Jump to content
Meher

[Football] Ligue 1 - Saison 2020/2021

Recommended Posts

21 minutes ago, phenomeno said:

9alouhélou hier sur le plateau de la 9, il a répondu que la FTF est la fédération mère :D avec mes respects pour les autres disciplines

9allhom chkoun le président de la FIFA ? la3béd elkoll sait que c'est infantino, mais personne ne connait qui est le président de la FIHB ou de la FIVB

El rajel far3en. Il est au-dessus de la loi. La légitimité wallet tet3ta bel chohra fi hal bled. Plus tu es connu, plus tu as le droit bech ta3fess.

• Like 1

16 minutes ago, phenomeno said:

9alouhélou hier sur le plateau de la 9, il a répondu que la FTF est la fédération mère :D avec mes respects pour les autres disciplines

9allhom chkoun le président de la FIFA ? la3béd elkoll sait que c'est infantino, mais personne ne connait qui est le président de la FIHB ou de la FIVB

Mala argument... N'importe quoi. Ce jarou est une chleka bousbo3 qui ne fait que profiter de la médiocrité des acteurs médiatiques, politiques et sportifs du pays pour se bâtir une fausse réputation de stratège et d'homme fort/intouchable. 

Discours populiste et très médiocre sur le fond et la forme. Ce pays est géré par des incapables et s'est totalement zantourisé. D'ailleurs, personne n'ose dire les choses comme elles sont, surtout quand il s'agit du CA. Et paradoxalement, c'est ce qui a fait qu'ils ont toujours éviter les problèmes au lieu de les affronter et de les régler. Mais ils sont réellement à l'image du pays: gérés par des incapables, endettés jusqu'au cou, el fa9r wel fara3na, aucune réforme structurelle (que du tar9i3), zéro transparence, tkambiss, niveau de plus en plus merdique.... Indépendamment du tanbir, le foot tunisien est gravement malade et le CA n'est qu'un des nombreux cancers qui le minent aujourd'hui. Tout ça grâce à Si Ejarou. Nous commençons tout juste à en ressentir les effets, mais d'ici quelques années, on sera loin, très loin derrière les clubs compétitifs pour les titres africains (moyens financiers, infrastructure, niveau global du championnat, formation locale, public, modèle économique etc etc). C'est une réalité. 

• Like 4
  • Upvote 1

il y a 24 minutes, phenomeno a dit :

Peut etre fema chkoune ne connait pas president FIHB  FIVB mais Infantino ne gere que le football et yo7kom que fi les federations de foot 

رب عذر أقبح من ذنب والله 

• Like 1

16 hours ago, jadaperlas said:

Mourad Zghidi: ness koll tahki bel 3atfa mais il faut interdire a la merda tout type de transaction incluant le transfert et arreter la fuite en avant... me 3ejbouch Bsaeiss 

Mais ce que dit Zghidi est absolument vrai, la fédération doit agir, ye dini yessr9ou et gèrent mal etc. Mba3ed la fédération tsalla7 kol chay ??

Uli Hoeness n'aurait jamais fait de la prison en Tunisie. Figure emblématique du géant bavarois et de la sélection allemande. Ghlot ==> 5ales. Ma9alouch lé président bayern... 

• Upvote 1

Just now, med_kekli said:

Uli Hoeness n'aurait jamais fait de la prison en Tunisie. Figure emblématique du géant bavarois et de la sélection allemande. Ghlot ==> 5ales. Ma9alouch lé président bayern... 

Ye Mohamed khouya, kifech la3bed sekta! Yi chnowa i9oul mehech mziya!! idalssou, yessre9ou, ya3mlou inflation, nensew el 9anoun wen9oulou hedha nadi 3ari9??? 

Et me fama 7ata journaliste ou député i7el fommou!!

21 minutes ago, jadaperlas said:

Ye Mohamed khouya, kifech la3bed sekta! Yi chnowa i9oul mehech mziya!! idalssou, yessre9ou, ya3mlou inflation, nensew el 9anoun wen9oulou hedha nadi 3ari9??? 

Et me fama 7ata journaliste ou député i7el fommou!!

Hedhika hiya bledna... Howa troudi fadlek b 8 3amlou fih w 7ata 7ad ma tkalem, lé wlh 9alou Ma7abouch, 5ali ya journaliste yo5roj i9oul Jam3iya hedhi 9aleba wel 9aleb mayest7a9ch ne9fou M3ah.. . Donc hedhika hiya, A3mel rou7k bandi to tsalakha

il y a 19 minutes, med_kekli a dit :

Hedhika hiya bledna... Howa troudi fadlek b 8 3amlou fih w 7ata 7ad ma tkalem, lé wlh 9alou Ma7abouch, 5ali ya journaliste yo5roj i9oul Jam3iya hedhi 9aleba wel 9aleb mayest7a9ch ne9fou M3ah.. . Donc hedhika hiya, A3mel rou7k bandi to tsalakha

En plus a7na ne7chmou w ma n7ebouch nda5lou rwa7na mouch kifhom par exemple fi tajnis Couly kamel (le lion) 9adem 9adhia ghair 3ala masla7et el bled.. 

• Like 2

42 minutes ago, jadaperlas said:

illy ta3mel fih ennahdhade merde  w Qatar mo5ter barcha .. mana3rafch kifech ama lazimna ninzlou w ma n5alliwich il 7keya tikber .. rahou 5tar 3lina  

• Thanks 1

Il y a 2 heures, za3bout a dit :

illy ta3mel fih ennahdhade merde  w Qatar mo5ter barcha .. mana3rafch kifech ama lazimna ninzlou w ma n5alliwich il 7keya tikber .. rahou 5tar 3lina  

Hamdi est très clair là dessus depuis 10 ans, si il y a de la politique il ne s'en mêle pas

Pour moi il a raison heya a7zeb w partie mel cha3b manjmethomch bech i7arebhom Hamdi ham imakmkou w a7na nhezou fi les titres allah la ikawen fehom

• Like 1
  • Upvote 1

Il y a 5 heures, jadaperlas a dit :

Fidel a sa réputation Mr Touiti... Jbid ness el kol

• Haha 1

Moch hedha elli 3amnewel fer7anine bih w 9alou qu’il aura un grand avenir ?

#وجدي الساحلي في مفاوضات مع أندية في سويسرا واليونان ( الدرجة 1 ). سيتم توقيع العقد خلال الأيام المقبلة .
وجدي 23 سنة ، لاعب وسط ميدان هجومي ، حر من كل ارتباط منذ سبتمبر الفارط ، أخر تجربة له كانت مع النادي الإفريقي ، طول قامته ( 1,83 ) .
الصحفي وليد المشري

il y a 4 minutes, oussama-1919 a dit :

Moch hedha elli 3amnewel fer7anine bih w 9alou qu’il aura un grand avenir ?

#وجدي الساحلي في مفاوضات مع أندية في سويسرا واليونان ( الدرجة 1 ). سيتم توقيع العقد خلال الأيام المقبلة .
وجدي 23 سنة ، لاعب وسط ميدان هجومي ، حر من كل ارتباط منذ سبتمبر الفارط ، أخر تجربة له كانت مع النادي الإفريقي ، طول قامته ( 1,83 ) .
الصحفي وليد المشري

C'est un très bon joueur 

وجدي الساحلي كوارجي ... كمال خليل كوارجي .. الطفل متاع منتخب الأواسط زادا كوارجي .... و حتى الاكسيال العبيدي كان موش غالط في اسمو زادا كوارجي 

و كيما قال خونا الهادي ، الظهير الأيسر الي قاعد يلعب توا على الأقل يعرف يوزع 

il y a 2 minutes, phenomeno a dit :

Ey tawwa kiféch ? chkoun chédid'ha ?

هههه و هي من وقتاش كانت مشدودة ياخي ههههه

• Downvote 1

تصريحات عبد السلام اليونسي منذ قليل 
انا مزلت رئيس الإفريقي 
لست ملزما بخلاص الخطايا ولا تأهيل اللاعبين اذا باش نمشي 
•أنا كي دخلت في خط الرئاسة خلصت من جيبي 4.5 مليار جرايات للاعبين
•ما نجموش نخلصو الملاعبية حسب الشهر بحكم مداخيل النادي تحكم فينا هذاكا علاش إعتمدنا نظام الدفعات
•كي تحكيلي على خلاص الخطايا شتقصد نخلص من جيبي ولا من من مداخيل النادي 
•جماهير النادي الإفريقي متعودين بيها و لي حضر على زمن سي الشريف وسليم الرياحي يشهد على كمية الضغوطات 
•عبد السلام اليونسي إلى حد هاته اللحضة رئيس النادي الإفريقي حتى يتم تعيين الجلسة الإنتخابية وقرارات الجامعة وجهة نظر وقراءة قانونية لا اكثر لا اقل

• Haha 7

Bon kima attendu et kima 9olneha houni andna 1 mois ou plus, le ministre des sports badlouh....

voilà... bledna mta les bandits et les contrebandiers et bien sur bledna mta apparences et m'as tu vu pas plus... dommage

Il y a 17 heures, jadaperlas a dit :

Bon kima attendu et kima 9olneha houni andna 1 mois ou plus, le ministre des sports badlouh....

voilà... bledna mta les bandits et les contrebandiers et bien sur bledna mta apparences et m'as tu vu pas plus... dommage

Tu veux dire le ministre a ete changè à cause de wadi3?

• Haha 1

5 hours ago, sabri said:

Tu veux dire le ministre a ete changè à cause de wadi3?

Tu as une autre raison ? 

• Confused 1

il y a 8 minutes, jadaperlas a dit :

Tu as une autre raison ? 

Non, j' ai pensè à la meme chose.

• Confused 1

Yassine Ayari (manich msaybou):

"مشكلة النادي الإفريقي غانوشي و وديع ماي حبوش سليم رياحي 2 

ما يحبوش واحد إجي و يفك أزمتها، حاطين ماريونات"

Je n'ai aucun commentaire de plus sur ce député élu avec 284 voix :paix:

Source : à partir de 28 minutes

Edited by ugrumov
  • Thanks 3
  • Downvote 4

@ugrumov tu as au moins 3 - donc si YA chouhira robin des zanatirs andou 3 voix sur CBS + 284 :D

• Haha 3
  • Downvote 2

il y a 9 minutes, jadaperlas a dit :

@ugrumov tu as au moins 3 - donc si YA chouhira robin des zanatirs andou 3 voix sur CBS + 284 :D

Sar zantour howa ?

أكدت "موقع كووورة" اليوم الأحد 17 جانفي 2020 أن إدارة شبيبة الساورة الجزائري، راسلت الفيفا، وطالبت بالحصول على مستحقات النادي، من صفقة إنتقال اللاعب "إبراهيم فرحي" إلى صفوف النادي الإفريقي.
وكان "إبراهيم فرحي" قد انتقل إلى صفوف النادي الإفريقي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية، مقابل 150 ألف يورو، غير أنه لم يؤهل في مرحلة الذهاب، بسبب العقوبة المسلطة على نادي باب الجديد من الفيفا.

• Haha 2