Aller au contenu

[EN] Football


Meher

Recommended Posts

5 minutes ago, batt_nour said:

Mouch lass9a badnou amma elle est en position normale. Samahni ma3naha joueeur chyaamal fi 18 metres? Haki position normale mta3 yidd 3abid.inti ki timchi yakhi yiddik lass9a? Maw b3ida kelke millimetre 3la baddnik

J'arrête de parler tu te contredit kif jebtek l'image tawa walet moch les9a.

Kif tahki ala 7aja soit taaref ala chnowa tahki snn moch lezem tu joue le conaisseur.

 

  • J'aime 4
  • Pour 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

برشا نقاط إيجابية و برشا نقاط سلبية في الكوب دافريك هاذي .. الحمد الله الخنيسي أبدع .. الشعلالي ممتاز جداا و أصبح عرصة في المنتخب .. بن محمد مردود مقبول .. البدري ما عجبنيش و ظاهر إنو الفورمة غايبة عليه من مدة .. المساكني خارج الموضوع الحق .. الخزري مردود ضعيف في المجموعات و من بعد تحسن برشا .. السليتي بصراحة ماهوش الجوار إلي يستحق الترجي تحط فيه 6 و 7 مليارات .. ما هوش حاجة كبيرة الحق .. الحدادي أريار ڨوش متاع عام 60 .. ياسر كلاسيكي في لعبو و ماعندوش حتى خاصية متاع ظهير عصري من مساندة دائمة للهجوم و السرعة و الفنيات و الإختراقات و التوزيعات .. إمكانياتو المحدودة فنيا تخليه يصلح أكثر في لاكس من ظهير .. كشريدة عكس برشا وخيان إلي بشوفوا فيه أيار ممتاز .. أنا نشوف فيه أريار دروا عادي جدا و نقطة ضعفوا الواضحة البطء في الحركة .. موش بالرزن هذاكة باش تخترق المنافسين .. و مرياح زادة أكسيال عااااادي جدا و موش متاع تضحي بمليارات على جالوا بصراحة .. أخيرة معز حسن إلي طلع قرعة و دلاعة كبيرة .. هاذا إلي رفض عرض الترجي ڨال شنوة يحب يبقى يكور في الأوروب باش يتطور .. هانا شفنا التطور عام كامل بناك في جمعية تضلع و إستدعائك للمنتخب تم بالمحاباة و إلي ضرب عليك و راهن عليه رغم إنك في بطالة كروية خالصة الأجر هانا خلانا ندفعوا الثمن بأغلاط بدائية متكررة .. مرة و 2 و 10 نفس الأغلاط تتعاود و الحمد الله ما جبناكش كلاش راك رزيتنا في ألقاب ماهي ألقاب 

  • Contre 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Lee yezzi batt_nour i9oulena mouch penalty w lee yezzi yestach'hed b Slim Jdidi ...... lee w baad iji Ya3ti fi rayou 3al Espérance w le président w le coach w les Joueurs 

Peno ou pas Ca changera rien du sort , Et pour moi el mochkla mouch fel élimination ( Deja on a bien fait De jouer Les Demies ) Mais el mochkla que Giresse et ses deux adjoints bech yab9aw encore 3ala 9loubna apres ce bilan En CAN 

W Yee Samir Yee Wafi wallahi tu fais pitié 

  • J'aime 2
  • Haha 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 3 minutes, mouh a dit :

Ch kif kif tt de même fama une sacré différence de distance bin 9bila w tawa . 

Pour revenire a notre péno , kene il ne La pas sifflé dès le début je comprends ... Mais koora 9odemou izafarha peno .. yemchi lel VAR ichouf el main yarja3 i9oulena mouch péno ?

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Mara i9olek ça a augmenT la surface du corps mara distance mara intention... C grave 9adeh on peut diriger un match avec une situation de main wem3aha VAR...

Sinon TYK yesser yettaye7...et lyoum and Her we7ed qui a couru et s est abattu c est sans doute lui mais ce qu il rate confirme ses défauts.. teaser ilawej al les penos et les faces s faces Andou fihom mochkel kbiir

Modifié (le) par jadaperlas
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 4 minutes, jadaperlas a dit :

Mara i9olek ça a augmenT la surface du corps mara distance mara intention... C grave 9adeh on peut diriger un match avec une situation de main wem3aha VAR...

Sinon TYK teaser yettaye7...et lyoum and Her we7ed qui a couru et s est abattu c est sans doute lui mais ce qu il rate confirme ses défauts.. teaser ilawej al les penos et les faces s faces Andou fihom mochkel kbiir

teaser = yesser

and her = akther

:D

  • Merci 1
  • Haha 3
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Just now, footraleur said:

Penalty...pas penalty. Hayya sakkrou 3lina hal beb. L'histoire retiendra que le Sénégal s'est qualifié. 

Tawwa j'ai juste un vœux...Voir Giresse dégagé avant la finale des perdants......Il n'a rien apporter de plus par rapport au mondial! 

 

Hatta Moez Hassen malla lokza et 9adeh chalet fi rou7ou..  

  • Pour 1
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Demi finale est une performance bonne à prendre mais il yavait de la place pour mieux faire.. Deux grands enseignement: sur l'ensemble du tournoi on a encaissé 4 buts kolhom gags w kolhom men les gardiens. Moez hsan a beau à être bon sur sa ligne mais ses sorties dignes d'un gardien minimes nous ont été fatales sans gardien tu peux pas aller loin. 2) ferjani 5nena 7acha rjel est un joueur talentueux mais qui joue pour son image plus qu'autre chose tayeb j.. Y7eb Yal3abha blid fi 74' penalty mta3 qualification finale CAN. Ravi qu'il fasse plus partie de notre effectif ces starlettes à la con n'ecrivent jamais l'histoire. Au passage mabrouk CAN aux algériens. 

  • J'aime 1
  • Pour 3
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Nharet eli nimchiw  nal3bo pour gagner wa9tha na7kiw 3la nation de foot ama tant que nos objectifs nitrach7o 1/8 et 1/4 neb9aw min déception l'deception.

7aja o5ra nchalah on mettra tout notre poids pour peser lourd au sein de cette merdeuse caf là où tout se joue fel les coulisses 

 

  • Merci 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

7 minutes ago, nilito79 said:

Wallahi peno ou pas demi finale can ki tetzaferlek penalty fi 74' synonyme de qualification w tmedha passe lel gardien matloulech 3al arbitrage mba3d 

Surtout quand ton gardien est un papillon..

  • Pour 1
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   0 membre est en ligne

    • Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.
×
×
  • Créer...