Aller au contenu

[Football] Ligue 1


Meher

Recommended Posts

Il y a 1 heure, Schlumberger-CFC a dit :

Ena borjouleya m9al9etni wela plutôt mkhawfetni cette FC Merda ... ils ont eu Et ont toujours le soutien de tout les institutions de pays ... Chahed qui est toujours un homme fort , Wadi3 qui a choisit le clan De Chahed , Bientôt ils auront un nouveau président et Bureau Et Dans moins d'un an ils fêteront leur centenaire DONC automatiquement ils vont être aidé Et poussé Pour gagner Les points Et les titres ... w nahna Manna 3a9lines barcha fi ce domaine 

Du coup lazem yakhsrou Contre ESS w MC et ses Joueurs ichedou ifat9ouhom En Derby , bech yarj3ou lel dhell mte3hom 

khayef min FCZ yé bougalb mé khofnech min ahly illi dharbetna bi 3 fil aller w dezzin zdourathom alina bil caf wil flouss wil koora w hazzina titre yo93ed terikh 9odemhom mé lkhofnech min wydad w AA w naciri w ijtime3 franca w ijtime3 hounouloulou w tas wil cas w lakjaa w katumbi w hayatou w .... bech nkhafou mil 3a9liya, yé schlum yahdik rabbi rak khayef min jam3iya matouselch thez chtar titrouett mte3na min houni il3am 2040 yahdeek rabbi khaff 3la ouledna yetdharbouch 3ala moine ya3malch taktik ghalet fi tor7 wala ya7garch jam3iya sghira w nakhssrou conterha des points bech nkhaff min jam3iya chaddha younssi w slim ellibi president w 9alhom yé 7am9a haka tawa !

  • Pour 7
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

@aknouzou manich khayef men FC Merda Comme equipe Et j'ai déjà mentionné que Agrebi wsel yal3ab Axial ...Mais khayef men Les magouilles autour de ce club 

Quand chef de gouvernement w président de fédération wel sayed mtaa Banque Centrale w les Mediad  issaybou kol chey w mettent leur efforts elkol pour sauver ce club merdique Ca m'étonne pas qu'il lui offre le titre fi plateaux Surtout maa leur centenaire Et du coup men 7a9i nkhaf 

Pour revenire au volet sportif ... mon avis Et Ca n'engage que moi , L'Esperance actuelle je dis Bien actuelle je la trouve pas rassurante et mehyech harba barcha 3ala les autres équipes... 

  • J'aime 2
  • Contre 7
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 12/26/2019 at 4:51 PM, Schlumberger-CFC a dit :

C'est pas Skander el mkachakh  ( mta3 recrutement Saber Khlifa ) qui va nous convaincre elyoum w kene Howa il a accepté d'être fel wajha w fom el madfa3 ,  nahna nchoufou kene l'Esperance ...nahna 3anna kene l'Esperance w entouma 3andkom vos postes de travail et Surtout vos intérêts directs et indirects .. 

W Kima 9all el Imbratoor Tarek , el Dawla edogg Et vous aller voire ( mosaïque w Dimanche Sport w Adèl Bouhlel w journal Al chourou9 ) 

Ok frere ta ibatel 3la 5atrek w iched dar w inti osred 3la sgharou 

bjeh rabi na9sou ble tfarki7 feregh rajel yekhdem 3la rohou ibatel 3la 5ater taraji ? Iwali un héros espérantiste pour une semaine sur FB puis yetnsa wa9tha enty wakalou sgharou w martou 

na9sou na9sou mch mte3na tzantir hetha

  • Merci 6
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 13 minutes, Sparta a dit :

Ok frere ta ibatel 3la 5atrek w iched dar w inti osred 3la sgharou 

bjeh rabi na9sou ble tfarki7 feregh rajel yekhdem 3la rohou ibatel 3la 5ater taraji ? Iwali un héros espérantiste pour une semaine sur FB puis yetnsa wa9tha enty wakalou sgharou w martou 

na9sou na9sou mch mte3na tzantir hetha

Yee Si Mohamed Maw labess enti ?? Mkharajli message men Le 26 du mois w ness elkol hket fih wenti 3ejbek kene le mien ?

Skander na3rfou akther mennek .. Donc 7assen men khatek khater enajjen ntih lel niveau mte3ek w nahki b loughetek 9allou tfarki7 w tzantir wena nosrof 3ala 3ayelt el Rajel !!!! 

 

  • Pour 1
  • Contre 7
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 11 minutes, Schlumberger-CFC a dit :

Yee Si Mohamed Maw labess enti ?? Mkharajli message men Le 26 du mois w ness elkol hket fih wenti 3ejbek kene le mien ?

Skander na3rfou akther mennek .. Donc 7assen men khatek khater enajjen ntih lel niveau mte3ek w nahki b loughetek 9allou tfarki7 w tzantir wena nosrof 3ala 3ayelt el Rajel !!!! 

 

Bon ta3rfou akthir minnou s3ib chweya :lool:... Maw ken lehi tawa win chla9 b ton message, dhohrotlou bich yjewib w 3adi ken yjewbik le 2 mars :D

Aya @Sparta ridh w ehfit... 7keya wfet w mchet 3ala rou7ha

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a une heure, Schlumberger-CFC a dit :

@aknouzou manich khayef men FC Merda Comme equipe Et j'ai déjà mentionné que Agrebi wsel yal3ab Axial ...Mais khayef men Les magouilles autour de ce club 

Quand chef de gouvernement w président de fédération wel sayed mtaa Banque Centrale w les Mediad  issaybou kol chey w mettent leur efforts elkol pour sauver ce club merdique Ca m'étonne pas qu'il lui offre le titre fi plateaux Surtout maa leur centenaire Et du coup men 7a9i nkhaf 

Pour revenire au volet sportif ... mon avis Et Ca n'engage que moi , L'Esperance actuelle je dis Bien actuelle je la trouve pas rassurante et mehyech harba barcha 3ala les autres équipes... 

chay tu m'a pas convaincu mon cher ami

Taraji matkhaf lé min chef de gouvernement ( illi nfakrek howa yor3ech w yejri wijarri bech ye9Ef m3ana fil match retour contre Ahly 2018), lé tkhaff min wzara lé Koufi Anan yasla7 rayek rak ta7ki 3la 3a9liya club bou 8 we7na lezem nkhafou minhom saison centenaire mte3hom ti kiff yousslou yal3bou kess la7wem mta3 caf rahom bilgdé 

 

Modifié (le) par aknouzou
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Chouf Ena rahou fehmou schlum.

Pour résumer:Houma maw ihezzou un championnat une fois tous les 8-10 ans en moyenne eb dazzén enness lkol w eb Barcha souffrance.

Et pendant ces derniéres années on leur a offert 2 coupes 7ram fi 7ram en bonus.(Par on nahki 3al taraji).

Ya khouya howa ma3adech ise3dou ihezzouha hedhika mta3 el marra kol 10 snin et moi non plus d'ailleurs.

Ps:el merda ltawa lé la3bou match fih VAR.

Yelzemhom dima hakka 7add-hom 7ad el local w men touness mayokhrjouch.

Modifié (le) par anisic
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Il y a 3 heures, Schlumberger-CFC a dit :

Yee Si Mohamed Maw labess enti ?? Mkharajli message men Le 26 du mois w ness elkol hket fih wenti 3ejbek kene le mien ?

Skander na3rfou akther mennek .. Donc 7assen men khatek khater enajjen ntih lel niveau mte3ek w nahki b loughetek 9allou tfarki7 w tzantir wena nosrof 3ala 3ayelt el Rajel !!!! 

 

Ena labes enty mekech labes .

nikbed message min 26 wela 1 aout maw ktibtou t7amel mas2oulitek fih . 
 

w enty jey tsayeb f tfarki7 w t9oli 7assen 5atek orzen aych sahby khalina raydhin ikoun minek la39al 

Orzen

  • Haha 4
  • Contre 3
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Ena ma3andich aka loughet mou2émra w kadha ... Ama raw sné, 9a3din w bch ikamlou idézou m3a l FCZ, sné FCZ ray mahéch bch ti7 mil 2ème place. W n3awed n9oulha, ya wilou l'arbitre éli bch yoghlot fi match él club w déjà 7ata arbitre n'ose siffler une action litigieuse contre FCZ w ataw nchoufou les arbitres (et leurs assistants) éli bch izafroulhom match soussa w derby. W derby sné, yomkon bch ikoun aham derby fi téri5hom. Binesba lina mazél békri 3al 7dith 3ala derby, ama houma kil 3ada hedheka l événement phare de leur saison.

  • Merci 2
  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 29 minutes, Sparta a dit :

Ena labes enty mekech labes .

nikbed message min 26 wela 1 aout maw ktibtou t7amel mas2oulitek fih . 
 

w enty jey tsayeb f tfarki7 w t9oli 7assen 5atek orzen aych sahby khalina raydhin ikoun minek la39al 

Orzen

ti lyoum le 30, mett msg hedheka yahdeek ye gholi

il y a 3 minutes, med_kekli a dit :

Ena ma3andich aka loughet mou2émra w kadha ... Ama raw sné, 9a3din w bch ikamlou idézou m3a l FCZ, sné FCZ ray mahéch bch ti7 mil 2ème place. W n3awed n9oulha, ya wilou l'arbitre éli bch yoghlot fi match él club w déjà 7ata arbitre n'ose siffler une action litigieuse contre FCZ w ataw nchoufou les arbitres (et leurs assistants) éli bch izafroulhom match soussa w derby. W derby sné, yomkon bch ikoun aham derby fi téri5hom. Binesba lina mazél békri 3al 7dith 3ala derby, ama houma kil 3ada hedheka l événement phare de leur saison.

tawa ederby bil var wala lé?

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

2 hours ago, med_kekli said:

Ena ma3andich aka loughet mou2émra w kadha ... Ama raw sné, 9a3din w bch ikamlou idézou m3a l FCZ, sné FCZ ray mahéch bch ti7 mil 2ème place. W n3awed n9oulha, ya wilou l'arbitre éli bch yoghlot fi match él club w déjà 7ata arbitre n'ose siffler une action litigieuse contre FCZ w ataw nchoufou les arbitres (et leurs assistants) éli bch izafroulhom match soussa w derby. W derby sné, yomkon bch ikoun aham derby fi téri5hom. Binesba lina mazél békri 3al 7dith 3ala derby, ama houma kil 3ada hedheka l événement phare de leur saison.

Klemek s7i7 baaarcha... zantour hedhom 3amlou pression et harcèlement lel les anciens joueurs et aux hommes d affaires pour contribuer au compte des litiges... ce qui s est passé l an passé avec Troudi apres son passage chez Abdelli, mosaïque n co qui publient juste pour la merda meme des infos genre weld Amara dédié une chanson aux clubistes (taw hedha khbar!!!), la campagne qui a suivi notre match contre Metlaoui, etc. Tout le monde yor3ech menhom et khayfin men leurs réactions... 

Modifié (le) par jadaperlas
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 35 minutes, jadaperlas a dit :

Klemek s7i7 baaarcha... zantour hedhom 3amlou pression et harcèlement lel les anciens joueurs et aux hommes d affaires pour contribuer au compte des litiges... ce qui s est passé l an passé avec Troudi apres son passage chez Abdelli, mosaïque n co qui publient juste pour la merda meme des infos genre weld Amara dédié une chanson aux clubistes (taw hedha khbar!!!), la campagne qui a suivi notre match contre Metlaoui, etc. Tout le monde yor3ech menhom et khayfin men leurs réactions... 

We houma sadda9ni maandhom ma ya3mlou ken leklem.

Mais la vérité c'est notre silence qui fair peur, walla we7ed [****] kif abd salem mte3 mosaique ken tkallem we7ed mel bureau ray montplaisir tsakret. Ken el bureau mte3na a fait bouger ses journalistes raw chahed we wadi3 n'oseront jamais mettre ts ces moyens pour sauver un club de merde.

 

  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Barcha tatbil w tbandir fel média lel CA et les clubistes ces derniers mois. Tout le monde en est conscient. Personne n'est dupe.

De notre côté, on laisse faire tant que ça ne nous touche pas (s'ils veulent glorifier leur échecs... oumourhom).

Ama dès que les médias clubistes, probablement dans un élan d'euphorie suite aux diverses actions populistes, ont osé s'en prendre à nous (match Metlaoui), notre riposte a été immédiate.

  • Merci 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   0 membre est en ligne

    • Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.
×
×
  • Créer...