Aller au contenu

[Football] Ligue 1


Meher

Recommended Posts

21 minutes ago, jadaperlas said:

Ye Mohamed khouya, kifech la3bed sekta! Yi chnowa i9oul mehech mziya!! idalssou, yessre9ou, ya3mlou inflation, nensew el 9anoun wen9oulou hedha nadi 3ari9??? 

Et me fama 7ata journaliste ou député i7el fommou!!

Hedhika hiya bledna... Howa troudi fadlek b 8 3amlou fih w 7ata 7ad ma tkalem, lé wlh 9alou Ma7abouch, 5ali ya journaliste yo5roj i9oul Jam3iya hedhi 9aleba wel 9aleb mayest7a9ch ne9fou M3ah.. . Donc hedhika hiya, A3mel rou7k bandi to tsalakha

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 19 minutes, med_kekli a dit :

Hedhika hiya bledna... Howa troudi fadlek b 8 3amlou fih w 7ata 7ad ma tkalem, lé wlh 9alou Ma7abouch, 5ali ya journaliste yo5roj i9oul Jam3iya hedhi 9aleba wel 9aleb mayest7a9ch ne9fou M3ah.. . Donc hedhika hiya, A3mel rou7k bandi to tsalakha

En plus a7na ne7chmou w ma n7ebouch nda5lou rwa7na mouch kifhom par exemple fi tajnis Couly kamel (le lion) 9adem 9adhia ghair 3ala masla7et el bled.. 

  • J'aime 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Il y a 2 heures, za3bout a dit :

illy ta3mel fih ennahdhade merde  w Qatar mo5ter barcha .. mana3rafch kifech ama lazimna ninzlou w ma n5alliwich il 7keya tikber .. rahou 5tar 3lina  

Hamdi est très clair là dessus depuis 10 ans, si il y a de la politique il ne s'en mêle pas

Pour moi il a raison heya a7zeb w partie mel cha3b manjmethomch bech i7arebhom Hamdi ham imakmkou w a7na nhezou fi les titres allah la ikawen fehom

  • J'aime 1
  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Moch hedha elli 3amnewel fer7anine bih w 9alou qu’il aura un grand avenir ?

#وجدي الساحلي في مفاوضات مع أندية في سويسرا واليونان ( الدرجة 1 ). سيتم توقيع العقد خلال الأيام المقبلة .
وجدي 23 سنة ، لاعب وسط ميدان هجومي ، حر من كل ارتباط منذ سبتمبر الفارط ، أخر تجربة له كانت مع النادي الإفريقي ، طول قامته ( 1,83 ) .
الصحفي وليد المشري

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 4 minutes, oussama-1919 a dit :

Moch hedha elli 3amnewel fer7anine bih w 9alou qu’il aura un grand avenir ?

#وجدي الساحلي في مفاوضات مع أندية في سويسرا واليونان ( الدرجة 1 ). سيتم توقيع العقد خلال الأيام المقبلة .
وجدي 23 سنة ، لاعب وسط ميدان هجومي ، حر من كل ارتباط منذ سبتمبر الفارط ، أخر تجربة له كانت مع النادي الإفريقي ، طول قامته ( 1,83 ) .
الصحفي وليد المشري

C'est un très bon joueur 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

وجدي الساحلي كوارجي ... كمال خليل كوارجي .. الطفل متاع منتخب الأواسط زادا كوارجي .... و حتى الاكسيال العبيدي كان موش غالط في اسمو زادا كوارجي 

و كيما قال خونا الهادي ، الظهير الأيسر الي قاعد يلعب توا على الأقل يعرف يوزع 

il y a 2 minutes, phenomeno a dit :

Ey tawwa kiféch ? chkoun chédid'ha ?

هههه و هي من وقتاش كانت مشدودة ياخي ههههه

  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

تصريحات عبد السلام اليونسي منذ قليل 
انا مزلت رئيس الإفريقي 
لست ملزما بخلاص الخطايا ولا تأهيل اللاعبين اذا باش نمشي 
•أنا كي دخلت في خط الرئاسة خلصت من جيبي 4.5 مليار جرايات للاعبين
•ما نجموش نخلصو الملاعبية حسب الشهر بحكم مداخيل النادي تحكم فينا هذاكا علاش إعتمدنا نظام الدفعات
•كي تحكيلي على خلاص الخطايا شتقصد نخلص من جيبي ولا من من مداخيل النادي 
•جماهير النادي الإفريقي متعودين بيها و لي حضر على زمن سي الشريف وسليم الرياحي يشهد على كمية الضغوطات 
•عبد السلام اليونسي إلى حد هاته اللحضة رئيس النادي الإفريقي حتى يتم تعيين الجلسة الإنتخابية وقرارات الجامعة وجهة نظر وقراءة قانونية لا اكثر لا اقل

  • Haha 7
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Bon kima attendu et kima 9olneha houni andna 1 mois ou plus, le ministre des sports badlouh....

voilà... bledna mta les bandits et les contrebandiers et bien sur bledna mta apparences et m'as tu vu pas plus... dommage

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Il y a 17 heures, jadaperlas a dit :

Bon kima attendu et kima 9olneha houni andna 1 mois ou plus, le ministre des sports badlouh....

voilà... bledna mta les bandits et les contrebandiers et bien sur bledna mta apparences et m'as tu vu pas plus... dommage

Tu veux dire le ministre a ete changè à cause de wadi3?

  • Haha 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Yassine Ayari (manich msaybou):

"مشكلة النادي الإفريقي غانوشي و وديع ماي حبوش سليم رياحي 2 

ما يحبوش واحد إجي و يفك أزمتها، حاطين ماريونات"

 

Je n'ai aucun commentaire de plus sur ce député élu avec 284 voix :paix:

 

Source : à partir de 28 minutes

 

Modifié (le) par ugrumov
  • Merci 3
  • Contre 4
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

أكدت "موقع كووورة" اليوم الأحد 17 جانفي 2020 أن إدارة شبيبة الساورة الجزائري، راسلت الفيفا، وطالبت بالحصول على مستحقات النادي، من صفقة إنتقال اللاعب "إبراهيم فرحي" إلى صفوف النادي الإفريقي.
وكان "إبراهيم فرحي" قد انتقل إلى صفوف النادي الإفريقي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية، مقابل 150 ألف يورو، غير أنه لم يؤهل في مرحلة الذهاب، بسبب العقوبة المسلطة على نادي باب الجديد من الفيفا.

  • Haha 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 6 minutes, phenomeno a dit :

أكدت "موقع كووورة" اليوم الأحد 17 جانفي 2020 أن إدارة شبيبة الساورة الجزائري، راسلت الفيفا، وطالبت بالحصول على مستحقات النادي، من صفقة إنتقال اللاعب "إبراهيم فرحي" إلى صفوف النادي الإفريقي.
وكان "إبراهيم فرحي" قد انتقل إلى صفوف النادي الإفريقي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية، مقابل 150 ألف يورو، غير أنه لم يؤهل في مرحلة الذهاب، بسبب العقوبة المسلطة على نادي باب الجديد من الفيفا.

A part Nasr Hussein Dey pour Boutmen qui a fait de même et une autre si je ne me trompe pas.

Donc pour qualifier les recrues, lézem non seulement y5allsou il dyoun jimla illi t7akmou fihom amma zéda lezem y5allsou les akgériens bch ya3tiwhom la carte jaune (certificat international de transfert)

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

1 hour ago, taraji_roma said:

Sar zantour howa ?

Houwa me 7abech i9oul mais dans sa prétendue bataille contre Wadi3 jbed el 3alem koll sauf el merda, et tawa c la 3e fois yejbed alihom comme quoi victimes

  • Confus 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

1 hour ago, amine4 said:

A part Nasr Hussein Dey pour Boutmen qui a fait de même et une autre si je ne me trompe pas.

Donc pour qualifier les recrues, lézem non seulement y5allsou il dyoun jimla illi t7akmou fihom amma zéda lezem y5allsou les akgériens bch ya3tiwhom la carte jaune (certificat international de transfert)

Le certificat international de transfert n'est pas lié au paiement du montant du transfert. Kol 7aja fi blassitha. Si la fédération du pays du joueur recruté n'envoie pas la carte jaune au bout de 30 jours, le joueur est qualifié automatiquement. Donc le CA peut qualifier ses nouveaux joueurs à condition de lever l'interdiction de recrutement. Pour cela, il lui suffit de payer les anciennes dettes (12.000.000 DT).

Ce qui risque probablement de se passer. Le CA paie ses dettes à l'ouverture du mercato le 25/01. L'interdiction de recrutement est levée. Le CA réclame les cartes jaunes aux clubs algériens. La FAF refuse d'envoyer les cartes jaunes vu que les montants de transfert n'ont pas été versés. Les recrues seront qualifiées automatiquement  un mois plus tard, donc pas avant 25/02.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

2 hours ago, jadaperlas said:

@ugrumov tu as au moins 3 - donc si YA chouhira robin des zanatirs andou 3 voix sur CBS + 284 :D

Zantour fi Mo55ou déjà :lool:

@jadaperlas, wallahi illi ghadhni annou jeb 284 fi allemania, kan fi beli, rani tracha7t ou hattet message lahna. Bi CBS barka, njib 1000 voix... Pour feu Jabha cha3biya, amma je suis espérantiste au moins. Rani Hallit enquête 3al merda. [7it]

Le traitement de faveur médiatique et politique du CA montre une  chape de plomb en faveur de ce club. Y a qu'à voir la réaction de Laggem goddem Essid erragued...

Modifié (le) par ugrumov
  • J'aime 3
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   0 membre est en ligne

    • Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.
×
×
  • Créer...