Aller au contenu

[Football] Ligue 1


Meher

Recommended Posts

il y a une heure, virage sud a dit :

Il faut répondre, lmarra hedhi clairement 9al el taraji chret des matchs. Far mehouch rajel, bandi 9allek hani mrawa7 el soussa ou t3ardhouli fel doura ! sa77a lih

Behet ena f loumed i9oulou b dhkhama w dam bered. Kol chhar i9admou chwaya, kenou ilam7ou bountou hors jeu w izal9ou momken 7osn neya w tawa walew 3ini 3inek i9oulou taraji techri fel matchouet. L'afrique lkol khdhet fina bay mel maghreb lel congo l masr w 93adna sektin w tawa hal 7awi mereg fina w i9oul hani mrawa7 w 3ardhouli?! Kén lBD m yet7arakech, lezem jomhour yet7arek. 

Le silence du BD 3la TOUTES les accusations et insultes a l encontre du club en fait un complice. C'est comme si le BD reconnaissait tacitement que ces allégations sont bien fondées.

Y EN A MARRE! Il faut riposter, soit le BD yechki bih soit jomhour yafra7 bih à l'ancienne.

  • J'aime 3
  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

1 hour ago, Adri said:

Behet ena f loumed i9oulou b dhkhama w dam bered. Kol chhar i9admou chwaya, kenou ilam7ou bountou hors jeu w izal9ou momken 7osn neya w tawa walew 3ini 3inek i9oulou taraji techri fel matchouet. L'afrique lkol khdhet fina bay mel maghreb lel congo l masr w 93adna sektin w tawa hal 7awi mereg fina w i9oul hani mrawa7 w 3ardhouli?! Kén lBD m yet7arakech, lezem jomhour yet7arek. 

Le silence du BD 3la TOUTES les accusations et insultes a l encontre du club en fait un complice. C'est comme si le BD reconnaissait tacitement que ces allégations sont bien fondées.

Y EN A MARRE! Il faut riposter, soit le BD yechki bih soit jomhour yafra7 bih à l'ancienne.

hadhy dhahirly jabha il rou7ou w je suis sure bach tijra faza 

Modifié (le) par za3bout
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Encore une fois!!

Chnowa hadha? Fi Maroc, egypte et algerie 9olna misalch elkolou klem ma3ndna mana3mlou  mais hadha 9odamna o fi tunis o yousel y9oul haka? Sama7ni maisi si on ne reagit pas manch rjal e nghirou 3la Taraji!!

L'autre fois un chanteur juste naber 3la merda, denya t9albet et les avocats clubistes elkol chkaw bih

Aya hana saktin lely ti7 fina

  • J'aime 4
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Wino Mr Belkhamssa[boxe]

Sinon el far veut revenir au bd etoilste et il veut que leurs supporteurs le demandent, le plus facile moyen pour les avoir du son coté est d, agir comme il l' a fait hier ce malade.

Encore une fois je trouve que Choko lui a bien repondu hier et surtout avec ce sang froid :)

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Ahawka zed kamelha bedoui t*** sur ifm

Mahou 3arfina 3a9lin o mahma y9oulou notre BD ne va jamais reagir!!

La3bina njawbou sur terrain, eyh metfhamin fih netlhaw bel kora mais zeda fi ce genre d'accusation mansktouch si non ely yaswa wely mayswach demain bech ysebna akther.

Autre chose, attendons les marocains et les egyptiens et même CAF prennent ça en leurs faveurs

  • J'aime 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Moi perso Chokri me berdelchy 3al 9albi et ken ynejim yjwek khir eb barcha : simple yessir ki le PD ye7ki 3al match Metleoui y9oulou chokri ti hak inty zeydinnik aussi 10 minutes contre la même équipe et tu n'as rien foutu.

Bref, je pense lezim réaction du BD, une réaction behia C pas normal ce 7awi masse5 kifech il s'acharne gratuitement, oki frustré mridh em3a9id mais lezim une réaction.

  • J'aime 2
  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 1 minute, sabri a dit :

Wino Mr Belkhamssa[boxe]

Sinon el far veut revenir au bd etoilste et il veut que leurs supporteurs le demandent, le plus facile moyen pour les avoir du son coté est d, agir comme il l' a fait hier ce malade.

Encore une fois je trouve que Choko lui a bien repondu hier et surtout avec ce sang froid :)

La reponse de Chokri n'etait pas à la hauteur par rapport lely 9alou ce minable 7awi.

Wa7ed a5er ya3rf yetkalem o ya7ki y9olou taraji tetdhlam fi kol match mais tet3ada inapercu 3la 5atr nerb7ou

La preuve css, derby et metloui cette année.

Y9olou 12min mta3 metloui ely ta7ki 3lahoum, l'* 5dhat 14min o tal3ou 7awin.

Y9olou l'* marb7tch Taraji ces dernieres années même pas à sousse, kan materb7nich fi sousse ma3naha ma3ndkch rjal mouch arbitre.

Y9olou wa9et ely ychedouk des presidents accusés bel dwa fased e trafic fi immobiliers e yo9tlou fi la3bad, les precidents e rjal taraji fi parc ta5dem lil w nhar...

7asilou ena comme un simple supporter e ngharou 3la jam3ity je vais contacter quelques avocats na3rfhoum 

  • J'aime 3
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

14 minutes ago, Taraji Dream said:

Moi perso Chokri me berdelchy 3al 9albi et ken ynejim yjwek khir eb barcha : simple yessir ki le PD ye7ki 3al match Metleoui y9oulou chokri ti hak inty zeydinnik aussi 10 minutes contre la même équipe et tu n'as rien foutu.

Bref, je pense lezim réaction du BD, une réaction behia C pas normal ce 7awi masse5 kifech il s'acharne gratuitement, oki frustré mridh em3a9id mais lezim une réaction.

khouya le BD mè inajjam yaamal chay.

la solution 3and supporteurs : mbere7 zied jaziri mè 7a99ouch rawa7 lsoussa 3adi. w lyoum lazim hadda 3la ifm w mosaique w abdesslem.

sinon BD ech bèch yaamal? 9adhiya fi mahkma? èch bèch izid w mè najmou chay.

nahna jomhour facebiook tja3na.hawka nès kol tsib w tpartaji amma reellement mè famma cvhay.

kèn jima3tine ltèli abdesslem dhifallah klè 3la rassou rahoum trabbèw.

  • J'aime 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Mafhimtech 3lech mkarzine louled ! Ye5i 7aja jdida elli ya7ki fiha ? Maw toul 3marhom hedhika loughet’hom haw chiboub haw arbitre haw ta9s haw wadii w dima mechi, w jomhourhom yabla3 el 7arboucha w yoskot w yo5roj far7ane. Ena ki ya7kiw 7keya o5ra elli bech ysal7ou biha nkarrez w n9oul haw fe9ou 3la rwe7hom ! Donc yse3edna ki nchoufouhom hakka w nchallah dima hakka. W kima 9al we7ed mel w5ayen far el 7abs ytala3 fel couta mte3ou fi soussa ni+ ni - . Aya passons 3ana barcha 5edma testanna fina.

  • J'aime 3
  • Merci 1
  • Pour 1
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Ab3athouh..... Y.... Far El Habs. 

Un excité parmi tant d'autres semblables à lui à sousse et chez les zfc. 

Il évoque thawra, metlaoui, dholm..... Tout pour fédérer le reste des équipes contre nous. 

Il s'adresse surtout à son public et dans sa ville où une épidémie incurable sévit depuis longtemps dénommée espérance. 

Peine perdue c'est l'arme des impuissants, des incapables et des ratés.... 

Le dernier passage où il parle de retour vers sa ville est symptomatique de sa maladie. 

Comme indiqué, nous avons des challenges qui nous attendent, mais ma fiha bess si notre BD sorte sur les médias pour mettre fin à cette mascarade. Autrement on donnerait l'impression d'accepter tout et n'importe quoi 

Vous aurez remarqué que les attaques les plus virulentes et insensées viennent d'anciens joueurs adverses frustrés :merdassi, touati, El far mta3 El bereh, Bedoui...... 

Bien répondu Chokri. 

  • J'aime 3
  • Merci 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

صباح الخير النآس الكلّ
والله قاعد نغزّل مالصباح...مش مالحاوي الجزيري..أما من الإدارة متاعنا
ياسر سلبية...ياسر...تي الزح ما تتحركش فيكم النغرة على الترجي؟ إلى متى ساكتين وجايبينه نخدموا و هذوكا مرضى بينا و ما عندهم ما يضرّونا..لا خويا يضرّونا..اللي يسوا و اللي ما يسواش يتطاول علينا و نحنا ساكتين..لين يوصل واحد مسّخ يقول الترجي تشري في الماتشوات في المباشر فالتلفزة في العاصمة و عادي و يروّح عادي لسوسة
اللّقام في تونسنا..ضيف الله في موزاييك..الأحد الرياضي..الحاوي و البدوي في التاسعة..و ما نحكيش على الراديوات الجهوية كيما ديوان آف آم ولّا جوهرة...سنين و هوما ينهشوا فينا..و ما ثمّة حتى ردّة فعل...عيب والله في حقّ الترجي يا إدارة  كي تتصرّف بالطريقة هذه.
بالله نفرضوا في الحومة ثمّة شكون يحكيلك على عرضك(مرتك..أمك..أختك)..بالخايب و بالغالط...قدّامك 3 إختيارات:
1ـ نشكي بجدّ والديه..يمشي يبحث..و نكبّش فيه باش ناخو حقّي..و هكّاكة يتربّى هو و أي واحد آخر مريض يخمم باش يعمل كيفو
2ـ نشدّ نحسرو و نكوّر بيه ونربّيه بيدي 
3ـ ـنقعد سلبي و نقول ما عنده باش يضرني و جوست كلام في الهواء و هكّاكة حومة كاملة تولّي تحكي عليا كيفو و تولي حقيقة مسلّمة
للأسف الإدارة بالطريقة هذه قاعدة تشجّع فيهم..يزيدوا القدّام..و أي واحد مريض ينجم يحكي علينا اللي يحب و يخرج العقد النفسية متاعو كيما يحب و نتعرضولوا في الدورة كيما قال الحاوي...و هيبة و سمعة الترجّي تتمسّ و عادي..والمرضى اللي في مصر و المغرب ياخذوها حقيقة مسلّمة.
و بخلاف الإدارة متاعنا..اللي أنا شخصيا أيّست منها في الحكاية هذي... وينهم المحامين المكشخين..علاش ما يتكتلوش 5 منهم و يشكيو بأي واحد يتهمنا بالباطل و يشوّه سمعتنا؟ ماو هكاكة برشة مرضى تلبد و تولّي تخمّم ألف مرّة قبل ما تخرّج المرض و العقد متاعها في الإعلام..خاتر تعرف ثمّة رجال باش تنغر على الترجّي و باش تمرمدهم في المحاكم.
و الله فلقطت...حسبى الله و نعم الوكيل و كهو

Modifié (le) par elyes_ultras
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Franchement wala fama un excès mta3 39ouliya.

Yésér 3ada haka, kathér 3ala ma wassawah w a7na statu sur fb ma3andouch nafs él poids kima déclaration f télé en direct d'un officiel (Riadh Bennour).

Riadh Bennour tawa wala matléb cha3bi. Lézmou yo5roj w ya7ki, nchlh 7ata 5 minutes. Ya 5ouya mch lézém isib 7ata 7ad w mayéjbéd 7ata 7ad bil ism, juste yo5roj i9oul "a7na 9a3din né5dmou w rana man7bouch njéwboukom 5ater léhin fi 5édmétna."

Ray hédhi 5ali él blassa férgha w njéwbou b skét, témchi kif mara fil fél wé7éd mayéswéch yéjbédna. Ama hédhi walét kol youm, barcha !

  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Mis à part chnowa elli sar lbera7, le poste de porte  parole lezemha tarja3, RB 3andou ses ambitions w y7eb yod5ol lel CAF donc 3andou 7sebetou w may7ebech yod5ol fi conflit m3a Wadii, Katou rajel kbir w zaweli 3la rou7ou wel m3ama3 hedhi 5atyetou. Je propose un des anciens viragistes ykoun metkelmeni w 9bi7 chwaya mafiha bès, elli jewni fi mo5i tawa Khaled banderole ou Seif Ben Mefteh.

Modifié (le) par aminovic
  • J'aime 2
  • Pour 2
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 4 minutes, aminovic a dit :

Mis à part chnowa elli sar lbera7, le poste de porte  parole lezemha tarja3, RB 3andou ses ambitions w y7eb yod5ol lel CAF donc 3andou 7sebetou w may7ebech yod5ol fi conflit m3a Wadii, Katou rajel kbir w zaweli 3la rou7ou wel m3ama3 hedhi 5atyetou. Je propose un des anciens viragistes ykoun metkelmeni w 9bi7 chwaya mafiha bès, elli jewni fi mo5i tawa Khaled banderole ou Seif Ben Mefteh.

Khaled oui Seif sa3at yensa eli houa rajel kbir ou mou7ami 

Lezemna 3abd yefhem fel com nchoufou un ancien viragiste journaliste 9ari com ou fama barcha menhom

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 3 minutes, Zen a dit :

7aja o5ra Ettas3a 5rat fih c pas la 1er fois eli iji wa7d m**** w i7el famo 3taraji sur cette chaine il faut boycotter cette merde w ken HM ya3ml fi pub delice danone yalzem ina7iha

Absolument khouya, les conducteurs de ces émissions bidons sur ces chaînes plus que bidons sont aussi condamnables que les auteurs de ses âneries. 

Ils laissent faire et montrent un certain laxisme envers eux. 

La Haica devrait intervenir, notamment sur le dernier passage qu'on peut considérer comme un appel à la violence. 

L'espérance devra également porter plainte contre toute personne qui, publiquement, porte atteinte à sa réputation. 

  • J'aime 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 2 minutes, mou7a a dit :

Khaled oui Seif sa3at yensa eli houa rajel kbir ou mou7ami 

Lezemna 3abd yefhem fel com nchoufou un ancien viragiste journaliste 9ari com ou fama barcha menhom

Ey hedha elli 7abit n9oulou nchoufou un ancien viragiste ya3ref yetkalem et surtout ya3ref el teri5 w kima 9olt fama barcha menhom juste la volonté mafamech.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
×
×
  • Créer...