Aller au contenu

[Football] Ligue 1


Meher

Recommended Posts

ممكن أنا نغرد خارج السرب ممكن ياسر أنا غالط لكن فى ماتش الحاوى نحب نربح بالغورة، إحسبوها كيما تحبوا لكن أنا نحب نغور مثلا يعطينى ضربة جزاء خيالية أو هدف لمسة يد أو تسلل واضح. نحب زادة شمام ينقر علية من مؤخرته أمام الحكم و الحكم يعمل روحوا شاهد مشافش حاجة و نحب الروج يبزق على عبد الرزاق و الحكم كيف كيف و فى ٱخر الماتش نحب بن شرفية ين**ك بن عمر بونية فى فمه يطيحلو 2 سنين
ولد زهرة خلوه علينا أقسم بالله إلى باش يصير عليه بعد الطرح كان مزال يحط ساقه فى رادس 

  • Pour 6
  • Contre 11
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

ممكن أنا نغرد خارج السرب ممكن ياسر أنا غالط لكن فى ماتش الحاوى نحب نربح بالغورة، إحسبوها كيما تحبوا لكن أنا نحب نغور مثلا يعطينى ضربة جزاء خيالية أو هدف لمسة يد أو تسلل واضح. نحب زادة شمام ينقر علية من مؤخرته أمام الحكم و الحكم يعمل روحوا شاهد مشافش حاجة و نحب الروج يبزق على عبد الرزاق و الحكم كيف كيف و فى ٱخر الماتش نحب بن شرفية ين**ك بن عمر بونية فى فمه يطيحلو 2 سنين
ولد زهرة خلوه علينا أقسم بالله إلى باش يصير عليه بعد الطرح كان مزال يحط ساقه فى رادس 

1- ki nerbhou minghir ghoura yet7amsou 3ala 9a3da w ymoutou 3la 9a3da w ma3dch yhelou femhom, mouch houma bark " jmhour riyadhi lkol "

2- joueretna metrobyinn akthr ilezem mahomch mta3 na9ran w bze9, ti ken woslou ne9chou l arbitre behi yesr

3- ben chriya ya3ti bounya? 

4- chkounou weld zahra 

  • Pour 5
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

1- ki nerbhou minghir ghoura yet7amsou 3ala 9a3da w ymoutou 3la 9a3da w ma3dch yhelou femhom, mouch houma bark " jmhour riyadhi lkol "

2- joueretna metrobyinn akthr ilezem mahomch mta3 na9ran w bze9, ti ken woslou ne9chou l arbitre behi yesr

3- ben chriya ya3ti bounya? 

4- chkounou weld zahra 

ما نبرد كان منرجعوا فازة 2016 و الغورة متاعهم : هكك نتساموا خالصين معاهم 

  • Pour 3
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Ils vont aller au tas. Et je doute fortement qu ils obtiennent quoi que ce soit. 

 

Le TAS ne donnera rien, seul l'arbitre peut affirmé ou non il a été influencé ou menacé d'ou obligé de sifflé un penalty et changer le résultat du match en question. or il ne l'a pas fait et le penalty sifflé c'est juste une erreur comme il y a une centaine chaque jour et partout dans le monde

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

ممكن أنا نغرد خارج السرب ممكن ياسر أنا غالط لكن فى ماتش الحاوى نحب نربح بالغورة، إحسبوها كيما تحبوا لكن أنا نحب نغور مثلا يعطينى ضربة جزاء خيالية أو هدف لمسة يد أو تسلل واضح. نحب زادة شمام ينقر علية من مؤخرته أمام الحكم و الحكم يعمل روحوا شاهد مشافش حاجة و نحب الروج يبزق على عبد الرزاق و الحكم كيف كيف و فى ٱخر الماتش نحب بن شرفية ين**ك بن عمر بونية فى فمه يطيحلو 2 سنين
ولد زهرة خلوه علينا أقسم بالله إلى باش يصير عليه بعد الطرح كان مزال يحط ساقه فى رادس 

kol mara na9ra tes messages et y a une question qui me perturbe l'esprit w madhabiya nes2elhelek : 

T'as quel âge et depuis quand tu fréquentes le virage (ca si tu fréquentes les stades bien sur) ? 

Le TAS ne donnera rien, seul l'arbitre peut affirmé ou non il a été influencé ou menacé d'ou obligé de sifflé un penalty et changer le résultat du match en question. or il ne l'a pas fait et le penalty sifflé c'est juste une erreur comme il y a une centaine chaque jour et partout dans le monde

 

L'arret s'il affirme ca il signe son arrêt de mort (fin de carrière) donc je ne pense pas qu'il est con à ce point pour le faire ;)  

L max ta3 l max eli tnajem ta3melhoulhom TAS hiya tor7 yet3awed ama je vois mal TAS déjuger et la commission d'appel ta3 Ligue et la commission d'appel ta3 la Fédé qui sont 2 organes complètement différents !! 

Les swehliya ils savent d'avance que c'est peine perdu ama ils veulent juste y**** fi kifna au cas où na3mlou match nul on pourra pas jeter pleinement notre titre car on sera dans l'attente de la décision de la TAS. Leur maitre l'a dit clairement lioum fi assabah je crois. De ce fait, nos joueurs savent ce qui leur reste à faire "ON VEUT LA VICTOIRE RIEN QUE LA VICTOIRE et après qu'ils aillent devant le TAS wela l CNAS oumourhom"

  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

kol mara na9ra tes messages et y a une question qui me perturbe l'esprit w madhabiya nes2elhelek : 

T'as quel âge et depuis quand tu fréquentes le virage (ca si tu fréquentes les stades bien sur) ? 

يعن بو الوقت و كهو باش منقلكش حاجة أخرى 
كان على لعمر منعرفش كيفاش يفيدك و كان على الستاد حتى إنت وليت تحكى باللوغة هذه  تنجم ترجع تقرى شنوة كتبت قبل

باش نقلك حاجة و إنت ما تفهمنيش بالغالط, كيف تربينا و أحنا صغار علمونا إلى  يتعدى عليك تعدى عليه و خوذ حقك و متكونش ديوث ياكل الكف و يسكت. إنت واحد يعرى عليك قضيبوا قدام ألف واحد و يجيك  واحد يزيد يعتدى عليك بالبونية و يعطيك كف و مشطة إنت شنوة تعمل؟ 

  • Pour 5
  • Contre 4
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Hier à Mosaic FM iratib fi sira, ya3mel allah 

La 1er chose que notre DB doit faire c'est de faire le forcing pour avoir les 40000 tickets et en plus de ça les cellule de supporters doivent mobiliser pour rendre les tickets disponible à tous les Mkach5in dans la pays.

J'ai entendu que le DB va permettre à 3000 7awi à assister, c'est la honte si c'est vrai 

Même au Derby nous avons donné uniquement 1200 aux Zanatirs.

Mbda il mo3amla bil mith : 200 ticket pas plus et en tant que Mkache5 mathabia Jraba saffi  

  • Pour 5
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

 

يعن بو الوقت و كهو باش منقلكش حاجة أخرى 
كان على لعمر منعرفش كيفاش يفيدك و كان على الستاد حتى إنت وليت تحكى باللوغة هذه  تنجم ترجع تقرى شنوة كتبت قبل

باش نقلك حاجة و إنت ما تفهمنيش بالغالط, كيف تربينا و أحنا صغار علمونا إلى  يتعدى عليك تعدى عليه و خوذ حقك و متكونش ديوث ياكل الكف و يسكت. إنت واحد يعرى عليك قضيبوا قدام ألف واحد و يجيك  واحد يزيد يعتدى عليك بالبونية و يعطيك كف و مشطة إنت شنوة تعمل؟ 

tawa kbert?? 

Bellehi ma taarfouch elli tayech flamme torh hand? 

Allah yehdi

  • Pour 1
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

tawa kbert?? 

Bellehi ma taarfouch elli tayech flamme torh hand? 

Allah yehdi


كلام تقول فيه عيب و رانى منحبش نتلوكش على واحد مكشخ.
يا سيد إنت يجيك واحد يعرى عليك عضوه التناسلى و التصويرة دور فالبلايص الكل ممكن ياسر عايلتك تشوفها إيناث و ذكورة وزيد يجى واحد يضربك جاوبنى إنت شنوة تعمل ؟
جاوبنى تبلع السكينة بدمها و إلا منسوب الرجولة إلى عندك يخليك تاخو حقك بيدك 

  • Pour 3
  • Contre 3
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Hier à Mosaic FM iratib fi sira, ya3mel allah 

La 1er chose que notre DB doit faire c'est de faire le forcing pour avoir les 40000 tickets et en plus de ça les cellule de supporters doivent mobiliser pour rendre les tickets disponible à tous les Mkach5in dans la pays.

J'ai entendu que le DB va permettre à 3000 7awi à assister, c'est la honte si c'est vrai 

Même au Derby nous avons donné uniquement 1200 aux Zanatirs.

Mbda il mo3amla bil mith : 200 ticket pas plus et en tant que Mkache5 mathabia Jraba saffi  

Houma da5lou jomhourna el kol ... je ne sais pas 3ad kifech ca sera jeudi prochain 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Houma da5lou jomhourna el kol ... je ne sais pas 3ad kifech ca sera jeudi prochain 

Da5lou ceux qui ont pu passer les barrages des policiers, les autres .....

Sinon 9aech min wa7id d5al 300, 500 700 1000 mais pas 3000

En plus match Volley retour fi Soussa ma7abouch ida5louna 5alawna il bara  

  • Pour 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

je ne sais pas qui l'avait dit lors d'une émission, l'Afrique du Sud n,a pas été pénalisée malgré reb7et Sénégal je pense avec un péno idha7ak.. l'arbitre a été radié a vie.. that's it et je pense que la décision du TAS va être de même ken khlet.. meme pas yet3awed el match oubliez ca.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites


je ne sais pas qui l'avait dit lors d'une émission, l'Afrique du Sud n,a pas été pénalisée malgré reb7et Sénégal je pense avec un péno idha7ak.. l'arbitre a été radié a vie.. that's it et je pense que la décision du TAS va être de même ken khlet.. meme pas yet3awed el match oubliez ca.

C'était ton ami Riadh Benour :D 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

N oubliez pas qu il reste des dizaines d annees derriere. 

Si on leur donne 3000 c est qu on aura obtenu 30000. Il y a des priorites. 

Il faut que nos efforts aillent ailleurs que ces futilites de nombre de supporters (je parle des matchs de foot, pcq hand w volley ca a de l importance). 

On a plus impirtant a gerer. La main courante, les arbitres...

  • Pour 1
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

C'était ton ami Riadh Benour :D 

oui en effet!!! 

sinon hkeyet el jomhour mte3hom mehech mochkla kbira, elli bech ya3tiwhom mabrouk... mezelna behc nemchiw el soussa donc il vaut mieux ne pas en rajouter une couche de tension, deja houma ytartrou, ki tessma3 el chleka Paul yahki el bere7 t9oul prof mta tarbiya madaniya.. yotleb fessme7 mel les autres equipes, wmel hakem wmel les arbitres etc...

 

Modifié (le) par jadaperlas
  • Pour 5
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

برنامج مقابلات الترجي لشهر ماي : 
- الجمعة 12 ماي 2017 : رابطة الابطال: الترجي الرياضي - فيتا كلوب الكنغولي على الساعة 16:00 
- الخميس 18 ماي 2017 : البطولة : الترجي الرياضي - النجم الساحلي على الساعة 16:00 
- الثلاثاء 23 ماي 2017 : رابطة الأبطال : سان جورج الأثيوبي - الترجي الرياضي على الساعة 16:00 
- الأحد 28 ماي 2017 : كأس تونس : اتحاد بن قردان - الترجي الرياضي على الساعة 16:00

Malla marathon 

  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Exactement, 7oussine jey yesri men ta7t men yemred.

Khaness w jey mellouta, 3ati lethell karou, ya emma ben ticha klé kaff (khater sma3t elli jeyyou kaff) ya i7adher fi 3amla bessekta.

on doit faire attention , l'Annee dernière fi rades w sne fi sousse 3mel eli 7ab

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   1 membre est en ligne

×
×
  • Créer...