Aller au contenu

[Football] Ligue 1


Meher

Recommended Posts

il y a une heure, batt_nour a dit :

Y a rien.

رد الفيفا على التماس الجامعة لاسترجاع النادي الإفريقي للست نقاط 

ردا على مراسلة الجامعة التونسية لكرة القدم الصادرة بتاريخ 14 سبتمبر 2019 ملتمسة فيها الفيفا استرجاع الست النقاط التي وقع سحبها من رصيد النادي الإفريقي من الترتيب العام ، وجه منذ قليل الإتحاد الدولي إلى الجامعة مراسلة مبينا فيها أن استرجاع النقاط يتطلب من النادي الإفريقي إرسال نسخة  من التحويل الذي وقع إرساله  مختومة من البنك ، وعليه تبقى الجامعة في انتظار هيئة النادي الإفريقي للإستظهار بهذه الوثيقة ومدنا بها لإرسالها للفيفا حتى يتسنى للجنة التأديب بالإتحاد الدولي غلق الملف .

يحكيو ظاهرلي على التحويل القديم المضروب متاع بلغاريا

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a une heure, annnis a dit :

Fibeli sallkouha non?

 الفيفا طلبت منهم يبعثو السويفت مطبوع بتاريخ 19 جوان...نفس السويفت المدلس...خاطر الأجل تعدى و حتى كان خلصو بعد 19 جوان الستة نقاط بش يتنحاو.

مالخر لازمهم يكون عندهم السويفت الأصلي و مبطوع و مصحح ماكانش

:flic2::scy2:

Modifié (le) par baligh_roma
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

#winou_swift

bienque j epense inajjmou isalkuouha.

je c pa amma ana 3andi i7sass bech isalkouha ouled la7ram.

lyoum fi ifm nassir bedoui 9al innou flous wasslou mbere7 lil 3ilma (chahed allah le trab7ik) w 9al zeda innou flous leur attaquant nsitou 7adhrine w kifkif t3adda virement

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a une heure, batt_nour a dit :

#winou_swift

bienque j epense inajjmou isalkuouha.

je c pa amma ana 3andi i7sass bech isalkouha ouled la7ram.

lyoum fi ifm nassir bedoui 9al innou flous wasslou mbere7 lil 3ilma (chahed allah le trab7ik) w 9al zeda innou flous leur attaquant nsitou 7adhrine w kifkif t3adda virement

mish mouhem il flouss yousslou ou non besh yemn3ou lezem il swift illi ba3thouh le 19 juin y3awdou yeb3thouh fih cachet wsignature

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

El club lazemha tjib le document original mel banque bulgare.

on a dépassé oumour transfert w flouss w délais.

si le CA ma tmeddech le document original matbou3 mel banque bulgare bech tet3addelhom falsification m3a el FIFA.

ma3neha birou el CA jey yal3ab m3a el FIFA w kharjouhom karakouz , khater c la fifa elli 3addet l‘info lel ALMA comme quoi leflous transféré depuis juin.

Ils ont essayé de trouver une solution m3a el ALMA comme quoi khoudhou leflous taw w 9oulou elli houma weslou fi juin mais c trop tard.....taw el club kharjet ras a ras m3a el fifa w bech yetrabbaw.

  • Haha 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

6 minutes ago, Boutoula said:

El club lazemha tjib le document original mel banque bulgare.

on a dépassé oumour transfert w flouss w délais.

si le CA ma tmeddech le document original matbou3 mel banque bulgare bech tet3addelhom falsification m3a el FIFA.

ma3neha birou el CA jey yal3ab m3a el FIFA w kharjouhom karakouz , khater c la fifa elli 3addet l‘info lel ALMA comme quoi leflous transféré depuis juin.

Ils ont essayé de trouver une solution m3a el ALMA comme quoi khoudhou leflous taw w 9oulou elli houma weslou fi juin mais c trop tard.....taw el club kharjet ras a ras m3a el fifa w bech yetrabbaw.

Za3ma haka el 7keya?

  • Contre 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

9 minutes ago, Boutoula said:

El club lazemha tjib le document original mel banque bulgare.

 on a dépassé oumour transfert w flouss w délais.

 si le CA ma tmeddech le document original matbou3 mel banque bulgare bech tet3addelhom falsification m3a el FIFA.

ma3neha birou el CA jey yal3ab m3a el FIFA w kharjouhom karakouz , khater c la fifa elli 3addet l‘info lel ALMA comme quoi leflous transféré depuis juin.

Ils ont essayé de trouver une solution m3a el ALMA comme quoi khoudhou leflous taw w 9oulou elli houma weslou fi juin mais c trop tard.....taw el club kharjet ras a ras m3a el fifa w bech yetrabbaw.

ih w tu pense s3ib ijibou doc signé mil bulgarie?

ti ta3tih 10000euros ataw ijibhoulik document.

  • Haha 3
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

La question est de savoir si cette histoire de falsification du swift aura d'autres conséquences, à part le retrait de 6 points.

J'ai entendu quelque part que les 6 points, c'est juste par rapport au retard de paiement, et que l'affaire va passer devant la commission d'éthique de la FIFA.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 2 minutes, Lasmaris a dit :

La question est de savoir si cette histoire de falsification du swift aura d'autres conséquences, à part le retrait de 6 points.

J'ai entendu quelque part que les 6 points, c'est juste par rapport au retard de paiement, et que l'affaire va passer devant la commission d'éthique de la FIFA.

Elle est déjà devant la commission d'éthique de la FIFA.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Ce n'est pas le CA qui a falsifier le document (enfin, pas directement). Le president d'Eulma est un clubiste et a donc attendu plusieurs mois juste pour leur faire plaisir, il est venu a maintes reprises en Tunisie pour regler l'affaires mais il n'a jamais ete accueuilli par le president. 

Tout le bordel est suite a la declaration de Younsi : el 3elma khalssa, jomhour dar alih donc 9al lel FIFA rani makhlostech.

El Younsi yeskhayebha diwena ! kallem sa7bou fi Bulgarie pour faire le virement, sa7bou hedha ta*** b3athlou war9a madhrouba lol, el war9a hedhi tba3thet lel Elma.

Tawa la seule solution, est de creer un autre document avec une date 9dima (tres fesable fi tounes) par contre le meme SWIFT (inexistant) barra chouf kifech bech ya3mlouh.

Concernant Touzghar, bousbi3 bech i5alssou (sinon ti7 D2 officiellement).

 

  • Haha 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 39 minutes, virage sud a dit :

Ce n'est pas le CA qui a falsifier le document (enfin, pas directement). Le president d'Eulma est un clubiste et a donc attendu plusieurs mois juste pour leur faire plaisir, il est venu a maintes reprises en Tunisie pour regler l'affaires mais il n'a jamais ete accueuilli par le president. 

Tout le bordel est suite a la declaration de Younsi : el 3elma khalssa, jomhour dar alih donc 9al lel FIFA rani makhlostech.

El Younsi yeskhayebha diwena ! kallem sa7bou fi Bulgarie pour faire le virement, sa7bou hedha ta*** b3athlou war9a madhrouba lol, el war9a hedhi tba3thet lel Elma.

Tawa la seule solution, est de creer un autre document avec une date 9dima (tres fesable fi tounes) par contre le meme SWIFT (inexistant) barra chouf kifech bech ya3mlouh.

Concernant Touzghar, bousbi3 bech i5alssou (sinon ti7 D2 officiellement).

 

Hhhh Malla bordel ce clup ! Wallahy ils méritent que La D2 blassethom ghadi ken Moch d3

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   1 membre est en ligne

×
×
  • Créer...