Aller au contenu

[Football] Ligue 1


Meher

Recommended Posts

à l’instant, abdelhamid c a dit :

wallahi ye Aymen sans exagération , Mridh mil bera7 min réaction mta3 Public mta3 Taraji 

Raw j'ai un ami 3adit soghri kémil nimchi éné weyeh l stade, 9ali chbik ta7ki bil 3atfa ...rajel el commission mte3ou 3a9bet taraji fil final w enti t9oli ychid el caf !!!

Yesser ingrat na7na w ma ne7chmouch w ma nrawech bih ya 7asra 3ala joumhour taraji 

  • Pour 3
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 49 minutes, abdelhamid c a dit :

wallahi ye Aymen sans exagération , Mridh mil bera7 min réaction mta3 Public mta3 Taraji 

Raw j'ai un ami 3adit soghri kémil nimchi éné weyeh l stade, 9ali chbik ta7ki bil 3atfa ...rajel el commission mte3ou 3a9bet taraji fil final w enti t9oli ychid el caf !!!

Samahni fel kelma @abdelhamid c ema sa7bek hedha bhim mouch ingrat 

Ena 3andi Ayamet 9olt kiffech mkachkhines ijjiw avec Wadi3 contre Tarek Dhiab ki kene wzire malgres qu'il represente une parti politique , 5ali elyoum mkachkhines m3a Wadi3 contre Bouchamaoui 3ala kedhbtines jeee rmehom hier fi plateaux sur mesure ( ti awel marra Bouhlel yelbess costume )

Ena staghfer Allah kene Wadi3 i9olli het yeddek nhezek lel jennah n9olou non ma7ajtich ( staghfer Allah ) 

Le monsieur ghlot barcha fi rou7ou et c'est les signes de sa fin et il faut contribuer a sa chute 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

1 hour ago, youssef_0000 said:

regardez la troixieme partie, 3tah chorbou yassine ayari pour WJ

 

برجولية انا هذا مانحبوش. اما فتقوا من بعضوا. 

Le mythe  متاع ما ينجموا حد

 وديع يجي محضر خمسة والا ستة دوسيات ويبدى يقرى ويسرسط في القوانين

اللي مقابلوا يبدى ما فاهم شيء. ااسيد هذا عطاه شربوا واهوكة قالوا مانحبش الكورة ومانحب حتى جمعية 

انا نراها فرصة باش نقلبوا عليه الطاولة وكيما قلت

Wadii a creuser sa propre tombe. 

  • J'aime 1
  • Merci 1
  • Pour 5
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

34 minutes ago, red and yellow blood said:

برجولية انا هذا مانحبوش. اما فتقوا من بعضوا. 

Le mythe  متاع ما ينجموا حد

 وديع يجي محضر خمسة والا ستة دوسيات ويبدى يقرى ويسرسط في القوانين

اللي مقابلوا يبدى ما فاهم شيء. ااسيد هذا عطاه شربوا واهوكة قالوا مانحبش الكورة ومانحب حتى جمعية 

انا نراها فرصة باش نقلبوا عليه الطاولة وكيما قلت

Wadii a creuser sa propre tombe. 

et en plus YA a publie le rapport d evaluation des compte de la federation qu il a eu et selon lequel famma tajawouzet 

https://drive.google.com/file/d/189lygoUrl3n9lhkV32QrYNUoSE54qjKg/view?fbclid=IwAR18AQ314XntMc0cOpfNiqFg2zd6DAwH8xhvUU5JAzUVSy7zAgKkRyyyZVk

Modifié (le) par youssef_0000
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Il y a 6 heures, abdelhamid c a dit :

lé éné déçu min jomhour Taraji ... bon mouch jdida la7kéya.. émé makhyibna wellina

Fisa3 bi3neh Tarak , ndour 3ala les amis éli 3and'hom les pages , éli y9oli éch mdakhalni w éli y9oli je m'en bas les couilles 

Tarak y3awen fi Taraji min 2005 , kol 3am tarak ya3ti flouss , el Houni kemil floussou tarak ...Tarak dhrab bil bounya 3ala taraji fil CAF 

Tarak Uno di Noi... mouch wadi3 el fessid 

Awwel post ifarhadli chwaya 3ala 9albi depuis presque 24h, elli na9ra fih fel paget fb w certains posts ici, msakker fommi w mawjou3 5ater chay youja3 w fih barcha ingratitude el rajel men rjel ettarajji.

Allah ghaleb 7mayda 5ouya. Ca represente malheureusement une partie men jomhour l'esperance de la derniere decennie, et elle est non négligeable en nombre.

Nsebbou b3adhna en public, net3arkou, na7kiw 3ala saboun'na 9oddem elli yaswa welli ma yeswech, nbi3ou b3adhna 3ala 7keyet fergha, ma n9addrouch kbarna, etc ...

Avec tous mes respects pour tout le monde, mais ma kbernech hakka fettaraji ... Barcha mefehim w thewebet tbaddlet ...

  • J'aime 7
  • Merci 2
  • Pour 4
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Wadii est tres fort et sait très bien comment se placer au sein du football tunisien. Lbera7 avec ses commentaires sur le Sud w Ben Guerden il a gagné beaucoup de points.

la force de Wadii c’est pas seulement les grands équipes mais surtout les équipes de divisions inférieures. Barcha jam3iyet makenouch yetlaftoulhom w jamais i3awnouhom jé Wadii avec une bonne gestion des fonds de l’FTF w bdé i3awen fihom en contre partie des votes fel les élections elli 7ata president fel FTF ma3anlou 9bal. En pleine crise économique, il a profité de la situation pour “aider” plusieurs équipes surtout f sud notamment avec l’USBG, Mednine, Kasserine, UST, les deux équipes de Jerba w surtout Tawa il essaye de sauver les deux équipes de Gabes.

barcha hné i9ollek el régionalisme n’existe pas w populisme w kol ama ki tchouf la vérité des choses fama des centaines d’équipes maken yetlaftehom 7ad jé wadii w bné bihom son empire. Ça sera très difficile de tourner ces équipes contre lui. Ki ta3mel des générations d’injustices w de sous développement, tu crée une faille pour des présidents type Wadii bech yatl3ou w yetfar3nou. 
Wadii va rester qu’on le veuille ou pas. C’est pas les chroniqueurs boudourou, ces administratifs corrompus de ligue, wala Bouchamoui ou autres elli bech ina7ih. c’est à nous de savoir où se placer vis-à-vis ce conflit 

  • Pour 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

La réaction des espérantistes n'est pas de l'ingratitude envers TB, ils ignorent tout simplement ce qu'il avait pu faire.

TB est quelqu'un de discret qui n'apparait jamais dans le cadre. Pour une majorité d'espérantistes TB est juste un nom, ils ne connaissent même pas son visage.

  • J'aime 2
  • Merci 1
  • Pour 6
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

à l’instant, phenomeno a dit :

La réaction des espérantistes n'est pas de l'ingratitude envers TB, ils ignorent tout simplement ce qu'il avait pu faire.

TB est quelqu'un de discret qui n'apparait jamais dans le cadre. Pour une majorité d'espérantistes TB est juste un nom, ils ne connaissent même pas son visage.

Donc ena quand je connais pas un esperantiste w iji un escroc notoire ya3fess fih nsadda9 l'escroc w na3fess fel esperantiste sans chercher a connaitre un minimum de vérité ? A moins que fama ness mechi fibelha eli wadi3 sada9 w ndhif ? Et là c'est nettement plus grave !

  • J'aime 3
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Just now, phenomeno said:

La réaction des espérantistes n'est pas de l'ingratitude envers TB, ils ignorent tout simplement ce qu'il avait pu faire.

TB est quelqu'un de discret qui n'apparait jamais dans le cadre. Pour une majorité d'espérantistes TB est juste un nom, ils ne connaissent même pas son visage.

la famille bouchamaoui we9fa m3a l'esperance pour des annees tawa.. leur absence de la scene publique esperantiste wraha des conflits entre eux et un certain membre du BD pour ne pas citer des noms. hetha elli sma3tou a travers la famille il y a 2-3 ans.  

  • J'aime 1
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 9 minutes, taraji_roma a dit :

Donc ena quand je connais pas un esperantiste w iji un escroc notoire ya3fess fih nsadda9 l'escroc w na3fess fel esperantiste sans chercher a connaitre un minimum de vérité ? A moins que fama ness mechi fibelha eli wadi3 sada9 w ndhif ? Et là c'est nettement plus grave !

Oui Issam hakkéka.

Ma nikdhbouch 3la rwé7na, cette fois c'est pcq l''un des notres est une partie prenante du conflit, mais dans des apparitions précédentes de WJ, ici meme et sur les pages FB la3béd chéyhin bih juste au lieu de l'appeler escroc konna n9oulou malla mafia (au sens positif du terme)

 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 8 minutes, phenomeno a dit :

Oui Issam hakkéka.

Ma nikdhbouch 3la rwé7na, cette fois c'est pcq l''un des notres est une partie prenante du conflit, mais dans des apparitions précédentes de WJ, ici meme et sur les pages FB la3béd chéyhin bih juste au lieu de l'appeler escroc konna n9oulou malla mafia (au sens positif du terme)

 

Mela ena j'ai vieilli plus que je le croyais :D  famma barcha mefehim t9elbet ...

  • Haha 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Bellahi juste une question !! Lehkeya mtaa virage match el ahly il était howa vraiment le président de la commission ? Et s'il l'était Est-ce qu'il pouvait prendre une autre décision ??

Et ceux qui ont l'information Est-ce que c'est vrai que TB est entrain d'aider le club ? Nahki fi wa9t HM ?

Je veux supporter TB khater mkachakh, mais J'essaie de comprendre !

Merci

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 2 minutes, looka a dit :

Bellahi juste une question !! Lehkeya mtaa virage match el ahly il était howa vraiment le président de la commission ? Et s'il l'était Est-ce qu'il pouvait prendre une autre décision ??

Et ceux qui ont l'information Est-ce que c'est vrai que TB est entrain d'aider le club ? Nahki fi wa9t HM ?

Je veux supporter TB khater mkachakh, mais J'essaie de comprendre !

Merci

c'est à notre bureau de répondre ... w c'est à notre bureau de dire est ce que TB 3awinna wele 

 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

21 minutes ago, abdelhamid c said:

c'est à notre bureau de répondre ... w c'est à notre bureau de dire est ce que TB 3awinna wele 

 

La question est ce que le BD va dire quelque chose ou prendre une position ??

D'autant que WJ a parlé du sujet en pointant TB, et le BD de l'espérance est là et si ce qu'il disait était faut il serait discrédité !!

Modifié (le) par looka
  • Haha 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 36 minutes, abdelhamid c a dit :

c'est à notre bureau de répondre ... w c'est à notre bureau de dire est ce que TB 3awinna wele 

 

و برجوليه

انت اجي في بالك الي  حمدي و الا رياض  قادرين  يخرجوا  اقولوا  كلمه في وديع ؟؟

 

اني  نجاوبك . مهمش قادرين ... وليام بيناتنا .و باش يبقوا  كي  العاده  ..مولا الدار موش هوني

 

ممكن حمدي  قادر يخدم بشماوي من تحت لتحت  .. اما صدقني لاعنده الجرأه يعلن رايه في العموم

 

بيرو مخرجش كي  لعباد تسب في الترجي عيني عينك ..باش يخرج توا؟

شخصيا و الله لا يعنيني في  شي  المشكله  الي  بين  بوشماوي و وديع  ..خاطر متأكد  الي باش يوصل فيهم   معنده باش  افيدنا ...  يعني الترجي ..  بالنسبه للكوره التونسيه متعنينيش .الي يعنيني مصلحة الترجي فقط

الكاف شاددها روس اكبر الف مره من بوشماوي و وديع

Modifié (le) par Assem_12
  • Contre 12
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Il y a 3 heures, red and yellow blood a dit :

برجولية انا هذا مانحبوش. اما فتقوا من بعضوا. 

Le mythe  متاع ما ينجموا حد

 وديع يجي محضر خمسة والا ستة دوسيات ويبدى يقرى ويسرسط في القوانين

اللي مقابلوا يبدى ما فاهم شيء. ااسيد هذا عطاه شربوا واهوكة قالوا مانحبش الكورة ومانحب حتى جمعية 

انا نراها فرصة باش نقلبوا عليه الطاولة وكيما قلت

Wadii a creuser sa propre tombe. 

Nchallah ye rabby kiff 9olt enti il vient de creuser sa propre tombe ce bandit nchallah, chebba edenya t7ar9ett fi jorret le problème d'ego qu'il a, cha3aalha bled w talla3 la3bed lkol so9att w bihom w alihom w kadheba jimla (AZ il confirme encore une fois lyoum que TB khdem m3ana fi birou 2004/05 fi taraji),  ness khedmett koora w taraji wilbled kiff AZ et TB msa77 bihom il9a3a, ya3mel fil politik 3ini 3inek w yesser cha3bawiya tay7a w janoub w nord w 3assma w bourjwaziya w barsha tkhalwidh tout ça bech youssel iwallina papo w fete9 nete9 fi touness w fil caf

Rabbi inawwer il7a9 wakahaw mais hakka loumour mechya fi thneya yesser khayba

Modifié (le) par aknouzou
  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Juste pour le fun.

Lu sur le net:

اكا عاطف بن حسين (شوكو) عامل فيديو يهدد في وديع ههههههههه. فيبالو يتعارك هو ومريم بن مامي. ياولدي صلى على النبي يا وخي كان يركز معاك تاو يردك كي توفيق الغربي أقوى مسلسل تعمل فيه 3 لقطات.

  • Haha 2
  • Contre 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Bon ena matfarajtech el ebra7 3malt dharbet 3al youtube

WJ kalb

Déjà bdé 7at zanatir ras ras awel kelma 9alha machekelna m3a chebba bdet mb3d match le club africain mana3refch 3leh (ou 93ad il insiste) t9al9ou ken contre el club ou 3awedha barcha marrat

Mb3d bdé ihez mel jebya w i7ot fel 5abya ena la79i9a tnaf5ouli surtout ki yebda ya7ki bel français we7ed 9rib i9atta3 7weyjou ou zid hak el [****] Bouhlel jeyebha icanter fih ou yaèki besb3ib ou houa ya3ref mat3em sababt wadii 3ala mala7es

9addamt chwya el aprtie TB chadni dha7k ou 9olt ya3tek 9asba bin el 3inin ya wadii

TB classe 3lik ki ya3Mel mayetkalamch ou match el wided eli ya7ki 3lih wa9teh tkalem? mb3d la te5dhet 9alou mchina edhheb wahf

Fhemt tawa chma3neha e3lem el 3ar

  • J'aime 3
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

14 hours ago, Aymano_ultras said:

Yesser ingrat na7na w ma ne7chmouch w ma nrawech bih ya 7asra 3ala joumhour taraji 

Bonjour Aymen,

comment ingrats?

WJ (a priori) parle des choses factuelles toujours par rapport à l'affare ASC 2018 et WAC2019

WJ depuis qu'il est la tête de la FTF il a prouvé ili howa terziii : n7ibou wala nakarhou chalak inness il kol  

  • Contre 11
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Il y a 3 heures, ultraSlantn a dit :

Bonjour Aymen,

comment ingrats?

WJ (a priori) parle des choses factuelles toujours par rapport à l'affare ASC 2018 et WAC2019

WJ depuis qu'il est la tête de la FTF il a prouvé ili howa terziii : n7ibou wala nakarhou chalak inness il kol  

comme il est terzi w challek el aalem elkoll

nkoumou nroddouh le gars le plus apte et le plus experimente et approprié pour être le candidat tunisien?

une crapule reste une crapule.

au delà de son magnetisme ou son pseudo art de la communication.

arrogance ne sera jamais ELEGANCE.

WJ (a priori) parle des choses factuelles toujours par rapport à l'affare ASC 2018 et WAC2019

a priori et factuel ne peuvent pas être employées ds la mme phrase.

Modifié (le) par ouertanislimane
  • J'aime 4
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
×
×
  • Créer...