Aller au contenu

[Football] Ligue 1


Meher

Recommended Posts

il y a 3 minutes, aknouzou a dit :

Manipulateur du jamais vu

W plateaux kemel 7alel fommo 9rib bech i9ouloulou sada9a Allah il3adhim 

شنوه  قالوا  غالط ؟ 

ريتش  نهار بوشماوي  يدافع  على الترجي  و الا المنتخب ؟

 

الراجل عامل  روحوا من عرص الكاف  و الترجي  يجرى فيها  الي  صار ؟؟

وديع  ضرب علينا بالبونيه بعد ماتش الاهلي

Modifié (le) par Assem_12
  • J'aime 1
  • Merci 2
  • Pour 3
  • Contre 6
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

à l’instant, aknouzou a dit :

Manipulateur du jamais vu

W plateaux kemel 7alel fommo 9rib bech i9ouloulou sada9a Allah il3adhim 

En fait, le dossier de Chebba c'est de la poudre aux yeux.

La vraie raison de sa présence est le dossier des élections. 

Fi sujet Chebba, par moments, nizlou 3lih chwwayya et ils l''ont contredit, pour éliminer l'étiquette de blanchisseurs de WJ.

Le vrai enjeu c'était la discussion TB. Ils l'ont laissé jouer en solo et ont caressé dans le sens du poil.

Sachant qu''il faut admettre qu''il est incollable.

  • Pour 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Just now, phenomeno said:

En fait, le dossier de Chebba c'est de la poudre aux yeux.

La vraie raison de sa présence est le dossier des élections. 

Fi sujet Chebba, par moments, nizlou 3lih chwwayya et ils l''ont contredit, pour éliminer l'étiquette de blanchisseurs de WJ.

Le vrai enjeu c'était la discussion TB. Ils l'ont laissé jouer en solo et ont caressé dans le sens du poil.

Sachant qu''il faut admettre qu''il est incollable.

Pheno, mehouch yekdheb... TB n'a aucune chance... andi barcha n9oul fiha wenness tedh7ak... les dès sont jetés

  • J'aime 2
  • Contre 8
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 29 minutes, Assem_12 a dit :

شنوه  قالوا  غالط ؟ 

ريتش  نهار بوشماوي  يدافع  على الترجي  و الا المنتخب ؟

 

الراجل عامل  روحوا من عرص الكاف  و الترجي  يجرى فيها  الي  صار ؟؟

وديع  ضرب علينا بالبونيه بعد ماتش الاهلي

ti malla mziyya 3malha kif mché dhrabb bil bounya ba3ed tor7 abid cheref ra2iss jami3et tounes li kooret il gadam moch ra2is jam3a mta3 GAMBIA raho, choufou chnowa 3mal ma3 izznatra yahdeek yarhem ibayyek irajjel banka walla jimla m3ahom

Modifié (le) par aknouzou
  • J'aime 3
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

TB 3aytoulou w ma7abech iji. Ken matnejemch tgued rou7ek m3a Wadii fi plateau tu peux rien faire contre lakjaa les égyptiens w les autres fel les coulisses. Zeyed ma3andou win youssel ce TB. Il n’a pas les couilles pour présider une association corrompue kima la caf.

sinon 3mal bras de fer m3a WJ w 7ab ina7ih donc tawa WJ bech ikawer bih 

Modifié (le) par Stanford
  • J'aime 1
  • Merci 3
  • Pour 4
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

WJ a trop bien préparé ses dossiers avec des dates, des faits, en se référent souvent à la loi. Bref, ses arguments sont trop lourds et convaincant et malheureusement pour TB, les absents ont torts.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 5 minutes, aknouzou a dit :

ti malla mziyya 3malha kif mché dhrabb bil bounya ba3ed tor7 abid cheref ra2iss jami3et tounes li kooret il gadam raho moch ra2is jam3a mta3 GAMBIA raho, choufou chnowa 3mal ma3 izznatra yahdeek yarhem ibayyek irajjel banka walla jimla m3ahom

سيب عليك .

انتم  متعاطفين  مع  بوشماوي  خاطر متسمي على الترجي

بوشماوي  جايبها  بالفلوس  البلاصه  الي  هو  فيها

 

وديع  قادر  اجيبها بالذكاء و الخباثه  ..وكان وصل   ينفع تونس  الف   مره  اكثر من  بوشماوي 

  • Pour 3
  • Contre 7
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Just now, Assem_12 said:

سيب عليك .

انتم  متعاطفين  مع  بوشماوي  خاطر متسمي على الترجي

بوشماوي  جايبها  بالفلوس  البلاصه  الي  هو  فيها

 

وديع  قادر  اجيبها بالذكاء و الخباثه  ..وكان وصل   ينفع تونس  الف   مره  اكثر من  بوشماوي 

metsmemi alina we stanfa3na bchay

  • Confus 1
  • Pour 1
  • Contre 4
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 19 minutes, Assem_12 a dit :

سيب عليك .

انتم  متعاطفين  مع  بوشماوي  خاطر متسمي على الترجي

بوشماوي  جايبها  بالفلوس  البلاصه  الي  هو  فيها

 

وديع  قادر  اجيبها بالذكاء و الخباثه  ..وكان وصل   ينفع تونس  الف   مره  اكثر من  بوشماوي 

nsayyeb 3liya min chnowa sidi baba????!!!, rayii w 7orr fih ena nra wadii khamej w profiteur w manipulateur w haw regionaliste w yahki 3al bourjoisiyia w loughett kia w honda w cha3bawiya mon7atta w 7A9i bech nchouf tounssi w mkachakh issmou tarek iched caf kiff howa m9addem candidature

Modifié (le) par aknouzou
  • Pour 6
  • Contre 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Ce qui me decoit mel Adel Bouhlel... annou ses journaliste 7ad me 9alou, tu t es rapproché de AA recemment, 7ad me 9alou si Ahmed Yahya sera candidat vas tu le supporter?

meme pas se2louh 9alouli wenti es tu sur d avoir le siege? andekchi des guaranties ? 

car el be9i el kollou fi klemou mouch ghalet donc me inajmouch ils discutent celà..

 

Majdouline cherni ??? hhhhh wech talla3t folklore ye touness el kadhra

Modifié (le) par jadaperlas
  • J'aime 1
  • Pour 1
  • Contre 5
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 16 minutes, jadaperlas a dit :

Ce qui me decoit mel Adel Bouhlel... annou ses journaliste 7ad me 9alou, tu t es rapproché de AA recemment, 7ad me 9alou si Ahmed Yahya sera candidat vas tu le supporter?

meme pas se2louh 9alouli wenti es tu sur d avoir le siege? andekchi des guaranties ? 

car el be9i el kollou fi klemou mouch ghalet donc me inajmouch ils discutent celà..

 

Majdouline cherni ??? hhhhh wech talla3t folklore ye touness el kadhra

ye jada tawa haka makech tchouf kifeh on le caresse dans le sens du poil, Gahbiche yadh7ak " hedha kol ch3anna fih ilmoufid chouf 7all lil chebba si wadii hhh"

CINEMA ellila 

Modifié (le) par aknouzou
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

2 minutes ago, aknouzou said:

nsayyeb aliya min chnowa sidi baba????!!!, rayii w 7orr fih ena wadii khamej w profiteur w manipulateur w haw regionaliste w yahki 3al bourjoisiyia w loughett kia w honda w cha3bawiya mon7atta w 7A9i bech nchouf tounssi w mkachakh issmou tarek iched caf kiff howa m9addem candidature

bien que le discours de WJ est tres populiste, ama son opposition da5lou fi la3ba 5ayba mta3 regionalisme w favoritisme kbir. Howa kather 3la mawasawouh ama zeda lo5rin mech ne9ssin zeda

1 minute ago, batt_nour said:

Mele 9oltouli HM a9wa min wadii w wadii me inajam chay bla bina? Walah na7almo lkolna.

wadii hadha ghoul w fatta9 innes kol bil ko w awilhom ana

ba3d lioum, je suis convaincu que HM 3andou la bonne approche. hawka b3ad 3al plateaux w on gere nos interets men b3id l b3id. Malheureusement ce WJ est tres fort w mechi w izid ya9wa de terme en terme

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
×
×
  • Créer...