Aller au contenu

[Football] Ligue 1


Meher

Recommended Posts

il y a 2 minutes, oussama-1919 a dit :

Moch 7keyet zanatir ou moch zanatir, el 7keya el kol marhouna fi chkoun yo7kom w ejme3a elli ta7tou esk 9abline ibi3ou ettor7 ou non.

Il ya une autre émission sur IFM, je pense le dimanche fiha oussama salami, alors la,kolhom zanatir même l'animateur , fihom khaled mouelhi mais howa bido zantour de souche

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 2 minutes, tarajiwbass a dit :

Il ya une autre émission sur IFM, je pense le dimanche fiha oussama salami, alors la,kolhom zanatir même l'animateur , fihom khaled mouelhi mais howa bido zantour de souche

Ey IFM met5amrine 3andhom modda, fetou Abdessalem Dhifallah w chellet el ons elli m3ah.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Howa pour être honnête, l club tbi3, tbi3 barcha zeda, w fama des consignes min les producteurs w les décideurs fi les médias bich ya7kiw 3lihom...dima tel9a un ancien joueur ysib wele avocat yitalfa7 rafa3 9adhya. Zid jomhour l club y3ich yesser bil ewhem w tel9a jomhour taraji yfarrek fihom 

D'autre part taraji  ykhafou minha, 3omrek metesma3hom y9oul idara ghalta wele hamdi 3mel mauvais choix wele chbih mkebich fi Mou3ine... Ghalta me lezimhomch ya3mlouha 

W en plus a7na jem3ya rekza, mefiha me yita7ke 3liha, 7ata l'écart de conduite mta3 moez fisa3 tlemm. 

Ti bref rabi m3ahom, ene stenist bihom me3adich nistene minhom chey 

  • Pour 2
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 13 minutes, abdelhamid c a dit :

Howa pour être honnête, l club tbi3, tbi3 barcha zeda, w fama des consignes min les producteurs w les décideurs fi les médias bich ya7kiw 3lihom...dima tel9a un ancien joueur ysib wele avocat yitalfa7 rafa3 9adhya. Zid jomhour l club y3ich yesser bil ewhem w tel9a jomhour taraji yfarrek fihom 

D'autre part taraji  ykhafou minha, 3omrek metesma3hom y9oul idara ghalta wele hamdi 3mel mauvais choix wele chbih mkebich fi Mou3ine... Ghalta me lezimhomch ya3mlouha 

W en plus a7na jem3ya rekza, mefiha me yita7ke 3liha, 7ata l'écart de conduite mta3 moez fisa3 tlemm. 

Ti bref rabi m3ahom, ene stenist bihom me3adich nistene minhom chey 

Walahi kan mayjbdouch o may7kiwch a3lina ça nous convient 3ala5er.

Ama rahou ki ya7kou 3al merda ils nous attaquent indirectement belkedheb (awel equipe 3amlet, a9wa jemhour, le plus fidele, lat5at inégales, election democratique avec une seule liste etc.)

Kifeh y5afou mena o jabou 2 fois 7achfi yseb fina 3adi.

Kifeh y5afou mena o fi derby raj3ouna rba7na bel arbitre e merda 3amlet excelent match.

Kifeh y5afou mena e khamassi dima yjib chkoun yebjbed taraji bel 5ayeb (ti même chanteur bech ya7ki m3ah 3la son carriere jbedlou 3la chiboub o kifeh fased koora ).

Man7kich 3la borhen bssayes, bedoui et salami ely fi kol 7kaya ya3mlou zorika et ils passent leur message.

C'est trop berjoulia

 

  • J'aime 4
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Louled il media marbouta bil taux  d audience essentiellement, ya3ni mouch mhabbé fihom mais plutot pour gonfler l audience et pour vendre la pub apres. Pourquoi il merda ?

- ils ont une certaine popularité 

- le normal ma ybi3ech, lazem machekil, limite extravagant ( meme ahna nebdew nlawjou 3la fdhayehom fil tv et sur youtube )

- les differents acteurs fi 3arket zanatir utilisent les médias pour imposer leurs visions 

 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 2 minutes, gouga11 a dit :

Louled il media marbouta bil taux  d audience essentiellement, ya3ni mouch mhabbé fihom mais plutot pour gonfler l audience et pour vendre la pub apres. Pourquoi il merda ?

- ils ont une certaine popularité 

- le normal ma ybi3ech, lazem machekil, limite extravagant ( meme ahna nebdew nlawjou 3la fdhayehom fil tv et sur youtube )

- les differents acteurs fi 3arket zanatir utilisent les médias pour imposer leurs visions 

 

W nzidek Zyeda, ti Marra Ali Ben Neji jbid riadh indirectement fi interview m3a Ekhir Khabar.. Jomhour taraji dar 3lih. 

Me3annech chey hedha, w kima 9al Bechirov, lé tijbidni lé bil lé bil Khayib

Reste que parfois tel9ahom yitlekchou 3lina, w lé fama we7id mkachakh yimla el 3in ellotf

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 5 minutes, ouertanislimane a dit :

خالد جاري و ولد الهمهاما و كذا

اما بابورو زفر.

صحيح عطاو عشرة ملياردوات اما عطاو المؤخرة زادة.

نهار سردوك ولا عشرة كيف الدجاجة.

Wallah mé sarha, 4 el marra loula w 2 el marra hedhi 

9al we7id marra 3al Facebook, na3ref 4 mkachkhin ken ya3tsou taw ykharjou 10 milliarat 

Hamdoullah ye rabi, allah lé ywassalna l eke nhar eli ndawrou fil flouss bich nkhalsou joueur. 

Nchallah fil khir t9oul omi 

  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

En ce qui concerne khrafett el jomhour.

Ay zantour nes2lou essou2el hedha iballa3 fommou mahma ikoun 9bi7 w kadhéb.

Andek taswira hakka ds un autre continent ? 

 

received_466003774402283.jpeg

received_161895248730951.jpeg

Et sinon haw IFM elli messbé7 nahkiw aliha

Haw les articles ess7a7 

 

Screenshot_2021-02-25-23-28-24.jpeg

Modifié (le) par anisic
  • J'aime 3
  • Merci 2
  • Haha 5
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

El 7awi 3ando tous les radios de sahel,  css 3andha tous les rado sfak et fel capital tous les médias mta3 zanatir ,ey Wa7na fine fi hadha el kol.

Ba3ed el derby kolhom jaw conterna , ils ont influencé la fédération bech  t3a9eb el chaalali.

Yelzem 7al pour les médias, avec le temps bech netdharo 

Modifié (le) par tarajiwbass
  • J'aime 1
  • Merci 2
  • Pour 3
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

10 minutes ago, tarajiwbass said:

El 7awi 3ando tous les radios de sahel,  css 3andha tous les rado sfak et fel capital tous les médias mta3 zanatir ,ey Wa7na fine fi hadha el kol.

Ba3ed el derby kolhom jaw conterna , ils ont influencé la fédération bech  t3a9eb el chaalali.

Yelzem 7al pour les médias, avec le temps bech netdharo 

Absolument, bureau mte3na 9a3d yoghlot f ha9 Taraji sur ce volet .. yesser m9assrine yeeessser 

  • J'aime 1
  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

10 milyarat?? yehdikom,.. el mara loula.. meme pas wesslou el 4, et menhom 500 malyoun mta el younssi et 500 mta boussbi3

el marra hedhi 9alou 2 .. winhom el 10???

les medias hedhom ye7taflou b 20 sne mta el brigade rose... me aktharch dhaherli... 

  • Pour 3
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

bon 3andi modda twila wana na7ki 3al media car kathroulha b t7iin lil zanatir o meme temp t7eshom ystannaou fi 7aja bch tthourna bch ya7kiou famma mauvaise foi

ama nitfakrou eli l bureau 9al ma3adech ta7kiou alina 

donc houma comm qoi hana m5alinkom

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Il y a 15 heures, abdelhamid c a dit :

Wallah mé sarha, 4 el marra loula w 2 el marra hedhi 

9al we7id marra 3al Facebook, na3ref 4 mkachkhin ken ya3tsou taw ykharjou 10 milliarat 

Hamdoullah ye rabi, allah lé ywassalna l eke nhar eli ndawrou fil flouss bich nkhalsou joueur. 

Nchallah fil khir t9oul omi 

rabbi ykhalli elwalda.

6, 10, 25, perso je m'en fiche.

de la petitesse des médias tunisiens aussi.

je vous raconte ma 1ere fois au stade: mon père est un mordu de l'espérance depuis son jeune age. il a toujours été proche du club et du phénomène espérance depuis la fin de la 2ème guerre mondiale. moi j'ai grandi dans cette perspective mais on n'allait pas au stade pck en 1971 mon papa a été victime d'une agression à sousse et il avait décidé de ne plus aller à un stade pour risquer sa vie.

en 1985 avec la Coupe arabe, je lui ai cassé la tête, hezzeni hezzeni (pck je ne pouvait pas décider d'aller tt seul contre sa volonté). il m'a dit ok, on se voit après mon travail, tu viens à la place Barcelone et je t'emmène. moi j'ai mis un jogging et une veste  et bandana et hop, il m'attendait devant la gare et qd il m'a vu il m'a dit pourquoi t'as pas mis ton beau costume et ton manteau? on va voir l'Espérance. c'est une fête pas n'importe quoi. et il pestait, on ne pouvait pas revenir à la maison pour me changer.

on arrive à El Manzah via un taxi (1ere fois), on va chercher des billets Enceintes , on a vu Zoubeir boughnya égaliser puis on est rentrés à pieds jsq Place Barcelone via passage et un petite entorse chez Memmi pour se taper un morceau de pizza.

pour en venir à ce que représente pour moi et ma famille l'Espérance: c'est une fête, une sensation de luxe de joie de vie.

elkwazi mendient pour payer des dettes que des connards qu'ils ont élus ont contracté.

aucune estime à eux dans leur souffrance.

pour mes amis clubistes, juste l'amitié me lie à eux. 

Modifié (le) par ouertanislimane
  • J'aime 11
  • Pour 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

12 hours ago, phenomeno said:

La nouvelle génération matnajjamch titla3 maghrouma bil koura kifna, pour ne pas dire mouch maghrouma bil koura jimla

C'est bien vu comme remarque, la plupart des enfants autour de moi ne suivent pas le foot et ne s'y intéressent pas. A leur age on était passionés. 

  • Pour 6
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 40 minutes, Doumaaaa a dit :

Ne9ess yjibouHom lel parlement et yzidou ils votent un article fel loi de finance lel mizeniya mte3om ! Mais c quoi ça c’est trop hakka!!! 

فاشل و مجموعة فاشلين باش يتقابلو.

اشنوة المانع مادام فالاخر باش تجيهم الفشلة الزوز.

 

  • Pour 5
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   1 membre est en ligne

×
×
  • Créer...