Aller au contenu

[Football] Ligue 1


Meher

Recommended Posts

taraji manech n9arnou fi arwa7na b chway jalya fi touness..

net7adda ay jam3iya fi l'afrique (b mafihom el2ahly avec ces 60 millions de supporteurs) 3mel deplacements kif ma3melna a7na partout fi CL..

net7adda ay jomhour fil 3alem deplaça hekaka le japon ou dubai...

voila ta7addi lel 3alem w 5alli la7ad riadhi w fat7i elmouldi  y****

  • J'aime 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

à l’instant, Schlumberger-CFC a dit :

C'est pas contre ton message cher ami ... mais juste une question : ce Debchi le gardien de ASG , 5ire men MBC fi ses debuts ?

lé ma 9oltech khir cher ami

ama haw chnowa nchouf :

3andou les atouts d'un très bon gardien : la taille, le courage f les sorties duels etc, w la bonne technique, international olympique

donc j'ai dit un gardien à suivre d'ici juin w ken haka on peut le recruter et il continue à jouer en prêt fi gabes kima ya3mlou partout au monde

pour MBC, ken béhi melowel mais il n'a pas amélioré ses qualités w ses défauts eli kenou mghatin b ses qualités zedou (mis à part etjaltim) donc il n'est plus indispensable pour notre trio (jridi - jmal - jeune)

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 13 minutes, omarbensalem a dit :

Le péno accordé au CSS 7aja luxe barcha :D

hhhh wel Bedoui 9allek kene jina ne5dhou fi 7a9na ranna on a des championnats et des CL x 3 meli 3and'hom tawa :paix:

A5tana mel Tfadlike ? kene CSS toussek ta3mel 7ajja cette saison , menloumou kene rwe7na wallah .... on est alle les affronter fi a5yeb periode jet'hom cette saison a quelques apres leur elimination en CLA a domicile contre une modeste equipe Irakienne et sur faute tdha7ek men leur jeune gardien ... mchinelhom on na pas jouer koora , on na pas defendu , on na rien fait tout court , klina zouze bontou tra kiffech et depuis le gardien wela Buffon wel attquant wela a9wa espoir en Tunisie , wel axe wela a7sen axe w Krull a7sen moudareb w Khamakhen a7sen president w w w w 

on a fait avec CSS la meme erreur qu'on a fait akther men marra avant avec FC Merda 

  • Pour 1
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 1 minute, Schlumberger-CFC a dit :

hhhh wel Bedoui 9allek kene jina ne5dhou fi 7a9na ranna on a des championnats et des CL x 3 meli 3and'hom tawa :paix:

A5tana mel Tfadlike ? kene CSS toussek ta3mel 7ajja cette saison , menloumou kene rwe7na wallah .... on est alle les affronter fi a5yeb periode jet'hom cette saison a quelques apres leur elimination en CLA a domicile contre une modeste equipe Irakienne et sur faute tdha7ek men leur jeune gardien ... mchinelhom on na pas jouer koora , on na pas defendu , on na rien fait tout court , klina zouze bontou tra kiffech et depuis le gardien wela Buffon wel attquant wela a9wa espoir en Tunisie , wel axe wela a7sen axe w Krull a7sen moudareb w Khamakhen a7sen president w w w w 

on a fait avec CSS la meme erreur qu'on a fait akther men marra avant avec FC Merda 

Hedheka le match elli jebelna le titre africain si tu vois ce que je veux dire.  Un mal pour un bien.  Lebes nchala

  • J'aime 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

2 hours ago, Taraji Dream said:

Pénalty fiha w 3aliha, défenseur bhim mais zeda pas sur péno.

 

wallahi nafre7 ki sfe9 ye5thou ce genre de peno au moins ynakssou min bké

Ya weldi mech ki ye5thou Penalty mel 7it kol match, maye7chmouch zeyed w l bké fi damhom

L'effectif mte3hom failed ma3andhom win youslou

  • J'aime 1
  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 46 minutes, sabri a dit :

Saidani mte3 cab bdè yefalem wa ye3mel fi pression 3el federation et arbitres en vue du notre match contre son equipe.

kahaw w9ayet !

kèn el bkè w syè7 !

sinon péno ghalet pour le css, la charge sur chaouat t3amlet el barra m 18.

Modifié (le) par oussama-1919
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 1/17/2019 at 1:41 PM, bechirov a dit :

Belehi attaquant venezuelien de l'* chneya 7kaytou?

C'est vrai buteur ?  Ech mjaybou?

zaama attaquant ghoul fi venezuela mafe9ouch bih jam3iyet iss7a7 de l'Amérique latine, ni la Mls ni le championnat Mexicain , bizarre chwaya lahkeya !!

Modifié (le) par aknouzou
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
×
×
  • Créer...