Aller au contenu

[Football] Ligue 1


Meher

Recommended Posts

il y a 4 minutes, phenomeno a dit :

 

حالة من الإحتقان في الشابة بعد تجميد نشاط الهلال


تشهد مدينة الشابة مساء اليوم السبت حالة من الاحتقان على اثر قرار تجميد نشاط الفريق المتخذ من قبل الجامعة التونسية لكرة القدم
و أقدم عدد من احباء الفريق على حرق العجلات المطاطية امام قصر البلدية و قطع عدد من الطرقات

Tout ça est attendu te9ef ma3 zfc, ben guerden et Sardina w tawa direct tjammed chebba c'est w bech taamel barrage,  normal bech tssir réaction kess7a min joumhour chebba, rabbi i9adder ilkhyr 

  • J'aime 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Tfouh 3lik ya wadi3 ya kalb allah le traba7 din weldik

Bled hia ne9sa w zid da5el fiha fouf3a

Est ce que famma texte de loi y9oul qu'un certain nombre d equipe de D1 ynajmou yes7bou elnthi9a me fede w ytay7ouha?

Modifié (le) par estfidam
  • J'aime 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Lawled brabbi brabbi ne parlez pas des choses que vous ne connaissez pas.

chay mahou bech ysir sans notre accord!!

WJ y7ib 3ala alternative bel3arbi a3tiwni des garanties sur d’autre choses (politique)...

HM essaye de satisfaire tout le monde.

juste un indice:

Rappelez vous de l’image de HM entrain d’insulter AA et Naciri taw tefhemou elli HM est loin d’être un ange.

  • Confus 4
  • Pour 1
  • Contre 13
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

4 minutes ago, Boutoula said:

Lawled brabbi brabbi ne parlez pas des choses que vous ne connaissez pas.

chay mahou bech ysir sans notre accord!!

WJ y7ib 3ala alternative bel3arbi a3tiwni des garanties sur d’autre choses (politique)...

HM essaye de satisfaire tout le monde.

juste un indice:

Rappelez vous de l’image de HM entrain d’insulter AA et Naciri taw tefhemou elli HM est loin d’être un ange.

Famma 7aja dima i9oulha SC rabbi ifarrej alih. 
 

rajel ommi howwa baba. Kif jomhour taraji yefhem une fois pour toutes ce que ca veut dire on aura bien evolue

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 21 minutes, estfidam a dit :

Chnouma ces garanties w chkoun elli bech ya3tihomlou?

Itir lemkacher w jawkom behi.

Rahou D 4 même pas D 2!

Il y a 1 heure, marbou7a a dit :

CD66E29B-6711-4549-936E-B850D273851A.jpeg

3jebkom le communiqué à ce qu'il paraît.

Question innocente à la schlum :zaama s'il s'agissait d'un club d'une autre région(barra khallina fel sport) ihabtou un communiqué pareil ?

Wallahi akrah mé nakrah houma ces considérations régionalistes mais là ça saute aux yeux.

Modifié (le) par anisic
  • Merci 1
  • Pour 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 6 minutes, anisic a dit :

Itir lemkacher w jawkom behi.

Rahou D 4 même pas D 2!

Houma zouz mas5ine 7achek rahou, ki sidi ki jwedou, mais ici il a touché el hilel en entier, ki hia mochkla personnelle binethom maw 3a9bou 2ans, c'était pas  assez??

Taoufik mkacher a disparu de la circulation fel chebba apres 2011(ken ye5dem m3a trabelsia), chwebia el koll derou 3lih, il est revenu en 2014 ou 2015 w chadd el hilel qui etait en D3 wassalha lel national, la79i9a je n ai aucune idée de ce qu'il y a entre lui et wj, mais sportivement je crois que ça remonte à y a 2-3ans, wa9tha hilel saison kemla top2 fel classement w 3amlou playoff w ka3brouhelha, la saison d apres chebba invaincu w tal3et lel national, w netfaker ki jebouhom fel 9sport w tounesna, 7kit m3a khouya 9otlou berjoulia lezemhom yna9sou mel tjaltim m3a wadi3 sinon bech yraja3hom fissa3 lel D2, wa9tha ken sofien belaiba porte parole w ya7ki comme quoi ken el jem3a w les arbitre y5alliwna taw nal3bou 3al titre..

Je crois que c'est parti de là, après jet 7keyet les publications facebook elli hia page non vérifiée donc ynajem ykoun n'importe qui qui publie..

 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le pire dans l'histoire, c'est qu'à priori la FTF a sanctionné Chebba pour le non paiement de la sanction financière de 180.000 DT décidée par cette FTF il y a quelques jours.

Jam3iyyet mouch mkhalsa les sanctions depuis des années (jets de flammes, incidents dans les tribunes, etc) et la FTF sabra 3lihom et se sert à chaque fois sur le quota de ces clubs dans les droits TV pour récupérer l'argent des sanctions.

Chebba par contre, elle est sanctionnée en fin de saison...  puis 2 ou 3 semaines plus tard on lui notifie qu'elle est radiée parce que le paiement n'a pas été effectué.

Comparez ce que subit Chebba avec le traitement de faveur réservé par la FTF au CA. Pour rappel, le CA va payer sur 30 mois, à raison de 100.000 DT par mois, des dettes de 3.000.000 de DT à la FTF. Donc men ghir intérêt malgré l'inflation.

Modifié (le) par Lasmaris
  • J'aime 1
  • Pour 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Il y a 1 heure, anisic a dit :

Question innocente à la schlum :zaama s'il s'agissait d'un club d'une autre région(barra khallina fel sport) ihabtou un communiqué pareil ?

Wallahi akrah mé nakrah houma ces considérations régionalistes mais là ça saute aux yeux.

Chouf khouya anis, eni w haw bech n9oulha eni khaterni asli men chebba w mawloud  w kbert fi hammem soussa w pourtant mkachakh à 200% ma3neha 7keyet hal régionalisme 3echt'hom jusqu'à mes 18ans et ce des 2 cotés que ce soit men s7abi les *iste ou bien ghneyetna a7na (se7li ya ****)

L etoile hek el 3am man3et el cab w tay7et hammem soussa elli supposé menha w fiha, jma3et l etoile kbabla, ma y7ebbouch equipe o5ra men sa7el m3ahom ( w saret 9bal m3al makarem mahdia w mestir), el communiqué mahouch m7abba fi chebba akther mennou contre wj elli mel boutoula elli hazzouha w houa conterhom (selon eux) w règlement de compte mabin ridha matirx w le clan jaziri w حصين جنيح

  • J'aime 4
  • Pour 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a une heure, estfidam a dit :

Chouf khouya anis, eni w haw bech n9oulha eni khaterni asli men chebba w mawloud  w kbert fi hammem soussa w pourtant mkachakh à 200% ma3neha 7keyet hal régionalisme 3echt'hom jusqu'à mes 18ans et ce des 2 cotés que ce soit men s7abi les *iste ou bien ghneyetna a7na (se7li ya ****)

L etoile hek el 3am man3et el cab w tay7et hammem soussa elli supposé menha w fiha, jma3et l etoile kbabla, ma y7ebbouch equipe o5ra men sa7el m3ahom ( w saret 9bal m3al makarem mahdia w mestir), el communiqué mahouch m7abba fi chebba akther mennou contre wj elli mel boutoula elli hazzouha w houa conterhom (selon eux) w règlement de compte mabin ridha matirx w le clan jaziri w حصين جنيح

Oui khouya tout d'abord netcharfou bik Barcha:soyons d'accord esse3a elli kol wehed fina jéy men blassa dont 10% max de la capitale pr ne pas dire 1%(sud nord Sahel est  ouest..) et ce qui nous unit howa 7ob ettaraji (famma sehli ya 7a*** w famma zeda yé 08  ja*** w Ba****)..Dommage.

Je connais beaucoup de supporters espérantistes de Jbeniana Mahres skhira Agareb.. (Sfax)

Sidi Alouane b9alta Lamta Mahdia..(Sahel)

Menzel jmil Aalia M.Bourguiba Jarzouna Tinja ..(Bizerte)

i7ottouhom entre deux feux dés le plus jeune âge par la force des choses(supportes le club de ta ville c'est mieux que  taraji ou merda)et c'est très souvent  l'amour de Taraji qui prend le dessus.

7abbit n9oul elli Ce communiqué kollou politique ni plus ni moins mouch nossra lel 7a9 w contre édholm.

Modifié (le) par anisic
  • J'aime 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Ana je suis pour s'associer a un clan pour le faire tomber:

D'abord ce petit pharaon a cru qu'il est un vrai dictateur, decide de faire tomber Chebba. Stade Gabesien l'annee d'avant et Gafsa l'annee' du barrage et de sauver la merda et CAB au detriment de JSK ou Beja deux annees en arriere. 

Ce nouveau clan meme si ne lui fait paa tomber il va pas oser continuer avec ses magouilles et support inconditionnel pour les zanatirs l'annee de leur centenaire. 

C'est aussi faire le forcing pour TB et du coup assurer pour le future proche une meilleure position pour nous et la certitude de fairr tomber WJ. 

On doit pas jouer la carte neutralite', c'est le moment ou Jamais tant que la guerre est declaree'. 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 2 minutes, jadaperlas a dit :

Mkacher est un sale pourri zeda... ex trabelsi et ess2lou kifeh tal3et el cheba... fokhar ikassar ba3dhou

Ok

Mais si tu aides zfc, cab, benguerdene w haw dernièrement Css raj3ou fi sa7fett la3ssal, twalli dhahra w mchall9a ili rak ta3mel fi un règlement de compte avec chebba et son président & direct tu as appliqué la loi aliha chose que tu n'as pas fais avec les autres clubs, bref bech yet7all chanti s3ib tasskirou fil koora fi touness, hedha mis à part chanti ili ma7loul ma3 TB errajel ltawa yestana fi une réponse de la part de la ftf de si wadii par a rapport à sa demande de candidature pour le poste du président de la caf ye bougalb, sa77alih WJ yarrta3 kiff mė i7ebb howa fil bled 9al chnowa mcouvri b son parti politik w b sidi echikh. Mahzla

 

  • J'aime 1
  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

55 minutes ago, jadaperlas said:

Mkacher est un sale pourri zeda... ex trabelsi et ess2lou kifeh tal3et el cheba... fokhar ikassar ba3dhou

Bon je pense ma3adch fiha chakk. 
ykidek barcha wj apparemment. 
 

tarek n a aucune chance a la caf et wj a la bonne strategie. 
mkacher massakh, w kifou kif wj (ca me rappelle quand ennahdha justifie la violence des salafistes en disant que l extreme gauche aussi est violente). 
 

ma 3andnech houni chkoun idefe3 3la wj akther men masla7t tarajji. 

  • J'aime 3
  • Pour 6
  • Contre 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

8 hours ago, Lasmaris said:

 

Comparez ce que subit Chebba avec le traitement de faveur réservé par la FTF au CA. Pour rappel, le CA va payer sur 30 mois, à raison de 100.000 DT par mois, des dettes de 3.000.000 de DT à la FTF. Donc men ghir intérêt malgré l'inflation.

Les 3Mdt hedhoukom e5er lat5a 3amlouha Lil club... lat5at WJ ijiw en tout et pour tout 12Mdt

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

10 minutes ago, phenomeno said:

Fassroulna hkeyit CA merda ? ech sar bildhabt ? c reel walla virtuel ?

Hedheka esmou fa5

On a reproduit le CA MERDA fil manzah mais en version 2.0

Akal 3am habtet CA fil virage wa7ad'ha, sné kif-kif habatnelhom Ken taswiret CA fil virage mte3na et on a circulé la rumeur eli houma clashewna w ketbou CA fi virajna, sad9ouha w bdew ipartagiw sur FB e tenin mte3hom fi virajna, après quelques heures, "sadma kbira" Tal3et CA MERDA w m7adhra min 3ana

  • J'aime 1
  • Haha 5
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Wj est un pourri w yal3ab fi la3b masa5 w 3andou couverture politique w hedha kolou s7i7. Mais ça n'empêche Li W9ef M3ana wa9fa s7i7a dans un tournant très important de notre histoire à savoir 9bal Match retour Ahly 2018 que je considère comme le titre le plus important de notre existence.. Allah ghaleb ena manansech Li 3mal m3aya lbehi 7ta Kenou mojrem.. 

  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

2 minutes ago, nilito79 said:

Wj est un pourri w yal3ab fi la3b masa5 w 3andou couverture politique w hedha kolou s7i7. Mais ça n'empêche Li W9ef M3ana wa9fa s7i7a dans un tournant très important de notre histoire à savoir 9bal Match retour Ahly 2018 que je considère comme le titre le plus important de notre existence.. Allah ghaleb ena manansech Li 3mal m3aya lbehi 7ta Kenou mojrem.. 

Mafamech 9attous yestad l rabi, il a sûrement tiré des bénéfices 

sinon li dhlamna fih akther barcha mel marra hedhika li w9ef m3ana

  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 6 minutes, wassimr9i9 a dit :

Mafamech 9attous yestad l rabi, il a sûrement tiré des bénéfices 

sinon li dhlamna fih akther barcha mel marra hedhika li w9ef m3ana

Omourou je ne dis pas qu'il est un ange loin de la. Mais c'était l'un des rares Li Dharb 3lina w Dharb 3a tawla 9odem lcaf w lmsarwa fi a9wa titre fi teri5 taraji. Ken ta7ki 3la touniss bih Wala blech on écrase la concurrence. 

Modifié (le) par nilito79
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
×
×
  • Créer...