Aller au contenu

[Football] Ligue 1


Meher

Recommended Posts

Il y a 3 heures, IL MAGO HH a dit :

Ya si Slimane 

Ettfoll hedheka, nab3thouh yjib rbo3 besbes, tarf ghalla w lebbsouh fouta w blousa..... Ba3 ma ykahhel w y dabbegh.... La3alla yjib minnou... 

اللي فاتها العرس تقول الرجال خايبين

  • J'aime 2
  • Haha 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Il y a 10 heures, abdelhamid c a dit :

Ene khayif lé yatla3 ysakhsakh fya... Hani mtoffi dhaw w akahaw 

اعمل طلة على الميضوع متاع طرح حمام الانف.

 

بلال خليني زيد شوية اتاو نحطلو تصويرتو في

tinder

Modifié (le) par ouertanislimane
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Belehhi eli kamlou Match el merda , jma3et el chebba 9alou haja 3al arbitre de jours wela el fahem yefhem é Tounes elkol  taaref kene Contre l'Esperance 

Ena j'ai pas regardé Le Match Mais d'après barcha forums et pages FB , l'arbitre a privé Chebba De Deux penos Et Un rouge pour Zanatirs Pour 2eme jaune 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

6 minutes ago, Schlumberger-CFC said:

Belehhi eli kamlou Match el merda , jma3et el chebba 9alou haja 3al arbitre de jours wela el fahem yefhem é Tounes elkol  taaref kene Contre l'Esperance 

Ena j'ai pas regardé Le Match Mais d'après barcha forums et pages FB , l'arbitre a privé Chebba De Deux penos Et Un rouge pour Zanatirs Pour 2eme jaune 

Victoire zahouri barcha... cheba sur la ligne des buts dhay3et des occaz.. et à dominé en long et en large la 2e mi temps.

El merda dhay3ou el wa9t kima 7abou l arbitre zed 5 min  fi wessthom le gardien ta7 et deux autres ta7ou et il a sifflé a la 95 qd même

Bsa7ethom wekhaw

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 22 minutes, jadaperlas a dit :

Victoire zahouri barcha... cheba sur la ligne des buts dhay3et des occaz.. et à dominé en long et en large la 2e mi temps.

El merda dhay3ou el wa9t kima 7abou l arbitre zed 5 min  fi wessthom le gardien ta7 et deux autres ta7ou et il a sifflé a la 95 qd même

Bsa7ethom wekhaw

Oui bsahethom fil khra.

  • Haha 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 45 minutes, Schlumberger-CFC a dit :

Belehhi eli kamlou Match el merda , jma3et el chebba 9alou haja 3al arbitre de jours wela el fahem yefhem é Tounes elkol  taaref kene Contre l'Esperance 

Ena j'ai pas regardé Le Match Mais d'après barcha forums et pages FB , l'arbitre a privé Chebba De Deux penos Et Un rouge pour Zanatirs Pour 2eme jaune 

1 péno 1ere mi tps w 2eme jaune vers la 70eme pr etre honnete.

On s en fout, 2 équipes de milieu de tableau yetgetlou binethom. 

Bech iwarik niveau de merde, l etoile aller kemel fel les abonnés absents, 3amlet 3 victoires et 2 nuls en 5 matchs walet concernée b 2eme place.

L far9 bina w bin lo5rin lkol est que chaque équipe passe par 2 3 mois de blackout ta5ser fihom des points à gogo et ca compromet sa saison. A7na ki na3mlou nul f championnat w harbin b 10pts, joueret staff w mm BD ye5dhou masroufhom mel jomhour.

Rabi isahel w netrach7ou contre zamalek, wa9tha on aura une autre saison exceptionnelle nchallah vu q on aura presque 50jrs pr se préparer l demis, pendant lesquels nal3bou supercoupe et on pourra mm assurer notre titre de champion en arrivant aux demis de la couoe de Tunisie. En plus des Meziane, qben Hammouda et pt etre Khnissi qui retrouveront leur meilleure forme

  • Merci 1
  • Pour 5
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Il y a 3 heures, Schlumberger-CFC a dit :

Belehhi eli kamlou Match el merda , jma3et el chebba 9alou haja 3al arbitre de jours wela el fahem yefhem é Tounes elkol  taaref kene Contre l'Esperance 

Ena j'ai pas regardé Le Match Mais d'après barcha forums et pages FB , l'arbitre a privé Chebba De Deux penos Et Un rouge pour Zanatirs Pour 2eme jaune 

Screenshot_20200222-194829_Facebook.thumb.jpg.51e5488a82c27ded6f9f179eda1773e1.jpg

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

18 minutes ago, oussama-1919 said:

Ye5i ma famech des vidéos des deux peno et le carton rouge non sifflés pour Hilal Chebba ?

La faute sur le 2ème jaune était sur la ligne de touche à 1m du juge, mauvaise foi 3ayneni. On verra si les médias vont faire un focus sur ces erreurs: 

 

C2E2E0B9-E4A1-495F-8FFB-6EC3A5FA49B5.jpeg

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
×
×
  • Créer...