Aller au contenu

[Football] Ligue 1


Meher

Recommended Posts

il y a 1 minute, batt_nour a dit :

Mele 9oltouli HM a9wa min wadii w wadii me inajam chay bla bina? Walah na7almo lkolna.

wadii hadha ghoul w fatta9 innes kol bil ko w awilhom ana

lé 9allek hedha rajel w bech yadhreb alina bil bounya fil caf w hedha howa ilmahdi ilmontadharr!! w deja 3-0 fi 2019 contre l'ahly loul markahh wadii, etheni wadii tarr w theleth wadii dhrabb

millikher nmoutou 3la cha3bawiyia wil manipulation 

  • J'aime 1
  • Haha 1
  • Pour 1
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 19 minutes, chakchouka a dit :

Ce mec est malade. 

errajel mracha77 min ta7ya touness bech ichedd la7kouma, ta7ya tounes ryoussou likbarr yo7kmou fi attesia (jnayah, mabrouk et chahed), jabouh 9aloulo fatta9 mawehbek w warri 3adheletek 7ad may9al9ek w hakom choftou kifeh ibambi 3la ness lkoll, errajel 3mall expo 3la jeunesse mte3ou w 9raytou w khedmtou w fa9r w janoub w 3assma w nouzou7 w honda w kia w  TB  juif w ena bech nodkhell il caf wil politique w ken 3jebkom wena khdemt touness wena wena wena, 9rib bech i9oulenna ye twenssa radditkom 3bed fi 9 snin hedhom

sahhalih!!!

  • Merci 2
  • Contre 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Ana walahi wadii dhakkarni b mo3ine chaabani. Issayid yalaab contre bhayim w mba3id ifallam alina.

taw president chebbe dhahhar tartour amma TB a ce point zede houwa ghallit? Yaamal fi ghaltat kbira maa wadii w mitkabbir aalih.

samahni fih.

amma me 3jabnich ki jbad aziz zouhir illi yab9a notre ancien président.

entre temps nchallah nifahmo darrisa innou WJ a9wa wahid f koura f tounis w innou lazim njiw ta7to sinon nech ifatta9na w inchallah mil youm nansaw hkayat WJ blech HM me inajamich rou7o.

9asaman brabbi n7iss fi rou7i keyini khsarit final CL. Sahha lih

  • Haha 1
  • Confus 1
  • Contre 5
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 24 minutes, marbou7a a dit :

C’est un AS de la communication

Yodhhorli le seul dans le milieu sportif qui peut rivaliser avec lui dans ce domaine, c’est Bennour

famma ness mé fehmetch illi kiff ye9ef m3ana wadii fi doussi wala thnin wala ma3 les autres grandes equipes raho taktik mta3 ness m9attra w ta3ref fech ta3mel w m7adhra plan de carriere kemel tawwa snin il massla7tou moch 3la 3inina izzrog

Modifié (le) par aknouzou
  • Pour 1
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Behi ena il7a9 illi fih masla7t taraji nji m3ah mch kif yibda charoun. 

Même si c'est évident que WJ ykawer wa7dou sur le plateau w m5aytinhoulou 3la 9yessou w bien appuyé min ta7ya tounes w sidi chi5, w inchallah kraymou w krayimhom tetdagdeg. 

Bref, chnya illi 9alou WJ 3la TB (appuyé par des faits, des dates et des documents) w howa mch s7i7? Rani bil7a9 nis2il. 

Ya tkoun 9addou w 3andik des couilles w tu décide bch tighlbou w itdagdgou, ya tchid bayassik w timchi ta7t el7ite. 

Wallahi la3dhim je le méprise autant que vous. 

  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 30 minutes, aknouzou a dit :

lé 9allek hedha rajel w bech yadhreb alina bil bounya fil caf w hedha howa ilmahdi ilmontadharr!! w deja 3-0 fi 2019 contre l'ahly loul markahh wadii, etheni wadii tarr w theleth wadii dhrabb

millikher nmoutou 3la cha3bawiyia wil manipulation 

 

ومغير  متحرف  الكلام    و تولي  تخلوض

 

قلنا وديع  وقف  معانا  مقلناش هو جاب  الماتش

سيب  عليك من  اسلوب الاستفزاز  الركيك

Modifié (le) par Assem_12
  • J'aime 1
  • Pour 2
  • Contre 6
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 13 minutes, Assem_12 a dit :

بالله  اكبر في  مخك

ومغير  متحرف  الكلام    و تولي  تخلوض

 

قلنا وديع  وقف  معانا  مقلناش هو جاب  الماتش

سيب  عليك من  الاسلوب الاستفزاز  الركيك

Assem,

Chouff ija n9olek m3allem, asshel 7aja fi denya hedhi hiya tati7 li9darr wil khrouj 3la starr ( w hedha ena khouk ingedou mli7 mli7 w ken t7eb ass2el) donc akhtana, ena m3ak enti ma9olt chayy kharej 3la starr w tnajjem tthabett bilgdé zeda.

Marra hedhi bech na3mel rou7i maritt w ma9ritt chay min illi enty 9olto, la prochaine fois njewbek b klem moch bech ye3jeb, donc akhtak minni m3allem.

ifadhlek a3ref chnowa tekteb khater lé na3erfek lé ta3rafni, houni fi cbs na3ti rayi w enti ta3ti rayek w inajjmou nkounou moch fard ray w te9ef ghadi la7keya

Amicalement,

Modifié (le) par aknouzou
  • Pour 1
  • Contre 4
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Juste un petit rappel. Fi tombok il ma3ma contre il wac barcha wkhayyen houni 9alou winou bouchemmeoui. Malheureusement Wj vient de nous rappeler cet épisode. Toute la semaine nsibb wnin3al

On 15/10/2020 at 10:48, sabri said:

El hamdullah pour MC.

Mais je crois que MC sera maintenu.

Il n y avait pas eu des rumeurs concernant des entraineurs comme d' habitude, juste des souhaits de la part des supporteurs esperantistes.

'fi Wj... Aujourd'hui je m'incline sportivement devant ce dehia... 

Candidature déposée depuis septembre et bouchemmeoui mouch houni ? 

Mayna ! 

Désolé Sabri... Mauvaise manipulation 

  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 9 minutes, Assem_12 a dit :

 

ومغير  متحرف  الكلام    و تولي  تخلوض

 

قلنا وديع  وقف  معانا  مقلناش هو جاب  الماتش

سيب  عليك من  اسلوب الاستفزاز  الركيك

Assem 3aych khouya ... haw bich na7ki clairement w méghir tatyich klem , el forum 9a3dou fi 4 minnes w ness el kol na3rfou b3adhna

M3a l'espérance na7i régionalisme 3ala chira ... mouch ey 7aja m Sud trod'hélna m jenna jeya ... 3mélt'ha 9bel m3a Saad bguir , w 3mélt'ha mé 3andikch barcha nsit m3a chkoun , w tawa hak ta3mel fiha m3a Wadi3 ... 3andi barcha nesma3 fiha lougha hédhi w sekit .

  • J'aime 5
  • Merci 2
  • Pour 8
  • Contre 3
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 8 minutes, abdelhamid c a dit :

Assem 3aych khouya ... haw bich na7ki clairement w méghir tatyich klem , el forum 9a3dou fi 4 minnes w ness el kol na3rfou b3adhna

M3a l'espérance na7i régionalisme 3ala chira ... mouch ey 7aja m Sud trod'hélna m jenna jeya ... 3mélt'ha 9bel m3a Saad bguir , w 3mélt'ha mé 3andikch barcha nsit m3a chkoun , w tawa hak ta3mel fiha m3a Wadi3 ... 3andi barcha nesma3 fiha lougha hédhi w sekit .

وراس  خويا  لا خممت  في  الجهويات  جمله في الموضوع  هذا.

في سعد بقير  صحيح..وانت  اكثر  واحد  تعرف  خاطر عارف  الي  هبطوله  شنوه قالولوا.

اما في الموضوع  هذا  و الله جمله ..اصلا دار بوشماوي قوابسيه.

لذى يهديك انت يا باهي معادش تتحسس من كل راي نعطيه تربطوا بالجهويات

انا  نشوف في وديع   وقف  معانا في وقت الي  بوشماوي  يتفرج ..كان انا  غالط  قولي  

Modifié (le) par Assem_12
  • J'aime 1
  • Pour 4
  • Contre 8
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   0 membre est en ligne

    • Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.
×
×
  • Créer...