Aller au contenu

[News] Actualité en Tunisie


Bati

Recommended Posts

Quand je vois mouh et tarajji_roma far7anine malgré la défaite de nahdha, je ne peux que dire que blébna mézél fiha elkhir w mézél fiha chébéb moutadayén w moltazém b'dinou w mo5ou ma7loul et qui sait faire la part des choses.............élli yon9osna howa elwa3y éddini éss7i7 w nés métchabb3a b'9yam éssalaf essala7 mouch 9yam jihéd énniké7 w bawl elba3ir !!

ech mada55el Nahdha feddine yehdik !!!

  • Pour 6
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

ech mada55el Nahdha feddine yehdik !!!

c'est ce que je voulais dire.........famma d'autres jeunes malheureusement ya Bati ysalliw et croient que nahdha c'est l'islam, la différence c'est que famma chkoun métchabba3 b'dinou w famma chkoun 93ad superficiel

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Je sais que beaucoup de vous ont voté Nida non pas par conviction, mais pour éliminer Ennahdha, soyez vigilents les amis, Nida est bourré de RCDiste, 3béd kenet te5dem bgalb w rabb dans l'ancien régime et ils essairont de faire tout leur possible pour imposer leurs pouvoirs une autre fois. Ne donnez pas de cheques blancs, ils doivent comprendre que s'ils sont au pouvoir, c'est pas parce qu'on veut que le RCD yarja3, mais parce qu'on veut pas des islamistes au pouvoir et que y a pas d'autres alternatives pour le moment.

  • Pour 2
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Chapeau au Sahel pour le vote d'hier, loin très loin du régionalisme, et c'est de bonne augure.

UPL, kén iko7 ichéd ses députés sinn ils claqueront la porte, kima fel FCZ b dhabt, chkoun ikawer fiha kén mouch bech yadhréb dazza 3amin 3?! ni prestige, ni 9dar, ni perspectives, rien... pareil pr l'UPL

Si dans 5ans, le bilan est nul, il n'y aura plus rien ni personne à règner...

n'oublions pas que Ridha Charefeddine est tête de liste sur sousse ;)

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

J'ai voté pour Nidaa Hier mais pour la présidentielle ça sera autre chose .

Sebsssi yar7im waldih mais là ça sera entre Morjene ou Nabli !: deux hommes plus ou moins compétant illi ycharfou à l'étranger !

Franchement ma fhemtech ech l9itou fih ce MKN ! Je l'ai vu plusieurs fois à la télé et j'ai constaté 3 choses : il n'a pas l'etoffe d'un président de la république, trop brouillon et je ne pense pas qu'il pourrait rassembler les tunisiens.

Kamel Morjene ok

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Quand je vois mouh et tarajji_roma far7anine malgré la défaite de nahdha, je ne peux que dire que blébna mézél fiha elkhir w mézél fiha chébéb moutadayén w moltazém b'dinou w mo5ou ma7loul et qui sait faire la part des choses.............élli yon9osna howa elwa3y éddini éss7i7 w nés métchabb3a b'9yam éssalaf essala7 mouch 9yam jihéd énniké7 w bawl elba3ir !!

stanna se3a :D rani menich far7an barcha ,( menich mghachech non plus 5ater menich met3asseb) , je l'aurais été kén jé rba7 ay we7ed e5er mais là manekdhebch 3lik 5ayef 3la un retour en arrière elli maya3rfouh kén elli t3addew bih et je me dis que rodwa yssir ay depassement on n'aura plus shems fm mfm et etounseya pour en parler . autre chose min houni l9oddem je suis presque sure élli y'aura plus de poubelle comme par enchantement dans les quartiers chics , pour le reste personne n'en saura rien , y'aura plus de ch3ambi , y'auras plus d'assasinats politiques , plus de greve de la cnam , cnss, telecom, snt .... plus de chabbaw ...vs allez me dire ey hedhéka chen7ebbou ..oui c'est sure mais bch to93od bennessba laya 7aja mch wadh7a blkol bch man9oulech 7aja o5ra wnod5ol fi 9awl rabi inna ba3dha edhanni ithm .

pour résumé , à mes amis cbssistes nide2istes et pro nide2istes je dis mabrouk 3likom , ds les democraties 'est comme ça que ça doit se passer . j'espere juste que si la9adara allah certains voudraient reprendre leur vielles methodes rcdistes , trouver un peuple unis du coté des libertés .

rabi m3ana et fier d'etre tunisien

  • Pour 7
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Tawa jme3et Ennahdha wallew mit9al9in 3la Maya Jribi hahaha malla hypocrisie.

3abir moussa prend la place de maya jribi au parlement ...tawa hdha klam belahi...zid fama chkoun far7an chmeta fel nahdha

la7wla wla 9ouata ila bellah

T'es sur tal3et??!! sur quelle liste tal3et w fine?!! A mes connaissances elle n'est pas Nida!

  • Pour 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

3abir moussa prend la place de maya jribi au parlement ...tawa hdha klam belahi...zid fama chkoun far7an chmeta fel nahdha

la7wla wla 9ouata ila bellah

rahou contrairement à ce qui circule agir moussa mahich fi nidaa à ma connaissance

elle est dans une liste de destouriens

kif ma famma barcha ness limités qui ont voté pour ellouze ou chourou, ou hamdi ou ayadi...cette fois il y a des gens limites qui ont voté upl ou abir moussa

pourquoi j'ai pas vu les memes réactions choquées de votre part lors des 1eres élections?

  • Pour 4
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Tawa jme3et Ennahdha wallew mit9al9in 3la Maya Jribi hahaha malla hypocrisie.

ana manich men jma3et el nahdha ....mais fel ham ma3andek ma te5tar

belahi qu'est ce qu'on attend min wa7ed 3ando ma3mel chrab wi7eb iched el 7okom ( houa flouso 7ram )nzid ana n7oto yo7kom fia

belahi kifech :non:

  • Contre 8
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Brabby hanniwna:

Gassass, Ayadi, Ben Toumia, Louz, Chourou, Badi, Zaouia: hedhouma el koll ma3atech bech nchoufouhoum meddin wjouhoum fi Bardo, c'est ça ?

Confirmation please, 5alli we7ed izid yefra7, car rien que pour ça, c'est jouissif...

non hethouma ma3adech behc tchoufhom jemla w haw cadeau 3al faza ci diji raw7et

1656190_10204153516949897_91974425788076

  • Pour 5
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

ana manich men jma3et el nahdha ....mais fel ham ma3andek ma te5tar

belahi qu'est ce qu'on attend min wa7ed 3ando ma3mel chrab wi7eb iched el 7okom ( houa flouso 7ram )nzid ana n7oto yo7kom fia

belahi kifech :non:

Posted 23 October 2014 - 19:43

moi je vote el Nahdha car j'ai pas de confiance fi jma3et bajbouj

ça c'est ce que tu as écrit le 23 octobre, je lis bien moi je vote El Nahdha. El khedb 7ram ya 7aj rahou

Modifié (le) par Tarajilover
  • Pour 3
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

ana manich men jma3et el nahdha ....mais fel ham ma3andek ma te5tar

belahi qu'est ce qu'on attend min wa7ed 3ando ma3mel chrab wi7eb iched el 7okom ( houa flouso 7ram )nzid ana n7oto yo7kom fia

belahi kifech :non:

De un, on dit "fel ham 3andek mé té5tar"

De deux, chkoun elli 3andou ma3mél chrab ? w éch mda5él ma3mél chrab fil 7okm fil flous la7ram ?

Bélléhi wassa3 bélék m3ana, na3réf mékéch mén jmé3ét ennahdha (mon oeil) ama rak kéyénék dé5él ba3dhék chwaya w klémék mouch mafhoum jémla et surtout pas cohérent.

  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Posted 23 October 2014 - 19:43

moi je vote el Nahdha car j'ai pas de confiance fi jma3et bajbouj

ça c'est ce que tu as écrit le 23 octobre, je lis bien moi je vote El Nahdha. El khedb 7ram ya 7aj rahou

allah yehdik ye5i el ness ili votet el nahdha kolhom min jma3ettha?non

ana n7esshom (mouch el kol) akther ness sad9in

hadha ili 5alani j'ai voté pour eux

  • Contre 7
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   0 membre est en ligne

    • Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.
×
×
  • Créer...