Aller au contenu

[Football] Ligue 1


Meher

Recommended Posts

انا نشوف عادي كالحكم يزفرلهم ثلاثة ضربات جزاء ، نورمال .

أما الي مانقبلوش و مانفهموش الي كنترنا نحنا على توش بنك المنافس كلو يدخل للتيران و بعد الماتش كلهم يدورو بالاربيتر و يخبو يضربوه و عواز يعاقبو تحت الدوش

مع الاخرين ، الجو عادي 

  • J'aime 3
  • Pour 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Eheeeeeeeheeeeee

Haw el dharb mta3 ifm wil les médias ech i jib.

3 pénos, bel haram la wa7da s7i7a: 5assatan mta3 coup de ciseaux.

Ya BD, ya jme3a illi fil barlamène : yizziou mil sket [7it]

 

Koll ma nasma3 bi mi2awiyyet el club, netdhakker ghonnayet 9arra fja3neha

 ميئاوية بش تبقى في البال 

2CL vs Relégable + dettes + ....

Modifié (le) par ugrumov
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

يا معلم وديع هز إيديه

في ثلاثة ايام نحالهم اليونسي وحطلهم هيئة تسييرية وجابلهم اربيتر زفرلهم ثلاثة بينالتيات وفي الاخر طلعوا مالمرتبة 13للمرتبة 13زاددة

  • Haha 5
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

عندهم بينالتي ما زفرهاش.

الاولى و الثانية غالكين ما يتزفروش، الثالثة فيها و عليها على اعتبار انو المدافع طايح اما يدو الفوق و غفص فيها برشا.

الاكيد الي مستحيل حكم يعطي ثلاثة بينالتيات لجمعية الا ما يكون مطمان الي فما شكون باش يحميه من بعد.

ززاطير كيف عملو فضيحة على حكم ديربي، كانو يخدمو للماتشوات الي باش تجي من بعد، طرح باجة ما قدرو يعملو شيء اما اليوم هوكا فرح بيهم

  • J'aime 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

29 minutes ago, ouertanislimane said:

Hors jeu qd il n'y a qu'un seul joueur entre l'attaquant et la ligne de but.

Peu importe, gardien ou autre.

Hors jeu bien sifflé. 

 

Ey hors jeu s7i7 mais t7essou el juge zafrou bel zhar. Dkhal ba3dhou w 3re9 w rasatlou yemsa7 fi 3ar9ou :D

  • Haha 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 4 minutes, nrgtik a dit :

Ey hors jeu s7i7 mais t7essou el juge zafrou bel zhar. Dkhal ba3dhou w 3re9 w rasatlou yemsa7 fi 3ar9ou :D

Impression. Il était a 3m du banc des kwazi.

Les penos siffles:

1ere. A revoir mais très probablement injustifiee.

2eme. Mm cas de celle de tougui. Joueur retourné,  bras larges qui interceptées le ballon. A évaluer la distance rapprochée ou pas.

3eme. Tacle a malibu. Mains levée et l'autre qui racle le gazon. Peno a siffler.

المشكلة موش غادي. البقلاوة عملت عشرين كونتر اتاك. الدخيلي ما جاتو حتى شوطتة فالكادر، ولا وحدة بركا.

ما تنجمش تربح كيف ما تكادريش.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Selon Al Kass 1er peno ghalet 

Les 2 autres s7a7, les penos réclamés en 1ere mi temps el koll mel merda me fama chay.

Stade à raté bcp en 1ere mi temps... mais bon aleh nloumou alihom wahna me ghaffassnahomch ezzouz comme il se doit

  • J'aime 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

El 7aja El behiya hiya leur façon d'aborder leurs matchs : ils refusent de croire qu'ils jouent le maintien w yahbtou pour attaquer et gagner le match. Alors que Houma 3al 7it et feront mieux de jouer tous les matchs kima la3bou f derby, 10 lteli idhamnou nul w yala3bou 3al contre. Fama we7ed b mo5ou yahbet m t9i9a loula en déséquilibre total en 424 ?! Nchlh ikamlou haka, w bsa7ethom Wadi3 wa9ef championnat

 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 4 minutes, weld ejjam3ia a dit :

Tout ca pour un point à domicile. Ca mettera de la pression sur tous les arbitres les prochains matchs.

Honnêtement je n'y crois pas, bel3aks ils vont voir qu'ils peuvent donner des pénos lel merda à tout va en toute impunité.

Il faut faire pression pour que ce matraquage médiatique s'arrête, je ne sais pas comment mais il le faut, ça devient grave.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   0 membre est en ligne

    • Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.
×
×
  • Créer...