Aller au contenu

[Football] Ligue 1


Meher

Recommended Posts

في موضوع هلال الشابة : إجابة السيد وزير الشباب و الرياضة واضحة و يستحق عليها تحية كبرى! 

إنتهى عهد الأيادي المرتعشة، و يزينا من فزاغة الفيفا! القانون يجبر الوزارة على التدخل.

وديع قدام زوز حلول :

- تطبيق الفصل 15 و الدعوة إلى جلسة عامة للأندية للنظر في وضعية هلال الشابة في أجل أقصاه 3 أيام و يتمرغ أنف وديع في التراب.

أو

- تطبيق الفصل 21 و حل المكتب الجامعي و ينتهي بلا رجعة عصر وديع.

شكرا سيدي الوزير، موقف رجل قانون و رجل دولة.

#يسقط_وديع_و_يبقى_هلال_الشابة
#لأجل_كورة_نظيفة_في_تونس
#لا_للفساد_الرياضي
#تحرير_الكورة_من_الظلم

يا ربي و انت ربي ياكلها.

دذ معانا السنين اللي فاتت اما عمل راس و مشى في بالو تقوى علينا.

يا ربي يطيح باش يعرف انو بلاش الترجي ما يسوى شي

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 8 minutes, youssef_0000 a dit :

maaneha WJ yji la semaine derniere wa7dou yarta3 w essayid hetha howa deja 3la gaddou w yzid yjiboulou we7id mil federation w zid el mou7ami wil bedoui.

ya wallah 7all

Bon ene se3at n7iss la3bed bhelil chweya. 

Maw hamed maghrebi jé bich yjewib el bedwi ? Mak jewibtou fech 9am ta7ki 3al fédération ? Ce saber Bouatay ta7 min 3ini

  • J'aime 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

أمل و عمل ضد وديع الجريء، حلقة جديدة :)

وديع، نحبوك و نحبوا الي يحبوك :)، سيصلك القانون أنت و أصحابك الكل، ريشة ريشة سننزع الريش!

شركة Insidemedia الي دخلت بطريقة مشبوهة في عقد الإستشهار بين أوريدو و الجامعة، لم تدفع ضرائبها رغم فوزها بالعقد! 

فلينظر خبراء فرقة مكافحة التهرب الجبائي، شنية الشركة هذه، علاش خذات العقد، قداش قيمته، وين مشات الفلوس و علاش ما خلصتش عليه ضرائبها ؟ 

أصحابك يا وديع.. الناس الي جايبها في عقد إستشهار تحوم حوله كثير من الأسئلة، بش يتحل عليهم بالواحد الكتاب بالقانون، في أحسن الحالات ربما نكتشف و نفكك ترافيك كبير، في أسوأها : تدخل فلوس الضرائب لميزانية الدولة.

شركة MaghrebMedia.. جاري التحميل! ماو قلنا ريشة ريشة!

#فريق_نزع_الريش
#أمل_و_عمل_ضد_وديع
#لأجل_كورة_نظيفة_في_تونس
#يسقط_وديع_و_يبقى_هلال_الشابة

  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

mehouch l'avocat de chebba elli te3eb... c'est la position de Cheba elli te3ba... et son president lemkacher chleka kima jari2 et houwa elli jebou el rou7ou... s'il avait insulté la fédé avec son propre compte sa77a mais il a utilisé celui de l'équipe

9adech tnoufi9, 7ad me 7all fomou w9ellhom hay el merda falcifications et ta7ayoul w3awnouha quand meme!

 

  • J'aime 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Malla Makina avec Bouhlel à la manoeuvre... Un avocat neutre?? Celui qui regarde Sport Tounesna (comme moi pour rigoler) sait que ce Laaroussi est un pro Fédération.

Donc, le plateau est super déséquilibré: Bouhlel n'est pas digne de confiance.

Quant à Yassine Ayari, o93dou tab3ou fih... Wadii va brandir la FIFA qui interdit l'intervention du politique dans le sport. Fin du jeu...

  • Pour 2
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

3 minutes ago, ugrumov said:

Malla Makina avec Bouhlel à la manoeuvre... Un avocat neutre?? Celui qui regarde Sport Tounesna (comme moi pour rigoler) sait que ce Laaroussi est un pro Fédération.

Donc, le plateau est super déséquilibré: Bouhlel n'est pas digne de confiance.

Quant à Yassine Ayari, o93dou tab3ou fih... Wadii va brandir la FIFA qui interdit l'intervention du politique dans le sport. Fin du jeu...

Rien que notre match peut faire balance dans la décision de la fifa

  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

1 minute ago, wassimr9i9 said:

Rien que notre match peut faire balance dans la décision de la fifa

Quel match? Sama7ni ma fhemtech [khamem]

Voici ce qui va se passer: Wadii va rester président de la FTF, il va être membre dans le COMEX de AA, Chebba est dissoute et ne va plus jamais mettre le pied en D1...

C'est un film qu'on a déjà vu : avec Tarak Dhiab contre un certain Jarii Wadii déjà...

Jamais un gouvernment ne va dissoudre une fédération et on se retrouve tous exclus des compétitions internationales. Même nous de la Champion's league.

  • Contre 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Just now, ugrumov said:

Quel match? Sama7ni ma fhemtech [khamem]

Voici ce qui va se passer: Wadii va rester président de la FTF, il va être membre dans le COMEX de AA, Chebba est dissoute et ne va plus jamais mettre le pied en D1...

C'est un film qu'on a déjà vu : avec Tarak Dhiab contre un certain Jarii Wadii déjà...

Jamais un gouvernment ne va dissoudre une fédération et on se retrouve tous exclus des compétitions internationales. Même nous de la Champion's league.

Match ou covid 3amel msadd w la ftf a fait la sourde oreille

Soupçons de blanchiment d’argent et mauvaise gestion donc le ministère peut intervenir 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 4 minutes, ugrumov a dit :

Quel match? Sama7ni ma fhemtech [khamem]

Voici ce qui va se passer: Wadii va rester président de la FTF, il va être membre dans le COMEX de AA, Chebba est dissoute et ne va plus jamais mettre le pied en D1...

C'est un film qu'on a déjà vu : avec Tarak Dhiab contre un certain Jarii Wadii déjà...

Jamais un gouvernment ne va dissoudre une fédération et on se retrouve tous exclus des compétitions internationales. Même nous de la Champion's league.

- Famma 9adhay il fasséd illi famma w barcha mahomch wa7da walla thnine

- Famma le cas Egypte illi en 2018 7alit le bureau fédéral w elle a eu gain de cause devant la FIFA

- Famma le ministre qui vient d'évoquer la dissolution du bureau fédéral en direct là dans l'assemblé fil parlement, s'il n'invitent pas les club a une assemblé pour approuver ou refuser la décision de la FTF comme le stipule la loi (s'il le fait les club je pense vont refuser w wa9t'ha wadi3 5sar, w kén ma stad3ahomch wa9t'ha dhrab rou7ou bil KO devant la FIFA).

- Famma rabbi ywarrina fih nhare

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

تو هاذي جامعة والا مافيا؟؟

باش يحيثلو القرار مالعربي للفرنسي وباش يردلو كلمت تعليق inactivite??

باش يهربو مالفصل 15

Modifié (le) par Boutoula
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

3 minutes ago, amine4 said:

- Famma 9adhay il fasséd illi famma w barcha mahomch wa7da walla thnine

- Famma le cas Egypte illi en 2018 7alit le bureau fédéral w elle a eu gain de cause devant la FIFA

- Famma le ministre qui vient d'évoquer la dissolution du bureau fédéral en direct là dans l'assemblé fil parlement, s'il n'invitent pas les club a une assemblé pour approuver ou refuser la décision de la FTF comme le stipule la loi (s'il le fait les club je pense vont refuser w wa9t'ha wadi3 5sar, w kén ma stad3ahomch wa9t'ha dhrab rou7ou bil KO devant la FIFA).

- Famma rabbi ywarrina fih nhare

La FIFA est aussi corrompue que le gouvernement egyptien ou la fédération tunisienne.

Je veux juste insister pour que vous ne soyez pas dessus: c'est extrêmement compliqué de dissoudre et de virer cette crapule Wadii.

Mais ce n'est ni Yassine Ayari, ni le ministère qui est sur un siège ejectable...

Les clubs???? Vont se solidariser avec Chebba??? Mais impossible de réunir 2/3 des clubs pour une assemblée contre Wadii.

Ils vont tous montrer la carte verte....

Autre chose: may jikech 3jab, Wadii remet Chebba dans la D1.... puis ajoutent deux clubs des barrages pour finir à 16...

  • Pour 1
  • Contre 3
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

1 minute ago, Zen said:

Bourdil azra9 fasl 15 w fasl 25 w tawa dessoute wala suspension wala chnouwa 3emloulha w chkoun wa7lou fi chkoun wa7ed tkou5er tfarajt w ndemt

Justement, c'est fait exprès: roue libre pour WJ la semaine dernière et pourrir les débats ce soir.

Comme ça, les gens vont retenir "Cet avocat de la Chebba est mauvais... Test7a9 el Chebba".

Mafia médiatique cette fédé...

  • Pour 1
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Ena je pense finalement, c'est ce qui va se passer:

- Wadi3 trouvera une solution pour remettre chebba et faire un championnat de 16 equipes.

- Wadi3 welli wrah ya7fdhou ma wjouhom

- Libléd tet3adda pour autre choses

- On esquive l'implication de la FIFA wil risque

Mais ce qui est sure WJ aurait perdu un peu de ses forces 5ater dorénavant ay 7aja bch ya3malha bch yit7at ta7t il 3inine (sauf si ylawij fi kertha)

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   0 membre est en ligne

    • Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.
×
×
  • Créer...