Aller au contenu

[Football] Ligue 1


Meher

Recommended Posts

Chebba a perdu l'occasion d'équilibrer la situation. Ils on envoyé la mauvaise personne (point de vue communication).

Adel bouhlel a aussi son role dans ce déséquilibre, il invite le porte parole de la FTF comme quoi il est venu pour répondre à Bedoui !!! 3la chkoun yefallem !!!

  • Merci 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Ce qui est sûr que le nbre des chebiens qui croient que Mkacher est la cause de ce merdiers a augumenté ce soir finalement i9olk fech 9am eda5el fi rou7k fi 7kayet fergha w statuet ma 3endha 7ata lezma tant que jam3ia omourha wath7a w men3a metye7 w wasla l'demie finale coupe 

  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Belehi hethi 7keyet paix social w lou8a, elli yasma3 i9oul tay7ou El Juve. Wallet Chebba eli t3amlet f 2015 source de bonheur des jeunes w wallet El Ness ta7ra9 5ater ma3andhomch jam3iya. Elli yasma3 i9oul bled kennet tetnafess koura. 

9adech 3ana el exagération wel bass. Problème de corrompus bin FTF fesda w BD fesed mta3 jam3iya s8ira wallet  feha tawla w kresi w même me5tha des heures fi majless mta3 les clowns. Vraiment chay ya3mel el 3ar. 

  • Merci 1
  • Contre 8
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 16 minutes, Stanford a dit :

Belehi hethi 7keyet paix social w lou8a, elli yasma3 i9oul tay7ou El Juve. Wallet Chebba eli t3amlet f 2015 source de bonheur des jeunes w wallet El Ness ta7ra9 5ater ma3andhomch jam3iya. Elli yasma3 i9oul bled kennet tetnafess koura. 

9adech 3ana el exagération wel bass. Problème de corrompus bin FTF fesda w BD fesed mta3 jam3iya s8ira wallet  feha tawla w kresi w même me5tha des heures fi majless mta3 les clowns. Vraiment chay ya3mel el 3ar. 

Khouya chweya tawadho3 mefiha bess... Enti t7ib jem3ya m3ak mleyin, houma bled fiha 30 000 habitants 3amlin jew 3ala jem3iyit'hom.. W ki yitdhalmou 3and'hom el 7a9 y7amiw 3ala rwe7hom 

  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

57 minutes ago, abdelhamid c said:

Khouya chweya tawadho3 mefiha bess... Enti t7ib jem3ya m3ak mleyin, houma bled fiha 30 000 habitants 3amlin jew 3ala jem3iyit'hom.. W ki yitdhalmou 3and'hom el 7a9 y7amiw 3ala rwe7hom 

wallahi lahi 7ogra ama tchouf la realite akther la3bed tal9ahom itab3ou EST/CA/ESS/CSS w hawka jam3iya locale 3la rou7ha. El dholm mech behi w jme3et Chebba 3andhom el 7a9 yet7arkou ama rahou chay walla mouvement politique w 3bed ta7ra9 fel 3jeli w 9allek bech ya7r9ou l'italia jemla. Fehmin l'injustice touja3 ama bech twalli bled kemla we9fa 3la jam3iya milieu tableau 3morha masaret.

Barcha populisme w taksir el batata. 8odwa jam3iya tal3ab 3al tye7 mate5ouch penalty, isakrou el kayess w ijiw les deputes w i9ollek paix social en danger w 3awed el match. Precedent 5ayeb barcha bech na3mlouh. 

Bech ta3ref la3bed lkol rekba 3al chebba, denya denya we7ed ihel fomou w i9oul chbik eddez m3a FCZ w cheded les petites equipes w nezel 3lihom. Ama hedhi 7ad may9oulha 5ater matmarkich feha des points w mato5rejch hero. Ma3neha tawa t7arek el Ayari w wallet audit w mauvaise gestion ama ki ce meme WJ imed 3MD men la caisse FTF 7ata 7ad matkallem. El sport fi tounes mche fel 3afss w walla terrain politique malheuresement.

 

Modifié (le) par Stanford
  • Merci 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

9anouniyan... Cheba a une position tres faible. 

Akhle9iyan, la fédération prouve qu elle est trop faible..

Communication: cheba tres faible, fédération trop forte d'ailleurs par rapport à tous les clubs et meme le gouvernement bidou.

Le ministre yokhrem fel majless et normalement bech ibaddlouh tres bientôt.

Yassin Ayari mechi lel ghanouch pour lui demander de ne pas proteger WJ hhhh tawa hedhi bled... celui a accusé le CDG un jour de conflit d intérêt, sait que RG supporte WJ et s'en va lui demander de ne pas le supporter

 

  • Haha 2
  • Contre 3
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Behy taw yetdhalmo w y9oulou rana tedhlamna ama zidou 3la mrammetna w hana neklou fel masbzt w sektin

yezziwna mel politique d’autruche, ki lo5rin lkol joubane2 w ma tkalem 7add lezem ytab3ou le troupeau w yhabbet rassoi 9al chnowa jam3eya sghira ? Maw au moins hawka cha3lou ftila w li kan seket walla yetkalem w que ce soit weslou résultat wala ma weslouch ils ont résisté et c’est tt a leur honneur 

L’injustice  crève les yeux w mazel li y9olek 9anouniyan w communicatiouniyan

nestannew saison hedhi kifeh bech ya5ra 3lina si wadi3 mta3 wedhni w ba3dha n9oulou ah ya litna nzelna m3ahom au moins yfech ghollou lwehed

  • J'aime 2
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

33 minutes ago, batt_nour said:

Houwa ken yikfi innou chebbe t9oul le compte FB mta3i a été piraté ataw lakhtaya lkol titna77a

D’ailleurs personne n’a du remarquer que ce n’est plus une page vérifiée sur Fb, le tick bleu tna7a. 
Mais c’est trop tard, elle l’était lors des anciennes publications polémiques 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Yé5i biléhi mch 6 mois ltéli on a voté pour WJ pour un nouveau mandat ? J'ai pas le souvenir que nous supporters on était indigné de ce vote. Kénét 7aja naturel 3alé5ér...

J pense qu'on manque de cohérence. Lbéra7 barka on vote pour w a7na comme supporters on dit rien, w lyoum on veut le destituer ?

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

2 hours ago, med_kekli said:

Yé5i biléhi mch 6 mois ltéli on a voté pour WJ pour un nouveau mandat ? J'ai pas le souvenir que nous supporters on était indigné de ce vote. Kénét 7aja naturel 3alé5ér...

J pense qu'on manque de cohérence. Lbéra7 barka on vote pour w a7na comme supporters on dit rien, w lyoum on veut le destituer ?

Voilà, WJ a eu le vote de toutes les équipes w 7ata 7ad ma 9al chay. Il a passé une loi t5allih ibadel kima i7eb sans passer par une AG des équipes wel la3bed lkol votét w sekta. Tawa après tout ça on crie au scandal. Hethom el jam3iyet el barcha hné ma9hourin 3lihom, 8odwa 3la coup-franc iwalliw i3aytou Taraji rachwa. Yedhom el kol iti7ou wala yo93dou 

  • Merci 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

10 minutes ago, Stanford said:

Voilà, WJ a eu le vote de toutes les équipes w 7ata 7ad ma 9al chay. Il a passé une loi t5allih ibadel kima i7eb sans passer par une AG des équipes wel la3bed lkol votét w sekta. Tawa après tout ça on crie au scandal. Hethom el jam3iyet el barcha hné ma9hourin 3lihom, 8odwa 3la coup-franc iwalliw i3aytou Taraji rachwa. Yedhom el kol iti7ou wala yo93dou 

El mochkel l'année prochaine on sera durement frappé par WJ. Les zanatirs pensent dur comme fer qu'il va leur offrir le championnat pour leur centenaire et c'est pour ça qu'ils le soutiennent. 

  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

وديع عمل عروق و فرعن في الكرة التونسية لهذا كل الفرق صوتت له لانها تعلم انه لو عارضت وديع سيسبب لها المتاعب, لكن كل الفرق او جلها تكره وديع الى ان جاءت مشكلة فريق هلال الشابة و اعتقد ان كل الفرق تريد استغلال الوضعية للإطاحة بوديع.

  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

هههههههه صدقوني مسكين الي ماعندوش علاقة بالزناطيرو موش عايش معاهم .

توا شلة زناطير و مالنخبة زادا ، قالك الي حكاية الجامعة و ووديع و الفوفعة هذي الكل كمبصها رياض بالنور

قالك كي كثر الحديث على الترجي في المديا و أخرهم الحكم الي من اذاعة لإذاعة يحكي على الترجي و يرمي في المعنى على رياض ، ولا رياض استمبط الفوفعة هذي الكل باش إلاهي الناس بخكاية أخرى و ينساو كلام الحكم ههههه

قالك أيامات و تاو ترجع الشابة و يسامحها وديع و ياسين

العياري يطفي الضو و بوشماوي مايترشحش و بوس خوك

ههههههه

  • Haha 4
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Il y a 3 heures, Schlumberger-CFC a dit :

هههههههه صدقوني مسكين الي ماعندوش علاقة بالزناطيرو موش عايش معاهم .

توا شلة زناطير و مالنخبة زادا ، قالك الي حكاية الجامعة و ووديع و الفوفعة هذي الكل كمبصها رياض بالنور

قالك كي كثر الحديث على الترجي في المديا و أخرهم الحكم الي من اذاعة لإذاعة يحكي على الترجي و يرمي في المعنى على رياض ، ولا رياض استمبط الفوفعة هذي الكل باش إلاهي الناس بخكاية أخرى و ينساو كلام الحكم ههههه

قالك أيامات و تاو ترجع الشابة و يسامحها وديع و ياسين

العياري يطفي الضو و بوشماوي مايترشحش و بوس خوك

ههههههه

Andhom nokhba zanatir lool 

  • Haha 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
×
×
  • Créer...