Aller au contenu

[News] Actualité en Tunisie


Bati

Recommended Posts

Ène Lé nif9ih fi din w Lé 3andi fikra dans quel contexte t9al l 7dith hedha !!!

Mais 3lech nloumou 3ala jme3it Nahdha ki 9alou :

المرأة مكملة للرجل

Haw tbarkallah loukhayen houni y9oulou , bled met9oumilhech 9ayma ki to7kemha mraa , khater allemanya a9wa Dawla fi kol chey yo7kem fihom sidi echikh...

Ène de ma part je vais me contenter de lire vos commentaires , khater sûrement klemi mouch bich yi3jib barcha minness

  • Pour 9
  • Contre 4
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Chma3neha les circonstances ?! Ca change quoi au fait fi 7ormét tawali l mar2a ri2eset dawla moslima!!

Fi sa7i7 l boukhari l 7adith (mouch majalét 3erfén) w 3lih ejmé3 l 3oulémé2 w 7atouh fi béb kémél esmou ennahi 3an este3mel nise2i fel 7okm.

ok ok ,,

manefhemch barcha fi loumour hadhi ,, donc ma3andich des arguments bech ennakchek !

mais mon critère de choix est la compétence ! je m en fou rajel walla mra ! donc soit kanou soit bajbouj

Modifié (le) par Assem_12
  • Pour 2
  • Contre 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Ène Lé nif9ih fi din w Lé 3andi fikra dans quel contexte t9al l 7dith hedha !!!

Mais 3lech nloumou 3ala jme3it Nahdha ki 9alou :

المرأة مكملة للرجل

Haw tbarkallah loukhayen houni y9oulou , bled met9oumilhech 9ayma ki to7kemha mraa , khater allemanya a9wa Dawla fi kol chey yo7kem fihom sidi echikh...

Ène de ma part je vais me contenter de lire vos commentaires , khater sûrement klemi mouch bich yi3jib barcha minness

"المرأة مكملة للرجل" jebha sidhom chikh, là on te parle de 7adith sa7i7. Bin klém sayedna Mohamed sallah allahou 3alayhi w salam w klém chikh mé far9, fama qqs galaxies, mm plusieurs.

selon plusieurs 3oulémé2 dine que je fréquente régulièrement, klém Adri s7i7 à 1000% w 3lih 2éjmé3

rabbi yéhdina w yéhdikom limé fihi 5ayron lél omma !!

Yé Modeste yehdik mehouch klémi, 7adith sa7i7, je ne fais que transmettre leli m ya3refech :D

donc une femme ne peut pas être présidente c'est ça?

C'est bien ça

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Ène Lé nif9ih fi din w Lé 3andi fikra dans quel contexte t9al l 7dith hedha !!!

Mais 3lech nloumou 3ala jme3it Nahdha ki 9alou :

المرأة مكملة للرجل

Haw tbarkallah loukhayen houni y9oulou , bled met9oumilhech 9ayma ki to7kemha mraa , khater allemanya a9wa Dawla fi kol chey yo7kem fihom sidi echikh...

Ène de ma part je vais me contenter de lire vos commentaires , khater sûrement klemi mouch bich yi3jib barcha minness

lé 3ad mato5'letch allemagne bléd koffar :D

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Rabi sob7anou 9al: لا يفلح الكافرون

3la 7sebkom entouma ham fal7ou w oumourhom 5/5 et tt va pr le mieux pr eux. A moins que ba3d klém errasoul bech nchoufou les "circonstances" mta3 l eya hedhi...

Ca va ds le mm sens que "haw allemagne to7kom mra"

Rabi yehdina w yehdikom, chacun vote lelli i7éb w chacun croit en ce que bon lui semble, fel lekher ca sera Beji président....



ok ok ,,

manefhemch barcha fi loumour hadhi ,, donc ma3andich des arguments bech ennakchek !

mais mon critère de choix est la compétence ! je m en fou rajel walla mra ! donc soit kanou soit bajbouj

Enti 7orr khouya :)

Modifié (le) par Adri
  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Koffar ?? Koffar ??? Koffar ??

W houma fama Koffar akthir min hel 3bed eli to9tel fi b3adh'ha 3ala chkoun el medh'hib mte3ou s7i7 w chkoun yist7a9 ykoun el Khalifa

w chkoun ména 9alék eli hedhoukom moslmin wala une référence?!

La référence heya Coran wel 7adith. Et chacun ses croyances w rabi yehdi m 5la9

  • Pour 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Koffar ?? Koffar ??? Koffar ??

W houma fama Koffar akthir min hel 3bed eli to9tel fi b3adh'ha 3ala chkoun el medh'hib mte3ou s7i7 w chkoun yist7a9 ykoun el Khalifa

relax :) je suis d'accord avec toi. mahlekna kén la3abed illi ba3et mo5e7ha 3ala chwaya pouvoir qui restera un pouvoir illusoire

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

L'Indonésie a eu une femme présidente (musulmane) et pourtant le pays est musulman à 90%, sans parler aussi de Benazir Buttho qui a dirigé le Pakistan.

ET...?

Le KSA, eli fiha makkah w mé adrak, est la pays où il y a le plus d'homosexuels au monde, ca veut dire que c'est permis par notre religion?

Modifié (le) par Adri
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

w chkoun ména 9alék eli hedhoukom moslmin wala une référence?!

La référence heya Coran wel 7adith. Et chacun ses croyances w rabi yehdi m 5la9

D'ailleurs je cherche une référence wa7da lil moslmins : Sou3oudya ? Iran ? Sourya ? Libya ? Soumal ,? Soudan ? Ch3ambi ???

Ye khoufi yatl3ou l' Occident houma el moslmin w a7na el koffar

  • Pour 2
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

D'ailleurs je cherche une référence wa7da lil moslmins : Sou3oudya ? Iran ? Sourya ? Libya ? Soumal ,? Soudan ? Ch3ambi ???

Ye khoufi yatl3ou l' Occident houma el moslmin w a7na el koffar

La référence mta3 l moslim c'est errasoul sallah allah 3alayhi w sallam. Kol we7ed i7awel ya3mel mén rou7ou howa référence lel lokhrin mouch yo93ed ilawej 3la référence là où il y en a pas.

Ton exemple est un peu tiré par les cheveux 5ouya sama7ni.

Je sais mais c'était pr te montrer à quel point le tien aussi l'était :)

  • Pour 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

D'ailleurs je cherche une référence wa7da lil moslmins : Sou3oudya ? Iran ? Sourya ? Libya ? Soumal ,? Soudan ? Ch3ambi ???

Ye khoufi yatl3ou l' Occident houma el moslmin w a7na el koffar

:lool: a9wa référence

sinon, ahmed seddik, mongi rahoui, jilani hammami et zied lakhdher tous présents dans la prochaine assemblée.......ça s'annonce chaud !!

Ajoutons mbarka brahmi et adnen hajji...........w ras émmimti ma twalli 5nifri avec les députés de nahdha :D

  • Pour 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

ET...?

Le KSA, eli fiha makkah w mé adrak, est la pays où il y a le plus d'homosexuels au monde, ca veut dire que c'est permis par notre religion?

sem7ouni mais rahou fama tafssir e5ir lil 7adith : errassoul salah alahou 3alayhi w salam 9al ejomla heki youssif fi 9awm sabaa (mta3 9issete sayedouna soulimene) bech eness ta3rif 3ala chkoun... ma3neha kima tji t9oul 5aba 9amoun yelbssou kadha aw kadha.. ma3neha wassf moch 7okm ! elklem hedha moch min rassi mais tafssir mta3 barcha 3oulama tnajmou tal9awah avec une petite recherche sur internet.. w ywali ma3na el7adith ma fih 7ata nahi 3ala este3mel nissa fil 7okm w hedha yetwefi9 m3a essourra eli jai fiha wassf malikette saba

  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

sem7ouni mais rahou fama tafssir e5ir lil 7adith : errassoul salah alahou 3alayhi w salam 9al ejomla heki youssif fi 9awm sabaa (mta3 9issete sayedouna soulimene) bech eness ta3rif 3ala chkoun... ma3neha kima tji t9oul 5aba 9amoun yelbssou kadha aw kadha.. ma3neha wassf moch 7okm ! elklem hedha moch min rassi mais tafssir mta3 barcha 3oulama tnajmou tal9awah avec une petite recherche sur internet.. w ywali ma3na el7adith ma fih 7ata nahi 3ala este3mel nissa fil 7okm w hedha yetwefi9 m3a essourra eli jai fiha wassf malikette saba

On s'éloigne du sujet éma fama ejmé3 3al tafsir lowel... D'ailleurs pq il n'y a jamais eu de femmes to7kém fel eslém pendant les premiers siècles kén mé jéch 7ram?! Pourtant fama nsé mchéw lel jihéd (le vrai!), khedmou f tijara, fel fle7a, san3ou syoufa etc...?! Bizarre nn?

ya adri 9oulélhom élli enti votit elbajbouj...........éjjmou3 méchi fi bélha élli énti 7ezb étta7rir :D

7ra9tli l film yé 7amma :D

Votit Nida w bech nvoti bajbouj w mrodht bel farch ki reb7ét nahdha en 2011... A7na l mochkla fi tounés walina yéma pro nahdha sinn m ta7kich 3al din. Eddin nekhdhouh mén aslou mouch mel les criminels du parti "terroriste"

  • Pour 4
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   0 membre est en ligne

    • Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.
×
×
  • Créer...