Aller au contenu

[Football] Ligue 1


Meher

Recommended Posts

il y a 15 minutes, AM2 a dit :

W esmou gauthier bouchat?

En tout cas, cet avocat sportif existe bel et bien, et travaille chez le cabinet altius comme mentionné sur l''en tête du document. Donc je pense que c'est authentique.

https://www.football-legal.com/author/gauthier-bouchat

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 16 minutes, marbou7a a dit :

Hia dafa3 3la rouha plutôt, ama apparemment mahomch bech ynajmou yla3bou les recrutés mta3hom...WJ moch bech ynajem ya3mel chay...mrakzin m3ahom Fifa....

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

17 minutes ago, marbou7a said:

Oui w 9aloulhom raw El FCZ ma 9ademelna 7ata doussi... Kil 3ada WJ jeyebha mhaf w fhim w yal3ab 3al klem... 9ouloulou fi belna bik tu va qualifier zanatir jdod lilet taskir l mercato... 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 21 minutes, wassimr9i9 a dit :

Ya s’il abdelhamid ltawa nestanew nawarna ynawrek

يا ولدي هاذاك عمل عملية تمويهية باش العباد تقعد تستنى. 

فازات تابعين منضومة الحرب خدعة.

و اتاو يجي يزيد يفوحها شوية و مبعد يختفي نهارين و لا ثلاثة.

كمين طاحو فيه برشا كيفي و كيفك. 

ثما اللي شاهي يعلق و قلبو موش عاطيه يخرج للعيان باش ما نشدوهش بالكمشة.

  • J'aime 1
  • Haha 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 53 minutes, wassimr9i9 a dit :

Ya s’il abdelhamid ltawa nestanew nawarna ynawrek

lé wallah lé ... mais déjà khraj leur sid national , 9alhom mé 3mélna 7ata recrutement ... ce sont juste des contrats civiles 

w en même temps la fédération a envoyé une correspondance après quelques lil FIFA  9altilhom le club africain n'a déposé aucun contrat 

 

  • Haha 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

52 minutes ago, abdelhamid c said:

lé wallah lé ... mais déjà khraj leur sid national , 9alhom mé 3mélna 7ata recrutement ... ce sont juste des contrats civiles 

w en même temps la fédération a envoyé une correspondance après quelques lil FIFA  9altilhom le club africain n'a déposé aucun contrat 

 

Ey leurs joueurs ils sont au courant ? Wala ils sont assez cons pour intégrer un club interdit de recrutement 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 3 minutes, wassimr9i9 a dit :

Ey leurs joueurs ils sont au courant ? Wala ils sont assez cons pour intégrer un club interdit de recrutement 

édhika el mochkla ... 7abit na3ref chnya l'accord bin les joueurs w le bureau directeur ... chnya 9aloulhom hak m3ana ken khlostou taw tel3bou si non hak titrenew

Sachant que le mercato yitsaker début Décembre w Qatar Airways mézélit mé sabbit 7ata franc 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

17 minutes ago, abdelhamid c said:

édhika el mochkla ... 7abit na3ref chnya l'accord bin les joueurs w le bureau directeur ... chnya 9aloulhom hak m3ana ken khlostou taw tel3bou si non hak titrenew

Sachant que le mercato yitsaker début Décembre w Qatar Airways mézélit mé sabbit 7ata franc 

Mbere7 issid mta3houl jawib indirectement.

yistanaw fi flous qatar (d’ici decembre) bech direct ilhalsou li5taya (lakhtaya une fois kholso yitna7a interdiction automatiquement) w inajmou direct i9aydou leur joueurs.

sachant li ba3thou l qatar airways bech yizirbouhom fi khlass les deux premieres annees fard mara

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

10 minutes ago, abdelhamid c said:

édhika el mochkla ... 7abit na3ref chnya l'accord bin les joueurs w le bureau directeur ... chnya 9aloulhom hak m3ana ken khlostou taw tel3bou si non hak titrenew

Sachant que le mercato yitsaker début Décembre w Qatar Airways mézélit mé sabbit 7ata franc 

Au risque de me répéter (dsl pour ça déjà) FCZ 3andou une assurace mil FTF éli bch yét9aydou juste 9bal taskira.... WJ él mhaf bch yal9alhom "thaghra 9anouniya" mta3 ya3mlou appel w iriglou quelques dossiers ma7koumin féhom, l'interdiction se lève le temps éli tahbét sanction jdida mba3d

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 7 minutes, med_kekli a dit :

Au risque de me répéter (dsl pour ça déjà) FCZ 3andou une assurace mil FTF éli bch yét9aydou juste 9bal taskira.... WJ él mhaf bch yal9alhom "thaghra 9anouniya" mta3 ya3mlou appel w iriglou quelques dossiers ma7koumin féhom, l'interdiction se lève le temps éli tahbét sanction jdida mba3d

Non ye mohamed me3and'hom 7ata 7all sauf que howa bich ykhalsilhom une somme de 11 ou 12 milliards, akeka yweli mawdhou3 ekhir 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

1 minute ago, abdelhamid c said:

Non ye mohamed me3and'hom 7ata 7all sauf que howa bich ykhalsilhom une somme de 11 ou 12 milliards, akeka yweli mawdhou3 ekhir 

J'ai pas les chiffres exacts ama cette somme mahech redevable en une seule fois. Fama wa7din échus mch ma7koum féhom w fama éli ma7koum féhom mais mazélou les délais bch ya3mlou appel w wa7din yémchiw lil TAS hédhom lkol 3and si wadi3 howa qui les gère w meme si 3arfin éli bch ya5srou fil appel mté3hom juste ya3mlouh pour avoir l effet suspensif de la sanction w i9aydou leurs recrus... Howa Wadi3 méchi fi bélou sém7ouni fil kilma iléh al 9anoun 3and al ighri9 w maygédou 7ad (rassou kbér d'une façon ghayr 3adiya) w nchlh ya rabi ti7tou bch tkoun akbér... W nchlh ses plans iti7ou fil mé (surtout FCZ, ComEx..)

  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 5 minutes, med_kekli a dit :

J'ai pas les chiffres exacts ama cette somme mahech redevable en une seule fois. Fama wa7din échus mch ma7koum féhom w fama éli ma7koum féhom mais mazélou les délais bch ya3mlou appel w wa7din yémchiw lil TAS hédhom lkol 3and si wadi3 howa qui les gère w meme si 3arfin éli bch ya5srou fil appel mté3hom juste ya3mlouh pour avoir l effet suspensif de la sanction w i9aydou leurs recrus... Howa Wadi3 méchi fi bélou sém7ouni fil kilma iléh al 9anoun 3and al ighri9 w maygédou 7ad (rassou kbér d'une façon ghayr 3adiya) w nchlh ya rabi ti7tou bch tkoun akbér... W nchlh ses plans iti7ou fil mé (surtout FCZ, ComEx..)

Fama 9 lé fihom lé TAS w sous-tas... 6 l Marseille w 3 l Ondama... Ye tel9a 7all m3ahom ye tkhaliss.

  • Merci 2
  • Haha 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

6 hours ago, abdelhamid c said:

Fama 9 lé fihom lé TAS w sous-tas... 6 l Marseille w 3 l Ondama... Ye tel9a 7all m3ahom ye tkhaliss.

w zidhom les Nater w Mikari elli 3andhom 2.5 MD w fibeli 3amloulhom 3o9la donc yo5lssou doub mayetsabou l flouss. ma3neha contrat sponsoring mehou bech iji menhom chay felle5er

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 43 minutes, Stanford a dit :

w zidhom les Nater w Mikari elli 3andhom 2.5 MD w fibeli 3amloulhom 3o9la donc yo5lssou doub mayetsabou l flouss. ma3neha contrat sponsoring mehou bech iji menhom chay felle5er

Non tfehmou m3a qatar airways enou l flouss ynejmou yimchiw min ghadi l ghadi

Bon techniquement mena3rach kifech tsir la7keya... Est ce que ya3tiw numéro de compte mta3 Ondama lil comptabli mta3 el qatarya wele chnya la7keya :lool:

  • Haha 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

20 minutes ago, abdelhamid c said:

Non tfehmou m3a qatar airways enou l flouss ynejmou yimchiw min ghadi l ghadi

Bon techniquement mena3rach kifech tsir la7keya... Est ce que ya3tiw numéro de compte mta3 Ondama lil comptabli mta3 el qatarya wele chnya la7keya :lool:

techniquement l flouss fi sponsoring yemchiw lel compte mte3hom sinon fi Qatar Airways el audit you7el m3ahom ken issobou el personne mech association. Mais le [****] mta3 el FTF inejem ye5edh 3lihom l flouss w i5alsou a travers el FTF. Je suis sur m5ammin fiha la7keya w 9arin 7sebhom jme3et "فريق الشعب"

comptabli mta3 el qatarya ken yasma3 l flouss win mechia taw yomrodh :D 

  • Haha 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 2 minutes, anisic a dit :

Yekhi Ben Khelil al Assad yekhdem chroniqueur m3a Essahbi?

Dima présent.

وين تحبو يمشي.

حتى فالقهاوي مسالين. ، كرني الطلوق معبي.

البلاصة الوحيدة اللي قعدت هيا عندي الصحبي.

  • Haha 8
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

ايا هاو وقفلنا فيها مدير متاع ادارة الغابات....تلقاه زنطور .....ياسر ولينا عاقلين

https://www.facebook.com/345369822323443/posts/1881132538747156/

 

https://www.facebook.com/345369822323443/posts/1881137822079961/

 

 

Modifié (le) par hama1985
  • Chay isa5af 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   0 membre est en ligne

    • Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.
×
×
  • Créer...