Aller au contenu

[Football] Ligue 1


Meher

Recommended Posts

Il y a 19 heures, Stanford a dit :

Belehi hethi 7keyet paix social w lou8a, elli yasma3 i9oul tay7ou El Juve. Wallet Chebba eli t3amlet f 2015 source de bonheur des jeunes w wallet El Ness ta7ra9 5ater ma3andhomch jam3iya. Elli yasma3 i9oul bled kennet tetnafess koura. 

9adech 3ana el exagération wel bass. Problème de corrompus bin FTF fesda w BD fesed mta3 jam3iya s8ira wallet  feha tawla w kresi w même me5tha des heures fi majless mta3 les clowns. Vraiment chay ya3mel el 3ar. 

khouya la3ziz samahni mais klamek mouch behi...

hilal chebba jam3ia 3morha 60ans, ay wa7ed chebbi 3andou chkoun mel fammille l3ab w kawer fel hilal, et effectivement c'est la seule source de bonheur lel chwebbia el maghroumin bel koura, w sada9ni, même ki jew jam3iyethom essnè kawrou fel chebba que soit dawla, l'* ou cia, la majorité chaj3ou chebba (ma tejbedlich 3la zantour sta7 5ater hedhoukom ma yetlemech 3ihom :D )

chwebbia s'ils se sont révoltés w sakkrou el kayes w y7ebou ya7r9ou, c'est contre l'injustice, za7 dholm 3ini 3inik, ki houa met3arek m3a el président mta3 chebba maw a3tih sanction à vie, 5atti din ommou bmiyet el mleyen.. ema 3lech jam3ia kemla tenfiha wra chams????

chebba sadi9i awel baladia fi tounes mou3ardha lben ali, w mouch 5aterhom 5wenjia loin de là :D mais edholm 7atta 7ad ma y7ebbou.. tabdech jam3iya 3morha 3am barka, mouch 5 snin comme tu le pensais, be9i mouch behi..

hier saber bou3tiy qui était présent fel 9 sport, esnsen 5ra mta3 9anoun, mais allah  ghaleb 3wi9el ma 3andouch lsayen w esswek el 7arr, w surtout mahouch mafiousi kif elli jebhoulou el kalb bouhlel, wj yjiboulou sellimi ya9ralou fel oure9 avec louhichi bedoui et ga7bich, w présentant mta3 chebba hak choft chkoun jeboulou

 

  • Merci 1
  • Chay isa5af 1
  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

21 minutes ago, estfidam said:

khouya la3ziz samahni mais klamek mouch behi...

hilal chebba jam3ia 3morha 60ans, ay wa7ed chebbi 3andou chkoun mel fammille l3ab w kawer fel hilal, et effectivement c'est la seule source de bonheur lel chwebbia el maghroumin bel koura, w sada9ni, même ki jew jam3iyethom essnè kawrou fel chebba que soit dawla, l'* ou cia, la majorité chaj3ou chebba (ma tejbedlich 3la zantour sta7 5ater hedhoukom ma yetlemech 3ihom :D )

chwebbia s'ils se sont révoltés w sakkrou el kayes w y7ebou ya7r9ou, c'est contre l'injustice, za7 dholm 3ini 3inik, ki houa met3arek m3a el président mta3 chebba maw a3tih sanction à vie, 5atti din ommou bmiyet el mleyen.. ema 3lech jam3ia kemla tenfiha wra chams????

chebba sadi9i awel baladia fi tounes mou3ardha lben ali, w mouch 5aterhom 5wenjia loin de là :D mais edholm 7atta 7ad ma y7ebbou.. tabdech jam3iya 3morha 3am barka, mouch 5 snin comme tu le pensais, be9i mouch behi..

hier saber bou3tiy qui était présent fel 9 sport, esnsen 5ra mta3 9anoun, mais allah  ghaleb 3wi9el ma 3andouch lsayen w esswek el 7arr, w surtout mahouch mafiousi kif elli jebhoulou el kalb bouhlel, wj yjiboulou sellimi ya9ralou fel oure9 avec louhichi bedoui et ga7bich, w présentant mta3 chebba hak choft chkoun jeboulou

 

Je suis pas d’accord avec la 2eme partie de ton message 

oui beaucoup de tmakmik c vrai mais la semaine dernière ils ont invité un représentant de chebba et aussi bouchammaoui mais les 2 ont décliné l’invitation 

ki howa 5ra mta3 9anoun normalement ma yet5al5alch hakeka w yebda m7adher rouhou lel contre attaque par rapport a leur lecture fel décision de la fede, le5er 9allou taw ntarjmou w Nab3athlek howa bla3 ma l9a ma y9oul

ki tebda fi 7a9ek normalement ta5ra 3lihom lkol b comhom w 5bathethom w t7adher doussik comme si mechy pour une plaidoirie 

  • Contre 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a une heure, aknouzou a dit :

Kenou 3la 7a9, rabbi ijibou f sweb 

سبحانو ربي 

يفرز الحي مالميت.

اما الظلم يطوال الدهر و اتدور العجلة.

واللي يشوف انو الشابة يلزمها تمرمد باش السلطان وديع تقعد كلمتو واقفة، ما فيها باس يحترم الما والملح ويقول في قرارة نفسو، اليوم الشابة غدوة جمعية اخرى.

وكيما يقول سقراط

يطوال ليلها و تعلف

  • J'aime 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

12 minutes ago, wassimr9i9 said:

Je suis pas d’accord avec la 2eme partie de ton message 

oui beaucoup de tmakmik c vrai mais la semaine dernière ils ont invité un représentant de chebba et aussi bouchammaoui mais les 2 ont décliné l’invitation 

ki howa 5ra mta3 9anoun normalement ma yet5al5alch hakeka w yebda m7adher rouhou lel contre attaque par rapport a leur lecture fel décision de la fede, le5er 9allou taw ntarjmou w Nab3athlek howa bla3 ma l9a ma y9oul

ki tebda fi 7a9ek normalement ta5ra 3lihom lkol b comhom w 5bathethom w t7adher doussik comme si mechy pour une plaidoirie 

Titdhaker ki a7na 3la 7a9 fi match finale CL w khraw 3lina com w soutna mouch masmou3 ? C'est pas facile de faire face à ce genre d'injustice. 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

15 minutes ago, chakchouka said:

Titdhaker ki a7na 3la 7a9 fi match finale CL w khraw 3lina com w soutna mouch masmou3 ? C'est pas facile de faire face à ce genre d'injustice. 

Ahna sektin w zid nab3thou fi maitre touiti pour leur donner des leçons 

chebba a choisi la solution du passage en force nal3ab wala n7arrem w zid je ne pense pas qu’on peut comparer les 2 situations

wahda organe international sur lequel on a aucun droit ni influence w hedhi fede nationale 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Il y a 16 heures, wassimr9i9 a dit :

Je suis pas d’accord avec la 2eme partie de ton message 

oui beaucoup de tmakmik c vrai mais la semaine dernière ils ont invité un représentant de chebba et aussi bouchammaoui mais les 2 ont décliné l’invitation 

ki howa 5ra mta3 9anoun normalement ma yet5al5alch hakeka w yebda m7adher rouhou lel contre attaque par rapport a leur lecture fel décision de la fede, le5er 9allou taw ntarjmou w Nab3athlek howa bla3 ma l9a ma y9oul

ki tebda fi 7a9ek normalement ta5ra 3lihom lkol b comhom w 5bathethom w t7adher doussik comme si mechy pour une plaidoirie 

Pas totalement d'accord, 5ater quand tu prends 2 personnes supposons 3andhom nafs niveau et connaisances fi un domaine, we7ed 3omrou ma 7dhar fi plateau tv ou peut etre une ou deux fois, w le5er mkarrek platouet w 3amelhom el koll w en plus porte parole tawa snin, mahma ykoun le niveau de celui qui n'a pas d experience de plateau tv, il aura certainement des difficulté à s'affirmer, de plus ce n'etait pas le plateau le plus facile pour qq1 d'intègre et 3wi9el surtout.

Na3tik juste un exemple, wa9t el maghrbi a donné l exemple de la chan, déjà cette comparaison n a pas lieu d etre, la caf nous a puni d une compétition chan et la compétition d aprés on pourra la rejouer si on veut donc no93dou au même niveau, lahnè chebba ne jouera pas cette saison, w tarja3 la saion proch dans un niveau 4fois inférieur à celui où elle était!!!

C est ça qui lui manquait hier à saber bou3tiy, la vivacité, le reflex, sauter sur l occasion dès qu il le peut, sur un mot ou une connerie, balancé par son adversaire.. kima fazet wa9t 9allou taw n7aythouh w nab3thoulkom en français, là il aurait du lui dire non on va traduire la décision chez un traducteur d'état w nchouf kelmet تعليق نشاط veut dire quoi...

Allah ghaleb wakahw jam3ia mchet fel 3afs :(  we surtout el jerou ma l9ach rjel twa9fou 3and  7addou

Modifié (le) par estfidam
  • Merci 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

1 minute ago, marbou7a said:

Dans le plus grand des calmes. 
Wallah akther jam3eya temchi fiha en cas de destitution de Wj, c’est le ZFC, yet7allou jemla

5516E7B9-F131-4EE5-8DA0-D484194ED2D5.jpeg

Ena Je vous guarantie Ken 3mal 1% m’en hetha m3a Taraji rakom choftou ech yet9al fel les plateaux. Ama 9oddem ezanatir moula dar mech lahné :paix:

  • J'aime 1
  • Merci 5
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Yassine Ayari
48 min  · 
إلى الأصدقاء الصحفيين و معدي برنامج وحش الشاشة على قناة التاسعة
شكرا على الدعوة لإثراء حلقة "وديع الجريء"، لكن بعد التفكير العميق، أرفض المشاركة بتلك الطريقة.
فريق الإعداد إقترح علي تسجيل أسئلة، تطرح على "معالي سي وديع" في الحصة، خاطر معلوم وديع لا يفوز إلا كيف يكور و يغالط و يتبهلل وحده!
وديع يحب يجي وحده دون حضوري، "خايف من الكورونا" قالوا
البارح وديع مهبط تصويرة مع أشخاص، بلا كمامة و بلا تباعد إجتماعي : هو لا يخاف الكورونا، مرض بيها لاعبين و حكام، هو يخاف مواجهة من يقدر أن يرد على أكاذيبه و مغالطاته و خطابه الجهوي المبتذل، هو يريد أسئلة سهلة "ممنتجة" و معدة مسبقا و لا أحد "يكشفه":  نتفهم خوفه! 
أفهم أن أصحاب القناة لأسباب معلومة يريدون فقط مسرحية هزلية أخرى لتبييضه، لكن آسف، أحترم نفسي و صفتي و لن أشارك فيها!  
يحب يواجهني وديع، أنا جاهز، لكن في الأستوديو و الكاميرا تصور، و نجيب الكاميرا متاعي تصور أيضا تفاديا لل"مونتاج"، موش نسجل فيديو تتمنتج و هو يجاوب وحده إش يحب في بلاتو.
وديع،صدقني، لن يفيدك هذا، حتى تجري و حدك المرة هذه، لن تفوز: ستسقط و سيبقى هلال الشابة.
#وديع_الخوّاف

  • Pour 3
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Hier j'ai pris un peu de temps pour regarde l'émission 9  sport (avocat de Chebba + Avocat Arouuse + Hamed Mghirbi). je ne regarde pas ces émissions 

  1. Avocat Chebba: berassmi ken Wziir?
  2. Nasser Bedoui à quoi il sert exactement? tchouf fi 9 Sport  et Raf MAg ==> aucun apport rationnel. Quelqu'un ta3mal m3ah tor7 rami fi9ahwa mais quelle bassesse ce mec 
  3. Intervention du Président de Chebba à la fin de l'émission confirme que WJ a raison. La3ib Fiha barbo, la manta9 la A5la9, franchement qu'il crève

Honnêtement, j'espère que notre DB évite tout parti pris avec l'un ou l'autre. Ce n'est pas notre combat  

   

  • Pour 1
  • Contre 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

صباح الخير،

هزم وديع أمس! كل الضغوطات التي مارسها فشلت.

وديع حب البطولة تستمر بالكوفيد
حتى دون حضور جمهور.
و ضغط برشة لأجل ذلك
و خسر!

ضغوطات رهيبة، سياسية، نقابية، جهوية.. لآخر لحظة..حتى لا تتأجل البطولة، حتى لا يتأجل الباراج، حتى يحقق مخططه : إذا تلعبت جولة واحدة، حصل ما في الصدور! باع و روح! 

لن تهم نتيجة تظلم الشابة عند التاس، لن يكون لأي تحرك من الوزارة معنى وقتها.

إش بش تعمل؟ بش تعاود الجولة الي تلعبت؟ شي ما عندك ما تعمل!
و كان يعلم هذا و يسعى بكل أدواته و وسائله لهذا.

كان يريد أن يعطي مكان الشابة لجمعية أخرى، حتى تصبح عركة جهويات في البلاد بين أحباء زوز جمعيات، معادش عركة مع ظلم وديع : لا مشكل له في صنع كارثة في البلاد! 

لا مشكل له أيضا في تعريض صحة اللاعبين و الحكام للخطر : عملها قبل في أنانية قبيحة، ليست أول مرة لأجل مصالحه يضحي بحياة غيره.

كان صراعا ضد الوقت.. تيك تاك تيك تاك! 

خسر أمس العركة في الوقت الإضافي! و ربحنا بعض الأيام : تواصل البطولة؟ لا! تواصل البطولة بدون جمهور أيضا لا! 

ستنتهي هذه الأزمة، وعدا، سأذكر بالأسماء، و التفاصيل، كل الأسماء و كل التفاصيل، لما حدث و يحدث في الكواليس.

الحمد لله، كان لي شرف المساهمة البسيطة في هذا النصر، رفقة آخرين ستعرفونهم قريبا.

مبروك على كل أحباء الرياضة في تونس! أول هزيمة حقيقية لوديع و جماعته و أصحابه و داعميه منذ زمن طويل و صدقوني لم يكن الأمر سهلا.. بالكل! أ ترون؟ ليس غولا ينتصر دائما ما ينجمه حد :)

عندي 10 سنين سياسة و 10 ايام كورة، أؤكد أن الكورة في تونس و كواليسها أكثر تعقيدا و ترابطا و لوبيات و ريزوات من السياسة! 

ربحناك في الذهاب وديع، حضر مليح الإياب، هاك شفت الماتش هذا، ما نجمتش تشري الحكم :) ؛) 

شكرا لكل من حمى صحة التوانسة، السلم الإجتماعي و ساهم في التصدي لمخطط وديع و ضغوطاته.

يا وحدة وحدة للفينال : يبقى هلال الشابة و يسقط وديع الجريء!

Je ne comprends pas sa réaction. Pour moi rien n’est gagné, il s’agit juste d’un report du championnat 

 D’autre part on risque une suspension 

  • J'aime 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a une heure, batt_nour a dit :

Ma3naha le ministre tkalam mbere7 w fifa lyoum tab3ath? Hhhh 

ti dhahra kidhba lin WJ

Yassine Ayari :

إتصلت للتو بالسيد وزير الشباب و الرياضة و الإدماج المهني.
لم تصل الوزارة إلى هذه اللحظة  أي مراسلة من الفيفا و ما نشرته قناة وديع (التاسعة) لا يمت للحقيقة بصلة و هي فقط محاولة للتأثير على الرأي العام.
و دائما حسب السيد الوزير :"اش خص كان تبعثلي الفيفا، أنا محضر دوسي و ماشيلهم".
جماعة الفيفا ما تراسلش الوزارة نفهم فيكم، معناها الفيفا بش تحذر الوزارة من التدخل في الجامعة، ما تراسلش الوزارة، عندكم الحق، ما تراسلش الوزارة، تراسل فقط قناة التاسعة.
يا وديع، ستخسر الحرب الإعلامية، الشائعات لم تعد سلاحا فعالا في هذا العصر.

Par contre l'article dit que c'est la FTF qui a reçu la correspondance et non le ministère. Donc à vérifier des 2 cotés.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

3 minutes ago, phenomeno said:

Yassine Ayari :

إتصلت للتو بالسيد وزير الشباب و الرياضة و الإدماج المهني.
لم تصل الوزارة إلى هذه اللحظة  أي مراسلة من الفيفا و ما نشرته قناة وديع (التاسعة) لا يمت للحقيقة بصلة و هي فقط محاولة للتأثير على الرأي العام.
و دائما حسب السيد الوزير :"اش خص كان تبعثلي الفيفا، أنا محضر دوسي و ماشيلهم".
جماعة الفيفا ما تراسلش الوزارة نفهم فيكم، معناها الفيفا بش تحذر الوزارة من التدخل في الجامعة، ما تراسلش الوزارة، عندكم الحق، ما تراسلش الوزارة، تراسل فقط قناة التاسعة.
يا وديع، ستخسر الحرب الإعلامية، الشائعات لم تعد سلاحا فعالا في هذا العصر.

Par contre l'article dit que c'est la FTF qui a reçu la correspondance et non le ministère. Donc à vérifier des 2 cotés.

hay apparement wsololhom bil7a9 (hamed maghirbi vient de le confirmer sur shemsfm)

nchallah louzara mè tri5ich w t7allhoum hal mafia

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Ayari sait bien que en ouvrant ce dossier et surtout si arrivera a le gagner, il gagnera et son parti beaucoup des points ... donc il est entrain de faire beaucoup de bruit et "eclairage" fi kol pas .

De l'autre cote ,Wadi3 a des amis fi les Medias et en politique qui l'aide discretement et pouuuuuussent avec lui coeur et ame , sinon hawka 3andou el carte de FIFA ihaddedna bih w 7achekom chedouni lee .....

لا ترد فاس على هراوة

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Ce n'est pas la première fois que Wadi3 utilise la carte FIFA. Il a déjà fait ce coup. Il suffit d'adresser une correspondance à la FIFA pour mentionner des soucis avec le ministère et la FIFA rappelle tout de suite qu'elle n'accepte pas l'ingérence politique dans les affaire de foot. C'est automatique. Le ministre des sports n'a pas encore bougé. Il a juste fait une déclaration au parlement. Donc la FIFA ne peut rien lui reprocher.

En tout cas, la FTF peut toujours s'appuyer sur la FIFA, mais même la FIFA ne peut rien faire face aux affaire pénales de corruption. Ce n'est pas de son ressort. Donc à moins de bénéficier d'un fort soutien politique de la part d'Ennahdha, Wadi3 ne pourra pas se tirer de l'affaire. Or vu que la7keya khdhet une dimension politique, je pense qu'Ennahdha finira par le lâcher.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

11 minutes ago, Lasmaris said:

Ce n'est pas la première fois que Wadi3 utilise la carte FIFA. Il a déjà fait ce coup. Il suffit d'adresser une correspondance à la FIFA pour mentionner des soucis avec le ministère et la FIFA rappelle tout de suite qu'elle n'accepte pas l'ingérence politique dans les affaire de foot. C'est automatique. Le ministre des sports n'a pas encore bougé. Il a juste fait une déclaration au parlement. Donc la FIFA ne peut rien lui reprocher.

En tout cas, la FTF peut toujours s'appuyer sur la FIFA, mais même la FIFA ne peut rien faire face aux affaire pénales de corruption. Ce n'est pas de son ressort. Donc à moins de bénéficier d'un fort soutien politique de la part d'Ennahdha, Wadi3 ne pourra pas se tirer de l'affaire. Or vu que la7keya khdhet une dimension politique, je pense qu'Ennahdha finira par le lâcher.

Sauf que WJ tawxa ma7tout fi coin w ikhaf yab3ath lettre lil fifa khatir bech yista3imloha jma3a li controu innou « a9wa mil dawla » w hadhi jomla ilhaf minha wadii.

nchallah ifat9ouh

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 11 minutes, Tarajiste a dit :

Sur Shams FM dossier el Merda. Le sponsor n'a rien versé et demande des explications sur ce qui se passe au club avec les impayés des joueurs staff etc... 7asilou m7afla 3andhom, el moufid cha3lou les flammes :bigrin:

Deja ils ont repris les entrainement sans certains joueurs pour des impayes et meme 7abassi qui l'ont recrute , haw il a signe fel Ba9lewa

  • Haha 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

29 minutes ago, Tarajiste said:

Sur Shams FM dossier el Merda. Le sponsor n'a rien versé et demande des explications sur ce qui se passe au club avec les impayés des joueurs staff etc... 7asilou m7afla 3andhom, el moufid cha3lou les flammes :bigrin:

Je pense que du moment qu’ils ont signé le contrat et qu’ils ont surtout joué avec le maillot avec QA sur le dos + les panneaux publicitaires dans le stade, les Qataris ne peuvent plus faire marche arrière 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   0 membre est en ligne

    • Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.
×
×
  • Créer...