Aller au contenu

[Football] Ligue 1


Meher

Recommended Posts

أولا ما نستغربش من قناة على ملك عمر جنيح و رضا ماتريكس إنها تلم المرضى و المعقدين من الترجي

ثانيا إلي صاير فينا في الإعلام نستاهلوه مدام عندنا هيئة آخر إهتماماتها بعث أو تكوين إدارة إعلام تحسن المستوى الإعلامي لأكبر جمعية في تونس .. بصراحة فضيحة لليوم عمرنا 100 سنة و عندنا موقع رسمي بمستوى ضعيف و ما عندناش قناة تواكب جميع أنشطة الجمعية و تكون وسيلة دفاع ضد كل من يتجرئ و يجبد الترجي

أكثر من 10 سنين و أنا نحكي على موضوع قناة تكون شوكة في حلق كل مريض يحاول يمس و إلا يتعدى على الترجي .. لكن لليوم حقنا مهضوم إعلاميا و براسك البرامج الكل يصير فيها تهجم على الترجي و سمعنا مئات المرضى إلي عملوا تصريحات عنيفة ضدنا و الجمهور يتقهر و الهيئة ساكتة

أغلب الجمعيات في العالم عندها قنوات تكون الوسيلة الإعلامية الرسمية للفريق و تكون هي إلي عندها الحقوق الحصرية لتصريحات الجوارات و تمارين الفريق و نقل المقابلات الودية و تنقل المباريات الرسمية عن طريق الإعادة و الترجي إلي عمرها قرن مازالت تعيش في تأخر إعلامي رغم التطور التقني و الرقمي و رغم السوق الكبيرة من الإشهارات إلي نقدروا نجيبوها بسهولة للقناة

الله غالب مكتوب علينا نتفرجوا في "رهوط" كيما البدوي و بوهلال و الڨنزوعي و بكار و الجزيري و و و و و

  • J'aime 1
  • Pour 1
  • Contre 5
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 16 minutes, demdom a dit :

قللك الجمهور يعرف اللي  الكاف ماهيش الجامعة التونسية هذا علاش موش باش يتهورو كما طرح البطولة لخر. عارفين اللي جامعة عملت معاهم اللي ما عملتوش لحتى جمعية

Ey c'est marrant venant du porte parole officiel du club.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

b sara7a ma tfarajtech fi hal kamcha m****a mais d'après vos réactions et les pages FB ejmou3 met5amrine 3la TARAJI  w men tor7 orlando raj3ou l péno tataouine malgré que eli mawjoudine sur plateau 5dhèw des cadeaux cette saison (péno chermiti contre cab et péno chaouat contre l'asg..) mais bon r9o3 w ma ye7echmouch !

el moufid c devenu plus qu'urgent de lancer notre chaîne en ligne et commencer à contrecarrer toute personne qui s'attaque à l'espérance directement ou indirectement !

 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a une heure, Batman a dit :

mridh

haw kenou yahkiw 3ala orlandi 3mal haka jbed 3ala peno tataouine akel bedoui

hata ljeziri nta9

Bedouin et jaziri metfahimine. Aamline masrahyia pour prolonger le temps du debat sur le peno. Le conflit artificiel entre eux (ils se sont mis d accord dans les coulisses avant l émission) c est pour rendre la discussion plus longue (et donc la pression sur les arbitres plus fortes). C était clair et net. 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a une heure, EST-1919 a dit :

أولا ما نستغربش من قناة على ملك عمر جنيح و رضا ماتريكس إنها تلم المرضى و المعقدين من الترجي

ثانيا إلي صاير فينا في الإعلام نستاهلوه مدام عندنا هيئة آخر إهتماماتها بعث أو تكوين إدارة إعلام تحسن المستوى الإعلامي لأكبر جمعية في تونس .. بصراحة فضيحة لليوم عمرنا 100 سنة و عندنا موقع رسمي بمستوى ضعيف و ما عندناش قناة تواكب جميع أنشطة الجمعية و تكون وسيلة دفاع ضد كل من يتجرئ و يجبد الترجي

أكثر من 10 سنين و أنا نحكي على موضوع قناة تكون شوكة في حلق كل مريض يحاول يمس و إلا يتعدى على الترجي .. لكن لليوم حقنا مهضوم إعلاميا و براسك البرامج الكل يصير فيها تهجم على الترجي و سمعنا مئات المرضى إلي عملوا تصريحات عنيفة ضدنا و الجمهور يتقهر و الهيئة ساكتة

أغلب الجمعيات في العالم عندها قنوات تكون الوسيلة الإعلامية الرسمية للفريق و تكون هي إلي عندها الحقوق الحصرية لتصريحات الجوارات و تمارين الفريق و نقل المقابلات الودية و تنقل المباريات الرسمية عن طريق الإعادة و الترجي إلي عمرها قرن مازالت تعيش في تأخر إعلامي رغم التطور التقني و الرقمي و رغم السوق الكبيرة من الإشهارات إلي نقدروا نجيبوها بسهولة للقناة

الله غالب مكتوب علينا نتفرجوا في "رهوط" كيما البدوي و بوهلال و الڨنزوعي و بكار و الجزيري و و و و و

Notre bd préfère le terrain à la parole dans les médias. Il vaut défendre nos intérêts dans le coulisses de la ftf et de la caf (on est les meilleurs parois les clubs tunisiens) que de répondre à cette bande de malade et de se decrdibilser. Le foot c est le terrain pas les plateaux khouya. Même si c est pénible d entendre ces connards il faut garder cette ligne de conduite très efficace. Le public veut les titres as les paroles. En plus tu peux zapper comme disent plusieurs forumiens.

  • J'aime 3
  • Merci 1
  • Pour 5
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 1 minute, aminovic a dit :

Ey w notre bd winou men hedha lkol ? Walla lazem bech tji lat5a behya bech yfi9ou 3la rwe7hom !!

Ton bd fayek aala toutou khouya. Tu es champion arabe tunisie et Afrique. Si tu préfère champion des télés et loosers sur le terrain comme nos chers amis du css , ça et cie je te dirai que c est pas la preference du peuple esperantiste qui veut un bd fort sur Le terrain pas a la télé comme réagir aux guignols. Sois f8er de ton centenaire féerique, tes titres, ta santé financière pas des réponses aux guignols de jnayeh et Bacar mtaa tunisna

  • J'aime 1
  • Merci 2
  • Pour 11
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 4 minutes, rouma a dit :

Ton bd fayek aala toutou khouya. Tu es champion arabe tunisie et Afrique. Si tu préfère champion des télés et loosers sur le terrain comme nos chers amis du css , ça et cie je te dirai que c est pas la preference du peuple esperantiste qui veut un bd fort sur Le terrain pas a la télé comme réagir aux guignols. Sois f8er de ton centenaire féerique, tes titres, ta santé financière pas des réponses aux guignols de jnayeh et Bacar mtaa tunisna

5ouya je suis fiers de mon équipe et ça restera toujours mais rana manech fel madina el fadhla rana fi tounes où tout est permis donc on doit être toujours vigilants avec ces minables w na7kiw m3ahom bel lougha elli yefehmouha et surtout ne pas tomber dans les erreurs du passé notamment 2015 et 2016 w mal ta3ref el résultat chneya wa9it’ha. Lazemhom dima ta7t essabat ces pleureuses.

  • Merci 1
  • Pour 2
  • Contre 8
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

winou Riadh? maw jelagh? ywa9efhom juste b intervention! mé fama 7ata chay à part el peno de Tataouine mta3 mes 2!!! 

Il faut réagir! ok on est des hommes de terrain! mais lezem ne7kiw!!! a en elevant le ton!!

Chleyek mta3 wedhni!

  • Pour 1
  • Contre 5
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   0 membre est en ligne

    • Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.
×
×
  • Créer...