Aller au contenu

[Football] Ligue 1


Meher

Recommended Posts

النادي الرياضي الصفاقسي و رغم منعه من الانتداب الا أن الهيئة المديرة بصدد التفاوض مع عديد اللاعبين قصد انتدابهم و اعارتهم مباشرة الى أندية أخرى الى حين انقضاء مدة العقوبة.

Hhhhhh

Modifié (le) par swayah
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Je viens de voir l intervention de beji le zantour sur mfm 

du grand art, kedhb, tbalfit, yestablhou fihom comme jamais. 

9allek 60 w 70 w 80 milliar dioun 3adi w mawjoud fel jam3iet El koll 

9allek ma famma 7atta ra2iss 9ayed leflous elli srafha hiba 

9allek SR 3omrou ma taleb bihom amma il est obligé béch i9ayedhom dioun :) (béch ika3berhelhom)

et la meilleure  la valeur marchande actuelle des joueurs du zfc 30 w 40 milliar 

 

7assilou un bon moment de rigolade 

Modifié (le) par AM2
  • Pour 5
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

40 milliards !!!

jiaan, abedi, iifa, farouk la tirelire... c'est des joueurs qu'on offre gratos, en bonus lors de transferts de joueurs ..

Seul Kherifa (...) peut valoir qque chose .

Le président du zfc s'est entouré de gens comme lui , maître dans l'art de la manipulation et du mensonge .

Rejouissez vous les amis , zfc est entrain de de COTiser !!! ( même sort que COT , leurs voisins et amis )

  • Pour 5
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

بربي خوذوني على قد عقلي و جاوبوني على السؤال : ياخي في الكورة ثمة جوار يلعب و الا حتى شاد البنك عام كامل كي يجي يتحاسب مع جمعيتو يلقى روحو موسال ??? معناها يلقى روحو الجمعية  هي الي تسالو فلوس موش هو!!! بالحق مخي باهت لتوة في لحكاية و ما نجمتش نفهمها كيفاش جوار عندو عقد مع جمعية و عام كامل و هو يكور و كي يجي يطلب فلوسو يقولولو راك موسال في كذا فلوس عند الجمعية 

  • Pour 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

أنا نتبع برشة أخبارالجمعيات المنافسة و تفاعلات جماهيرها، صدقونى أكثر جمهور نبار على جمعيته هو جمهور الحاوى،

Vrai.

isebbou fi les jnayyah w mhammed driss ces jours ci comme pas possible

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

On a toujours dit aux zanatirs : Avec ce type , un jour vous vous réveillerez et vous n'aurez que vos yeux pour pleurer !!!

Eh bein , c'est fait ...

Maintenant , on va assister tous de nouveau aux dernières scènes du film " Titanic" 

Tous ceux que vous voyez aujourd'hui, c'est à dire leurs grandes gueules , tammaa, vont s'éclipser l'un après l'autre !!!

  • Pour 5
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Vrai.

isebbou fi les jnayyah w mhammed driss ces jours ci comme pas possible

ils ont perdu le titre de championnat , elimines en coupe par hamhamma , meme en CL dans une poul facile et n'arrivent toujours pas a domineer et assurer la qualification , leur BD qui a offert sur plateau FB a leur premier concurrent et en plus rien de rassurant fel Mercato pour eux

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Za3ma ??  borjouleya je pense , c'est trop beau pour etre Vrai a la fin

 موش زعمة,قرار التجميد صدر رسميا من قاضي التحقيق و سفيان السليطي اؤكد لحكاية و قال انو القضية موجودة ليها مدة و القاضي اصدر القرار اليوم بسبب ظهور مؤيدات جديدة

نتفكر مرة شفت فيديو في اخبار الوطنية جابوه يتكلم بعد ما خرج من المحكمة و قالو اشنوة حكاية القضية متاع تبييض الاموال قاللهم قضية فارغة و جبت مؤيدات معايا تثبت انو كل شيء قانوني و القضية   تسكرت .. هههههه هاي بعد مدة هبطوا عليه بالتجميد و مشى فيها زيزي و الزناطرة سايي باش يتحلوا

:lool::lool:

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
×
×
  • Créer...