Aller au contenu

[Football] Ligue 1


Meher

Recommended Posts

8 minutes ago, phenomeno said:

Ti haw ma sabbouch, kil3ada yikdhbou

En fait hkeya complexe, normalement me andhomch el 7a9 ya3mlou 7ata transaction avec la BCT 9bal me ikhallssou leur dus fiscaux... et donc sont passés par des banques privées et celles-ci s occupent de faire les demandes de transactions. Donc  ce qu a dit Bouhlel n as pas de valeur. Les 12 M jamlouhom avec un crédit cautionné par Boussbi3 (ou baye3 echrab pour utiliser le style a la mode fel forum :D

louken fama rjel fel bled ces 12 M me yokhrej menhom hata 1 dt avant de payer ce qui est du d abord.

Modifié (le) par jadaperlas
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

5 minutes ago, jadaperlas said:

En fait hkeya complexe, normalement me andhomch el 7a9 ya3mlou 7ata transaction avec la BCT 9bal me ikhallssou leur dus fiscaux... et donc sont passés par des banques privées et celles-ci s occupent de faire les demandes de transactions. Donc  ce qu a dit Bouhlel n as pas de valeur. Les 12 M jamlouhom avec un crédit cautionné par Boussbi3 (ou baye3 echrab pour utiliser le style a la mode fel forum :D

louken fama rjel fel bled ces 12 M me yokhrej menhom hata 1 dt avant de payer ce qui est du d abord.

Si j'ai bien compris l'interview de leur vice président Hamza weslati même le prêt Mazel en négociation , ma3andhom Hatta franc yakthbou 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

1 hour ago, dkanon said:

Si j'ai bien compris l'interview de leur vice président Hamza weslati même le prêt Mazel en négociation , ma3andhom Hatta franc yakthbou 

Si si andhom tout l argent mais blanchiment + fraude et détournement illégal de fond... Robin des bois ken denya denya hedhi 9adhiya mte3ou...

  • Haha 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

النادي الإفريقي يتعرض إلى عقوبات مالية جديدة تصل قيمتها إلى حوالي 2 مليون دينار وذلك في ملف المستحقات المادية للاعبين .

وفيما يلي قائمة ب4 لاعبين و مستحقاتهم المادية :

بلال الخفيفي◀ 242 ألف دينار 
عاطف الدخيلي ◀ 406 ألف دينار 
فخرالدين الجزيري ◀ 519 ألف دينار 
وسام بن يحيى ◀ 710 ألف دينار

  • Haha 4
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Hier el keteb el 3am mte3hom, bfomou chez baccar 9al leflouss nharrbou fihom men blassa leblassa bech me tssirech alihom 3o9la... we normal... ilan bou hal la3bed elli khallew lebeled hakka khater lebled messkina, la3bed houma elli radouha khayba...

tawa hedha klem yet3ada inapercu!!! normal??? raw ken la BCT tkharjelhom ay flouss lezem tssir enquete de fraude... mais fi bledna koll chay bel 3atfaa... river plate ta7et, la juve ta7et, Manchester ta7et,,, el merda me ti7ech ??? (sem7ouni 7attithom ma jam3iyet kbira)

Modifié (le) par jadaperlas
  • J'aime 2
  • Haha 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a une heure, jadaperlas a dit :

Hier el keteb el 3am mte3hom, bfomou chez baccar 9al leflouss nharrbou fihom men blassa leblassa bech me tssirech alihom 3o9la... we normal... ilan bou hal la3bed elli khallew lebeled hakka khater lebled messkina, la3bed houma elli radouha khayba...

tawa hedha klem yet3ada inapercu!!! normal??? raw ken la BCT tkharjelhom ay flouss lezem tssir enquete de fraude... mais fi bledna koll chay bel 3atfaa... river plate ta7et, la juve ta7et, Manchester ta7et,,, el merda me ti7ech ??? (sem7ouni 7attithom ma jam3iyet kbira)

èna msam7ek zid chouf m3a jme3et el Man utd w River plate :D

  • Haha 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Incroyable! Za3ma 3lech!? Mouch keyenhom khr*w fih!!

مبدئيا ..  الجامعة تتجه نحو اضافة اسبوع اضافي في آجال الميركاتو الحالي بالنسبة لفرق الاندية الدرجة الاولي بعد ان مددت رسميا بميركاتو الهواة في بلاغ نشرته منذ قليل.
بسبب تعدد المطالب من جلّ الفرق بتمديد تواريخ التعاقدات ، يبدو أنه جعل جامعة كرة القدم توافق مبدئيا على التمديد لحدود 15 ديسمبر في انتظار الإعلان الرسمي.
وتم تبرير هذه الخطوة بالظرف الاستثنائي لمختلف النوادي واللاعبين وخاصة إضراب الأعوان في مركز الطب الوطني الرياضي وهو ما أجّل إجراء عدد من الفحوصات لتأهيل المنتدبين.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Za3ma njibou AC d’ici le 15/12 :ange:

sinon:

 النادي الصفاقسي يتقدم للفيفا بشكوى ضد المدرب السابق فوزي البنزرتي وذلك بعد استقالته من تدريب الفريق و الإنتقال إلى الوداد البيضاوي .

السي اس اس يطالب بتغريم البنزرتي بخطية مالية و إلغاء عقده مع الوداد البيضاوي .

Modifié (le) par oussama-1919
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

7 hours ago, za3bout said:

ye5i taraji w ma adrak ma3adich 3anna rjel fil bled !!??? kifech fil politique il kolha zanatir to7kom, fil media zaantir fi kol chaine w fil baramij il kol ? kifech nssayboulhom w sektin !? 

C'est normal. Lorsque tu supportes le CA, après chaque match et la frustration qui s'en suit, tkebb rassek fi kteb w tchedd ta9ra walla t9oum tekhdem 3la rou7ek fammech ma tansa. C'est normal qu'ils réussissent dans leur vie professionnelle. Ti ken jet el denya denya rahom kharjou des Einsteins tellement sa3dhom makboub ces dernières années.

Inti par contre, 7yetik kemla fassa3 mel 9raya walla mel khdema. Haw match  championnat un mardi, haw match de coupe un mercredi, haw match CL un vendredi, haw déplacement CM des clubs pour 10 jours, haw chan3a w titre à fêter toutes les 2 semaines, floussek el kol sarefha 3al déplacements w fel store... 9addech mennou el we7ed? wa9tech bech yekhdem? Ti behi ki ma ytardouhech :D

 

Modifié (le) par Lasmaris
  • Haha 1
  • Confus 2
  • Chay isa5af 1
  • Contre 4
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Il y a 2 heures, Lasmaris a dit :

C'est normal. Lorsque tu supportes le CA, après chaque match et la frustration qui s'en suit, tkebb rassek fi kteb w tchedd ta9ra walla t9oum tekhdem 3la rou7ek fammech ma tansa. C'est normal qu'ils réussissent dans leur vie professionnelle. Ti ken jet el denya denya rahom kharjou des Einsteins tellement sa3dhom makboub ces dernières années.

Inti par contre, 7yetik kemla fassa3 mel 9raya walla mel khdema. Haw match  championnat un mardi, haw match de coupe un mercredi, haw match CL un vendredi, haw déplacement CM des clubs pour 10 jours, haw chan3a w titre à fêter toutes les 2 semaines, floussek el kol sarefha 3al déplacements w fel store... 9addech mennou el we7ed? wa9tech bech yekhdem? Ti behi ki ma ytardouhech :D

 

En tout cas, quand on voit le paysage politique et médiatique, je n'ai pas l'impression qu'ils ont bien réussi.

  • Haha 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

6 minutes ago, phenomeno said:

En tout cas, quand on voit le paysage politique et médiatique, je n'ai pas l'impression qu'ils ont bien réussi.

Exactement...

Ghanouchi neje7? Taboubi neje7? Borhen bsaeiss neje7? Et j en passe... dima n9oulha, azmet lebhema fel bled 50% menhom... 3addewha alihom snin allah, l3ab bihom SR et tawa ennahdha... mnin jethom l intelligence???

 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

7achekoum El bhema mewjouda w ma fihech chekk !! Ema raw ezzantour yelzmou 3achra snin bech ywalli bhim!!! 

Ajouté à celà une prostitution prononcée et le premier venu, premier servi !!!. Les bénéficiaires ne manquent pas et ont été cités par notre ami Jada. 

 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

43 minutes ago, phenomeno said:

En tout cas, quand on voit le paysage politique et médiatique, je n'ai pas l'impression qu'ils ont bien réussi.

Réussir à avoir les bons postes, mais pas à bien assurer la fonction.

Sérieusement, c'est du second degré. Rien à voir avec la réalité.

Je ne pense pas qu'il y a plus de clubistes qui occupent des postes clés. C'est juste la situation chaotique du CA et les interférences de tous les côtés qui ont fait sortir au grand jour l'appartenance de ces gens.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

 المهاجم الشاب للنادي الإفريقي "حمدي العبيدي" يغادر الفريق بتوجيه من وكيل أعمال مقيم في فرنسا . 

الإفريقي عرض سابقا عقدا احترافيا بمدة 5 مواسم على اللاعب إلا أن هذا الأخير تسلم العقد ولم يوقّع فيه .

حمدي العبيدي تغيب اليوم عن الحصة التدريبية و أبلغ زملائه أنه سيغادر الفريق والوجهة هي فرنسا للإلتحاق بإحدى الأندية هناك .

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   0 membre est en ligne

    • Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.
×
×
  • Créer...