Aller au contenu

[News] Actualité en Tunisie


Bati

Recommended Posts

sur le site de mosaique fm :

وصل مساء اليوم الجمعة 10 جانفي 2014 الى مطار تونس قرطاج الدولي وفد يحمل الشعرة النبوية الشريفة و جزء من قميص الرسول الاكرم محمد صلى الله عليه و سلم .

وسيتم عرض هذه الاثار النبوية يوم 13 جانفي القادم بجامع الزيتونة المعمور خلال تظاهرة دينية ينظمها اتحاد الطرق الصوفية بتونس بمناسبة المولد النبوي الشريف .

vos avis svp

  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

sur le site de mosaique fm :

وصل مساء اليوم الجمعة 10 جانفي 2014 الى مطار تونس قرطاج الدولي وفد يحمل الشعرة النبوية الشريفة و جزء من قميص الرسول الاكرم محمد صلى الله عليه و سلم .

وسيتم عرض هذه الاثار النبوية يوم 13 جانفي القادم بجامع الزيتونة المعمور خلال تظاهرة دينية ينظمها اتحاد الطرق الصوفية بتونس بمناسبة المولد النبوي الشريف .

vos avis svp

Si l´nformation est juste, une occasion á ne pas rater.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

La carte consulaire ne te sers qu'à un truc: éviter de payer le putain de timbre si tu tombes sur un policier tatillon quand tu vas prendre l'avion pour aller en France ou ailleurs..

Je m'en sors toujours en disant que je n'ai pas d'argent, que je suis étudiant.

Maintenant que je bosse, je leur montre une vieille carte consulaire périmée depuis 2010 w adhrabli 3attayarra.

Wallahi vous etes dur des fois.

Perso la carte consulaire 3andi depuis 2006 wou 3omrou lé bouliss fil douane ma 9alli hiya périmée et wella ils m ont obliger de payer le timbre,JAMAIS, a chaque fois yi7allha wou yitaffi iddaw.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Wallahi vous etes dur des fois.

Perso la carte consulaire 3andi depuis 2006 wou 3omrou lé bouliss fil douane ma 9alli hiya périmée et wella ils m ont obliger de payer le timbre,JAMAIS, a chaque fois yi7allha wou yitaffi iddaw.

Enti mezhar...

Ca m'est arrivé pas mal de fois. Presque koll 3am. Que ce soit matar lekbir wella le5er mte3 nouvelair.

Ti fi le55er, i9olli, ayya jibli 9ahwa w mouch lezem timbri.

Déjà we7ed 5wattrou deyra mel merwa7 kifech 5alla el 3ayla ghadi w le55er ifarrek fihoum 3lik...

Wallahi la3dhim, j'en ai visité des pays soit disant moins développé que nous. Eh ben, el kollhom 3and-houm matarett 5ir menna w mnadhhema 5ir w bouliss metrobbi akther.

Men nabda 3ala a3sabi ken ki nabda jeyy el tounès. 3ala 5ater mel boulissi elli mouch 3ajbou el 7all zid el bagage elli testannah se3a kemla w 5alli eddiwani elli bech chmeta i9ollik ayy 7ell el falija...

Ti 7assilou, rabby yehdi w akahaw..

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

A ne pas rater quoi semahni ?

mch dhaher chnowa élli à ne pas rater ?? hier j'ai hésité kont bch nfassa5 lmessage mté3ék 5ater enti na3ref mekech bch to9ssod mais j'etais sure elli ça va devenir un sujet mta3 tma93ir et voilà haw bdé ( mch na7ki 3lik enti ) . béhi saches 5ouya que 7aja kima haka méhich lé3ba jéya min lobnen wbéssannad el motassel ma3néha kima klem rabi wssel lel youm yet9ra bessannad lmotassil lsdina SAAWS , kima a7adith essa7i7a lsidna wesslet bessannad , pareil pour des trucs de ce genre . 7aja kima haka missa7aba lettebi3in ltebi3i ettebi3in 7atta toussel lik wlaya . heya joz2 méllé7ya echarifa mta3 sid ennibi 3alayhi afdhalou assaleti wa azka etasslim

  • Pour 8
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Atéwa = Redevance

جمع إتاوات وأتاوَى :

1 - جِزْية ، دفعة تُعطى لحاكم أو أمَّة كدليل على الخضوع أو كثمن للأمن " ضُربت عليهم الإتاوة ".

2 - خَرَاج الأرض ، ضريبة تُفرض على البلاد المفتوحة صُلحًا " دفع الإتاوة المفروضة عليه ".

3 - ما يُؤْخَذ كَرْهًا .

4 - رِشْوة " شكم فاه بالإتاوة ".

5 - حقّ للسَّيّد الإقطاعيّ يفرضه على أتباعه وسكَّان إقطاعه " فرض الإقطاعيّون على أتباعهم إتاوة باهظة ".

المعجم: اللغة العربية المعاصر
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Ti hay lila zag7a hier fil majliss attabsissi :

- tentative d'assassinat (amdouni)

- deux qui en sont venu aux mains

- l7mit lors du vote de l'article 73 (limitant l'age du futur president), finalement ils ont laisse aucune limite d'age pour le president (faux jetons)

9addech krah_tom

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Je propose que cette discussion soit déplacée dans le sujet religions sinon, il va y avoir des débats très violents...

Sinon, je viens de voir ça... hahaha...

Kam antoum loool ya jama3a...

https://www.youtube.com/watch?v=IMiSwv1hFxs&feature=player_embedded

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   0 membre est en ligne

    • Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.
×
×
  • Créer...