Aller au contenu

[Football] Ligue 1


Meher

Recommended Posts

il y a 2 minutes, mou7a a dit :

Ch3amlou zanatir lioum ?

1-1

Sinon 

كمال دقيش يهاجم وديع الجريء : 

- بعد قيامي باستدعاء الوزراء و رئيس الجمهورية لحضور مباراة المنتخب دعما للاعبين تصلني رسالة بأن مباراة المنتخب ستكون بدون حضور جماهير 

-على مسؤوليتي الجامعة لعبت ضد الشعب هي من حرمت الجماهير التونسية من الحضور في مباراة زامبيا 

-الجامعة تباطئت في الإجراءات المتخذة لدخول الجمهور عمدا خوفا من ردة فعل 30 الف متفرج تجاه رئيس الجامعة

-انتهت الفسحة لمن يتطاول على الدولة التونسية و الهياكل الحكومية و كلامي واضح دون تفسير 

- لن أخون الأمانة المفوضة من قبل الشعب التونسي و ثقة رئيسة الحكومة و رئيس الدولة و ليس لدي مشاكل شخصية مع أي طرف

  • Merci 1
  • Confus 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 3 minutes, virage sud a dit :

Brabi pr respect à l’espérance et les hommes qui sont battus dans la guerre contre la CAF et le monde entier, ma3atech tejdbouh el Mouch rajel Faouzi!!! 

Bravo et bien dit....

Ce bâtard devait être soustrait de l'histoire de l'espérance et pour toujours.

W ma 3andou win yemchi m3a mestir... taw netlehaow bih le moment venu...

Pour mémo le titre africain de 94 jebouh errjel ..

  • J'aime 5
  • Pour 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 6 minutes, IL MAGO HH a dit :

Bravo et bien dit....

Ce bâtard devait être soustrait de l'histoire de l'espérance et pour toujours.

W ma 3andou win yemchi m3a mestir... taw netlehaow bih le moment venu...

Pour mémo le titre africain de 94 jebouh errjel ..

الطرح هذاكا جابوه بوسنينة و المحجوبي في مصر و بلها فالمنزه.

هو عطاوه فيراري و قالولو برا انده.

اما يقعد ط ح ا ن مالبريمة و عمرو ما يسترجل: الفرنك يحكم فيه، و اطراح البولوط و البوكار شاهدين عليه.

  • J'aime 4
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Cette guerre via les médias et les réseaux sociaux devient ridicule. + d’actes et - de paroles ya si louzir...

Wadi3

إثر تصريح وزير الشباب والرياضة كمال دقيش، وادعاءه الخطير والباطل، بأنني عملت ضد تونس، وتعمدت حرمان الجمهور الرياضي من حضور لقاء تونس وزامبيا، يهمني أن أتوجه إلى السيد رئيس الجمهورية وإلى السيدة رئيسة الحكومة وإلى السيد وزير الداخلية وإلى الرأي العام بما يلي:

أولا: أحمل السيد كمال دقيش، المسؤولية الكاملة، عن أي ضرر بدني أو مادي أو معنوي، يمسنى أو يلحق بأي فرد من أفراد عائلتي، جراء الاداعاءات الخطيرة والباطلة وخطابه التحريضي الصريح.

ثانيا: أدعو السيد رئيس الجمهورية إلى التدخل، فمن غير المعقول أن يتوجه وزير تونسي إلى الشعب بمثل هذه الاداعات والاتهامات الخطيرة والباطلة ضد مواطن تونسي، ويقوم بالتحريض عليه من خلال وسيلة إعلامية.

ثالثا: عكس ما أشار إليه الوزير من تهم باطلة ولا أساس لها من الصحة ، نؤكد توفر كل الدلائل والقرائن التي تثبت بطلان الادعاء الخطير، وتفند  بشكل قطعي ومطلق هذه الرواية الباطلة.

رابعا: لا نعتقد أنه يمكن أن يصدر عن الوزير خطاب مماثل ، مهما كانت اختلافاته مع بقية المسؤولين أو كرهه العميق لبعض الأشخاص.

خامسا: أكد الوزير أّنّه كلف مختصين ومختصات في القانون على العمل على ملفات تتعلق بي، فهل يمكن أن نفهم أن هناك مساعي  لاختلاق التهم و إلى فبركة وافتعال ملفات ضدي .

وفي الختام ، وفقنا الله جميعا لما فيه خير لتونس .

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 32 minutes, why a dit :

#WadiiCalimero

chwayya la sa55afni

Akber moussiba fel koura = Wadii.

Hatta louzir Mouch ne9es! Zakch tu es un ministre et tu te rabaisses au président de la FTF ? Tu as deux choix, soit le mettre dehors grâce aux dossiers soit faire la politique et essayer de réunir tout le monde. Howa la 3mal la hedhi l hedhi….. bled mehech ne9sa machekel! Haw el majless tna7a, badel el 9anoun ! Amel infra, jib des sponsors, ekri les stades lel équipes, nadhef el koura…

  • J'aime 1
  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

1 hour ago, virage sud said:

Hatta louzir Mouch ne9es! Zakch tu es un ministre et tu te rabaisses au président de la FTF ? Tu as deux choix, soit le mettre dehors grâce aux dossiers soit faire la politique et essayer de réunir tout le monde. Howa la 3mal la hedhi l hedhi….. bled mehech ne9sa machekel! Haw el majless tna7a, badel el 9anoun ! Amel infra, jib des sponsors, ekri les stades lel équipes, nadhef el koura…

Je suis d'accord avec toi. Amma raw, Wadii est une catastrophe pour notre football et ça on en est tous conscient. Pour tout le reste, c'est Kais qui décide. Les ministres c'est des marionnettes qui n'ont aucune marge de manoeuvre.

1 hour ago, phenomeno said:

Historiquement, tous les ministres qui ont voulu se frotter à lui se sont cassés les dents. Y compris celui là.

Historiquement oui. Mais cette fois-ci, Wadii ne peut plus compter sur Ennahdha. Donc, si le ministre (et les autorités compétentes) sont intelligents, ils doivent monter un dossier corruption en béton contre lui. Y a qu'avec ça que Wadii pourra être éjecté.

  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Il y a 6 heures, phenomeno a dit :

Historiquement, tous les ministres qui ont voulu se frotter à lui se sont cassés les dents. Y compris celui là.

Il avait le soutien de ganouchi , la la donne a un peu changer 

Et je pense que ce ministère n'a pas oublié qie c'était lui qui était derrière son éviction 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Il y a 6 heures, oussama-1919 a dit :

Mais wa9tha il y'avait ennahdha to7kom, tawa ce n'est plus le cas. 

Plutôt complètement le contraire. 

وزير الرياضة الأول في خكومة النهضة كان الامبراطور طارق و كلنا نتفكرو علاقتو مع وديع ، أما الله غالب برشا حتى مالمكشخين جاو في صف وديع وقتها ممكن خاطر طارق محسوب على النهضة

الوزير هذا ولا غيرو كان عندو دوسيات على وديع ولا خوه ولا غيرهم ماعليه كان يخدم عليهم بالسكات و يخدماو خدمة صحيحة 

دونك ، الشعبوية الركيكة المقيتة شبعنا بيها .... يعني وديع خايف من حظور 30 ألف لا يسبوه والوزير موش خايف من 30 ألف لا يسبو الرئيس الي قالك استدعيتو 

مخ الهدرة ، الزوز شلايك و احد طبيب و واحد رجل قانون أما الزوز شلايك .... يفطقو بعظهم ، يقتلو بعظهم ، المفيد الترجي مايمسها شي من صبيانياتهم

في الأثناء ، ملاعبنا تحسنت ، ميزانية الفرق شهدت ارتفاع كبير ، التحكيم التونسي متواجد في البطولات القارية و الدولية ، منتخبنا يتجاوز الدور الثاني في كأس العالم و خاصة خاصة رجعنا نتفرجو في ماتشوات البطولة و المنتخب على التلفزة الوطنية 

  • J'aime 5
  • Merci 1
  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 54 minutes, Schlumberger-CFC a dit :

وزير الرياضة الأول في خكومة النهضة كان الامبراطور طارق و كلنا نتفكرو علاقتو مع وديع ، أما الله غالب برشا حتى مالمكشخين جاو في صف وديع وقتها ممكن خاطر طارق محسوب على النهضة

الوزير هذا ولا غيرو كان عندو دوسيات على وديع ولا خوه ولا غيرهم ماعليه كان يخدم عليهم بالسكات و يخدماو خدمة صحيحة 

دونك ، الشعبوية الركيكة المقيتة شبعنا بيها .... يعني وديع خايف من حظور 30 ألف لا يسبوه والوزير موش خايف من 30 ألف لا يسبو الرئيس الي قالك استدعيتو 

مخ الهدرة ، الزوز شلايك و احد طبيب و واحد رجل قانون أما الزوز شلايك .... يفطقو بعظهم ، يقتلو بعظهم ، المفيد الترجي مايمسها شي من صبيانياتهم

في الأثناء ، ملاعبنا تحسنت ، ميزانية الفرق شهدت ارتفاع كبير ، التحكيم التونسي متواجد في البطولات القارية و الدولية ، منتخبنا يتجاوز الدور الثاني في كأس العالم و خاصة خاصة رجعنا نتفرجو في ماتشوات البطولة و المنتخب على التلفزة الوطنية 

Hedha el kol metfehmine fih mais èna j’ai répondu Pheno 3la le fait que WJ n’a plus le soutien du parti au pouvoir et cela change beaucoup de choses.

Après chkoun bech yerba7 w Taraji et le football tunisien etc… c autre chose

  • Pour 1
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   0 membre est en ligne

    • Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.
×
×
  • Créer...