Aller au contenu

[Football] Ligue 1


Meher
 Share

Recommended Posts

17 minutes ago, aknouzou said:

Léee wrassek lehom bheyem jimla, fihom il9ari barcha w fihom tbib w fihom docteur w Battal w kol loun w krima mais lkolhom fard naghma w fard hadra khaterhom kedhbou 3la rwe7hom tawwa 30 sné w sadd9ouha ilkedhba ajyel wra ajyel illi wrahom mandhouma tekhdem  conterhom Ken Houma w SC sbab machakelhom lkol, w hedha ikhallihom kadheba w des manipulateurs m tiraz il3ali ama moch bheyem, clibiste yabda yekdheb tjewbou bil prouva 3ini f 3inek iched f ba7thou w iwassel na7wa il2amem sirr b kol thi9a f nafss ma3lebelou 

Milla mnayy**a assl sa7bi tkhal9ett ken fil bled hedhy wa lillah il7amd mé tkathrouch fil 3alem w fi bolden okhryn 

El 9raya wel cursus universitaire 3omrou ma ken me9yess mta3 dhke2. 
 

sadda9ni mel dahhen lel najjar lel bankeji lel mou7ami lel tbib lel homme d affaire, mis a part quelques exceptions…bheeeeyem bi atam ma3na el kalima. 
 

Ena 3andi exemple mrejtlou el kebda hal ayyamet. Essayed 9ari prepa w grandes ecoles, et il a constitue des societes dans le dopaine du conseil en finances qui marchent tres bien, et bien il tient le discours hedha. 
 

chiboub, w 9assan edhaw, w mandhouma, w feri9 echa3b….

3andh’hom bhema kbira qui leur est bien propre

  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

2 minutes ago, tarajiwbass said:

Ana far7an barcha ki zanatir pensent de cette façon (dha7Ya el mandhouma wtaraji hia sbab....) avec ça ils vont rester hez sa9 toghre9 lo5ra pour toujours. Ana n5af ken meli ye5dem sans bruit, 

Pour zanatir Nchala dima fel ... lel 3ankouch 

Hedhi hiya ra9set ek dik el madhbou7. Ils jouent leur dernière cartouche (tahdid).  Sadda9ni houma mahomch bech yti7ou avec tt les moyens y inclus louken ta7ou wadi3 yraja3hom m3a el chebba.  Mechi fi belhom louken man3ou mel tyou7 bech tet7al machekelhom, alors que houma fel k.. A lel 3ankouch kif ma 9olt.  Pour moi ils sont enterré pour de bon sauf miracle. 

  • J'aime 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Esselouni 3alihom, rani na3refhom w karihom kraya!

Bdew b si Hassene yerhemou pour justifier leurs échecs, ils ne l'ont pas lâché même après son départ.

Ils ont mis après tous leurs malheurs sur SC (rabbi yfarrej 3alih) ,d'ailleurs leur adversaire pour le relégation (ST) en a fait également leur leitmotiv .résultats des courses ,ils sont toutes les deux dans la Mer.....

Je confirme le fait que le portrait type du zantour   dépasse les cursus universitaires,les positions sociales,le niveau d'instruction culturelle....j'ai également des amis médecins,des banquiers....qui cochent toutes les cases du portrait type.

On va finir par trouver que ,comme le covid 19 ,c'est un cas sorti par accident d'un labo ..allah m3afina (kima kalou kamel touati  et Larnaout fi klem ellil)

 

 

  

  • J'aime 1
  • Haha 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Kima ma 9alou lou5ayyen... Tzantir bi atam ma3na al kalima...

Par contre, je trouve que l'atmosphère est vraiment pourrie. Entre le communiqué du Stade Tunisien et cette chouli9a (on peut même pas dire une publication...), c'est vraiment du n'importe quoi. On dirait une réthorique de guerre. Le foot n'est pas sensé être ça. On parle de sport.

Bref, rabby yehdi el jami3

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

13 minutes ago, why said:

Kima ma 9alou lou5ayyen... Tzantir bi atam ma3na al kalima...

Par contre, je trouve que l'atmosphère est vraiment pourrie. Entre le communiqué du Stade Tunisien et cette chouli9a (on peut même pas dire une publication...), c'est vraiment du n'importe quoi. On dirait une réthorique de guerre. Le foot n'est pas sensé être ça. On parle de sport.

Bref, rabby yehdi el jami3

Amine

Winchallah yti7ou

Modifié (le) par BENNY
  • Haha 4
  • Pour 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

7kayat tasyib les match mensada9hech barcha , généralement elli lezmou yti7 yti7 w dima femma 4 ou 5 équipes qui n'ont pas le niveau minimum pour être en ligue 1 . 3amnawel n'es kol 9alou stade bech tsayeb l h l'if w banderole w denia w reb7et fi le5er . Aussi match Marsa w stade . W Allahou a3lem.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
 Share

  • En ligne récemment   1 membre est en ligne

×
×
  • Créer...