Aller au contenu

[Football] Ligue 1


Meher

Recommended Posts

1 minute ago, marbou7a said:

A 10 jours du trophée le plus précieux à leur yeux pour le centenaire, le derby. 

Comme pour les autres minables d’ailleurs. Remarquez que les zèbres ont stoppé toute recherche de nouvel entraîneur, et que Boujelbene wala du jour au lendemain Capello

menloumou ken rwe7na... raja3na el rou7 fel zamalek wel raja khalli el CSS ?

  • J'aime 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

C'était tellement prévisible louled.

Ken matal3ounlech bel hkeya hedhi rahi corona,manifs ou autre.

Ti mayjinich 3jab toussel tkhalless 3lihom eddawla(mouch Chahed ou Wadi3 à titre personnel je dis bien EDDAWLA)

Le derby?ils vont qualifier leurs joueurs recrutés:Pour moi rien n'a changé:ils ont 0 minutes ds les jambes(matchs officiels).

Maaneha AHNA R.A.S  AUCUNE EXCUSE men tawa.

  • J'aime 1
  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

سبحان الله، توة ولات ما ثمة كان زوز مليارات و المشاكل تتفض

 أباباباباب شوه الكذب هذا

والبلطي قالك فلوس من الخليج ... شكون و كيفاش؟ موش تبييض أموال هذا ؟!؟!

 

Quote

وأوضح البلطي أنه تلقى اتصالا قبل أيام من قبل نائب الرئيس مجدي الخليفي أعلمه خلاله بالتفاصيل قبل أن يبلغه لاحقا بتأجيل العملية إلى أن تم التوصل إلى اتفاق نهائي اليوم الثلاثاء 19 جانفي 2021.

وشدد البلطي على أن مستثمرين عرب تولوا إيداع مبلغ قدره 4 ملايين يورو لدى مكتب محاماة فرنسي سيتولون انطلاقا من يوم غد الأربعاء غلق النزاعات المعروضة أمام هياكل التقاضي الدولية.

 

 

 

Modifié (le) par ugrumov
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 58 minutes, jadaperlas a dit :

menloumou ken rwe7na... raja3na el rou7 fel zamalek wel raja khalli el CSS ?

Wallah lé ya Jada:

Haw béch na3tik cas par cas:

-Le CSS reb7ouna,béch imoutou moutén bel far7a,win 3and-hom béch yousslou?

(Min une place africaine Ken tka3bretel-hom,w max une place africaine ken salkouha(chwaya Philo lol ).

-Le Raja,ils ont atteint leurs limites,Finale CLA pour renfouler les caisses bof oui peut être mais à l'échelle africaine élimination au 1er tour de la CL 7aja dima t7achém w traj3ek Barcha lteli pr un club de ce standing(match Benghazi rahou mta3 ltawa tal3ab ellik eddouka tellement c'était important).

- Le Zamalek,c'est du lourd par contre,ekher match reb7ou 1-0 bessif,ama ki tchouf ettachkila w chkoun sur le banc c'est du lourd la79i9a.

Modifié (le) par anisic
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

12 minutes ago, anisic said:

Wallah lé ya Jada:

Haw béch na3tik cas par cas:

-Le CSS reb7ouna,béch imoutou moutén bel far7a,win 3and-hom béch yousslou?

(Min une place africaine Ken tka3bretel-hom,w max une place africaine ken salkouha(chwaya Philo lol ).

-Le Raja,ils ont atteint leurs limites,Finale CLA pour renfouler les caisses bof oui peut être mais à l'échelle africaine élimination au 1er tour de la CL 7aja dima t7achém w traj3ek Barcha lteli pr un club de ce standing(match Benghazi rahou mta3 ltawa tal3ab ellik eddouka tellement c'était important).

- Le Zamalek,c'est du lourd par contre,ekher match reb7ou 1-0 bessif,ama ki tchouf ettachkila w chkoun sur le banc c'est du lourd la79i9a.

Raja jetek lel super juste apres une serie de matchs catastrophiques en championnat et terb7ek fel super, tarj3elha jweneh fel championnatw etkamel 2e temchi lel CL

Zamalek, mansour mouch mkhalless les joueurs, hereb men derby (9al chnowa car wehlet fel circulation wlougha), joueurs en greve, 4 matchs sans victoires en championnat, mekla 3 men and mazembe, bessif le trach7et lel 1/4.. ta3tik 3 fel super wel fel CL twalli equipe ghayr 3adiya...

 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 15 minutes, jadaperlas a dit :

Raja jetek lel super juste apres une serie de matchs catastrophiques en championnat et terb7ek fel super, tarj3elha jweneh fel championnatw etkamel 2e temchi lel CL

Zamalek, mansour mouch mkhalless les joueurs, hereb men derby (9al chnowa car wehlet fel circulation wlougha), joueurs en greve, 4 matchs sans victoires en championnat, mekla 3 men and mazembe, bessif le trach7et lel 1/4.. ta3tik 3 fel super wel fel CL twalli equipe ghayr 3adiya...

 

Le Raja est à enterrer sur le CT.

Le Zamalek,na3rfek mtabba3 mli7,c'était pas nouveau pour eux une situation pareille,le VRAI  déclic c'était la CAF remportée contre les marocains de Lakjaa nsit 7atta esm-hom.

Mazembé a perdu 3-0 contre nous en phase de poules  et a qd même remporté ladite édition...

L'histoire du bus c'était aprés la victoire en SC si mes souvenirs sont bons.

Les confrontations contre nous c'était pr confirmer leur retour aux devants de la scène(a7na zallatna Barcha mais je persiste à croire elli houma 9weyine barcha zeda)

Modifié (le) par anisic
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

 louled 

فما جمل جوفاء قاعدة تتعاود تحيّر العاطفة ٱما في الواقع ما عندها حتى معنى كيما الترجي ما تخاف كان مالترجي.

Je sais que ça ne va pas vous plaire mais à force de répéter une idée,à longueur de journées,d'anneés et de générations,twalli une vérité absolue incontestable w mefiha 7atta ni9ach et gare à celui qui dira le contraire.

و سامحوني كان مسيّت المقدسات

Le match d'Al Hilal comme exemple:à quel moment 3raft elli houma a9wa menna walla mekhdhine 3lina l'ascendant mel man?bien qu'on était prêts ce jour là,en tt cas rien à voir avec match Al Ain walla ghirou.

Ils essayaient de sortir le ballon proprement menteli,sur une phase hakka ngarnel-hom el koura et on a raté lamentablement le 1er but( Ouattara Badri je crois).

Tout de suite après chnawa sar?ti maw ay wehed khayef chanba3 chanba3 w rabbi ya3mel dlil.

Et ben non,houma ils essayaient de sortir le ballon proprement menteli encore et encore en toute tranquillité comme si de rien n'était.

Ena la79i9a hedheka chnawa chaddit mel match hedheka(elli 7atta Ken rba7neh -et il y'avait de la place- n9oul elli houma a9wa menna) 

Modifié (le) par anisic
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

2 hours ago, anisic said:

 louled 

فما جمل جوفاء قاعدة تتعاود تحيّر العاطفة ٱما في الواقع ما عندها حتى معنى كيما الترجي ما تخاف كان مالترجي.

Je sais que ça ne va pas vous plaire mais à force de répéter une idée,à longueur de journées,d'anneés et de générations,twalli une vérité absolue incontestable w mefiha 7atta ni9ach et gare à celui qui dira le contraire.

و سامحوني كان مسيّت المقدسات

Le match d'Al Hilal comme exemple:à quel moment 3raft elli houma a9wa menna walla mekhdhine 3lina l'ascendant mel man?bien qu'on était prêts ce jour là,en tt cas rien à voir avec match Al Ain walla ghirou.

Ils essayaient de sortir le ballon proprement menteli,sur une phase hakka ngarnel-hom el koura et on a raté lamentablement le 1er but( Ouattara Badri je crois).

Tout de suite après chnawa sar?ti maw ay wehed khayef chanba3 chanba3 w rabbi ya3mel dlil.

Et ben non,houma ils essayaient de sortir le ballon proprement menteli encore et encore en toute tranquillité comme si de rien n'était.

Ena la79i9a hedheka chnawa chaddit mel match hedheka(elli 7atta Ken rba7neh -et il y'avait de la place- n9oul elli houma a9wa menna) 

 

Je pense que c'est plus un problème de préparation mentale. Sur le championnat local, les autres sont tellement faibles qu'on est confiants malgré el 3atharat.

Mais, quand tu rentres ce genre de match "international", la même confiance a du mal à être transposée. Et si en plus, tu perds un duel ou un ballon (coucou Kwamé),ça y est, la confiance est partie et c'est le trac qui prend sa place.

Donc, je pense que c'est plutôt au niveau préparation mentale. Si tu as dans l'équipe des grandes gueules confiantes (mouch zal3awine quand même), tu as la possibilité de rester dans le match et de garder ta confiance et retrouver ton ascendant psychologique.

Et encore ce match-là pour le Hilal, on s'incline sur une action de classe mondiale de Bafé Gomis, un joueur de classe mondiale que je suivais depuis qu'il était à ST Etienne. Donc, sur ce match en particulier, c'est plutôt le manque de mordant niveau attaque et malgré tout une baisse en deuxième période.

Mais sur le fond, je suis d'accord avec toi. La préparation psychologique ça doit être travaillé depuis les jeunes catégories.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Yeee @jadaperlas winnek , haw el sayed fel parlement 7atelhom ghneyet el Zanatir , wenti t9oule chbih mee yejbedch 3al Merda ?

Sinon en parlant de FC Merda زهرة الخليج

Leur pages parlent de nouveau Grand Sponsor Emirati , qui va mettre 50M .... mais le plus bo raj3ou au language de Bech ichedouna bel Wa7ed hhhh 

:paix:

  • Haha 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

13 minutes ago, Schlumberger-CFC said:

Yeee @jadaperlas winnek , haw el sayed fel parlement 7atelhom ghneyet el Zanatir , wenti t9oule chbih mee yejbedch 3al Merda ?

Sinon en parlant de FC Merda زهرة الخليج

Leur pages parlent de nouveau Grand Sponsor Emirati , qui va mettre 50M .... mais le plus bo raj3ou au language de Bech ichedouna bel Wa7ed hhhh 

:paix:

 

  • Pour 1
  • Contre 8
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Famma chkoun maghroumin bih fi CBS

khdhit -1 kil batata ki tala3t fih robin des bois...

on n'a que ce qu'on emrite fe hal bled ye khouya... la democratie est un systeme qui nous assure qu'ona pas mieux que ce qu'on merite.... men wadi3 lel falouma Yassin wenti mechi...

  • Haha 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a une heure, jadaperlas a dit :

Famma chkoun maghroumin bih fi CBS

khdhit -1 kil batata ki tala3t fih robin des bois...

on n'a que ce qu'on emrite fe hal bled ye khouya... la democratie est un systeme qui nous assure qu'ona pas mieux que ce qu'on merite.... men wadi3 lel falouma Yassin wenti mechi...

Ena je le connais personnellement ou na3ref mo5ou ech fih

Eli ya3Mel fih tawa populisme kima eli 3amlou m3a chebba. Ena mel ouel 9olt rahou populiste w opportuniste mais toute action qui peut affaiblir WJ était bonne à prendre

5ouya essayed hedheka nes fi franca tvotilou w isebou feli mai7ebouhouch, jé lel ville eli n3ich feha feh campagne électorale gata3thelou mafhem chay :D   

  • Haha 3
  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

blanchiment d argent ala falsification ala fraude et transfert illégal d,argent... wel jme3a tfachekh fennoum wena2eb Yassin zantour yghani ye 7yetna fel bar... chay kbiiir wech karrhouna fiha lebled hal chleyek

  • J'aime 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

2 hours ago, jadaperlas said:

Famma chkoun maghroumin bih fi CBS

khdhit -1 kil batata ki tala3t fih robin des bois...

on n'a que ce qu'on emrite fe hal bled ye khouya... la democratie est un systeme qui nous assure qu'ona pas mieux que ce qu'on merite.... men wadi3 lel falouma Yassin wenti mechi...

Lé sama7ni, je réclame la paternité du premier qui a mis à nu la stratégie de ce clown ici sur CBS :bleh:

Ti misselich, hana mazzelna naklou fil -1. Ken jet denya Denya rahou howwa, Balti, Younsi will chleyek el koll fil 7abs...

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 7 minutes, ugrumov a dit :

Lé sama7ni, je réclame la paternité du premier qui a mis à nu la stratégie de ce clown ici sur CBS :bleh:

Ti misselich, hana mazzelna naklou fil -1. Ken jet denya Denya rahou howwa, Balti, Younsi will chleyek el koll fil 7abs...

Bon personnellement, tekhou 7a9ek min 3andi :chef:

Mais à certains moments dhrab 3ala tawla , au profit de qui , allah w a3lem 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

13 minutes ago, ugrumov said:

Lé sama7ni, je réclame la paternité du premier qui a mis à nu la stratégie de ce clown ici sur CBS :bleh:

Ti misselich, hana mazzelna naklou fil -1. Ken jet denya Denya rahou howwa, Balti, Younsi will chleyek el koll fil 7abs...

Balti yahkiw alih un vrai bandit, yohkem fi les opticiens mta touness el koll, andou des exclusivités de certaines marques mais 7atta elli me 3andouch fihom houwa yohkem chkoun ybi3 wechkoun lè wihadded fel la3bed avec des voyous... hedha na2eb cha3b wijibou fih fi les plateaux...

lekher mta el chebba je 9al nhar bhar, kamel Ltaeif sa7bi we je le consulte fi koll chay meme fi 3arjkti avec WJ... ca passe inapercu... alors que neffhmou klehkeya el koll men ce lien... les vrais motifs de 3arket lemkacher avec WJ

bled ennife9.. charfedin andou hkeyet kbira fel dwe, Ghazi el 9aroui hhhh me nahkiwech khir...

et SC elli 3mal sol7 we 3ta flouss fel habss alors que Marouane mabrouk 3amel jaw... ah ye denya wekahaw

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   1 membre est en ligne

×
×
  • Créer...