Aller au contenu

[Football] Ligue 1


Meher

Recommended Posts

Wallahi sad9ouni ta3tiw fihom fi 9dar akber eb barcha men 9darhom. 
 

Chnowwa 3and’hom a part ca? Bech ya7kiw 3la chnowwa?? 5alliwhom fi 3mehom. 5alliwhom lehine fi 7keyet hakka. 
 

ena personnellement ma3adch ntaye7 9adri bech na7ki m3ahom. Menech fard ligue. B3ad yesser. Ena wallit nkarrez kif ahly tfokkelna joueur, kif equipe africaine kbira takhlet alina au nombre de cl...bech na3mel 9adri m3a ness tchajja3 fi jam3ia ma b9alha ken el kedhb wel tbal3it??

Modifié (le) par AM2
  • Pour 7
  • Contre 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

wallahi, j'ai rien vu et entendu des festivités de fc zantoura ken mil les publications des pages espérantistes ! Pour vous dire, kif nahkiw 3lihom nzidou na3tyouhom akther min 9darehom. Un club tunisien mgammel  qui fete 100 ans de misère allah m3ahom w nchallah yet3awdoulhom 100 ans kif ilit3addèw :D :D  

  • Merci 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 25 minutes, anismkache51919 a dit :

Lawled 3ndi demande.. a7na njou hna khater forum mkach5in 3lach tjiboulna des videos w des statits illi ahna deja manhebouch nrawhom ??

Amicalement , cest le sujet ou on parle des autres equipes de ligue 1 

Sinon .... personnelemnt j'ouvre tres rarement ces videos car je supporte ni leurs tetes ni leurs mensonges 

  • J'aime 1
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

C vrai que notre BD a fait beaucoup de bien pour l’espérance et surtout HM qui a dépensé beaucoup d’argent pour qu’on puisse remporter tout ces titres surtout les 3 CL et les 2 CLA et avoir le standing elli a7na fih tawa.

C vrai aussi qu’on va pas répondre à chaque personne qui attaque l’espérance mais chaque chose a des limites et maintenant c devenu le quotidien avec des pages FB, des journalistes, des chroniqueurs etc en Tunisie et ailleurs qui attaquent et insultent l’espérance jour et nuit et notre BD seket 9al chnoua njewbou sur terrain.

Berjoulya w9ayet de changer de politique certes moch kol wabch bech yetkallem bech njewbouh mais kif twalli loumour dans les  émissions tv et radio wa9tha il faut réagir.

we7ed kif maître Belkhamsa taw isakrelhom jalghethom les bedoui, Sallemi, bessaies etc ....welli i7eb izid 3la 9oddem fama comité juridique qui doit bouger de temps à autre taw wa9tha elli bech i9oul kelma f Taraji iwalli i5ammem 1000 fois.

Modifié (le) par oussama-1919
  • J'aime 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Il y a 1 heure, Schlumberger-CFC a dit :

Amicalement , cest le sujet ou on parle des autres equipes de ligue 1 

Sinon .... personnelemnt j'ouvre tres rarement ces videos car je supporte ni leurs tetes ni leurs mensonges 

C vrai cest le sujet ligue 1 mais pas le sujet mta3 ilnesd illi tseb fina w tetbella 3lina

  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

1 hour ago, jadaperlas said:

Louled chniya enti enti enti elli cheddin fiha el zanatir??

Sinon lbere7 khroujhom est juste criminel

Dans une réception lors de notre centenaire, un chanteur avait oublié les paroles et il s’est mis à répéter enti enti enti, chaddou fiha ypartagiw w y3awdou

  • Confus 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Selon infosport, Dahman (CSS) alias Neuer al 3arab 9rib mil Wi7da sa3oudi... Pour rappel : le gardien cssiste a réalisé un énorme match en supercoupe, 5ala platouét tounes lkol ta7ki 3lih où il a fait un nombre exceptionnel d'arrets : 2

7 minutes ago, wassimr9i9 said:

Dans une réception lors de notre centenaire, un chanteur avait oublié les paroles et il s’est mis à répéter enti enti enti, chaddou fiha ypartagiw w y3awdou

Ya mimti 3ataféha :paix:

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

21 minutes ago, wassimr9i9 said:

Dans une réception lors de notre centenaire, un chanteur avait oublié les paroles et il s’est mis à répéter enti enti enti, chaddou fiha ypartagiw w y3awdou

Tahki bjeddek? C ca??? I3ichou fard denya hedhom et ils respirent le meme oxygène??? Ye miiimti man antom ye zanatir

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

2 minutes ago, Aymano_ultras said:

Je crois el page verifie walla ena ghalet

Oui, elle est bien vérifiée 

je ne sais pas quoi dire sauf que c’est suspect, ils se sont rappelé Un jour après donc ...

rien qu’en voyant les hashtag ça sent le moisi 

Modifié (le) par wassimr9i9
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Il y a 8 heures, gouga11 a dit :

wallahi, j'ai rien vu et entendu des festivités de fc zantoura ken mil les publications des pages espérantistes ! Pour vous dire, kif nahkiw 3lihom nzidou na3tyouhom akther min 9darehom. Un club tunisien mgammel  qui fete 100 ans de misère allah m3ahom w nchallah yet3awdoulhom 100 ans kif ilit3addèw :D :D  

Oui mais à force de mentir de déformer la réalité de falsifier l'histoire les plus vulnérables finissent par y croire.

Je ne parle pas des zanatirs bhéyém betbi3et-hom mais malheureusement d'une partie de notre public.ajoutons à cela elli tbarkallah ness mata9rach pour vérifier.

Ti les arbitres walléw ya3mlou fina elli i7ebbou w ahna nabl3ou essekkina b damha tellement famma matraquage de partout et lâ je vise notre public en 1er lieu mta3 ahawka ahna zeda"netdhalmou"Ama manebkiwech alors que tsir fdhaya7 dans les autres matchs et ça passe inaperçu.

Ti ahna wallina ki tjina pénalty nabdéw n9albou fiha mel chiratt lkol pour se "justifier"après yekhi ahawka ma3adech ya3tiwna jémla.

Netdhakrou lkol le show elli 3malnéh 3amnewel fi touness lkol 7ouma 7ouma dachra dachra.

W hak tchouf fel kedhb wel ta7rif mta3 ezzanatirs wesslou yekhdhou les photos de nos craquages wi7ottouhom bessmhom.

W ataw tchouf lyoum fel 9 w Sahbi l 9ahweji béch ikharjouhom 3amlou 7aja masaretch fel terikh.

Bref tt cela pour dire que parfois lezem ntay7ou fel niveau khater bheyem w rkhass 7achek yefhmou ken hakkeka w lezemna des personnes 9bé7 qui font le sale boulot kima Tlili.

D'ailleurs elli ta3mél fih page Taraji archives hallayamett est extraordinaire:9-harhom w 9a3ed i9oul fi elli Barcha menna i7ebbou i9oulouh depuis des années chiffres stats et sources à l'appui.

Il est en train de restaurer bcp de vérités et de mettre à nu bcp de mensonges elli enness sad9ouhom khater maya9rawech  ne vérifient rien et ont la mémoire très courte.

Modifié (le) par anisic
  • J'aime 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 18 minutes, djeb16 a dit :

Il faut signaler ce tweet inapproprié / mensonger 

A priori le tweet a été supprimé 

non le tweet est encore là! jme3it el fifa tkoulech 3lihom yhabtou les suggestion de messages aussi.  juste voir les # associés tu comprends que le message mahtout hattan!

https://twitter.com/fifacom_ar

Modifié (le) par magicsam
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

4 minutes ago, magicsam said:

non le tweet est encore là! jme3it el fifa tkoulech 3lihom yhabtou les suggestion de messages aussi.  juste voir les # associés tu comprends que le message mahtout hattan!

https://twitter.com/fifacom_ar

Oui il n’apparaissait plus chez moi car je l’ai signalé 

  • J'aime 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

نادي زنطورة جمعية مڨعورة و زناطيرها مقهورة .. ما نحبش نحكي على جمعيات تونس الصغيرة لكن ما فيها باش نڨولوا كليمة علاش تشوفوا في السخافات هاذي متاع أول جمعية إسلامية و نضال و وطنية و فلاّڨة (آ يفلّڨ ترمهم) .. الحكاية ساهلة و بسيطة .. جمعية في المائوية متاعها ما عندها حتى إنجاز .. لا لقب محلي لا قاري لا هم يحزنون .. فاش لازم يعملوا الشو و فاش لازم يسلطوا الضوء .. بالطبيعة على حكايات بيدونة .. لا تغني و لا تسمن من جوع .. الترجي في مائويتها الحديث الكل على الألقاب المحلية في الفوت و الهوند و الفولي و الألقاب القارية و المشاركات الدولية في الكوب دي موند .. و هوما شنوة عملوا ؟ شنوة هزوا ؟ شنوة إنجازاتهم ؟ .. لا شيء .. لا شيء .. لا شيء .. لذى لازم يلفتوا الإنتباه لتفاهات و يقيدوها على تاريخهم المزوّر و إنجازاتهم الفاشلة لتغطية الفشل الذريع في التتويجات

  • J'aime 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Article qui date de 2011

https://fr.fifa.com/womensyoutholympic/news/esperance-legende-1503523

Le club est officiellement fondé le 15 janvier 1919. Au-delà de la dimension sportive, il fait figure de symbole puisqu'il est le premier club national entièrement indépendant de la tutelle coloniale française.

Modifié (le) par francesco totti
  • J'aime 4
  • Merci 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
×
×
  • Créer...