Aller au contenu

[Football] Ligue 1


Meher

Recommended Posts

il y a 36 minutes, Stanford a dit :

kol chay fhemtou ken hethi ech mda5elha fel 7keya aslan? hiya bidha son ascension au poste de ministre pose beaucoup de questions

Maw WJ jbedha ki 9al TB der biha bech yna7iweh

 

 

7asb ma fhemth le point de vue de chebba :

- tt club bech ye5ou l in5irat mte3ou, lezmou y5alles les amendes de la saison écoulée, sauf les affaires elli mezel fihom estinef, w en général ma  y5allsouch, ya3mlou tawkil lel jem3a bech te5ouhom men flouss el minstère et les droits tv!!

- chebba kallmet el rabta bech yriglou l en5irat mte3hom 9aloulhom 3andkom 3 mleyen w chwaya sarf à payer

- secretaire general mta3 chebba hazz cheque fih la somme demandé w mche bech yriguel l oumour 9aloulou le ya weldi rahou la somme fiha 203 malyoun w chwaya sarf

- 20 malyoun tna7aw fel estinef deja

- 180 malyoun eli 7okmou fihom le 28 septembre w chebba 3amlet fihom estinef, jethom el jem3a le 30 septembre 9altelhom lezem tjibou preuve de paiement des 180 malyoun

Et là wdha7et loumour 3lech taoufik mkacher ma 7abech y5alles c est son droit puisque le texte de loi y9oul ma y5allsou ken les affaires elli fihom 7okm nihe2i, alors que houa stinef fel 180 malyoun donc lezmou y5alles ke el 3 mleyen, wel ftf ma 7abbetch te9bel 3lihom el cheque mta3 3 mleyen ken le 07 octobre alors que houma hazzouhoulohom via un huissier depuis le 29 septembre...

A savoir que les 180 malyoun houma 5taya mta3 les statut facebook, les support média elli y3a9eb 3lihom 9anoun el federation houma seulement radio, tv et presse ecrite... encore 7achwa mta3 wj hier..

Modifié (le) par estfidam
  • Merci 3
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

je ne vise personne mais ça me laisse penseur:

hier un président de la FTF qui aligne des articles de loi, des correspondances tronquées, qui donne à ses appréciations force de fait quant aux actions de Tarek Bouchemmaoui, est perçu comme l'Héros du Leviatan qui marchait en l'air.

Ce matin, la conférence de presse de Chebba dévoile une autre facette de l'affaire et les multiples abus de loi et aliénation de l'esprit sportif.

malheureusement, le message du premier est vu comme un passage magistral, une comm d'une autre dimension etc. La chebba est perçu comme victime de son mafieux de président  et de son arrogance.

dans tout ça: qui s'est interrogé sur les faits? sur la véracité de ses dires à ce Wadii?

il suffit pas d'être là depuis klk années avec un bilan respectable pour se voir comme irréprochable. hier j'avais l'impression que la FTF est angélique et que les années précédentes étaient une suite ininterrompue de bonhurs pour les uns et les autres.

La mémoire courte et sélective est le fruit d'un aveuglement voulu ou subi.

chebba ne va pas aller en pature à WJ et Bouchemmaoui fera passer le Wadii comme  le dernier des mal-propres.

autre verdict? on mérite ce que l'on a. point.

  • J'aime 2
  • Merci 4
  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Il y a 4 heures, FAJA a dit :

T7ibou ta3rfou 3lech 9admine, choufou match barken hier demie finale CAF, le défenseur de l'autre équipe touche le ballon avec sa poitrine et l'arbitre siffle penalty. Les joueurs demande le VAR 9alehom ok fama VAR w manich bech nchoufou, ils ont resté haka 15 minute puis ils ont joué la pinalty. Vers la fin il n'a ajouté que 3 minutes. L'équipe de lakja3 en finale w bara ichki lil TAS. Les marocains vont appliquer leurs lois soit avec AA, Lagja3 ou bou ya7ia qui a joué avec les mots kima 7ab dans son rapport du match WAC pour trouver une faille à ses maîtres les marocains 

Milli Lakjaa 3ta kaff lil arbitre 3amnewel w presque il n'a rien comme sanction tefhem illi issayed yo7kem ba7kemou w maykhaff min 7ad lė fil Maghreb lė fil caf, maaneha illi sar ilbere7 ma3 berkane ili hiya jam3itou 7ala 3adiya il caf mta3ou isayyed

  • J'aime 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

5 minutes ago, aknouzou said:

Milli Lakjaa 3ta kaff lil arbitre 3amnewel w presque il n'a rien comme sanction tefhem illi issayed yo7kem ba7kemou w maykhaff min 7ad lė fil Maghreb lė fil caf, maaneha illi sar ilbere7 ma3 berkane ili hiya jam3itou 7ala 3adiya il caf mta3ou isayyed

El bera7 welyoum, comme j avais posté précédemment, les arbitres du VAR sont marocains qui n ont pas de formation CAF ou FIFA, juste 3amlou VAR fel maghreb... donc!

Le Maroc a une politique claire pour l Afrique incluant le sport. Andhom dictature donc Lekja3 tebe3 el Malik et a un pouvoir akber mel 1er ministre...

  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

47 minutes ago, aknouzou said:

Milli Lakjaa 3ta kaff lil arbitre 3amnewel w presque il n'a rien comme sanction tefhem illi issayed yo7kem ba7kemou w maykhaff min 7ad lė fil Maghreb lė fil caf, maaneha illi sar ilbere7 ma3 berkane ili hiya jam3itou 7ala 3adiya il caf mta3ou isayyed

Ti brabi tellement éli chéyéf rou7ou 9wiy barcha w éli l caf bin idih, il a demandé à Naciri de stopper un match, une FINALE CL ya bougalb !!! W tellement AA 3atihom dhil, il s'est mouillé au risque de se ridiculiser pour refaire le match ! Heureusement jét fama 7aja ésmha TAS, wala rana 3awédna l3abnéh !

A ce propos, dans cette affaire a9wa w aham documents dans notre dossier houma les rapports de l'arbitre et du commissaire du match... Ces documents, et si je ne dis pas de betises, jébéthomlna la FTF (WJ). Nétdhaker mli7, a7na dé5la fina ghoula w nestanew fil réunion mta3 bériz 7ata 7ad houni fil forum (7ata mil 9rab mil BD mté3na) n était sur éli on était en possession de ces deux rapports. Ba3d la réunion de paris, WJ yo5roj m3al Ganzou3i w 9al texto "les rapports raw 3ana w 5dhinéhom w kén bch i7awlou ibadlou ay kelma féhom raw bch iwali 7dith é5ér..." 

Modifié (le) par med_kekli
  • Merci 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 17 minutes, med_kekli a dit :

Ti brabi tellement éli chéyéf rou7ou 9wiy barcha w éli l caf bin idih, il a demandé à Naciri de stopper un match, une FINALE CL ya bougalb !!! W tellement AA 3atihom dhil, il s'est mouillé au risque de se ridiculiser pour refaire le match ! Heureusement jét fama 7aja ésmha TAS, wala rana 3awédna l3abnéh !

A ce propos, dans cette affaire a9wa w aham documents dans notre dossier houma les rapports de l'arbitre et du commissaire du match... Ces documents, et si je ne dis pas de betises, jébéthomlna la FTF (WJ). Nétdhaker mli7, a7na dé5la fina ghoula w nestanew fil réunion mta3 bériz 7ata 7ad houni fil forum (7ata mil 9rab mil BD mté3na) n était sur éli on était en possession de ces deux rapports. Ba3d la réunion de paris, WJ yo5roj m3al Ganzou3i w 9al texto "les rapports raw 3ana w 5dhinéhom w kén bch i7awlou ibadlou ay kelma féhom raw bch iwali 7dith é5ér..." 

la raison est toute simple: c'est la CAF qui organise le Match à Rades en etroite collaboration avec la FTF qui fournit la logistique (bus, organise les ccréditations, etc.) donc assez logique que WJ soit sur place pour les feuilles de matchs et rapports des officiels puisque la FTF est partie prenante dans l'orgnisation: la CAF est une confédération de Fédérations nationales.

personne ne pourra nier ce fait et au vu de ce qui s'est passé en présence du 1er Ministre (son pote) et du COMEX, WJ ne pouvait agir autrement. je reste mm convaincu qu'il a bénéficié du réseau de Bouchemmaoui et de l'appui de Hamdi aussi.

mnt, tt le monde a oublié son cirque lors de la CAN en Guinée et où il a du s'excuser aprs ce qu'il a fait avec l'arbitre du match.

WJ est un ambitieux haineux, calculateur et manipulateur habillé élégament le faisant apparaître comme le sauveur du foot. il a réussi pck le foot est sous les mains des jenneyh, khemkhem, ben aissa saidani, slim erryehi, charfeddine et j'en passe des contrebandiers à la chandoule et la liste est longue.

croire que lui est reglo et clean comme neige et les autres sont tous de la racaille pour moi c'est comme attendre que Ferrari gagne le championnat de F1 cette année.  

  • Pour 3
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a une heure, jadaperlas a dit :

El bera7 welyoum, comme j avais posté précédemment, les arbitres du VAR sont marocains qui n ont pas de formation CAF ou FIFA, juste 3amlou VAR fel maghreb... donc!

Le Maroc a une politique claire pour l Afrique incluant le sport. Andhom dictature donc Lekja3 tebe3 el Malik et a un pouvoir akber mel 1er ministre...

Nchallah 0 titres africains en CL et coupe caf issnė aussi pour les clubs marocains 9addeh helkouha ilkoora w wallet ma3adech koora tetl3ab 3la terrain w khallewna période kbira 3la a3ssabna w nahkiw ken 3la l'administratif w les sanctions w hedha sabb lekher w flen chkė b flen ,msatett 

Modifié (le) par aknouzou
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

@ouertanislimane ma9otléch WJ ndhif et je ne le crois pas... 

Pour les rapports, kén inajém itafi dhaw, tétsawer enti makénouch inajmou ibadlou les rapports ? Izidou w ina9sou kima i7ébou ? WJ était absolument obligé de nous donner une copie ? Makénich inajém itafi é dhaw za3ma ? 

(Je sais mafaméch 9atous yéstad l rabi w WJ dharna fi  des championnats w des coupes)

  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

WJ avec ces ambitions (sportives et politiques) ne va pas se contenter d’être juste un pion de AA et des Marocains.

Ces ambitions sont si grandes qu'il fera tout pour être en tête d'affiche à la CAF le plutôt possible (avec ou sans les Marocains).

Wait and see ...

 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 29 minutes, med_kekli a dit :

@ouertanislimane ma9otléch WJ ndhif et je ne le crois pas... 

Pour les rapports, kén inajém itafi dhaw, tétsawer enti makénouch inajmou ibadlou les rapports ? Izidou w ina9sou kima i7ébou ? WJ était absolument obligé de nous donner une copie ? Makénich inajém itafi é dhaw za3ma ? 

(Je sais mafaméch 9atous yéstad l rabi w WJ dharna fi  des championnats w des coupes)

je sais pertinemment que l'on pense pratiquement la mm chose sauf que je mets la lumière sur le fait que WJ ou quiconque ce jour là ne pouvait nous priver des rapports et de la Coupe. 

n'en déplaise à nos détracteurs, une autre équipe ce jour là, aurait eu une sale surprise, mais se sachant déjà volé l'année d'avant, on avait gardé l'oeil sur tout. 

on dira ce qu'on dira, WJ a juste fait son JOB en tant que président de la Fédération qui organisait le match sous l'égide de la CAF. Bouchemmaoui ne s'affiche pas mais agit.

WJ c'est autre chose: bcp, mais alors là bcp de poudre aux yeux et il fait son JOB.

pour toutes les équipes qu'il a aidé avec les affaires FIFA: il s'est porté garant étant le seul à pouvoir le faire. mais il ne l'a fait qu'en ayant lui m^me eu des garanties. que ce soit pour CAb (pour rappel on leur a enlevé des points), Gbes, CA, et autres.

WJ comme bcp l'on souligné, a utilisé l'argent de la FTF (qui n'est pas l'argent du peuple une fois pour toute!!!) pour garantir aux clubs condamnés un sursis: ils doivent de l'argent et il sera greffé de leurs quote-part tv et autres.

WJ a construit des stades? a construit des académies? a edifié des structures de formations de coach?

il a fait 2 salles e muscu, aménagé de petites bricoles par ci par là et le voilà mnt perçu comme BATMAN (sorry au CBSiste homonyme): habillé en noir, clean et sauveur des démunis.

je le redis: ne fut la petitesse des couillons présidents ( et hmdlh chez nous on a eu l'ère HM), ce monsieur ne ferait long feu.

il y a des jours je regrette les jours d'antan et vous n'avez pas idée combien ça me coute juste cette pensée.

qu'il reste le dernier des hommes, je mourrait veuve, avait dit une femme de grande valeur. paix à son âme

il y a 1 minute, le boss a dit :

Ama winou Bouchamawi? Aucune réaction 7ata lyoum!

celui qui connait Tarek ne devrait pas s'attendre à sa réaction.

et tu verras que ça finiira par déstabiliser le jarou ( si on se comprend)

  • Merci 3
  • Confus 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Mkacher 3awed jbed HM lyoum. 9alek HM 3amel kif 3a Chebba (dans sa façon de protester faut comprendre). 
Mouch fi masl7etna à mon avis. Soit on fait face frontalement à la Ftf et son président et on emploie toutes les armes, soit on fait l’autruche et on juge que ce n’est pas dans notre intérêt de choisir un camps. 
Mais rester sur une position ambiguë entre les 2 ne nous arrange en rien

Modifié (le) par marbou7a
  • Pour 1
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

@ouertanislimane oui m3ak, il est assez malin parcequ'il maitrise son sujet, ya3réf win ihiz le sujet w kifeh yohrob mil points faibles mté3ou...

6 minutes ago, marbou7a said:

Mkacher 3awed jbed HM lyoum. 9alek HM 3amel kif 3a Chebba (dans sa façon de protester faut comprendre). 
Mouch fi masl7etna à mon avis. Soit on fait face frontalement à la Ftf et son président et on emploie tous les armes, soit on fait l’autruche et on juge que ce n’est pas dans notre intérêt de choisir un camps. 
Mais rester sur une position ambiguë entre les 2 ne nous arrange en rien

Faut pas oublier qu'on a voté pour lui il y a juste 6 mois lol

Il sera là pour 4 ans encore

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Il y a 3 heures, estfidam a dit :

Maw WJ jbedha ki 9al TB der biha bech yna7iweh

 

 

7asb ma fhemth le point de vue de chebba :

- tt club bech ye5ou l in5irat mte3ou, lezmou y5alles les amendes de la saison écoulée, sauf les affaires elli mezel fihom estinef, w en général ma  y5allsouch, ya3mlou tawkil lel jem3a bech te5ouhom men flouss el minstère et les droits tv!!

- chebba kallmet el rabta bech yriglou l en5irat mte3hom 9aloulhom 3andkom 3 mleyen w chwaya sarf à payer

- secretaire general mta3 chebba hazz cheque fih la somme demandé w mche bech yriguel l oumour 9aloulou le ya weldi rahou la somme fiha 203 malyoun w chwaya sarf

- 20 malyoun tna7aw fel estinef deja

- 180 malyoun eli 7okmou fihom le 28 septembre w chebba 3amlet fihom estinef, jethom el jem3a le 30 septembre 9altelhom lezem tjibou preuve de paiement des 180 malyoun

Et là wdha7et loumour 3lech taoufik mkacher ma 7abech y5alles c est son droit puisque le texte de loi y9oul ma y5allsou ken les affaires elli fihom 7okm nihe2i, alors que houa stinef fel 180 malyoun donc lezmou y5alles ke el 3 mleyen, wel ftf ma 7abbetch te9bel 3lihom el cheque mta3 3 mleyen ken le 07 octobre alors que houma hazzouhoulohom via un huissier depuis le 29 septembre...

A savoir que les 180 malyoun houma 5taya mta3 les statut facebook, les support média elli y3a9eb 3lihom 9anoun el federation houma seulement radio, tv et presse ecrite... encore 7achwa mta3 wj hier..

Tu as tout resumé... tla3 bal3out kbir , yikdhib 3al 3bed w yhiz fil awra9 el fou9 ...lyoum ken conférence kif hédhi t3adet fi télé mé3adich ynéjim yhiz rassou

Même pour l'affaire bouchamewi tla3 yikdhib ( d'ailleurs j'étais sur ) w apparemment bouchamewi va répliquer bientot

  • Pour 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 1 minute, abdelhamid c a dit :

Tu as tout resumé... tla3 bal3out kbir , yikdhib 3al 3bed w yhiz fil awra9 el fou9 ...lyoum ken conférence kif hédhi t3adet fi télé mé3adich ynéjim yhiz rassou

Même pour l'affaire bouchamewi tla3 yikdhib ( d'ailleurs j'étais sur ) w apparemment bouchamewi va répliquer bientot

en tunisie celui qui crie le plus fort et vu comme celui qui maîtrise la situation ou détient la vérité.

et ça ne va pas changer. 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Wadi3 dharna w kan bech yzid yet8awal bech yzid ydhorna... Taw sinon bech nindmou..

Ti howa 9rib y9oul HM tekh*** fih ilbere7

7a9a 7wija 7keyet chkeyet taraji lil caf tor7 lahly howa 9al ana b3athte 3la mane3ref taraji be3eth 3an tri9 federation khater hika tsir lihkeya

Modifié (le) par anismkache51919
  • J'aime 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a une heure, abdelhamid c a dit :

lé éné déçu min jomhour Taraji ... bon mouch jdida la7kéya.. émé makhyibna wellina

Fisa3 bi3neh Tarak , ndour 3ala les amis éli 3and'hom les pages , éli y9oli éch mdakhalni w éli y9oli je m'en bas les couilles 

Tarak y3awen fi Taraji min 2005 , kol 3am tarak ya3ti flouss , el Houni kemil floussou tarak ...Tarak dhrab bil bounya 3ala taraji fil CAF 

Tarak Uno di Noi... mouch wadi3 el fessid 

هاذي فرصة باش نحكيو فالموضوع برزانة.

راهو الهدرة ما هياش وديع ولا الشابة و لا الكورة في تونس.

ثما بصمة حطها حمدي عندو سنين و ماهوش باش يرجع فيها.  الترجي اكثر جمعية خدمت و صرفت و ربحت غالاربعين سنا اللي تعداو بزوز فلسفات. وحدة متاع سليم و هيا سياسة التموقع. 

Je me positionne et je l'affiche. Interne et externe. Et on a gagné comme on a aussi perdu.

حمدي عندو غزرة اخرى: نصرف و نخدم و ما نحطش روحي في غم مدفع بالفارغ اما وقت الرسمي ما غيها باس نضرب بالبونية.

Et c ce qui cest passé depuis le match playoff étoile 3-0.

اليوم جات الكورونا و الهم الازرق. يطلع وديع بفعفوعة الشابة و زيد يزدم غي طارق.

حمدي رزين و ماهوش ناقص خبرة. اي خطوة يعملها باش تتحسب عليه و علينا بالخايب كيف يجي معا طارق. وماهوش وديع اللي باش يكنترنا اما الشلايك الاخرين اللي باش يجيو معاه شماتة و يحطونا فالوسط.

الترجي مياندة طارق من غير حتى شك و هاكم ريتو عزيز كيفاش تنطر اليوم و كذب الوبش وديع.

طارق وين يخرج يقول اللي هو مكشخ و احنا عمرنا ما خرجنا باش نقولو اي مكشخ اما باش يمثل تونس.

اليوم بالذات ما نحطوش رواحنا في موقع باش نزق كيما راس التنين يشبرش علينا و ترثيلنا نحلو عليه حرب احنا خاسرينها لانو ثما فوق الميتين مكبوت يحب يركب عالحدث و يجي معاه.

دونك.

امور الصفحات و كذا، يقهد كلو هراء.

Les candidats n'ont pas besoin d'être plébiscités. Le ministère a déjà appuyé tarek. 

WJ a remué la vase avec l'affaire chebba pour en faire un rempart contre l'intervention de l'exécutif. Et là il applique 

نبدى بيهم قبل ما يتعشاو بيا متاع حاشكم حكاية البهيم و الضبوعا.

خلاصة القول.

مهبول اللي يحط يدو في قلب الرحى.

و نزيدك. ما ثماش واحد عندو فكرة عاللي باش يصير. هاذي عركة متاع دمادم فالرحبة. لا غيها فلان اقوى ولا اعنى و خاصة اخبث.

بااارشا حاجات باش يخرجو من هنا لاخر الشهر. و صدقني بااارش خنار.

الهدرة متاع الشابة تجلطم فيها المكشر و هاذي ماهيش جديدة اما الجامعة كيما قتلك

A dévié de son chemin en abusant du texte légal.

غي سبيل الدعابة.

ثما تصويرة في بحت المواضيع غيها سمير متاع البرميلة يقرى في ورقة مدهالو مبوتو، على نيتي كلمت المرى مالخدمة قلتلها اش طيبت فطور، الدنيا بردت، قتلي طيبت طبيخة بالفول والحمص.

Réunion de cellule en teams 

مشيت فيها لورا الشمس على ما شدني الضحك و تفضحت. و مالقيت ما نفسرلهم، مازمبي، الشابة، دربي الحارة، وديع.

بالدموع وهوما مبهمين.

 

  • Haha 3
  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Il y a 1 heure, abdelhamid c a dit :

lé éné déçu min jomhour Taraji ... bon mouch jdida la7kéya.. émé makhyibna wellina

Fisa3 bi3neh Tarak , ndour 3ala les amis éli 3and'hom les pages , éli y9oli éch mdakhalni w éli y9oli je m'en bas les couilles 

Tarak y3awen fi Taraji min 2005 , kol 3am tarak ya3ti flouss , el Houni kemil floussou tarak ...Tarak dhrab bil bounya 3ala taraji fil CAF 

Tarak Uno di Noi... mouch wadi3 el fessid 

Ey ey Tarek uno di noi tarek lemkachkh tarek rajel tarek ndhif tarek elli yomredh ki taraji tebda mridha tarek elli y3awen men ghir ma tesm3ou tkallem tarek elli w9ef fi dossier Tas w men ghir ma 7ke 7atta kelma tarek 2011 m3ah hazzina champions league  w 3awdet t7allet el biben men ghir ma najjem 7ad yodhlemna es2elou slim chiboub 9ollou tarek w ahmed chnowa 3amline m3ah

Rajel mahboul b taraji ne7chmou 3ala rwe7na chwaya bech nchakou fi 7obbou zeda 3ala 5ater kelmtine mel massa5 wadi3 

  • J'aime 9
  • Merci 6
  • Pour 4
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 8 minutes, Aymano_ultras a dit :

Ey ey Tarek uno di noi tarek lemkachkh tarek rajel tarek ndhif tarek elli yomredh ki taraji tebda mridha tarek elli y3awen men ghir ma tesm3ou tkallem tarek elli w9ef fi dossier Tas w men ghir ma 7ke 7atta kelma tarek 2011 m3ah hazzina champions league  w 3awdet t7allet el biben men ghir ma najjem 7ad yodhlemna es2elou slim chiboub 9ollou tarek w ahmed chnowa 3amline m3ah

Rajel mahboul b taraji ne7chmou 3ala rwe7na chwaya bech nchakou fi 7obbou zeda 3ala 5ater kelmtine mel massa5 wadi3 

wallahi ye Aymen sans exagération , Mridh mil bera7 min réaction mta3 Public mta3 Taraji 

Raw j'ai un ami 3adit soghri kémil nimchi éné weyeh l stade, 9ali chbik ta7ki bil 3atfa ...rajel el commission mte3ou 3a9bet taraji fil final w enti t9oli ychid el caf !!!

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   0 membre est en ligne

    • Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.
×
×
  • Créer...