Aller au contenu
Meher

[Football] Ligue 1 - Saison 2017/2018

Recommended Posts

باب نات - قالت وزيرة الرياضة سنية بالشيخ لدى استضافتها في راديو شمس أف أم ان رئيس الحكومة يتابع وضعية النادي الافريقي كل يوم و يسألني عن تطورات قضاياه مع الفيفا ،، و اكدت الوزيرة انه لا خوف على النادي الافريقي .

و اضافت ايضا انها بصدد متابعة جملة من الملفات للنهوض بالرياضة التونسية و مزيد تالقها و اشعاعها خاصة على مستوى المنتخبات الوطنية لافتة انها في انتظار عودة المنتخب الوطني لكرة السلة .

il y a 3 minutes, 7ammouda a dit :

باب نات - قالت وزيرة الرياضة سنية بالشيخ لدى استضافتها في راديو شمس أف أم ان رئيس الحكومة يتابع وضعية النادي الافريقي كل يوم و يسألني عن تطورات قضاياه مع الفيفا ،، و اكدت الوزيرة انه لا خوف على النادي الافريقي .

و اضافت ايضا انها بصدد متابعة جملة من الملفات للنهوض بالرياضة التونسية و مزيد تالقها و اشعاعها خاصة على مستوى المنتخبات الوطنية لافتة انها في انتظار عودة المنتخب الوطني لكرة السلة .

Nedi echa3b [yetkarbes]

Modifié (le) par oussama-1919

hhhhhh Blague a part 

un collegue elyoum ya7kili kiffech hier fi 7omtou el Znatirs m3ebines el 9ahwa yarmiw fel ma3na w yestennew fi matchouhom fel Bein Sport w Issam Chaouali w chey5ines ye5i tla3 mazel encore niveau wataneya 1 :D

• Haha 7

Il y a 2 heures, Schlumberger-CFC a dit :

hhhhhh Blague a part 

un collegue elyoum ya7kili kiffech hier fi 7omtou el Znatirs m3ebines el 9ahwa yarmiw fel ma3na w yestennew fi matchouhom fel Bein Sport w Issam Chaouali w chey5ines ye5i tla3 mazel encore niveau wataneya 1 :D

Bon nokta hedhi ya schlum tawa zanatir w 3ala 9adhom ama mahomch débiles non plus

• Haha 2

il y a 52 minutes, mou7a a dit :

Bon nokta hedhi ya schlum tawa zanatir w 3ala 9adhom ama mahomch débiles non plus

Wallah du Vrai ( déjà Howa tlabni bel wa9t ) w nzidek ? C'était fi Bardo [:=]

• Haha 1

Il y a 10 heures, Schlumberger-CFC a dit :

Wallah du Vrai ( déjà Howa tlabni bel wa9t ) w nzidek ? C'était fi Bardo [:=]

Hahaha mela nchoufou m3a mouraselna 3ala 3ayn al maken @abdelhamid c

• Haha 1

Il y a 13 heures, mou7a a dit :

Wrass 5ouya akther men débiles ki yahkiw 3al koura......déja ki tahki 3al kourra m3a zantour 3amel Bac+20 walla zantour 9ari darjin bil wa9fa ma thessech far9.....nafs "raisonnement", nafs les arguments , nafs Kethb.....

• J'aime 1
  • Haha 2
  • Pour 2

Bonne chance à KM.

Mais je crains qu' il sera un nouveau Tarek Thabet, malheureusement ils sont tres braves pour le domaine d' entraineur en tunisie.

• Pour 1

Le 12/6/2018 at 10:03 AM, hama1985 a dit :

Wrass 5ouya akther men débiles ki yahkiw 3al koura......déja ki tahki 3al kourra m3a zantour 3amel Bac+20 walla zantour 9ari darjin bil wa9fa ma thessech far9.....nafs "raisonnement", nafs les arguments , nafs Kethb.....

Absolument cher Ami, 

Le niveau académique n'y est pour rien dans cette histoire.. 

Chez eux il y a une pathologie nommée espérance, tantôt en la personne de SC, tantôt en une autre personne.... Entre-temps ils creusent leur Tombe et bientôt ils ne seront qu'un éphémère souvenir comme leurs voisins cot..... 

• J'aime 2

Il y a 2 heures, sabri a dit :

Bonne chance à KM.

Mais je crains qu' il sera un nouveau Tarek Thabet, malheureusement ils sont tres braves pour le domaine d' entraineur en tunisie.

Tarak Thabet éhfallou Maaloul quand il etait adjoint en 2006 , Tarak  men arjel mé fama et surtout de la race des grands

• J'aime 1

il y a 6 minutes, azizss a dit :

Tarak Thabet éhfallou Maaloul quand il etait adjoint en 2006 , Tarak  men arjel mé fama et surtout de la race des grands

Rajel w sid erjel ama ndhif barcha w 3a9el akther mellezm

• Pour 3

#رسمي_و_عاجل_1: الجامعة ترفع صفة الأجنبي عن اللاعبين المنتمين إلى دول اتحاد شمال إفريقيا (الجزائر، ليبيا، مصر، المغرب) واعتبارهم لاعبين محليين انطلاقا من 19 ديسمبر الجاري ولا يسري هذا الإعفاء على حراس المرمى، ولا تتمتع به إلا أندية الرابطة التي ستتلقى مراسلة تفصيلية في الغرض الأسبوع المقبل, و بالتالي يوسف البلايلي سيصبح لاعب محلي في البطولة التونسية ⁦ 

#رسمي_و_عاجل_2: مباراة السوبر التونسي بين الترجي الرياضي و النادي الإفريقي ستقام بالدوحة في أواخر شهر جانفي 2019 

Modifié (le) par oussama-1919

Qatar! 5iiit! en passant ken fama 3bed makrouhin ghadi rahou les esperantistes ! la banderole mta3 3andkom el mel 3ana el rjel  n'est psa encore digiree par ces clowns !

• J'aime 1

il y a 18 minutes, virage sud a dit :

Qatar! 5iiit! en passant ken fama 3bed makrouhin ghadi rahou les esperantistes ! la banderole mta3 3andkom el mel 3ana el rjel  n'est psa encore digiree par ces clowns !

Lebess 3lihom les Tunisiens et les ésperantistes w jawhom béhi ... Banderole w mchét 3ala rou7ha 

D'ailleurs deux joueurs de l'équipe nationale qatarienne jéw tfarjou fil Final contre l'ahly 

Modifié (le) par abdelhamid c
  • Pour 2

il y a 1 minute, abdelhamid c a dit :

Lebess 3lihom les Tunisiens et les ésperantistes w jawhom béhi ... Banderole w mchét 3ala rou7ha 

D'ailleurs deux joueurs de l'équipe nationale qatarienne jéw tfarjou fil Final contre l'ahly 

ena nakrahom ou mosta7il nhar nwalli n7ibhom! 

Rabbi i3in les tunisiens qui sont labas, el khobza morra.

Vivre dans un pays qui finance le terrorisme et qui esclavage les gens ... ma3andhom hatta culture footbalistique 

• J'aime 7
  • Pour 1
  • Contre 15

à l’instant, virage sud a dit :

ena nakrahom ou mosta7il nhar nwalli n7ibhom! 

Rabbi i3in les tunisiens qui sont labas, el khobza morra.

Vivre dans un pays qui finance le terrorisme et qui esclavage les gens ... ma3andhom hatta culture footbalistique 

un autre sujet yé Haythem ... kima 9olt kol wé7id khobztou win jét ( par exemple énti , trah okhrej a3melou doura tawa fi chera3 :lool: ) 

si

il y a 8 minutes, abdelhamid c a dit :

un autre sujet yé Haythem ... kima 9olt kol wé7id khobztou win jét ( par exemple énti , trah okhrej a3melou doura tawa fi chera3 :lool: ) 

si

J'ai pas compris ? Ena je ne parle pas des gens qui vivent et qui travaillent labas rahou... je parle de nos decideurs que soit les BD des deux clubs ou le pays qui acceptent (kifou kif italia kima el 3alem lkol) de jouer un match de soccer fi Qatar!

• Contre 6

Virage sud. Tu connais le qatar. Tu parle en connaissance de  cause?

Je connais tres bien le pays pour avoir travailler 5 ans labas. Les tunisiens que je connaissait sont tres epanouis et bien respectes et pas du tout msaken comme tu le dis. Ki tra hichem khalsi w tarak kifech b9darhom tefhem. Koll chay. 

7kayet el banderole mchet 3la rouha w j'"ete la bas quand ca s'est passe'. 

Il faut se mettre a leur place. Tu accepte que des lybiens ou algeriens bandissent une banderole pareil a Rades? 

Donc zayda el polemique 3la 5ater ki t9oul qatar finance le terrorisme zada rak a cote de la plaque. Mala USA w France w KSA ech ya3mlou. 

• J'aime 4
  • Merci 1
  • Pour 5
  • Contre 3

il y a 2 minutes, med_kekli a dit :

Jouer la supercoupe à l'étranger ===> 5iiiiiiiit Je hais ce genre de décision :grrr:

Au moins   famech  mé enfin zanatir yet3adaw fi bein sport    ken 3adet el match. :D