Aller au contenu

[Divers] Religion


Mourad.BA

Recommended Posts

Sa77a Likom w Rabbi Yet9abbel Mel Jami3

Sinon Pour Cheikh Latrach , je le connais pas assez mais l'annee Derniere fi mosquee al zitouna , je lai pas trouve kima ta7kiw 3lih sauf fel do3aa mta3 lillet 27 .

Personnelement Kont Maghroum barcha b Chikhna el khatwi Fel Zitouna Allah Yar7mou , 3andou 7ajja specifique , w zide el Zitouna lee 9ablou w lee ba3dou sob7ane rabbi

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Sa77a Likom w Rabbi Yet9abbel Mel Jami3

Sinon Pour Cheikh Latrach , je le connais pas assez mais l'annee Derniere fi mosquee al zitouna , je lai pas trouve kima ta7kiw 3lih sauf fel do3aa mta3 lillet 27 .

Personnelement Kont Maghroum barcha b Chikhna el khatwi Fel Zitouna Allah Yar7mou , 3andou 7ajja specifique , w zide el Zitouna lee 9ablou w lee ba3dou sob7ane rabbi

oui 3amnéwél il n etait pas dans sa forme habituelle khater tt simplement ma7abéch 3liha lblassa et je crois bien fardhouha 3lih . messténéss b 10 rak3at ytssaref fihom kima y7éb il s'est trouvé obligé de faire 20 en s'arretant à chaque 1/8 donc tt simplement mékénéch fi sa7nou tawa tbarkallah c'est bien le chikh hamadi du moez elli nasma3 fih rabi ya7fdhou

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

bon m3a koll i7tiramti lil jami3 mais je trouve chi5 hammadi tres ordinaire hadha pour ne pas dire mauvais (7chimt min t_r )

pour tout ce qui est tajwid il est irreprochable mais ada2 w sawt 3adi jeddan

sallit fi barcha jwame3 fil banlieu w blayess o5rine mais 7add mayemla el3ine

juste thamma imam jame3 carthage byrsa il n'est pas mauvais mais errajel y9alled fil 3ajmi w abou 5ater

bref , trawi7 fi touness est une arnaque

amicalement ;mka:

Modifié (le) par titan
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

bon m3a koll i7tiramti lil jami3 mais je trouve chi5 hammadi tres ordinaire hadha pour ne pas dire mauvais (7chimt min t_r )

pour tout ce qui est tajwid il est irreprochable mais ada2 w sawt 3adi jeddan

sallit fi barcha jwame3 fil banlieu w blayess o5rine mais 7add mayemla el3ine

juste thamma imam jame3 carthage byrsa il n'est pas mauvais mais errajel y9alled fil 3ajmi w abou 5ater

bref , trawi7 fi touness est une arnaque

amicalement ;mka:

WALLAH WALLAH WALLAH wa bi kol tawadho3 kén ndawrék chwaya lama ndaw5ék :)

barra lél Soudayssi mté3ik wala Saoud Shuraim w9oulélhom rani sallitt

wra Cheikh Othman Andari, Cheikh Khatoui Doghman, Cheikh Mohamed Machfer(fi annafass attawil), et .. et ..

wrass khouya les plus doués des Saoudiens, Egyptiens, .. reconnaissent que fi "annot9" wa "al 2adé2" les Tunisiens

sont les meilleurs !

@khouya ara

"titan" 3andou chwaya 7a9 ! famma des Imams kif tssalli wrahom téndém 3ala 7aja issmha slétt !

whédhi sarétli ! BiLLéH La3dhim chay y7achém ! fdhi7a fil 9ira2a !

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Imam yefli fettrawih c comme assister à un match de foot entre ghzel leb9alta et mawj manzel 3abderrahmen !

Le top : Al Juhany ! W Mourad, menghir matzid m3aya hata kelma men fadhlek ! Khallini sayem lé nkasser fomm Bati !

Modifié (le) par rossonero
  • Pour 3
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

mourad , fi tajwid les tunisiens sont le top , houma w el mgharba (3ala riwayet wirch )

fi sawt wal ada2 les egyptiens w les sa3oudiens sont irreprochables "w matna9ichnich min fadhlek" <_<

Imam yefli fettrawih c comme assister à un match de foot entre ghzel leb9alta et mawj manzel 3abderrahmen !

Le top : Al Juhany ! W Mourad, "menghir matzid m3aya hata kelma men fadhlek ! Khallini sayem lé nkasser fomm Bati" !

ézzouz 9arine 3and nafss el méddéb <_<

béhi ok ama minghir dharb <_<

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

WALLAHI je vous(rosso et titan) défie nssammilkom 10 Imams kén ta3rfou wé7id minhom éna nbattél étrawi7 <_<

bon il faut dire que éna bétbi3ti "vu el wazn" mankammalhomch <_<

sinon bien sur que oui "al sawt" wa "al 2édé2" 3and'hom 9ima kbira barcha fil khouchou3 ! sans aucun doute !

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Mourad, 3lech ntawlou fiha w heya 9ssira ! Elli tahki 3lihom mana3refhomch ama menghir mana3refhom je te défie ken tjibli wehed fihom irattél hakka...

Khoudh wa9tek (10 minutes arja3li)

toll ba7theya ellila fi jame3 el hussein Kheireddine t9oul tssali fel 7aram, s7i7 l'imam mazel moch metmaken à 100% (coté 7efdh surtout mazel sgir il ne dépasse pas les 27 ans) ama wallah sout w ade2 allah mssali 3annébi!

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

@rosso

momkén tawa fil 3além lkol famma 1000 Imams tbark'ALLAH 3lihom ! des surdoués dans la récitations du Coran !

mais ta3réf chnowa le problème ?? élli fi Tounéss tellement kénou yéklou fi chléba9 min el 7akém élli mata3rafhomch

wmatassma3ch bihom jimla(c'était la politique de l'Etat winnéss lkol ta3réf hédha mli7) ! l7amdoulah ya RABBI

wa alf 7amdoulah élli Cheikh Mohamed el Barra9(parmi les références) 3amloulou ba3dh attassjilétt !!

ALLAH ghaléb !

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

bon m3a koll i7tiramti lil jami3 mais je trouve chi5 hammadi tres ordinaire hadha pour ne pas dire mauvais (7chimt min t_r )

pour tout ce qui est tajwid il est irreprochable mais ada2 w sawt 3adi jeddan

sallit fi barcha jwame3 fil banlieu w blayess o5rine mais 7add mayemla el3ine

juste thamma imam jame3 carthage byrsa il n'est pas mauvais mais errajel y9alled fil 3ajmi w abou 5ater

bref , trawi7 fi touness est une arnaque

amicalement ;mka:

men ghir ma te7chem khouya :D

ena 7ammadi Latrech ye3jebni fih annou i3ayychek el aya elli ya9ra fiha, tellement il change de ton en concordance avec ce qu'il lit, en plus sidi w chi5i, n3ezzou yesser w 9arrani snin !!

  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

@rosso

momkén tawa fil 3além lkol famma 1000 Imams tbark'ALLAH 3lihom ! des surdoués dans la récitations du Coran !

mais ta3réf chnowa le problème ?? élli fi Tounéss tellement kénou yéklou fi chléba9 min el 7akém élli mata3rafhomch

wmatassma3ch bihom jimla(c'était la politique de l'Etat winnéss lkol ta3réf hédha mli7) ! l7amdoulah ya RABBI

wa alf 7amdoulah élli Cheikh Mohamed el Barra9(parmi les références) 3amloulou ba3dh attassjilétt !!

ALLAH ghaléb !

Sma3t el ma9ta3 wala lé ? <_<

@T_R, ena nsadda9 titan !

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

men ghir ma te7chem khouya :D

ena 7ammadi Latrech ye3jebni fih annou i3ayychek el aya elli ya9ra fiha, tellement il change de ton en concordance avec ce qu'il lit, en plus sidi w chi5i, n3ezzou yesser w 9arrani snin !!

voilà je n'aurais pas mieux repondu la7kéya mta3 chikh hamadi c'est justement el "9or2én el béyéni" él éyét mt3 ljanna tasm3hom avec un ton totalement different de ceux du 3adhéb , wa3id, jhanném etc . autre chose m3ah howa t3ich 9assass el 9or2én je parle pour moi bien sure ki nabda nassma3 fi éyét sayidna moussa wfir3awn , sayidna ibrahim, surout surtout él imrane, sayda mariem, sayidna zakariyé2... kéyinni nra fihom 9odemi tellement Y3ayachni m3aha la7kéya . enfin bénéssba laya f trawi7 le changement de rythme f rak3at est tres important ma3néha chikh hamadi contrairement aux autres mayé9éfch 3la rass ethmon (1/8) 7atta ytem lma3na wala ytémm l9asass ce qui fait que parfois famma rak3at fihom noss 7ézb ( et oui) et rak3at fihom éytin kahaw . donc c'est un tout et ça n'a jamais été une question de 7léwa mta3 sout que néss tab3ou :)

wrabi yt9abel ml jami3.

ps: rosso ça fait du bien de te lire à nouveau nchala rabi yzid adam fi chfé wrabi yfadhalhoulék wyfadhlék lih

Modifié (le) par mouh
  • Pour 4
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   0 membre est en ligne

    • Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.
×
×
  • Créer...