Aller au contenu

[Football] Ligue 1


Meher

Recommended Posts

الفيفا تقضي بخصم 3 نقاط من رصيد النادي الرياضي البنزرتي

تبعا لقرار لجنة التأديب بالإتحاد الدولي لكرة القدم بتاريخ 13 مارس 2019 و القاضي بإلزام جمعية النادي الرياضي البنزرتي بدفع مبلغ 20.400 ألف أورو مع الفوائض لفائدة جمعية "دعم تعليم الشباب بالرياضة " الكاميرونية بخصوص منحة انتقال اللاعب فابريس ريمون فوسو في أجل أقصاه 30 يوما من تاريخ الإعلام بالقرار المذكور أعلاه على أن يقع آليا خصم ثلاث (03) نقاط من الترتيب العام للنادي الرياضي البنزرتي حسب بمقتضيات منشور الإتحاد الدولي لكرة القدم عدد 1628 بتاريخ 09 ماي 2018 و الفصلين 90 و 92 من مجلة التأديب للإتحاد الدولي لكرة القدم و ذلك في حال عدم احترام آجال الخلاص والتي اعتبرتها اللجنة المعنية بالفيفا كآخر مهلة للنادي الرياضي البنزرتي  .
و حيث وردت علينا بتاريخ 27 ماي 2019 مراسلة من لجنة التأديب بالإتحاد الدولي لكرة القدم  تؤكد عدم إلتزام النادي الرياضي البنزرتي بتحويل المبالغ المطلوبة في الآجال القانونية ,وذلك حسب المراسلة الصادرة عن الممثل القانوني لجمعية "دعم تعليم الشباب بالرياضة " الكاميرونية بتاريخ 16 ماي 2019 والتي أكدت عدم حصول الخلاص الفعلي للمبالغ المطلوبة بالرغم من تقديم النادي الرياضي البنزرتي ما يفيد الشروع في الإجراءات الإدارية المتعلقة بتحويل العملة الى الخارج،  و حيث طالب النادي الكامروني سالف الذكر  بتنفيذ النقاط الواردة في القرار الصادر عن لجنة التأديب بالإتحاد الدولي لكرة القدم و منها خصم ثلاث (03) نقاط من الترتيب العام للنادي الرياضي البنزرتي في البطولة الوطنية للموسم الرياضي الحالي وذلك عملا بمقتضيات منشور الإتحاد الدولي لكرة القدم عدد 1628 بتاريخ 09 ماي 2018 والفصلين 90 و92 المذكورين أعلاه .
وبناء عليه, فإن الجامعة ملزمة بتطبيق لوائح الفيفا وبتنفيذ القرار القاضي بخصم 03 نقاط من الترتيب العام الخاص بالنادي الرياضي البنزرتي.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Une version assez plausible: 

1) Wedi3 offre une place en coupe arabe aux sardines mel 7it

2) En contrepartie, les sardines ikhaliw la 4ème place et la qualif à la CAF l Ben guerden 

3) Ben guerden peut se permettre de donner la victoire à H-lif bech itay7ou Stayda car CAB est hors course et zanatir 3andhom les éni et derby

Coupe Arabe pour le CAB, CAF pour l’Usbg, Stayda ti7 et toute sa bande est contente

 

  • Haha 3
  • Confus 2
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

1 hour ago, marbou7a said:

Une version assez plausible: 

1) Wedi3 offre une place en coupe arabe aux sardines mel 7it

2) En contrepartie, les sardines ikhaliw la 4ème place et la qualif à la CAF l Ben guerden 

3) Ben guerden peut se permettre de donner la victoire à H-lif bech itay7ou Stayda car CAB est hors course et zanatir 3andhom les éni et derby

Coupe Arabe pour le CAB, CAF pour l’Usbg, Stayda ti7 et toute sa bande est contente

 

نحييك على السيناريو الهيتشكوكي

  • Haha 2
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a une heure, marbou7a a dit :

Une version assez plausible: 

1) Wedi3 offre une place en coupe arabe aux sardines mel 7it

2) En contrepartie, les sardines ikhaliw la 4ème place et la qualif à la CAF l Ben guerden 

3) Ben guerden peut se permettre de donner la victoire à H-lif bech itay7ou Stayda car CAB est hors course et zanatir 3andhom les éni et derby

Coupe Arabe pour le CAB, CAF pour l’Usbg, Stayda ti7 et toute sa bande est contente

 

فكرة سامي الفهري

:deja:

Modifié (le) par francesco totti
  • Haha 4
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 49 minutes, phenomeno a dit :

Brabbi famma minha la réglementation elli un joueur qui signe pour 5 ans peut racheter les 2 dernières années de son contrat au terme de la 3è année ?

enehou min les jeunes chez les concurrents tame3 fih Pheno ? :D 

  • Haha 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

si c'est vrai il a dit ça "nchallah iti7 bihom stade", lezmou tre7a behya weld aloulou  hal chleka

Mettez des ecouteurs de preferences et vous allez bien entendre ça, c'est incroyable win wesslet laabed bil 7e9d

 

Modifié (le) par aknouzou
  • Confus 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 5 minutes, aknouzou a dit :

si c'est vrai il a dit ça "nchallah iti7 bihom stade", lezmou tre7a behya weld aloulou  hal chleka

Mettez des ecouteurs de preferences et vous allez bien entendre ça, c'est incroyable win wesslet laabed bil 7e9d

 

Il le dit clairement. Nchallah m nfaltouhech 5ater bech i9oul na3tather w sma3touha bel ghalet w ena bachar. Lezem ommou "nafr7ou biha" 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 1 minute, Adri a dit :

Il le dit clairement. Nchallah m nfaltouhech 5ater bech i9oul na3tather w sma3touha bel ghalet w ena bachar. Lezem ommou "nafr7ou biha" 

adri khouya wallah laadhim je crois mes yeux, s7aybi choqué chnowa hedha!!! sma3tha wallit nor3ech bkolli hedha juif ye ZAKCH, tchoufou tkoul wild 3ayla w dhkhamett w ndhafa w howa mayjich rajel w mayjich 3abd jimla

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

à l’instant, aknouzou a dit :

adri khouya wallah laadhim je crois mes yeux, s7aybi choqué chnowa hedha!!! sma3tha wallit nor3ech bkolli hedha juif ye ZAKCH, tchoufou tkoul wild 3ayla w dhkhamett w ndhafa w howa mayjich rajel w mayjich 3abd jimla

Za3ma i9oulha face à face?! Zeyed mch rajel

Far5 boumadha w tawa tchouf kifech bech yet7ander. Stanna l video tdour bark

  • J'aime 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

17 minutes ago, aknouzou said:

si c'est vrai il a dit ça "nchallah iti7 bihom stade", lezmou tre7a behya weld aloulou  hal chleka

Mettez des ecouteurs de preferences et vous allez bien entendre ça, c'est incroyable win wesslet laabed bil 7e9d

 

choquant wallah !!

toul 3morhom i3ichou ta7...

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

à l’instant, yasha a dit :

choquant wallah !!

toul 3morhom i3ichou ta7...

famma hajett wallah hata fi 9Ahwa j'ose pas les dire w howa fi télé w chhar romdhan yahki hakka, il est fou w maynajjem ikoun ken m****n issayed hedha, barra latrabba7 limkhayyer fikom enty w zanatir lkol

  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

1 hour ago, aknouzou said:

famma hajett wallah hata fi 9Ahwa j'ose pas les dire w howa fi télé w chhar romdhan yahki hakka, il est fou w maynajjem ikoun ken m****n issayed hedha, barra latrabba7 limkhayyer fikom enty w zanatir lkol

Lors de notre derniere finale vs Ahly, 9alheli zeda wehed zantour "inchallah ytih bikom stade" mot à mot ! 

Yesser mordha w Allah la techfihom w inchallah f tri9hom bech ywalliw ki Stade w COT !

  • J'aime 1
  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   1 membre est en ligne

×
×
  • Créer...