Jump to content
Meher

[Football] Ligue 1 - Saison 2019/2020

Recommended Posts

Je viens de faire le compte des buts du CSS cette saison et tenez vous bien

Ils ont eu jusque là 17 penalties en 22 matchs (15 transformés)

Sans commentaires

ma famech une vidéo des pénos qu'ils ont eu par hasard;

Parce que ces stats sont pire que le FCZ l'an dernier je pense ils ont eu 15 pénos sur toute l'année...

Je viens de faire le compte des buts du CSS cette saison et tenez vous bien

Ils ont eu jusque là 17 penalties en 22 matchs (15 transformés)

Sans commentaires

C'est faux!

12 penalties et non 17.

10 transformés.

• Upvote 2

C'est faux!

12 penalties et non 17.

10 transformés.

exactement, je me rappelle ici meme 9olna ils ont eu 10 peno en 21 matchs (9bal match metlaoui) donc avant ce match ils en etaient à 10, lyoum wallew 12

Chayy ifaddedd fi hal bled... 

On est devenu pire que l'Afrique Noire... Déplacement Bouzid, Ben Guerdane, Metlaoui, arbitrage maison, fdhaya7 chaque weekend... Et dans tout ça, la seule équipe elli ma tetkallamch hiyya na7na!

L'enjeu cette année est grand: il nous faut la 2ème place. Nos adversaires pleurent et nous on est silencieux. Nos adversaires ont des cadeaux et nous non. Rou7 Riyadhiyya w takrim, c'est ce qu'on fait à longueur de journée.

Aujourd'hui comptablement, tout est encore jouable. Mais, les coulisses sont clairement perdues. Et jouer CSS avec un arbitrage maison sera un calvaire et on n'y arrivera pas. Je suis vraiment déçu et surtout ennuyé par ce championnat de merde. 7ar9an a3sab pour rien. Dam w soukker pour rien. Des sommes astronomiques pour des nullards. Une équipe 2ème fiha Zied marche arrière w Aouadhi w plein d'autres déchets!!! Equipe 3and-ha masrouf pénaltiet..

Allah ghaleb, el ghoura 3ini 3inek wallet fi tounès. W ma3anna ech na3mlou. Hawka BD seket, AS s'entête w les bakkaya Jnaye7 w Abdennadher 3amline ech i7ebbou. Tfouh 3ala hal championnat lemmassa5... Tfouh 3al arbitrage téléguidé, tfouh 3ala Wadi3 w chelet el mara7 elli m3ah.

Tant que nous avons accepté de lui donner notre voix, on doit accepter ça. Zid sur terrain, on y arrive pas, je suis définitivement pessimiste. A moins d'un miracle, on sera 3ème et ci tout...

• Upvote 1

1- parce que si on avait vote contre notre voix ne changera rien (les jeux étaient faits- il avit déjà 250 voix...)

2- ca change rien et en plus tu l'auras sur ton dos - 10 fois plus qu'aujourd hui -(meme le derby tu l'aurais pas gagne) 

Capito?

ربّ عذر أقبح من ذنب

• Upvote 6

1- parce que si on avait vote contre notre voix ne changera rien (les jeux étaient faits- il avit déjà 250 voix...)

2- ca change rien et en plus tu l'auras sur ton dos - 10 fois plus qu'aujourd hui -(meme le derby tu l'aurais pas gagne) 

Capito?

juste les equipes qui ont delice danone sur les maillots auront fait la difference...

Pour faire court sur les trois équipes qui rivalisent pour le titre on a l'entraîneur le moins compétent et le plus passif c'est aussi simple sue sa 

Non ellili le 3ale9a,Disons que AS b3id ala FB wekahaw... ellili je lel menzah hadhba wgoal suite a notre 3 -0 de Sousse, ca s en passe de tout commentaire

je crois plutot que Jari n'appuiera 7add 3ala 7seb 7add entre les 3 premiers, puis ifodhouha bin b3adh'hom fel confrontations directes

Non fil cconfrontations directs bech ihizou l'étoile w tfakrou klemi. .mais attention manetsoirach le BD te3na behloul leha darja netsawer a partir mel saison jeya narj3ou fil les sicles mte3na mte3 3 ou 4 championnats successives w men ghir mziet 7ad zeda puisque l'étoile w Css ma3andhoum win youslou 7adhom 7ad un saison tayara w ba3d yathrbou noum w i3adiwha bka w nwa7 

ربّ عذر أقبح من ذنب

شوف خويا رغم الي انا ضد الجريء على خاتر بطولتنا ولات ماعادش للاجدر لكن والله حكاية فارغة كوننا باش نجيو ضد التيار ..يا صاحبي آش باش ايزيد صوتنا ضد 250 صوت والله لا نجموهم ..هاذم عصابة الوزارة و اللجنة الاولمبية مانجمتهمش باش نجمو احنا نعملو حاجة .ثم والاهم مانضنش ادارتنا و رجال الترجي بصفة عامة بهاليل لها الدرجة نتصور مالعام الجاي باش نبداو نرفسو فيهم 3 ولا 4 سنين في جرة بعضهم كالعادة 

Non fil cconfrontations directs bech ihizou l'étoile w tfakrou klemi. .mais attention manetsoirach le BD te3na behloul leha darja netsawer a partir mel saison jeya narj3ou fil les sicles mte3na mte3 3 ou 4 championnats successives w men ghir mziet 7ad zeda puisque l'étoile w Css ma3andhoum win youslou 7adhom 7ad un saison tayara w ba3d yathrbou noum w i3adiwha bka w nwa7 

شوف خويا رغم الي انا ضد الجريء على خاتر بطولتنا ولات ماعادش للاجدر لكن والله حكاية فارغة كوننا باش نجيو ضد التيار ..يا صاحبي آش باش ايزيد صوتنا ضد 250 صوت والله لا نجموهم ..هاذم عصابة الوزارة و اللجنة الاولمبية مانجمتهمش باش نجمو احنا نعملو حاجة .ثم والاهم مانضنش ادارتنا و رجال الترجي بصفة عامة بهاليل لها الدرجة نتصور مالعام الجاي باش نبداو نرفسو فيهم 3 ولا 4 سنين في جرة بعضهم كالعادة 

mon cher ami , el klem hedha a ete deja dit et evoque après la fin de la saison passee ...... notre problem c'est qu'on pense et on parle trop bel 3atfa .

ena ce que jai pas compris (parmis d'autres biensur) , il y a quelques mois et avec le retour de Riadh Bennour a la place de Zied Tlemcani ont ns a fait comprendre que Zied a perdu "la guerre" des coulisses et que RB howa le chef en matiere et que le mec metkalmani de premier degres , le resultat ? il a parle grand maximum deux fois depuis son retour + on voit bien le resultat de jeu des coulisses

• Upvote 2
  • Downvote 1

le probleme pour moi et j'espere que les proches du BD vont repondre,est ce que si (nchalah lè) on se qualifie pas a la CL hamdi meddeb va investir pour combler les poste ou il y a un probleme ou pas?on doit avoir une equipe conquerante l'annèe prochaine en championnat  

le probleme pour moi et j'espere que les proches du BD vont repondre,est ce que si (nchalah lè) on se qualifie pas a la CL hamdi meddeb va investir pour combler les poste ou il y a un probleme ou pas?on doit avoir une equipe conquerante l'annèe prochaine en championnat  

tout dépend si la cl tji wa9t nafhtou wala lé 

• Upvote 5
  • Downvote 1

Nous somme tous d'accord illi Wadi3 est un virus...ena menich fehim kifeh wsil ched president FTF min aslou min ewil marra. Mais j'ai une question, le president illi ken 9bel Wedi3 ken behi? welli ken 9bel illi 9ablou ken behi? ma3neha kouritna kenit ndhifa 9bel meyjina Wedi3?

Une autre question (wes3ou belkom), ilii bech ychid ba3d Wedi3 ken 3ichna, bech ynadhif kouritna za3ma? ma3neha titkhaylou lorsque un 'respensable' ychid yfechekh arbitre wella ysibbou 9oddem les cameras, ychatbou 3lih jimla? les arbitre me3adich yi7sbou ? ma3adich nraw par example journee 25 titl3ab 9bel 19 journee:ange: ?!!! za3ma ya jme3a?

Ya dhnoubi...ena illi na3rfou kouritna min ewil izmen illi yebki akthir winegnig 3lina akthir houwa is7i7..illi na3rfou min ewil iddinya kouritna titlakhis fi jomla we7da: L'Esperance..Solo Contro tutti...ki yal9aw fina forsa meyfeltounech ilkolhom mil FTF, lil League, et ttes les equipes en Tunisie..hedheka lweh ena nra illi tewa normalement ndizzou m3a jam3iya mehma nkounou menech radhin..li7seb kif yekmil la saison winchallah me femma ken ilkhir.

• Upvote 1

Il ne faut pas donné confiance a ce tom&jerri car l'année dernière par exemple lors de notre contestation de l'arbitre du derby avant le match , ce tom&jerri a confirmé a Mrs Hamdi que le match se passera en bon et du forme sous ça responsabilité w saddkou hamdi le reste ta3rfouh. Donc si la répartition du gâteau selon tom&jerri fiha a7na suivant lui donc le message est pour Hamdi ne tombe pas dans le même piège, ce tom& jerri ma 3andouch kelma menteur. Il faut ou bien accepté la situation naïvement  "Mrs hamdi comme dab" ou bien ywalli le bureau rjél wyadrbou men tawa avant lé yfout el fout.

Le BD ne defend pas assez les interet du club, silencieux ou trés gentil, au départ j'ai pensé qu'il y a un travail en coulisses mais la c rien les matchs sont décalés sans raison, n'importe que parle de notre chère equipe sans personne en face de la BD pour defendre en gros tchalakna ces dernieres années a ce rythme el bakey de css va etre champion puisque yebki akther mel bakey de ess ce dernier temps chey 3ayef brabbi bennour ouino fay9ouh echwaya 

Edited by abm

Entre nous le BD ken khdem belgde au sein du club il n aurait pas besoin de travailler dans les coulisses...

On a pas besoin de coulisses meme pas pour equilibrer quand on est les plus forts...

Le choix du prochain entraineur doit se preparer men taw... Meme si on le fera apres la fin de la saison.

Edited by jadaperlas
  • Upvote 6
  • Downvote 1

Nous somme tous d'accord illi Wadi3 est un virus...ena menich fehim kifeh wsil ched president FTF min aslou min ewil marra. Mais j'ai une question, le president illi ken 9bel Wedi3 ken behi? welli ken 9bel illi 9ablou ken behi? ma3neha kouritna kenit ndhifa 9bel meyjina Wedi3?

Une autre question (wes3ou belkom), ilii bech ychid ba3d Wedi3 ken 3ichna, bech ynadhif kouritna za3ma? ma3neha titkhaylou lorsque un 'respensable' ychid yfechekh arbitre wella ysibbou 9oddem les cameras, ychatbou 3lih jimla? les arbitre me3adich yi7sbou ? ma3adich nraw par example journee 25 titl3ab 9bel 19 journee:ange: ?!!! za3ma ya jme3a?

Ya dhnoubi...ena illi na3rfou kouritna min ewil izmen illi yebki akthir winegnig 3lina akthir houwa is7i7..illi na3rfou min ewil iddinya kouritna titlakhis fi jomla we7da: L'Esperance..Solo Contro tutti...ki yal9aw fina forsa meyfeltounech ilkolhom mil FTF, lil League, et ttes les equipes en Tunisie..hedheka lweh ena nra illi tewa normalement ndizzou m3a jam3iya mehma nkounou menech radhin..li7seb kif yekmil la saison winchallah me femma ken ilkhir.

Complétement d'accord ac toi. Bref, à mes yeux des rjels kif Tarek Dhiab ou bien  Zied Tlemacani comme président de la FTF sa  aurait été la meilleure alternative pr que le football tunisien sort de sa torpeur.

• Upvote 2

@walidoosss yjid 3lik inti ille3b mte3 les respensables de mes 2[boxe]...hedheka min beb a3mil kif jarik wella beddel bebe darik..y9ollik nibki win3arik kima 3amla innes ilkol bech nerbe7 le prochain match.

الجامعة تعاون فالفرق المنافسة فهمناها
الجامعة تلعبلنا تحت الطاولة فهمناها, أما حتى الهيئة متاعنا متواطئة علينا بالسكوت متاعها
أنا ميقلقنيش حمار الوحش أو الحاوي يهز البطولة تحت الطاولة أو بالكوليس, إلي يغيض أنو هيئة الترجي عاطية الطوع و تستحلى, 
الحاوى يهز البطولة و الله صحة ليهم عندهم فريق باهي, بدرجة أقل حمار الوحش، أما يستفعلوا فينا فالكوليس و حمدي لاعبهالي جنتل مان و ميحبش يمسخ إيديه يمشي يشد دليس خير
باش يخلينا كيف الولية إلي بلاش راجل قدام إلي يسوى و ما يسواش

• Upvote 1
  • Downvote 10

الجامعة تعاون فالفرق المنافسة فهمناها
الجامعة تلعبلنا تحت الطاولة فهمناها, أما حتى الهيئة متاعنا متواطئة علينا بالسكوت متاعها
أنا ميقلقنيش حمار الوحش أو الحاوي يهز البطولة تحت الطاولة أو بالكوليس, إلي يغيض أنو هيئة الترجي عاطية الطوع و تستحلى, 
الحاوى يهز البطولة و الله صحة ليهم عندهم فريق باهي, بدرجة أقل حمار الوحش، أما يستفعلوا فينا فالكوليس و حمدي لاعبهالي جنتل مان و ميحبش يمسخ إيديه يمشي يشد دليس خير
باش يخلينا كيف الولية إلي بلاش راجل قدام إلي يسوى و ما يسواش

3ib il klem heda

Edited by Mascherano
  • Upvote 1
  • Downvote 1

فهمني كفاش عيب؟
عيب كيف قاعدين ساكتين

mm si t'est pas dac ilklem fih barcha tatih 9dar lil esperance

la forme mouch hlowa bilkol

mm si t'est pas dac ilklem fih barcha tatih 9dar lil esperance

la forme mouch hlowa bilkol

Dans moins d'une semaine :

1. Calendrier foot change en faveur de l'*
  2. Les jeu de coulisses dans le match CSS-JSK et ESSvsOSB
  3. Derby Hand face à la merda avec leur supporters de merde initialement prévu à huis clos (comme prétexte : Sinon ta3rfou 3lach CNAS na7at Huis clos ,9alek 7esboulhom match coupe contre Gremda avec les 2 publics pourtant que c'est gremda qui recoit) 

Tous cela sans réaction de notre BD, brass omik t7ibni manitarcha9ch??

• Upvote 3

Dans moins d'une semaine :

1. Calendrier foot change en faveur de l'*
  2. Les jeu de coulisses dans le match CSS-JSK et ESSvsOSB
  3. Derby Hand face à la merda avec leur supporters de merde initialement prévu à huis clos (comme prétexte : Sinon ta3rfou 3lach CNAS na7at Huis clos ,9alek 7esboulhom match coupe contre Gremda avec les 2 publics pourtant que c'est gremda qui recoit) 

Tous cela sans réaction de notre BD, brass omik t7ibni manitarcha9ch??

كلامك الكل صحيح لكن المشكل الاكبر من هذا بكثييير هو اننا لا نملك لا لاعبين ممتازين ولا مدرب جيد "الى حد الآن ما وراو شئ "  على الاقل منافسينا كيف يدز معاهم الحكم ينجم يدز اما نحنا مافما شئ اصلا ماوصلوش ل18 متاع المنافس الي يلعب على السقوط ..لذلك فل نبذل مجهودا اكبر لاصلاح الفريق قبل فوات الاوان و دعنا من الالتهاء بغيرنا 

• Upvote 6
  • Downvote 2

كلامك الكل صحيح لكن المشكل الاكبر من هذا بكثييير هو اننا لا نملك لا لاعبين ممتازين ولا مدرب جيد "الى حد الآن ما وراو شئ "  على الاقل منافسينا كيف يدز معاهم الحكم ينجم يدز اما نحنا مافما شئ اصلا ماوصلوش ل18 متاع المنافس الي يلعب على السقوط ..لذلك فل نبذل مجهودا اكبر لاصلاح الفريق قبل فوات الاوان و دعنا من الالتهاء بغيرنا 

صحيح معنداش ممرن كفء أما عندنا ملاعبية هايلين
سوء تصرف المدرب و تلكأ الهيئة في الدفاع على حقوق النادي قاعد يضر فينا على مستوى النتائج وعلى مستوى هيبة الترجي

• Upvote 3
  • Downvote 1