على مجموعات الفيراج ولا البراكاجات ولا برشا حوايج اخرى.

 

  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

59 minutes ago, ouertanislimane said:

Jada j'ai jamais dis que tu fais çà. 

انا قلت اللي نعرفو. و اللي هوا هددوه مع عايلتو و كسرولو كرهبتو. هذاكا اللي قصدتو بامورو الشخصية.

امور الكاليبسو الناس الكل تعرفها. و مرة اخرى مانيش نحامي عليه اما موش كل واحد يتكلم فينا نمشيولو نهددوه و نستعملو العنف.

كان هكا، فاش قام نلومو على مجموعات الفيراج ولا البراكاجات ولا برشا حوايج اخرى.

 

Bien sur on est d'accord a 1000%

  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Jada les boîtes de nuit c'est Slim Aloulou.

Hedha andou une chaîne de restau(fast food).

C'est la même famille mais je ne sais pas si teb3in b3adh-hom.

Mais c'est vrai que le nom de l'enseigne prête à confusion.

Modifié (le) par anisic
  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

21 minutes ago, anisic said:

Jada les boîtes de nuit c'est Slim Aloulou.

Hedha andou une chaîne de restau(fast food).

C'est la même famille mais je ne sais pas si teb3in b3adh-hom.

Mais c'est vrai que le nom de l'enseigne prête à confusion.

C est son frère non? 

  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

2 hours ago, ouertanislimane said:

Jada j'ai jamais dis que tu fais çà. 

انا قلت اللي نعرفو. و اللي هوا هددوه مع عايلتو و كسرولو كرهبتو. هذاكا اللي قصدتو بامورو الشخصية.

امور الكاليبسو الناس الكل تعرفها. و مرة اخرى مانيش نحامي عليه اما موش كل واحد يتكلم فينا نمشيولو نهددوه و نستعملو العنف.

كان هكا، فاش قام نلومو على مجموعات الفيراج ولا البراكاجات ولا برشا حوايج اخرى.

 

J’aimerais bien connaître ta vision sur jaziri , hachfi et dernièrement mido

تقولولهم نحي كخة من يدك و بعدها يسكتوا معادش يتكلمو ؟

و الانالوجي على فيراج و براكاج موش في بلاصتها خاطر هاذوكم يبراكيو في ولاد جمعيتهم اولا و مهما يكون الضحية اسمو اجرام و يعاقب عليه القانون

و حكاية الاعتذار ما فماش منها بالعكس قال نكرههم و ما نحكي عليهم كان هكاكا

ينجم يكون اعتذرلك شخصيا كيف هزيت التاليفون و كلمتو مباشرة كهو

  • Pour 5
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

4 hours ago, ouertanislimane said:

اللي نعرفو انو كتب في فايسبوك و يضهرلي مرة اتكلم في اذاعة. الواضح انو اعتذارو ما عملوش في نفس المستوى متاعتجلطيمو.

Voilà, c est pour ca que j ai dit que de mémoire, me fibelich qu il s est excusé!

Modifié (le) par annnis
  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 9 minutes, ultraSlantn a dit :

Il n a pas excusé, il a dit : g pas dit ça alors qu’il l’a fait

 

انت الصادق.

و ما بيناتنا كبيتلو سعدو فالتليفون.

تكونلو طريحة التوبة لي هوا و لغيرو.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   1 membre est en ligne

×
×
  • Créer...