Aller au contenu

[Football] Ligue 1


Meher

Recommended Posts

الفتى النجيب مسخن اكتافو بمنصبو موش بحزب مالاحزاب. وقتلي تعارك مع طارق، اللي يحكمو جاو معاه باش ما يدورش جمهور الكورة عليهم.

وقت الانتخابات، وقف مع الفتى الوسيم، يوسف الشاهد، بماركة الشايب المكبوت، راشد ما فرق.

مخ الحديث: وديع شادد مفاتح الكورة بمنطق اللي يكنترني نهدو.

ما عندو حتى ملف مظروب، على خاطر احنا في تونس عندنا المحامين و رجال المحاسبات من اخبث ما خلق ربي. مع كل احترامي لاصحابي  المحامين و comptables et fiscalistes.

و كيفو كيف باارشا مسؤولين، ما تنجم تجيب عليه الحق الا كيف يدور عليه واحد مالحاشية متاعو. منطق اطعم الفم تستحي العين اللي هلك البلاد. نهارة اللي يطيحو واحد من جماعتو مازال بعييييد.

اما بن ادم ديما يتمنى. و اللي يتمنى خير ماللي يستنى.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 39 minutes, ouertanislimane a dit :

الفتى النجيب مسخن اكتافو بمنصبو موش بحزب مالاحزاب. وقتلي تعارك مع طارق، اللي يحكمو جاو معاه باش ما يدورش جمهور الكورة عليهم.

وقت الانتخابات، وقف مع الفتى الوسيم، يوسف الشاهد، بماركة الشايب المكبوت، راشد ما فرق.

مخ الحديث: وديع شادد مفاتح الكورة بمنطق اللي يكنترني نهدو.

ما عندو حتى ملف مظروب، على خاطر احنا في تونس عندنا المحامين و رجال المحاسبات من اخبث ما خلق ربي. مع كل احترامي لاصحابي  المحامين و comptables et fiscalistes.

و كيفو كيف باارشا مسؤولين، ما تنجم تجيب عليه الحق الا كيف يدور عليه واحد مالحاشية متاعو. منطق اطعم الفم تستحي العين اللي هلك البلاد. نهارة اللي يطيحو واحد من جماعتو مازال بعييييد.

اما بن ادم ديما يتمنى. و اللي يتمنى خير ماللي يستنى.

سي سليمان صباح النور

مانيش بش ندافع على وديع 

اما نحكيو بصراحة 

وديع من عام2012 في الجامعة تعدات عليه حكومات ما بعد الثورة تقريبا لكل 

انا معاك انو كلهم مسخين و كلهم فساد و يتعاملو مع الفاسدين و وديع واحد منهم

اما الوزير هذايتعامل يوميا تقريبا مع محرز بوصيان 

يعني تحارب في الفساد مع بوصيان ؟ لا الله الا الله 

عبارة جايب هيفاء وهبي تدعو في الناس للحجاب 

عندو مشكلة شخصية مع وديع لا يهمو في منتخب لا في جمهور منتخب ولا الفرق بما فيهم الترجي الحبيب

انا تخوفاتي لكل تخليني ''ناقف'' مع وديع فقط لانو ضامن بيه انو مش بش تتمس ترجي في مشاركاتها الافريقية خاطر الوزير كيف يطلع يقول الفيفا و الكاف ما يحكموش فينا ينجم يهزنا لكل منتخب و جمعيات ورا معمل الياجور 

يظهرلي يلزمو يرزن اكثر و يخدم الرياضة و الشباب بلحق موش يقعد يتفرج و يسب في وديع قال شنية نو سبب الداء 

وديع فاسد و مسخ وهذا غير مثبت اما كيسالش نقولو انو صحيحاجبدلو دوسي صحيح و اخدملو دوسي صحيح و خليه يتعاقب و يشد الحبس 

اما تفركيح في اذاعات و تلافز و تطيح قدر للدولة ببيان متاع تفوريخ امشيو احضرو و بعد ما يحضر حد و تخرج طفل صغير مش وقتو جملة 

وديع فاسد و سارق و مسخ اما شكون الي باش يحاسبو؟ محرز بوصيان؟ بجدكم؟ محرز بوصيان يحاسب في واحد فاسد؟ 

على مراد الله و اكاهو 

  • Merci 1
  • Pour 2
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

cher ami,

essayons de remettre l'église au milieu du village:

le ministère a autorité sur le sport national mais ne peut interférer dans la gestion de la FTF: partout on essaye d'accorder les violons entre fédé et autorité sauf si Wadii.

le CNOT: le comité olympique a autorité sur les fédérations affiliées. ceci n'est pas d'application en tunisie pck Wadii se prend la tête avec boussaien.

La Ftf dans tout ça? elle nous sort à chaque occasion la menace de la FIFA de la non interférence Politique dans le sport. et le risque de la suspension.

mnt: sérieusement, partout ds le monde le politique n'interfère pas avec le sport? en France, en Italie, en Chine,en Russie? la Fifa a mis cette protection pour des raisons particulières mais ici la FTF elle Abuse. 

secundo: il y a une hierarchie de l'autorité. le Ministère prime puis le CNOT puis la FTF. et depuis 10ans mnt Wadii n'a jamais accepté ça. 

bref, Wadii est malhonnête et surtout son bilan ces 3 dernières années est lamentable (la 1/2 finale CAN est un accident de parcours) mais surtout il a explosé le foot: pas de viabilité pour les clubs, pas d'équité dans les compétitions et surtout pas de programmation ni coopération avec l'Etat pour l'amélioration de l'infrastructure.

encore une fois, Wadii enfume son monde: il a oeuvré pour que le foot reste à sa merci mais fait tout pour que le monde pense qu'il fait tout pour servir le foot.

  • J'aime 4
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

4 hours ago, Schlumberger-CFC said:

وزير الرياضة الأول في خكومة النهضة كان الامبراطور طارق و كلنا نتفكرو علاقتو مع وديع ، أما الله غالب برشا حتى مالمكشخين جاو في صف وديع وقتها ممكن خاطر طارق محسوب على النهضة

la mouch 3ala 5ater ma7ssoub 3ala nahda, 3ala 5ater tarek le 20 janvier 2011 3fass fi slim chiboub w 3fass fi taraji

  • J'aime 3
  • Pour 3
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Badra Mouelhi hors liste, Mosrati sur le banc, à l’image de toute la phase aller. Plusieurs questions se posent:

- Comment un joueur comme Mouelhi qui n’est même pas remplaçant a pu être plusieurs fois dans le groupe réduit de Chaabani?

- Qui valide le prêt de ces joueurs? Ce n’est visiblement pas le staff de Slimane puisqu’ils ne jouent pas?

- A quoi bon les prêter s’ils ne jouent pas? Pourquoi ne prêter qu’à Slimane depuis plusieurs saisons? Pourquoi pas Rejich ou Mestir qui pratiquent un bon football ?

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Lemerre, avec sa fermeté et la discipline qu'il impose dans le groupe, saura redresser l'Etoile. Ca c'est certain. Reste à savoir si la crise financière du club de va pas perturber sa mission.

Je reste convaincu que l'ESS est meilleur que le CSS et le CA.

Modifié (le) par Lasmaris
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 11/21/2021 at 6:45 PM, why a dit :

Je suis d'accord avec toi. Amma raw, Wadii est une catastrophe pour notre football et ça on en est tous conscient. Pour tout le reste, c'est Kais qui décide. Les ministres c'est des marionnettes qui n'ont aucune marge de manoeuvre.

 

Je sais mais étant donné qu’on a pas d’assemblée fibeli il a le pouvoir de changer des lois non? 
WJ est une peste et une catastrophe pour le foot on est d’accord mais il n’est pas responsable de l’infrastructure ni des lois. Il a demandé au gouvernement de lui louer (lel ftf) el menzah pour 25 ans et ils ont refusé.

Dkhal budget 5m walla 50m, infra FTF bech twalli ettir, je ne le défend pas mais howa au moins il a amélioré dès choses, louzor hedha weli 9ablou ch3amlou ? RIEN DU TOUT.

men 2011 na7awlna el koura, kona fi bled de dictateur oui mais kona nemchiw lel menzah 45k fi west jom3a et nemchiw el gafsa ou kasserine ou nrawhou cheykhin (avec des dégâts, on est d’accord).

l bouliseya nsebbou fihom ou 3ana nos raisons, ama jamais 5olsou fi atra7 el koura kifech t7ebhom ijiw lel stade ? Fer7anin ?

fama barcha 7ajet tajem tguedha fi tounes sans virer WJ , donc louzor hedha n’a aucun sens de priorité.

 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a une heure, anismkache51919 a dit :

Chkoun sme3 ech 9al wadi3 jary fil kass 3al hkeyet ilwzir berjouliya chkobba bil 7aya hhh

het lien ken fama.

et pourquoi Jaryy ye7ki fi chaine étrangère pas tunisienne ? j'ai rien compris. mella Mafia w malla tkanbine w mella fdaye7 surtout

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 35 minutes, Taraji Dream a dit :

het lien ken fama.

et pourquoi Jaryy ye7ki fi chaine étrangère pas tunisienne ? j'ai rien compris. mella Mafia w malla tkanbine w mella fdaye7 surtout

Taw nlawej 3al lextrait.. 

Mahi hathika ilfaza ma7abech yehki fi mawdhou3 

قال امور تونسية داخلية هههه

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 48 minutes, Taraji Dream a dit :

het lien ken fama.

et pourquoi Jaryy ye7ki fi chaine étrangère pas tunisienne ? j'ai rien compris. mella Mafia w malla tkanbine w mella fdaye7 surtout

صديقي 

فظيحة لشكون؟ هو و اغلب مسهولين الظريبة هاذي ما على بالهمش. كلمة فظيحة في تونس ما عادش مقياس باش الواحد يراجع روحو.

 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Il y a 23 heures, anismkache51919 a dit :

A partir de 9min50 

Desolé mal9itich extratit

https://www.facebook.com/109322714527658/videos/325962602297269/

Mchai chkai w raka7 communiqué mil caf puis jeb une chaîne étrangère bech y9oul ena ma nichkich b bledi ... 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Donc tawa je suppose qu'on reverra pas Taraji dans un match officiel avant février 2021. Ce qui nous fera une pause de 8 à 10 semaines. Yomkon barcha le prochain match sera un match de CL. Je suppose que la FTF ma3and'hom 7ata fekra quand est ce que la phase retour aura lieu.... ataw e5er janvier i9ouloulna.

Ena eli m5awafni howa eli l koura we9fet sans qu'on ait un match référence ! Pire on a finis sur une mauvaise performance. Je sais très bien eli on n'a pas le niveau pour atteindre une finale wala 1/2 finale CL, ama au moins net3adew la phase des groupes. 7ata mil play-off m5awafni, WJ peut très bien orchestrer une finale au play-off kima en 2017 et pour l instant on est loin de maîtriser notre foot.

Rabi i9ader El 5ir wel mercato ya 7amdi El marcato !

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
×
×
  • Créer...