Aller au contenu

[Football] Ligue 1


Meher

Recommended Posts

yhizou fi t7ine pour wadi3 jari contre CNAS.. surement fama un deal entre les deux bech yta7nou haka..

 

donc surement la réunion entre el jari w slim boobs 3andou 3ale9a b hetha et qui dit CNAS dit affaire Akaichi elli hiya mezzelt mawfetech réellement ...

  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Je persiste et je le redis la réserve de la merda et les zébres concernant akaichi est bonne et tout simplement ils veulent étouffer l'affaire. 

Non 5ouya ..

akther 7aja ynajmou yerb7ouha est que les 2 matchs yet3awdou khater c'est une faute administrative puisque l'etoile a la license de Akaichi de la part de la FTF .

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Non 5ouya ..

akther 7aja ynajmou yerb7ouha est que les 2 matchs yet3awdou khater c'est une faute administrative puisque l'etoile a la license de Akaichi de la part de la FTF .

Ey saber jetek chwaya i3awdoulhom 2 matchs ? 

Surtout que l'etoile kima l'esperance a un calendrier hyper chargé: 8 matchs pour les 5 prochaines semaines, tsawwer izidouhom 2 autres matchs welli de surcroit l'etoile deja reb7et'hom ezzouz !

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

http://www.mosaiquefm.net/ar/تونس-رياضة-أخبار/11772/رياض-بنور-الترجي-سيدافع-عن-مصالحه-في-المسابقات-الإفريقية.html

slim riahi et la merda y7ebou ywaslou le7keya lil m7akem bech fifa elle intervient w tjammed la fédé w la participation des clubs tunisiens w de la sélection en afrique ! blougha okhra hani de5el bech n7arem puiske ma3andi mana5ser btbi3ti taya7 mi c1 ....

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Donc la reunion entre WJ et SR ma saretch wraha reconciliation ?

Non, famma un maillon manquant, famma 7keya ya3mel fiha WJ a travers ces communiqués des clubs ...

Il veut que tekel b3ath-ha ma bin men chira l'*/CSS/EST w men chira o5ra CA.

W yo5roj menha houwwa clean...

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
×
×
  • Créer...