Aller au contenu

[Football] Ligue 1


Meher

Recommended Posts

il y a une heure, jadaperlas a dit :

J pense que Wadi3 sortira bcp d arguments et non pas ces clichés... s'il veut il peut même parler de TB dans certains points:

- Tunisie Guinée equatoriale: on a subi une grande injustice... pourtant TB etait fort dans la CAF non?

- 2012 finale contre Ahly, TB ets l'homme fort dans la CAF non? au match aller l arbitre fassel kima 7ab, au retour, a 1-0, le 2e but mta l'Ahly regulier? me famech pied en avant? ... les egyptiens meme dh3af et ne9ssin des joueurs, l'arbitre idez m3ahom walla au moins ya3tihom 7a99hom... TB a des interets en Egypte, il a pensé a cela peut etre... (mouch klemi, mais klem t9al après sa sortie ba3ed el match elli 9al : match t3ada dans de bonnes conditions et on est content wekel diplomatie ezzeyda)

- 2010 contre Mazembe TB n est pas influent fel CAF ???

- 2017 contre Ahly, a 1-0 me 3andnech peno claire et nette?? 

hedhouma des exemples, ena ka mkachkeh, me ritech TB dazz m3ana, tedhlamna barcha marrat. 

Haka tpm 2010 min TB ???!!!!! Ti george Bush & tony blair mayssalkouhech contre moïse w tpm nharetha!

Sinon  3ad iwalli :

On a eu 17 joueurs bil covid ya 2 semaines : TB

Tor7 asafi coupe arabe :TB

super coupe raja : TB

super coupe zamalek : bouchamaoui ili zallet raw zeda moch moine w kwamė 

lė baaarcha hakka wallah barcha ..  

 

Modifié (le) par aknouzou
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

11 minutes ago, aknouzou said:

Haka tpm 2010 min TB ???!!!!! Ti george Bush & tony blair mayssalkouhech contre moïse w tpm nharetha!

Sinon  3ad iwalli :

On a eu 17 joueurs bil covid ya 2 semaines : TB

Tor7 asafi coupe arabe :TB

super coupe raja : TB

super coupe zamalek : bouchamaoui ili zallet raw zeda moch moine w kwamė 

lė baaarcha hakka wallah barcha ..  

 

L art de detourner la discussion!!! Dima bel sentiments nemchiw... allah ghaleb ena j ne peux idolatrer personne...

Bellehi misselech jewebni si tu peux et veux biensur:

- Match Guinée tedhlamna ou pas? TB etait important fel CAF ou pas?

- Match Mazembe tedhlamna ou pas? TB etait important fel CAF ou pas? Moise?? Chraditouh? TB me kenech inajem il balance? Nous avertir ye sidi ?

Tchouf kifeh chaque membre Comex yadhreb ala drappouh et influence pour son pays et equipe wa9t errassmi, on peut se poser des questions. Mehouch klemi raw, ba3ed el finale 2012 contre l Ahly barcha rjelet mta Taraji 9alou andna TB fel CAF et l arbitre fel aller 3mal fina et fel retour meme pas 3tana 7a9na.. we TB yokhrej fer7an elli el Match s est bien paC!! 

Mba3ed tu veux deformer klemi haja okhra c pas nouveau.

Quand tu as qqun fel comex walla el CAF tu t attends anou yji m3ak mouch ikoun neutre. 

  • Pour 1
  • Contre 3
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 9 minutes, jadaperlas a dit :

L art de detourner la discussion!!! Dima bel sentiments nemchiw... allah ghaleb ena j ne peux idolatrer personne...

Bellehi misselech jewebni si tu peux et veux biensur:

- Match Guinée tedhlamna ou pas? TB etait important fel CAF ou pas?

- Match Mazembe tedhlamna ou pas? TB etait important fel CAF ou pas? Moise?? Chraditouh? TB me kenech inajem il balance? Nous avertir ye sidi ?

Tchouf kifeh chaque membre Comex yadhreb ala drappouh et influence pour son pays et equipe wa9t errassmi, on peut se poser des questions. Mehouch klemi raw, ba3ed el finale 2012 contre l Ahly barcha rjelet mta Taraji 9alou andna TB fel CAF et l arbitre fel aller 3mal fina et fel retour meme pas 3tana 7a9na.. we TB yokhrej fer7an elli el Match s est bien paC!! 

Mba3ed tu veux deformer klemi haja okhra c pas nouveau.

Quand tu as qqun fel comex walla el CAF tu t attends anou yji m3ak mouch ikoun neutre. 

Wallahi ya khouya ghriba.

Il y'a longtemps,on a eu un débat assez chaud sur le forum à propos de ça,wa9t-ha lé famma présidence de la CAF lé chay.

Ton discours était radicalement opposé lelli t9oul fih tawa.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 22 minutes, jadaperlas a dit :

L art de detourner la discussion!!! Dima bel sentiments nemchiw... allah ghaleb ena j ne peux idolatrer personne...

Bellehi misselech jewebni si tu peux et veux biensur:

- Match Guinée tedhlamna ou pas? TB etait important fel CAF ou pas?

- Match Mazembe tedhlamna ou pas? TB etait important fel CAF ou pas? Moise?? Chraditouh? TB me kenech inajem il balance? Nous avertir ye sidi ?

Tchouf kifeh chaque membre Comex yadhreb ala drappouh et influence pour son pays et equipe wa9t errassmi, on peut se poser des questions. Mehouch klemi raw, ba3ed el finale 2012 contre l Ahly barcha rjelet mta Taraji 9alou andna TB fel CAF et l arbitre fel aller 3mal fina et fel retour meme pas 3tana 7a9na.. we TB yokhrej fer7an elli el Match s est bien paC!! 

Mba3ed tu veux deformer klemi haja okhra c pas nouveau.

Quand tu as qqun fel comex walla el CAF tu t attends anou yji m3ak mouch ikoun neutre. 

non baba moch sentiment, Guinée ma3andou maya3mel TB pays organisateur l'arbitre minghyr hata chay bech idezz maaha wadh7a hedhy

Sinon Riadh Bennour  ba3ed massra7iyet abid cheref fil 9ahra w mba3ed mahazzina CL18, darr 200 plateaux w radio sma3tou yahki w yochkerr ken fi TB 3la wa9ftou ma3 l'esperance fil CL hedhika, l'an dernier fi mawdhou3 ilwided TB inti trah neutre ama fil les coulisses willi ya3erfou les coulisses lkol i9ouloulek illi howa dazz m3ana mais avec une elegance moch b tgou3ir kiff lakjaa & cie, bech iwarrik illi howa m3ana hedha matesstannewouch min TB, enty theb ital3ou neutre w yekhdem fi massal7ou w omrou madazz ma3 taraji w ma3 tounes en general wa9tha samahni tu es subjectif  oubien enty meyel ma3 si wadii 9oulha mafiha chayy !

samahny je note pas tout ce que TB a fait pour l'etoile 3amet illi harbett min tor7na 2012 de yannik w chnowa 3mall ma3 zfc w css mais kiff tassma3 les responsables mta3 jam3iyet yakerhouna yochkerou fihh w i9ollek wa9t ichedda l9ina TB fil les dossiers caf maynajjamch ikoun à ce point khatih errajel kiff mé enti kharrajtou

Modifié (le) par aknouzou
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

9 minutes ago, aknouzou said:

non baba moch sentiment, Guinée ma3andou maya3mel TB pays organisateur l'arbitre minghyr hata chay bech idezz maaha wadh7a hedhy

Sinon Riadh Bennour  ba3ed massra7iyet abid cheref fil 9ahra w mba3ed mahazzina CL18, darr 200 plateaux w radio sma3tou yahki w yochkerr ken fi TB 3la wa9ftou ma3 l'esperance fil CL hedhika, l'an dernier fi mawdhou3 ilwided TB inti trah neutre ama fil les coulisses willi ya3erfou les coulisses lkol i9ouloulek illi howa dazz m3ana mais avec une elegance moch b tgou3ir kiff lakjaa & cie, bech iwarrik illi howa m3ana hedha matesstannewouch min TB, enty theb ital3ou neutre w yekhdem fi massal7ou w omrou madazz ma3 taraji w ma3 tounes en general wa9tha samahni tu es subjectif  oubien enty meyel ma3 si wadii 9oulha mafiha chayy !

samahny je note pas tout ce que TB a fait pour l'etoile 3amet illi harbett min tor7na 2012 de yannik w chnowa 3mall ma3 zfc w css mais kiff tassma3 les responsables mta3 jam3iyet yakerhouna yochkerou fihh w i9ollek wa9t ichedda l9ina TB fil les dossiers caf maynajjamch ikoun à ce point khatih errajel kiff mé enti kharrajtou

Chkoun Tall3ou RB commissaire de match fel CAF ?? aya hedha sujet Ligue 1.. wekhatwna... 9ahwet Nomade me na3rafch mezelet mahloula walla le, techhed ala barcha hajet..

Chouf khouya, tadakhoulet fi dossiers sghar, et sannctions hekeya fergha... a3tini rassmi wa9t ena nel3ab finale, wa9t ena hachti bdazza (a3tini 7a99i mouch akther)...

ena ma wadi3?? jamais de la vie, ena je vois TB president de la FIFA, mais j ai voulu rappeler que nahna comme Taraji on a pas profité men TB ki houwa 9wiy fel CAF, c'est mon point.

22 minutes ago, anisic said:

Wallahi ya khouya ghriba.

Il y'a longtemps,on a eu un débat assez chaud sur le forum à propos de ça,wa9t-ha lé famma présidence de la CAF lé chay.

Ton discours était radicalement opposé lelli t9oul fih tawa.

Sincerement nsssit, donc momken, j'avais dit quoi a l'époque? une question bel7a9... j'ai oublié

  • Contre 4
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

راسلت الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم الاثنين النجم الرياضي الساحلي تطلب من الفرق تسوية جميع نزاعاته مع الفرق واللاعبين وخلاصهم في مستحقاتهم لاتمام إجراءات تأهيل لاعبيه للمشاركة في كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم خلال الموسم المقبل وذلذ اليوم الاثنين أيضا وإلا سيكون مطلب الفريق مقابلا بالرفض وهو ما يعني أن مشاركة الفريق في كأس الكاف خلال الموسم القادم ستكون مهددة.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 4 minutes, Zen a dit :

Bech ye7chih lel e'* w ikharajha mel CAF :huh:

W hekaka el merda tal9a rou7ha fi competition africaine mel 7it

Screenshot_20201019_175349_com.facebook.katana.jpg

Et comme par hasard l'* vient juste de publier un communiqué de soutien à chebba. 

La dictature à plusieurs dimensions dans ce pays et à géométrie variable 

Pour l'ensemble de son œuvre de th(...) avec merda vivement le départ du bokassa et Idi Amin Dada réunis, du foot et le plus vite possible.... 

  • Confus 1
  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

à l’instant, jadaperlas a dit :

Charfedin sortir hero encore une fois en payant cela, il va taire les supporters furieux contre lui.. Houcayn jnaeih winou yekhi mouch fel fede?

Il s'est dérobé en déclarant qu'il est juste en charge des équipes nationales.... 

Hay errjoulia wella lawa7.... 

Il a fait cette déclaration à props de chebba. Ça reste valable aussi pour l'*

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

12 minutes ago, IL MAGO HH said:

Il s'est dérobé en déclarant qu'il est juste en charge des équipes nationales.... 

Hay errjoulia wella lawa7.... 

Il a fait cette déclaration à props de chebba. Ça reste valable aussi pour l'*

Melli 3mal chez Paul il a changé! Kifeh wehed kifou brigade rouge wri9... ynajem il se derobe ainsi! 

Il est avec Youssef Chehd aussi? Donc avec WJ ? Donc contre NK et Charfedin!! Mala touness le 3ad tefrez koura wala majliss ta2sissiy...

Men ghadi l equipe des frères musulmans 7adeth wela 7araj... 9alou tenin... bheyem wchaddhom el cheikh 

  • Contre 4
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 2 minutes, jadaperlas a dit :

Melli 3mal chez Paul il a changé! Kifeh wehed kifou brigade rouge wri9... ynajem il se derobe ainsi! 

Il est avec Youssef Chehd aussi? Donc avec WJ ? Donc contre NK et Charfedin!! Mala touness le 3ad tefrez koura wala majliss ta2sissiy...

Men ghadi l equipe des frères musulmans 7adeth wela 7araj... 9alou tenin... bheyem wchaddhom el cheikh 

Chakchouka tunisienne.... 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

2 minutes ago, batt_nour said:

mais ijjwab jè mil CAf lil federation w federation ba3thatou lil l'etoile.

lahna ftf mè 3andha 7atta dakhil (o contraire nitsawwir rahou feddou 5atir hakka kothrit macjakilhom)

Nerj3ou l fard hkeya: ftf t5ales miliarat 3a zanatirs et laisse couler d’autres équipes.

Sur quelles bases elle fait ces “dons”? Nchallah Bouhlel aura les couilles de poser ce genre de question 

  • J'aime 2
  • Merci 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

louled sam7ouni amma 9addekoumich "mouch bahyine", fikomchi wa7id trah 9al wino notre BD? chbih sakkit?

lkolkom tsibbou fi WJ amma mouch mo9tan3ine, lkolkom tfalmou.

ken ghodwa WJ idiz faza m3ana ataw nosoktou w nraj3o charfeddine bih w 3lih w mtaa chebbe zeda.

sam7ouni amma ana nra innoukom lkol tfalmou w hadha lkol khatir arbitre dharna fi final coupe.

WJ wa9tli ken m3ana ma7lah w tawa rja3 khayib

Just now, sabri said:

Elila bech tel7em 3end bouhlel :D

til7im? sada9ni mè ikharjou ndhif haka bouhlel taba3 wadi3

tawa scénario lwahid bech yitna77a wadii (w fi les election sijjeyine zeda mouch tawa) : innou tawa mè izakkich Tarak bouchamaoui w ce dernier yarjaa tounis w yitracha7 lmara jeya president ftf wa9tha inajam yirb7ou (vu li 3andou baarcha flouss w inajam HM idizz m3ah )

  • J'aime 1
  • Confus 1
  • Contre 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 56 minutes, jadaperlas a dit :

Sincerement nsssit, donc momken, j'avais dit quoi a l'époque? une question bel7a9... j'ai oublié

Tghachacht menni barcha qd j'ai dit qu'il est neutre et qu'il veut grimper dans la hiérarchie(ambition légitime).

C'était en décembre 2018.

Modifié (le) par anisic
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Si on fait un résumé de la manière avec laquelle le responsable de la ftf traite les équipes :zfc, cab, chebba, étoile...

Il appert clairement qu'il le fait selon ses désiratas. On appelle celà "le fait du prince" 

À partir de là, et si tout le monde accepte celà aucun club dorénavant ne peut dire "ça n'arrive qu'aux autres"...

Méditez, méditez... 

Je suis pour, que notre club fasse entendre sa voix devant tant de dérives.

On n'est pas connu pour se mettre en retrait quand il y a péril en la demeure.... 

 

  • J'aime 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a une heure, Zen a dit :

Bech ye7chih lel e'* w ikharajha mel CAF :huh:

W hekaka el merda tal9a rou7ha fi competition africaine mel 7it

Screenshot_20201019_175349_com.facebook.katana.jpg

Ana merda khalsou 7aja houma

Yodhorli mechia l ben guerdane

En fin de compte wadi3 va desister en faveur de TB

9allek maslaha watanya 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

19 minutes ago, anisic said:

Tghachacht menni barcha qd j'ai dit qu'il est neutre et qu'il veut grimper dans la hiérarchie(ambition légitime).

C'était en décembre 2018.

Bellhi lahdha nlawej al message we narja3lek. pour que je ne dise pas n importe quoi.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   0 membre est en ligne

    • Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.
×
×
  • Créer...