Aller au contenu

[Football] Ligue 1


Meher

Recommended Posts

à l’instant, phenomeno a dit :

Réunion technique la veille du match face à l'ESS. Un groupe de supporters en réunion avec les joueurs qui veulent faire grève :D 

L’image contient peut-être : une personne ou plus

Haw 9allek 7aja momteza hhhh jem3a jeya zidane ya3tihom tactique 

Hamdoullah ya rabbi 3ala na3ma elli 3tithelna

  • J'aime 1
  • Haha 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

32 minutes ago, phenomeno said:

Réunion technique la veille du match face à l'ESS. Un groupe de supporters en réunion avec les joueurs qui veulent faire grève :D 

L’image contient peut-être : une personne ou plus

 

Hedhi 7aja men wra la39al! On aura tout vu! Ne9iss ken zoro yahbet fel mi-temps pour essayer d'égaliser et sauver le CA de la défaite.

  • Haha 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Après Chiheb Capello, Lass3ad Guardiola qui va entraîner l'Etoile...

No93od behet kifech ce genre d'entraîneur limité, m7at7et, tactiquement nul, tetla3 el kouta mte3ou kima hakka.

Winou Yaakoubi w Samir Awra9i ?

Bref, du point de vue espérantiste, c'est pas bien un championnat avec un tel niveau faible. Mais pont de vue tanbir, l'*, CSS et el 3a9liyya, 7aja luxe !

  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Il y a 16 heures, why a dit :

Après Chiheb Capello, Lass3ad Guardiola qui va entraîner l'Etoile...

No93od behet kifech ce genre d'entraîneur limité, m7at7et, tactiquement nul, tetla3 el kouta mte3ou kima hakka.

Winou Yaakoubi w Samir Awra9i ?

Bref, du point de vue espérantiste, c'est pas bien un championnat avec un tel niveau faible. Mais pont de vue tanbir, l'*, CSS et el 3a9liyya, 7aja luxe !

howa 3awed khdemm en tant que coach min tor7 Awra9i!?? fibeli ça été son dernier match w howa entraineur w fibeli minwa9tha ltawa ilawwej 3la awra9ou

Modifié (le) par aknouzou
  • Haha 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

1 hour ago, aknouzou said:

howa 3awed khdemm en tant que coach min tor7 Awra9i, fibeli ça été son dernier match w howa entraineur w fibeli minwa9tha ltawa ilawwej 3la awra9ou

War9atello.thumb.jpg.5b47c3c0806610a16bdf1bba1ca9e6c0.jpg

 

Massira kbira li Samir War9atello... [yetkarbes]

Je me rappelle absolument pas qu'il a entraîné Ben Guerdane. 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

À 2 reprises y9oulou kifech el amn y3amel fel maw9oufine bel sifa hedhika ma ya7taramch la distanciation, 3lech? La3alla houma fel masira b3ad 3la b3adhom? Ti bel7ram ma zed kthor el covid ken men hel jreba3 wa9telli kharjou 3ala b3adhom 9al chnouwa 3am el mi2wiya, barra ya3tihom wallah.... Triya

  • Pour 2
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Il y a 10 heures, abdelhamid c a dit :

Mefhimtich 3lech ken ene yi3jbouni la7keyet hedhom 

Je te connais pas personnelement ( inshalla ijji el wa9t w net9ablou ) w ntabba3 fu tes messages depuis des annees   w borjouleya habeltni hhhhh marra n9oule hedha rajel rzine w men autre planete w marra n9oule hedha blabzi w mede yefhem chey hhhh

Ena personnelement , je suis parmis ceux qui sont pour reaction des supporterd envers les joueurs , mais fel Parc fel stade a l'entree de stade .... mouch reunion technique fi salle de reunion wena labess kalssoune fi wejhi w nahki avec des joueurs sghars 

Pas a ce point comme meme 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 3 minutes, Schlumberger-CFC a dit :

Je te connais pas personnelement ( inshalla ijji el wa9t w net9ablou ) w ntabba3 fu tes messages depuis des annees   w borjouleya habeltni hhhhh marra n9oule hedha rajel rzine w men autre planete w marra n9oule hedha blabzi w mede yefhem chey hhhh

Ena personnelement , je suis parmis ceux qui sont pour reaction des supporterd envers les joueurs , mais fel Parc fel stade a l'entree de stade .... mouch reunion technique fi salle de reunion wena labess kalssoune fi wejhi w nahki avec des joueurs sghars 

Pas a ce point comme meme 

la photo en question est un truc Sado Maso ou quoi?

  • Haha 3
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 15 minutes, Schlumberger-CFC a dit :

Je te connais pas personnelement ( inshalla ijji el wa9t w net9ablou ) w ntabba3 fu tes messages depuis des annees   w borjouleya habeltni hhhhh marra n9oule hedha rajel rzine w men autre planete w marra n9oule hedha blabzi w mede yefhem chey hhhh

Ena personnelement , je suis parmis ceux qui sont pour reaction des supporterd envers les joueurs , mais fel Parc fel stade a l'entree de stade .... mouch reunion technique fi salle de reunion wena labess kalssoune fi wejhi w nahki avec des joueurs sghars 

Pas a ce point comme meme 

Mouch réunion technique, mchewoulhom mil hôtel 9aloulhom jiboulna les joueurs na7kiw m3ahom... W raw dima n3awid'ha... Fi tunis t7ib tbedil 7aja lezim el fawdha. 

A7na par exemple hbatna lil parc ça fait quelques jours w 7kew m3a mou3ine w les joueurs b lougha 7archa...eme a7na par contre men7ibocuch tsawer w el eflem

  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
×
×
  • Créer...