Aller au contenu

[Football] Ligue 1


Meher

Recommended Posts

Bon a5tawma mel ayari w boussbi3 wel ri9 El bered mais louled la merda kifeh jébet ces sponsors rana na7kiw 3ala des centaines de milliards ey sama7ni Taraji bessmha w 9darha pk manchoufouch des sponsors aussi pourquoi notre budget maywlich comme celui de l ahly puisque les pays de golf veulent investir 3leh messkyn hamdi medeb i7areb wa7dou. W mat9ouloulich flouss El 5alij w nbi3ou rwe7na w loughet sidi teta réal Madrid sponsor mte3ha flight emirate wel barcha 9atar donc il faut bosser sur ce dossier pour franchir un autre pas w nwalliw des concurrents pour les égyptiens mch zamelek wala El ahly tji tna7ilek tes joueurs b9owet flous rana en Tunisie wsselna lel max Ken bch netawrou yelzem des sponsors 

  • Pour 1
  • Contre 5
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

26 minutes ago, bayrem said:

Bon a5tawma mel ayari w boussbi3 wel ri9 El bered mais louled la merda kifeh jébet ces sponsors rana na7kiw 3ala des centaines de milliards ey sama7ni Taraji bessmha w 9darha pk manchoufouch des sponsors aussi pourquoi notre budget maywlich comme celui de l ahly puisque les pays de golf veulent investir 3leh messkyn hamdi medeb i7areb wa7dou. W mat9ouloulich flouss El 5alij w nbi3ou rwe7na w loughet sidi teta réal Madrid sponsor mte3ha flight emirate wel barcha 9atar donc il faut bosser sur ce dossier pour franchir un autre pas w nwalliw des concurrents pour les égyptiens mch zamelek wala El ahly tji tna7ilek tes joueurs b9owet flous rana en Tunisie wsselna lel max Ken bch netawrou yelzem des sponsors 

ma3ellem maryoul taraji koulou sponsor ma3adech fih blassa ( dixit Maitre R TOUITI cu-dessus)

nahna mein bou3ich rwahna lili yasswa willi mei yasswech hamdouallah

 

  • Pour 1
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 5 minutes, berbache a dit :

ma3ellem maryoul taraji koulou sponsor ma3adech fih blassa ( dixit Maitre R TOUITI cu-dessus)

nahna mein bou3ich rwahna lili yasswa willi mei yasswech hamdouallah

 

Enti ta7ki bel atfa chkoun 9al nbi3ou rwe7na c est des sponsors mehomch yo7kmou fik ma9otlekch nwalliw comme le psg non je prend exemple le réal Madrid Barcelone des équipes leur bd yo7kom w les sponsors juste comme une source d argent w mat9olich marioulna mafihech blassa délice Danone un sponsor éternel mana7kiwch 3lih mais sponsor comme Tunisie Télécom 9adeh ida5el par an ? T9arnou b fly Émirats wala turquish Airlines wala 9atareya. Na7iw El atfa na7kiw flouss ye jme3a c est vrai El hamdulah oumourna mrigla m3a hamdi mais nhar elli yo5rej ch3andna pourquoi manesstghalouch essmna w notre image rahou fel coupe du monde des clubs les saoudien bouche bê fi jomhourna. Bref moi je trouve que notre équipe doit évolué rahou ye ness El ahly b cette différence de budget matnajamch t9awemha tnajem tjib génération behya w temchi m3ak El koura w domineha mais vite tarja3 3lik w tssayter juste b 9owet flouss. Un dernier exemple pour ceux elli i9olek manbi3ech ro7i El ahly avait une génération qui a dominé l Afrique pour des années leurs joueurs ma5raj fehom 7atta we7ed parce que i5alssou fehom mieux les équipes européennes w ahawka 9a3dou w hazou 4cl nous on a eu une génération avec un tel potentiel 3adina un an de rêve mais après on a perdu toute l équipe car on pouvait pas rivaliser avec les offres elli jewhom point barre Ken jéw 3andna leflouss rani com w blaili w badri w Ben mohamed w youssef w sassi ma5arjouch w rana on a dominé l Afrique 

  • Contre 3
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

بلاغ 

تم اليوم الأربعاء 20 جانفي 2021 إيداع مطلب بمكتب الضبط بالجامعة التونسية لكرة القدم عن طريق عدل منفذ من قبل 3 أشخاص من ضمن المتحصلين على انخراط بجمعية النادي الإفريقي لموسم 2019-2020 يطالبون فيه الهيئة المستقلة للإنتخابات بالجامعة بعدم التعهد بالمسار الانتخابي وبعدم الدعوة إلى جلسة عامة انتخابية لجمعية النادي الافريقي وقد تم إحالة هذا المطلب إلى الهيئة المستقلة للإنتخابات بالجامعة التونسية لكرة القدم .
 

Sobhan moughayer l a7wel

ba3d ma l flouss tsabet

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Il y'a un truc qui me dépasse.

Les Qataris c'était à cause de la fameuse banderole et Ghannouchi(spéculation).

W tawa les saoudiens et les émiratis qui sont en conflit avec le Qatar bien qu'ils se sont réconciliés() mais ibakhrou eb ri7et b3adh-hom.

Hedhom lkol ijiw i7ottou flousshom fel merda?

Mta3 ech?

Il n'y a aucune logique.

À moins que les Qataris se retirent wa9t-ha twalli famma une certaine logique.

 

Modifié (le) par anisic
  • J'aime 1
  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

1 minute ago, anisic said:

Il y'a un truc qui me dépasse.

Les Qataris c'était à cause de fameuse banderole et Ghannouchi(spéculation).

W tawa les saoudiens et les émiratis qui sont en conflit avec le Qatar bien qu'ils se sont réconciliés() mais ibakhrou eb ri7et b3adh-hom.

Hedhom lkol ijiw i7ottou flousshom fel merda?

Mta3 ech?

Il n'y a aucune logique.

 

les emirats raw 3taw baaarcha flouss lel beji wel marzou9 et Nidaa en general

Les qataris par contre 3taw baarcha lel Nahdha...

alors syessa = koora = merda... et mouch ena 9olt haw 3am sala7 hhh

 

 

  • J'aime 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

à l’instant, jadaperlas a dit :

les emirats raw 3taw baaarcha flouss lel beji wel marzou9 et Nidaa en general

Les qataris par contre 3taw baarcha lel Nahdha...

alors syessa = koora = merda... et mouch ena 9olt haw 3am sala7 hhh

 

 

Mafhemtnich je veux dire tsawer le Qatar et les Émirats ezzouz ya3tiw flouss lel Beji wel Nidaa.

Walla ezzouz ya3tiw flouss lel Nahdha.

Matjich.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

معنتها زهرة الخليج تهبط السروال للقطرية. شهرين من بعد قلك واحد مالخليج باش يخلصلها الديون ولا درا شنوة.

هاو خلصو كمبيالات الجامعة بفلوس درا منين.

هاو هيئة،  هاو جلسة، الخ.

اللي يقارن روحو بالافريقي بجاه ربي يخليها في قلبو.  هاذاك اللي مازال، كوازي مالبريمة عمرهم ما يخلطو للربع متاع العشر.

ما عندناش في تونس الوقت الحالي واحد مكشخ مستعد يصرف اقوى من حمدي. 

هذا استنتاج موش تزكية. 

حمدي عندو برشا حسنات و زادة برشة تخلويضات اما يقعد مكشخ. كيف تخسر الجمعية يتنرفز كمحب موش كمستثمر.

كان احنا نحبو نخرجو خماسة في رزقنا، نمشيو ندبرو واحد مالخليج ولا حتى مالمريخ.

كليمة اخيرة في ما يخص الاهلي. ماناش فرد واقع، ولا فرد بلاد. هاذوكم ثمانين مليون محب، مرشي الاستشهار قد عشرة مراة تونس بكلها، الجيش يهبط كان لزم باش يهزولهم ليتهم.

Les comparaisons ne se font que sur des aspects objectifs non biaisés. Soit avec les autres et mm avec toi mm.

 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 14 minutes, BR2 a dit :

Si c'est vrai. Hedhi kertha bi jamii il makayiis !!! Oui on aura besoin de sponsors , ghodwa sbah normal ijibou le lybien munir et l'ivoirien de Malines talkahom fil parc A chmata fina ou ahna nitfarjou ou nukdhbiu aala rwahna !!!

Kertha Jimla wa7da ? Chnowa el 7al d'après tawa : on donne notre derrière kima zanatirs ?!!

Inty classé m3a jme3it el Loading w keyennik :ange::tongue:

  • Haha 1
  • Pour 1
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Me yetsamech  Rajel ay journaliste ou politicien mkachekh me yokhrejch yefdha7 hal kwazi 

fi blasset njibou investissement lel bled jeybin flouss pour une équipe merdique mara pute de SR Mara pute de nahdha Mara pute de la fédération..

 

  • Pour 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

17 minutes ago, nabil mkachekh said:

Vous croyez à cette histoire de 50 millions d euro ? Dhaher c est du n importe quoi!

Juste à titre de comparaison:

Deutsche Telekom comme sponsor officiel du grand FC Bayern vire ~40 millions d‘€ (par an). Avec um grand marketing en contre-parti

10 millions/an pour le CA serait du délire!

  • J'aime 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   1 membre est en ligne

×
×
  • Créer...