Aller au contenu

[EN] Football


Meher

Recommended Posts

Il y a 9 heures, phenomeno a dit :

Je n'ai pas voulu poster avant notre match pour ne pas porter la poisse.

Kén 3andna sujet sur CBS mta3 des plans resto, 3ad jét une période à chaque discussion dans ce sujet qui précède un match important nakhsrou.

Fibéli dans le temps tsakker pour cette raison

Eraj3ouh f sif w nsakrouh kbal m tebda saison ! Wala n5afou ala mercato zaama :lool:

  • Haha 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Belle image et belle pelouse en tous les cas. Biensur il manque toujours des cameras mais comparé a ce qu on a droit d habitude il y a tout un monde  

Sinon chacun pour soi devant, Msekni fadd sir pas mal d actions.

Modifié (le) par jadaperlas
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 28 minutes, ouertanislimane a dit :

قايلة و منتخب و زيدهم خليف.

الشفاعة ليك يا محمد

سخانة مليار اليوم ... كسكسي بالعلوش واللبن .... دايخ نوم ونتفرج بشطر عين والسيد المذيع يحكيلي على أحقية الحرزي متاع صفاقس بالمنتخب !!! لاباس في مخك يا رؤوف ؟

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Mannajmouch na3mlou pétition à BEIN pour demander de ne plus voir Raouf Khlif commenter les matchs de l'EN ou de l'Espérance? Ahawka il peut commenter les matchs du CA, son club de coeur, le jouer où ils arriveront au stade des poules en coupe africaine :mouhahaha:

Ma yezzich bhema, msata w mleyka th9ila... ziid 3lihom la mauvaise foi! Ymajjed fi Dahman, Dkhili w 7atta Balboulette... ama Ben Mostfa qui a sorti un match parfait face au Zamalek, walla faible w yazla3ha barcha.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

فالثمانينات  رادس تلعب فالقسم الثالث و كان عندها راس حربة  يمركي ديما عاد جا طرح كاسح مع الفحص ولا قربة ما نتذكرش و يا معلم ركبو عليهم و رادس خاسرة تسعة بلاش، الطرح قريب يوفا، جات ركنية ضد رادس، يوخر و يقدم مهاجمنا الفذ و يحطها لا تقرى لا تكتب كنتر مرماه، المراني شادد شعرو و اصحابو يلومو فيه، دارلهم:

جات في بونتويا نا و وليتو تحسو. عالاقل كي مانربحوش، نحسن ترتيب الهدافين.

 

  • Haha 3
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 16 minutes, Lasmaris a dit :

Mannajmouch na3mlou pétition à BEIN pour demander de ne plus voir Raouf Khlif commenter les matchs de l'EN ou de l'Espérance? Ahawka il peut commenter les matchs du CA, son club de coeur, le jouer où ils arriveront au stade des poules en coupe africaine :mouhahaha:

Ma yezzich bhema, msata w mleyka th9ila... ziid 3lihom la mauvaise foi! Ymajjed fi Dahman, Dkhili w 7atta Balboulette... ama Ben Mostfa qui a sorti un match parfait face au Zamalek, walla faible w yazla3ha barcha.

A9wa faza ymajjed fi Chawatt w y9oul : سيكون له شأن كبير في المستقبل تفكّرو الإسم

Meme pas 3mn après et il marque contre son camp et là il crit شنوّا يا فراس جا يعاون فيه على قبر بوه...

Ma7leha ki tji 9ad 9ad men 3and rabii w nti7ou fihom ces cons!

  • Haha 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

بلاهي سي  الطحان المدرب و المساعد متاعو لواش عيطو لمحمد علي اليعقوبي ياخي ؟؟؟ 

نتحرمو منو نحنا في ماتش صعيب و بعد مايلعبش وديلان ولا شسمو يلعب الزوز ماتشوات ؟

و موش جاب جوار مهاجم جديد مالنرويج ظاهرلي ؟ و بعد يهبط الزلاط شواط ؟؟؟

  • J'aime 1
  • Haha 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 4 minutes, mouh a dit :

Jaziri blhak walla behi? Khater fil merda netfakrou karakouz . W hedheka ynajim yal3ab 9 wahdou ?

Tawwa à part Khazri ma famma aucun attaquant fi Tounes qui a le niveau de jouer en EN.

Jaziri t7assen barcha par rapport à son niveau en Tunisie. Ynajjem ykoun une bonne doublure vu que c'est le néant devant.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Jaziri s'est beaucoup amélioré depuis qu'il est passé en Egypte. Pourtant, il n'est pas jeune (28 ans). Malgré ses 3 buts avec l'EN cette semaine, il joue encore crispé et n'a pas réussi à jouer comme il l'a fait avec Al Mou9awiloun. S'il était qualifié pour jouer la CL avec Zamalek, il aurait été certainement titulaire contre nous, car yohrob hroub b'Fayçal et Hamid A7dad.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

  • 1 month later...

Echa3b i7eb hakka... au Qatar et aux Émirats et même au Japon, me fama ken jomhourna yetkayef fel stade, icha3el fumigènes, yet3arek avec la sécurité etc. Tji tahki t9oul raw mouch ma39oul isebouk... ti fel forum baarcha cautionnent ça et défendent el fawdha...

Tawa fi match el hand, il y a au moins 100 personnes présentes, 9alou huis clos 9alou pandémie...

C'est normal me i7otouch kressiy, car me inajmouch itab9ou el 9anoun sur les fautifs, car bledna mehech mta organisation et nidham et 9anoun... la facilité, saker eddenya, na7i lekressiy etc.

C est triste wekahaw... ki cha3b ki elli samiw fiha el dawla

  • J'aime 1
  • Merci 3
  • Contre 3
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

10 hours ago, phenomeno said:

Chay y2assef

 

 

Screenshot_2021-05-04-11-52-54-03.jpg

Tant mieux ech nakrah terrain l mestir w le fait elli on jour les CM éliminatoires fih 

8 hours ago, jadaperlas said:

Echa3b i7eb hakka... au Qatar et aux Émirats et même au Japon, me fama ken jomhourna yetkayef fel stade, icha3el fumigènes, yet3arek avec la sécurité etc. Tji tahki t9oul raw mouch ma39oul isebouk... ti fel forum baarcha cautionnent ça et défendent el fawdha...

Tawa fi match el hand, il y a au moins 100 personnes présentes, 9alou huis clos 9alou pandémie...

C'est normal me i7otouch kressiy, car me inajmouch itab9ou el 9anoun sur les fautifs, car bledna mehech mta organisation et nidham et 9anoun... la facilité, saker eddenya, na7i lekressiy etc.

C est triste wekahaw... ki cha3b ki elli samiw fiha el dawla

L’autre fois ki l frou5 mta3 FC Zantour 3amlou El 3ar fel Manzah, barcha sur fb w les médias, 9allek des jeunes w kifech El 7akem iwa9ef des mineurs.. quelle mentalité malheureusement 

  • Pour 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   0 membre est en ligne

    • Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.
×
×
  • Créer...