Aller au contenu

[Football] Ligue 1


Meher
 Share

Recommended Posts

Ye5i normal public el merda idourou fel kraheb w ghneyet w flames ?

Bon Hamdoulla , on connait pas et on va inshalla jamais connaitre cet sentiment et situation , mais ma3neha les publics mta3 les equips eli yal3bou 3al tyou7 3addi ki ya3mlou hakka ?

Ya3ni normale kene men3ou mel moughadra kima 9alou fel 9tv , normal ijjibouhom fi les plateau Tv w yesta9belhom le president de Republique ?

 

Haya chkoune i7ot m3aya 5tar , kene yemn3ou ( Houma mouch bech etti7ou rahou ) que leurs dirigeants bech i9oulou kene la saison prochaine hey el centenaire ?

  • Haha 4
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Ya3tikome el sa7a w 9owa bech etnabrou 3al une aussi misérable équipe,  na7na jem3eytena Mekla 2-0 min 3and équipe quelconque fil Cl.

Houma bech yamn3ou et na7na bech yok3edena ken ettanbir.

 

Perso j'ai le goût à rien depuis notre défaite et notre niveau, très faible, attendeu et prévisible.

 

Ena perso je ne peux pas enferkahome 3al autrui ki tebda mon équipe etda7ik.

  • Chay isa5af 2
  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 2 minutes, Taraji Dream a dit :

Ya3tikome el sa7a w 9owa bech etnabrou 3al une aussi misérable équipe,  na7na jem3eytena Mekla 2-0 min 3and équipe quelconque fil Cl.

Houma bech yamn3ou et na7na bech yok3esemna kem ettanbir.

 

Perso j'ai le goût à rien depuis notre défaite et notre niveau, très faible, attendeu et prévisible.

Personnelement lee netfarej le ntaba3 ….. men bekri nesma3 fel kraheb w tazmir 9atli el mra haw el zanatirs ye7taflou .

Sinon 3andi el walled rabbi ifadhlou bech ya3mel son vaccine inshalla elyoum la3cheya fi Ariana et je dois aller le recuperer men Rue de Russie donc n5ammem nal9achi e7tifallet ghadi mta3 cha3b el 5alia , bech na9ra 7ssebi kene sahel rabbi

  • Chay isa5af 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

31 minutes ago, Taraji Dream said:

Ya3tikome el sa7a w 9owa bech etnabrou 3al une aussi misérable équipe,  na7na jem3eytena Mekla 2-0 min 3and équipe quelconque fil Cl.

Houma bech yamn3ou et na7na bech yok3edena ken ettanbir.

 

Perso j'ai le goût à rien depuis notre défaite et notre niveau, très faible, attendeu et prévisible.

 

Ena perso je ne peux pas enferkahome 3al autrui ki tebda mon équipe etda7ik.

Malade depuis Samedi dernier.

Ghomma.

7atta match lyoum ma3inich. Pourtant 21h 3andi amma mazzelt mridh.

  • Chay isa5af 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
 Share

×
×
  • Créer...