Aller au contenu

[Football] Ligue 1


Meher

Recommended Posts

49 minutes ago, walidoosss said:

Pour moi c naturel vu l’action et ce genre de main j’en ai vu pas mal dans les championnats étrangers et ça dépend vraiment de l’appréciation de l’arbitre, c pas scandaleux

 

2 hours ago, med_kekli said:

7araka 3afwiya, wel Koura hiya eli ba7thet 3ala yed l moudafa3 mch l yed ba7thet 3al Koura.. 

إمالا على حساب هكة بينالتي الترجي ضد ڨوادالاخارا المكسيكي في الكوب دي موند موش بينالتي و عفوية من المدافع و الكورة هي بحثت على يد المدافع و المسافة ڨريبة و لربيتر غالط و جماعة الفار غالطين و حكام تونس أقوى حكام في العالم 

  • J'aime 1
  • Pour 2
  • Contre 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 6 minutes, EST-1919 a dit :

 

إمالا على حساب هكة بينالتي الترجي ضد ڨوادالاخارا المكسيكي في الكوب دي موند موش بينالتي و عفوية من المدافع و الكورة هي بحثت على يد المدافع و المسافة ڨريبة و لربيتر غالط و جماعة الفار غالطين و حكام تونس أقوى حكام في العالم 

Ok

  • Contre 4
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 12 minutes, Batman a dit :

fel ahad riadhi aka l'arbitre libi 9alek mouch penalty

zghidi w fahmi 9alou mouch mwef9inou

Voilà pour moi c pas scandaleux. Ena ma nzafarhech ken tzafret mahech fdhiha zeda. ça dépend vraiment de l’appréciation de l’arbitre. 

  • Haha 1
  • Pour 1
  • Contre 7
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

5 hours ago, banbalouni said:

مانيش نفدلك (العاطفه والعقلانيه ما يتلقاوش) ماهيش ضربة جزاء زيد الملاعبيه قراب لبعضهم ياسر 

Nobsom bel 10 t'es un intrus, en regardant tes anciens posts j'en suis meme sur a 999999%

  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Ce que bcp ne savent petr pas est que hkeyet distance, intentionnelle ou pas n existe plus... Le nveau reglement dit que meme sur un tacle si la main est ecartée du corps c un peno..qu en dire d un mouvement debout...

Apres lebheyem fi touness barcha et ds tous les domaines..un dimanche une poussette du coude dans le dos est peno, un mercredi apres c est un jeu legalet il n y a rien...alorsque c la meme action... Le choix des actions est ala carte et lepresentateur yakhlet lel moviola iwalli mazroub..

La moviola bidhalezemha moviola...et fi bled le9ra3 action fi match 3andha impact socio politique meme fellili fi DS...

 

  • J'aime 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

HHHH

El Maviola de DS hier , lee yezzi un Libyen ... lee yezzi intervention telephonique ... w lee yezzi quand les presents n'etaient pas d'accord avec son jugement 9alhom Razi on va pas s'amuser a faire Maviola lel Maviola 

Oui manech bakeya , et surtout on n'est pas le genre de sortir pour parler des matchs des autres ( a9wa marra ki Ridha Matrix en plein conccrence avec FC Merda de Riahi , kiffech 5raj ya7ki 3ala match el Hand de Merda vs Ahly ) ... mais juste nous les supporters , on a le droit de partager ces actions et pour montrer a tout le monde , que les fautes des arbitres c'est pas uniquement en notre faveur 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

11 hours ago, EST-1919 said:

 

إمالا على حساب هكة بينالتي الترجي ضد ڨوادالاخارا المكسيكي في الكوب دي موند موش بينالتي و عفوية من المدافع و الكورة هي بحثت على يد المدافع و المسافة ڨريبة و لربيتر غالط و جماعة الفار غالطين و حكام تونس أقوى حكام في العالم 

Mon post était ironique :bleh:

Modifié (le) par med_kekli
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Pour les Zanatirs c'est la meuilleure solution possible et ils voient pas d'autre horizons 

Mabrouk est "un homme" riche ... b 7yet rass 7afidhahou allah , il retrouvera tres tres vite sa fortune .... il va utiliser FC Merda pour chercher une virginite disparue et perdue ... et il est un ami tres tres proche de Chahed .... 2019 c'est l'annee des elections legislatves et presidentielles dans le pays 

et Met5afouch .... kene tejbdoulhom eli howa sare9 w bih w 3lih .... ils vous sortiront leurs histoires de Hamdi avec Sakhr :paix:

FC Merda est une pute une troteuse ( sem7ouni fel kelma chabbeb ) qui s'offre et se presente au plus offrant 

 

  • Pour 3
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

12 hours ago, Boutoula said:

Marouen el mabrouk sera le nouveau president de la merda.

Ca sera juste aprea la fin de saison.

ils sont entrain d‘accelerer les choses avant les elections 2019

Fdhi7a... YC yel3ab kima i7eb..sa7e lih

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

علاش حكاية المبروك و ف.سي.8 ما دخلتش لمخي جملة .. علاش كان عمناول و السنة تجبد إسمو..علاش عمري لا سمعت إسمو تجبد كأحد رجالات النادي متاعهم .. علاش في عهد نسيبو بن علي ما شدهمش .. تي موش ما شدهمش ..تي ما   عملش معاهم حتى عقد إشهار جملة .. أورونج و جيون و ڨروب سعيد لا نهار شفتهم في مريول و إلا حتى في بانو متاع إشهاراتهم .. علاش عمل عقد إشهار عن طريق أورونج للترجي و بو 6 و الڨرناطة و بو 8 لا .. و من قبل نعرفوا إو أصلو من المنستير و ما عندوش في الكورة و حتى الإتحاد المنستيري عامل معاهم إشهارات بحكم جمعية بلادو لا أكثر لا أقل

حاجة أخرى نتصور و الله أعلم إنو كان جاء عينو باش يدخل للكورة باش يسلك بيها أمورو راهو شد جمعيتهم و إلا بو 6 قبل ما تنزل عليه قضايا التجميد باش يحمي بيها فلوسو موش يستنى لين يطيح الفاس في الراس و يڨعد يحارب وحدو قضائيا لين سلك الأيامات إلي فاتت

 

  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   0 membre est en ligne

    • Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.
×
×
  • Créer...