Aller au contenu

[Divers] Religion


Mourad.BA

Recommended Posts

http://hotfile.com/dl/127852061/446746d/.doc.html]التوحيد أولا يا دعاة الإسلام للي يحب يستمتع كتاب عالمي فيه 35 صفحة للعلامة الألباني و ماذبيا كان سي مراد يعطيني رأيو في الكتاب

التوحيد أولا يا دعاة الإسلام

عمرو خالد كان سبب في أن كثير من الناس رجعو للصلاة أما يتلام عليه من القبل الدعاة أنو ياسر ياسر يميع مر يحكي في قصة سيدنا موسى عليه السلام قال الواد موسى . هبلو عليه وهو يقصد وقتلي كان صغير و مرة قال فشل سيدنا محمد صلى الله عليه سلم و هو راهو يقصد أنه فشل في المحاولة و زادا جات مدة حب يبدى يفتي ياخي و قفوه عند حدو أما إجمالا لخونا إلي قال عليه ...... عيب رانا مسلمين و عنا ضوابط و قواعد منخرجوش عليها و السلام ل

  • Pour 3
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Wallah c'est honteux; des banderole qui parle de la prière (qui ont été mis à cité enassr par l'école coranique du quartier) enlevé par une brigade qui se dit anti-intégrisme hors c'est une bande d'anti Islam

Billéhi reconnaissez vous le quartier de cette bande sur cette photo ???

307708_187366337998101_152736454794423_496553_4161708_n.jpg

  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Wallah c'est honteux; des banderole qui parle de la prière (qui ont été mis à cité enassr par l'école coranique du quartier) enlevé par une brigade qui se dit anti-intégrisme hors c'est une bande d'anti Islam

Billéhi reconnaissez vous le quartier de cette bande sur cette photo ???

307708_187366337998101_152736454794423_496553_4161708_n.jpg

lyoum zeda fi slet l fajr trois voitures ont été attaquées 9odem jema3 fil Kram <_<

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Wallah c'est honteux; des banderole qui parle de la prière (qui ont été mis à cité enassr par l'école coranique du quartier) enlevé par une brigade qui se dit anti-intégrisme hors c'est une bande d'anti Islam

Billéhi reconnaissez vous le quartier de cette bande sur cette photo ???

307708_187366337998101_152736454794423_496553_4161708_n.jpg

يريدون ليطفئوا نور الله بأفواههم والله متم نوره ولو كره الكافرون

sinon 5ouya je pense que ça ne sert à rien de savoir qui ils sont ou où ils sont ed3ilhom bl hdéya et c'est une occasion bch t7méd rabi 3alli enti fih :)

  • Pour 3
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Wallah c'est honteux; des banderole qui parle de la prière (qui ont été mis à cité enassr par l'école coranique du quartier) enlevé par une brigade qui se dit anti-intégrisme hors c'est une bande d'anti Islam

Elle a été mis ou à cité enassr ?

Si C piqué devant l’école coranique c'est honteux comme tu dis , si C depuis une autre place donc la honte pour ceux qui l'on mis .

Enfin rabi yehdi

Modifié (le) par curvasud 17
  • Pour 2
  • Contre 5
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Elle a été mis ou à cité enassr ?

Si C piqué devant l’école coranique c'est honteux comme tu dis , si C depuis une autre place donc la honte pour ceux qui l'on mis .

Enfin rabi yehdi

Ena riteha dans un rond point, mouch devant l'école coranique quoi que je connais pas C ou cette école

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Wallah c'est honteux; des banderole qui parle de la prière (qui ont été mis à cité enassr par l'école coranique du quartier) enlevé par une brigade qui se dit anti-intégrisme hors c'est une bande d'anti Islam

Billéhi reconnaissez vous le quartier de cette bande sur cette photo ???

Une banderole de l'école coranique du Mosquée Ennasr située sur le minaret a été volé.. pour enfin la trouver chez ces guignols :

307708_187366337998101_152736454794423_496553_4161708_n.jpg

9al chnowa brigade anti intégrisme ..

L'article

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " مَنْ غَسَلَ وَاغْتَسَلَ ، وَغَدَا وَابْتَكَرَ ، ثُمَّ مَشَى وَلَمْ يَرْكَبْ ، ثُمَّ دَنَا مِنَ الإِمَامِ ، ثُمَّ أَنْصَتَ وَلَمْ يَلْغُ ، كُتِبَ لَهُ بِكُلِّ خُطْوَةٍ أَجْرُ سَنَةٍ صِيَامِهَا ، وَقِيَامِهَا "

يقول بعض اهل العلم لا نعلم حديثا للنبى صلى الله عليه وسلم اكثر ثوابا من هذا

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Mes Chers Amis ,

Avant tout inchalla rabbi yet9abel menna el kol siyemna w 9iyemna ..

Deux remarques tres amicales :

- Laylet el 9adr Rahou kene en Tunisie c'est Lilet 27 [saffak] ... Romdhane c'est tout un mois ... et Leylet el 9adr c'est ds les 10 derniers jours de ce mois sain ... mefeha bess si Nejtehdou un peu plus durant les 10 derniers jours du Ramadan w Rabbi yet9abel ... surtout ne pas arreter d'aller lel Trawi7 wel sob7 apres Lilet 27 Yehdikom .

- Inchalla apres Romdhane , et apres l'Aid metensewech bech Tsimou 6 jours fi Chawel ... meteb5louch .

Une Derniere Remarque a notre "idole" Mourad :

- J'apprecie beaucoup tes interventions ds ce sujet que celles ds les sujets Foot [drabou] Blastek mouch fi Stade yee Sa7bi

  • Pour 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Elle a été mis ou à cité enassr ?

Si C piqué devant l’école coranique c'est honteux comme tu dis , si C depuis une autre place donc la honte pour ceux qui l'on mis.

Enfin rabi yehdi

tu peux argumenter stp ?

khater j'ai pas compris ou est la HONTE que l'on fasse de la pub pour la prière !!

  • Pour 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

yekhi pub lil slet ? tu trouve ca normal ? yekhji ka3ba yaghort hiya ?

ili 7aj 7aj w ili 3awa9 3awa9 kol we7ed binou w bin mouléh

je l'ai nommé volontairement hakkeka :)

pub lel salet c le mot moderne qui traduit l'ordre de Rabbi sob7anou du : الأمر بالمعروف

a7na el msiba elli tay7a bina hiya loughet kol we7ed binou w bin mouleh,

hena koll 3am famma 7 wala 8 millions fel ka3ba mabin 7ajj w 3omra w ness ted3i w nasr Rabbi mezzel mejech !! 3lech ??? khater loughet "binou w bin moulèh", bel 3arbi : "rou7i rou7i, la yar7am men mèt".

a9wa 7aja, c que rasoul elleh nous a déjà prévenu depuis 1400 ans :

والذي نفسي بيده لتأمُرُنَّ بالمعروف ولتنهوُنَّ عن المنكر ، أو ليوشكنَّ الله أن يبعث عليكم عقاباً منه ثم تدعونه فلا يستجاب لكم

  • Pour 3
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

je l'ai nommé volontairement hakkeka :)pub lel salet c le mot moderne qui traduit l'ordre de Rabbi sob7anou du : الأمر بالمعروف

je crois il amr bil ma3rouf ma tod5elech fih il slé :unsure:

C de la ''pub'' pour l'école pas pour la salat.

non TD c pour il slét i9leb l'ecran w a9ra :D

  • Contre 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

tawa hetha klem ya zine ya behi :)

akber ma3rouf ya3mlou el ensen howa annou i9oum b 3ibedetou el Rabbi ! w évidemment ahamm 3ibada hiya essalet.

oui athka mitfhemine fiha :)

ema ena no9ssed kif ma sar tawa kif 3amline banderole 3al slet je crois pas atheka amr bil ma3rouf

Mon lien :unsure:

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Une Derniere Remarque a notre "idole" Mourad :

- J'apprecie beaucoup tes interventions ds ce sujet que celles ds les sujets Foot [drabou] Blastek mouch fi Stade yee Sa7bi

RABI yfadhlék ya ghali [hi] WALLAH 7achamtni 3ala rou7i [7achem]

yekhi pub lil slet ? tu trouve ca normal ? yekhji ka3ba yaghort hiya ?

ili 7aj 7aj w ili 3awa9 3awa9 kol we7ed binou w bin mouléh

tawa hakka khouya zine <_<

قال تعالى : ولتكن منكم أمة يدعون إلى الخير ويأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر

(1) => hédhi jé2att fi : "sighatt al woujoub"

**éy bich t9olli 3léch ??

(2) => "li annaha assra7 fil amr min sighatt éf3alou" !

**bich t9olli éy zid 9olli 3léch ??

(3) => "li annaha asslaha" !

whédha Si Zine yod5él fi Bab : "AL 2amr li tachri3 al woujoub" !

inti tawa bich t9olli féch 9a3éd ta7ki ??

aya sidi,

RABI Sob7anou fi ktébou y9ollék : "ya ayou hannéss .... ya ayou halmo2minine ..."

hédha chnowa yitssamma ?? => yitssamma : "nidé2étt arra7mèn" ! éy kahaw ?? lé lé mizzél

fi "atta9ssim" najidou = "dharb min dhouroub al 5ataba" ! bich t9olli ya3ni ??

mahou 9olna dans le (2) => "li annaha assra7 fil amr min sighatt éf3alou" !

fa al 2isstinédou houna bi azzaman fi 9awlihi ta3ala : يا أيها الذين آمنوا اتقوا الله حق تقاته

ahawka rja3nélha :)

et donc

kif narj3ou li assigha al asslyia nal9aw : "AL amr li ta2kid al woujoud délélaton 3ala addéwém wa athébétt" !

khouya zine dans l'interprétation du Coran il faut toujour voir : mékén annouzoul, zaman annouzoul, sabab annouzoul wa

al 2éyétt wa a7adith al mit3al9a bél 2éya élli t7éb tfassarha m3a bétbi3itt el 7ala al balagha wa mot9én léllougha al 3arabyia ..

  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

tawa hakka khouya zine <_<

قال تعالى : ولتكن منكم أمة يدعون إلى الخير ويأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر

(1) => hédhi jé2att fi : "sighatt al woujoub"

**éy bich t9olli 3léch ??

(2) => "li annaha assra7 fil amr min sighatt éf3alou" !

**bich t9olli éy zid 9olli 3léch ??

(3) => "li annaha asslaha" !

whédha Si Zine yod5él fi Bab : "AL 2amr li tachri3 al woujoub" !

inti tawa bich t9olli féch 9a3éd ta7ki ??

aya sidi,

RABI Sob7anou fi ktébou y9ollék : "ya ayou hannéss .... ya ayou halmo2minine ..."

hédha chnowa yitssamma ?? => yitssamma : "nidé2étt arra7mèn" ! éy kahaw ?? lé lé mizzél

fi "atta9ssim" najidou = "dharb min dhouroub al 5ataba" ! bich t9olli ya3ni ??

mahou 9olna dans le (2) => "li annaha assra7 fil amr min sighatt éf3alou" !

fa al 2isstinédou houna bi azzaman fi 9awlihi ta3ala : يا أيها الذين آمنوا اتقوا الله حق تقاته

ahawka rja3nélha :)

et donc

kif narj3ou li assigha al asslyia nal9aw : "AL amr li ta2kid al woujoud délélaton 3ala addéwém wa athébétt" !

khouya zine dans l'interprétation du Coran il faut toujour voir : mékén annouzoul, zaman annouzoul, sabab annouzoul wa

al 2éyétt wa a7adith al mit3al9a bél 2éya élli t7éb tfassarha m3a bétbi3itt el 7ala al balagha wa mot9én léllougha al 3arabyia ..

Merci Mourad c vraiment très intéressant surtout ce qui est souligné .

nchallah rabi yehdina il ness il kol li ltari9 il mosta9im

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   0 membre est en ligne

    • Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.
×
×
  • Créer...