Jump to content
Meher

[Football] Ligue 1 - Saison 2019/2020

Recommended Posts

10 hours ago, anisic said:

Écoutes enti tu veux comparer.

En 2017 je crois l3abna un match de CL un vendredi à 20h.

Le lendemain ou 2 jours après c'est à dire un dimanche la3bou houma un match important fel CAF.

W bien sûr nos tickets étaient plus chers comme d'habitude:chouf 9addeh ahna jina w 9addeh houma jéw DS LES MÊMES CONDITIONS ou presque(houma c'était un samedi ou un dimanche avec des billets moins chers w 3and-hom Barcha 3al l'Afrique)

W arja3li.

J'y étais; binetna nhar. JAMAIS j'ai dit que les 10 mleyen sont meilleurs wela plus nbreux wela li houa; je dis et constate que  l'affluence pour certains de nos matchs est INDIGNE de l'Espérance.

Et je continuerai à dire qu'il est Insensé, INCROYABLE et inexplicable de venir quelques 2000 personnes le premier match en championnat après la CL remportée wtoute la ghasra qu'on a vécue wzid de plus NON télévisé !!

Je m'imaginais une affluence RECORD; une Fête digne de ce nom ; un accueil de Champions ! 

wfille5er njiw 2000 wehed..... cay y2azzam mouch y7acham ! Un dégoût sans équivoque que j'ai senti en constatant ceci...

Bref, ya jme3a, ena ghalet. On est les meilleurs et on a rien à se reprocher.

7kit la79i9a telle que je la voyais, jitou dhédi, 5dhit record de -1 ( :D ) wraditouni ghalet et vous essayez de trouver des "arguments et excuses".

Par analogie, entom tsebbou les ULTRAS wta7kiw 3lihom whouma ils se verront toujours correct wnon fautifs et trouveraient aussi des excuses et alibis justifiant leur comportement.

Pour avancer, il ne faut pas se voiler la face; au contraire, il faut étaler la réalité telle qu'elle est; hethi hia TARAJI whetha ch3almetni.

El bass wil bleda wil kedhb wettazyif n5alliweh lghirna, wa7na? Li famma famma, wil ghalet ekchfou bech tsal7ou.

#TarajiYaDawla

• Like 1
  • Upvote 3
  • Downvote 5

kan jaw  7atta 100 alf mch 10 mlayen rahom lamou b 10dt kol chhar rahom 7allou machakelhom ...

mais cette crise 3arrathom w 3arrat kethbhom annhom jomhour kbir ... elli sayer fihom ma ysir kan m3a jam3iya ma8ir jomhour

1 minute ago, anismkache51919 said:

kan jaw  7atta 100 alf mch 10 mlayen rahom lamou b 10dt kol chhar rahom 7allou machakelhom ...

mais cette crise 3arrathom w 3arrat kethbhom annhom jomhour kbir ... elli sayer fihom ma ysir kan m3a jam3iya ma8ir jomhour

On s'en fout d'eux; berrasmi on s'en fout.

Je me suis jamais comparé à eux; CT un exemple que j'ai donné pour dire que Public'na walla 3andou degré d'absentéisme grave chwaya au point li joumhour li Club (li vous le traitez de tous les noms à tort parfois) yemchi akthar menna fi match championnat.

FDHI7A w 3AR w 7CHOUMA willi t7ebou tsammiweh.

• Downvote 6

Mouch lyoum la conference de presse mra3 ejem3a eli bech ta3malha 3al merda

Il y a 2 heures, Zen a dit :

Mouch lyoum la conference de presse mra3 ejem3a eli bech ta3malha 3al merda

il y a 28 minutes, Batman a dit :

malla wjouh guinya tlammou fard tawla yé bougalb khelifi, weslati, 3ilmi, thabti, younssi et bassem 9addeh bkéw hal snin likhra w kaddeh wij3oulna ryoussna b hderihom

lu sur fb Sabri KHalfaoui Eli lamithim elkoll adhoukom mandhomch ha9 shan tounsi

Edited by aknouzou

Ali Aloulou parmi les présents... me 3tawhech chorbou el chleka hedha ?? 

Sinon l'état fait tout pour les sauver, inchallah iti7ou lel div 3, makhyabhom we matwal lssenhom

• Like 1

il y a 1 minute, Chahtour a dit :

Ils auraient dû faire ca juste après lifdhi7a de 8-0 ama win

ne9esshom sid essyouda ben khlil, lim3allem zmerli wil 9ahweji sahbi bakkar w twalli 9a3da khyr min one man show mta3 nassredine ben mokhtar.

• Haha 3

il y a 4 minutes, aknouzou a dit :

ne9esshom sid essyouda ben khlil, lim3allem zmerli wil 9ahweji sahbi bakkar w twalli 9a3da khyr min one man show mta3 nassredine ben mokhtar.

Walah chléyik (7achekom)

6 minutes ago, aknouzou said:

Sid essyouda mawjoud

il y a 9 minutes, omarbensalem a dit :

Sid essyouda mawjoud

maritouch, kifeh sid w metkhobbi?!!

le 7atta el wach9a elli ba7dheh... inchallah el calypso iti7 bih wfih.. denya wekhra.. chleyek

• Like 1

ti hay chillet ilmara7 lkol mawjouda yé m3allem, illi ya3mel fil casting lil mass2oulin fil FCZ omniti n9ablou essayed w nefhem chnowa iconsoumi ita7foun, ma3neha ye bougalb  chouff kil intaj wil intajiya :  aloulou, Seb3i, 3elmi, weslati,younnsi, ben khlil, zmerli wil khelaifi w manensewech les deux riahi belleh likrim tachkila khyr min madrasst ilmouchaghbin s7aybi

• Haha 1

Haw 9alék les dettes sont de 17MD w l FTF 7alét compte 3and'ha bch tlim él flous min 3and les différentes personnes de la familles élargie du FCZ

malla wadi3 jarii w malla youssef chahed: en deux mot : man3ou zanatir mil tya7 lil D2.

barra ye chahed allah lè trab7ik 

• Haha 1
  • Upvote 2

Vous pensez que ces faces de loosers seront capables de réunir 17 MD ?

mal9awech el 5ir fi rwe7'hom beh yal9aweh fi jam3iethom

• Haha 5