Aller au contenu

[News] Actualité en Tunisie


Bati

Recommended Posts

Ma source c bent 3ammet jedd ommi

Un dementi se fait par communique officiel, tout comme l a ete celui du syndicat

Et encore une fois, un ministre qui avoue avoir donne des ordres qui n ont pas ete respectes, 2 fois en plus, ya plus de place au doute

Ya que des gens comme toi, dont les oeilleres sont encore solidement accrochees qui se voilent encore la face

Tu as vu les videos?? Tu as vu les lpr aux cotes des flics?? Tu as vu le type qui a frappe mongi rahoui???

W mezzelt tji tetbal3et alina?? 7ram alik!!

بـلاغ

تُعلم وزارة الداخلية أنّها تكبّدت خلال اليومين الفارطين مشقّة في الفصل بين المجموعتين المعتصمتين في ساحة باردو مما جعلها تلجأ إلى استعمال الغاز المسيل للدموع للفصل بينهما للحيلولة دون الالتحام والتصادم والتقاتل وما يمكن أن ينجر عنه من إزهاق للأرواح، وتُنبه الوزارة من مغبة تواصل اعتصام واحتجاج المجموعتين وما يرافقها من تبادل للسباب وتراشق بالحجارة في ساحة لا تتسع إلا لمجموعة واحدة.

وتُذكر وزارة الداخلية بحياديتها ووقوفها على نفس المسافة من كل الأطراف السياسية واستعدادها لتأمين كل تحرك سلمي، كما تدعو الجميع إلى التعقّل في هذا الظرف وإلى النظر في تحوّل شقّ من المتواجدين بساحة باردو إلى إحدى الساحات الأخرى وذلك لصعوبة التعامل الأمني مع المجموعتين في ساحة واحدة.

وتدعو الوزارة كافة الأطياف السياسية ومكونات المجتمع المدني إلى إيجاد حلول عاجلة وسريعة للوضع الراهن بالبلاد والخروج من الأزمة وتُجنّب المؤسسة الأمنية التورط في مسؤوليات قانونية هي في غنى عنها.

à partir de la minute 18

http://www.youtube.com/watch?v=vWWjBD_Vrq0#at=1133

ou e7tarem rou7ek ki ta7ki m3a la3bad, lak tounsi akther menni, ou lak thaouri akther menni , ou kan etheb nahkiou bettbourib nahki , donc ched blastek ou e7tarem ghirek, kan enti jagram, manich na9ess tjagrim ou etheb nahki m3ak eb nafs el mate9 emta3ek mare7ba , ki yebda el ouahed emouassa3 balou cela ne vous donne pas le droit bach ta3mloulou kaka fi kifou , ou kanek frustré sayeb ta frustration b3id a3laa ...

enti ta source c'est qq qui a entendu qq entendre qq fel fajr , donc source 7oula ou rumeur , moi ma source a un nom, et une fonction,

hakka ma3netha 9alha en direct sur express FM ou ma famma hatta trace , louah express FM tab3a chkoun , ouel moudhi3 fin emcha, et les techniciens fin emchaou

ou en3aouedha ouelli mahouach naoui ye7taram rou7ou fikom ma iloum kan nafsou ,

  • Pour 4
  • Contre 18
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Ye5i normal inty ? mezlet et3aned et tu défend l’indéfendable ? mezlet te5tri3 fi les théories et jeybeha fehemim kol chey et ta3ref kol chey ? zakich nata9t CBS el kol min ajnehba et tu continues comme si rien n’était !!

la décision se prend sur le terrain par les trois commandant : mnine jibt weldiha hel ma3louma? te7lem biha? tu l'as inventé?, call of duty ye5i, za7 tetmneyk 3al rjel sur le forum ou quoi.

démenti ; de quel démenti tu parles? het lien, het article, het hajja wallé mezlet tetmenyk 3alina ici.

yakhi normal enti , el3abna bis sabe9 m3a b3adhna bach ettaya7 em3aya 7arf el yajour , esharna m3a b3adhna ta7t el zayzafoun sabe9

  • Pour 4
  • Contre 12
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Alors je viens de revérifier avec mon ami, ce n'était pas une déclaration de Ben Jeddou en live, mais c'était des déclarations annoncées par le journal mais bel et bien attribuées à Ben Jeddou. Il est catégorique !

Ce qui est sûr c'est que tout ça est bizarre, ce n'est pas net, fama 7keya.

  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

yakhi normal enti , el3abna bis sabe9 m3a b3adhna bach ettaya7 em3aya 7arf el yajour , esharna m3a b3adhna ta7t el zayzafoun sabe9

les malades pro gvt sont devenus monnaie courante fi hel bled. nchallah un peu de temps on va éradiquer votre fléau si gerbant.

sinon ken jek ecchraf w sharet avec moi marra dans ta vie, rak tu es devenu un etre normal w respectable

  • Pour 10
  • Contre 4
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

à partir de la minute 18

http://www.youtube.com/watch?v=vWWjBD_Vrq0#at=1133

ou e7tarem rou7ek ki ta7ki m3a la3bad, lak tounsi akther menni, ou lak thaouri akther menni , ou kan etheb nahkiou bettbourib nahki , donc ched blastek ou e7tarem ghirek, kan enti jagram, manich na9ess tjagrim ou etheb nahki m3ak eb nafs el mate9 emta3ek mare7ba , ki yebda el ouahed emouassa3 balou cela ne vous donne pas le droit bach ta3mloulou kaka fi kifou , ou kanek frustré sayeb ta frustration b3id a3laa ...

enti ta source c'est qq qui a entendu qq entendre qq fel fajr , donc source 7oula ou rumeur , moi ma source a un nom, et une fonction,

hakka ma3netha 9alha en direct sur express FM ou ma famma hatta trace , louah express FM tab3a chkoun , ouel moudhi3 fin emcha, et les techniciens fin emchaou

ou en3aouedha ouelli mahouach naoui ye7taram rou7ou fikom ma iloum kan nafsou ,

menfou 5ouya yakthbou , ya pas deux groupe de manif , ya des milices et des manifestant , ya pas de jet de pierre , lougua pour justifier leur agression

wenti ya 5ouya ech 5asser ija l bardo w chouf b 3inik

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Voici des extrais de sicou sicou el ayari

المرحوم من التيار العروبي، و الي يتاجرو بيه هوما جماعة الفغنسي الي يعبر خير

لن اخاف على التجربة ما دمت ارى كل هذا التحريض على الفايسبوك، توة نخاف كي نلقى الفايسبوك رايض، اما مدامهم يفلمو ورا البيسيات: لاباس

و الي ما حلش فمه كي البوليس يقتل في السلفية، توة فمه يبلعه

و الي ما حلش فمه كي بنت الحفيانة قتلوها في بيت نومها، فمو يسكرو كي. . مسكين يكسرولو مراياتو

Puis ;

تلقاه قاري 4 سنين، عاملهم في 8، ناجح بالفوسكة، جملة ما يعرفش يركبها، أما كيفاه يوري الي هو متنور و متقدم؟

يهبط تصويرته عازقو في رمضان! إي هذيكا العقلانية و التنور!

تي جد بوك، عرفي قاوري، دكتور م البوليتكنيك، و زايد معاها ماستر من كمبريدج، كاتب 4 كتب، يحكي 5 لغات، و يكتب شعر

ملي دخل رمضان، أنا المسلم الوحيد في إكيب فيه...ا 38 مهندس : الماكلة و الشراب في البيرو لا، الدخان قدامي لا، حتى الخرجة الشهرية متع الإكيب تأجلت لبعد العيد، خاطر تتعمل في رستورون فيه شراب

  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

les malades pro gvt sont devenus monnaie courante fi hel bled. nchallah un peu de temps on va éradiquer votre fléau si gerbant.

sinon ken jek ecchraf w sharet avec moi marra dans ta vie, rak tu es devenu un etre normal w respectable

ou emnin lik el chraf ou emnin yo9roblek, oua9telli kanet errajal tekteb ou tetkallem zman bou3enba enti fin syadtek ou fin kont labed , 3aref 9imtek ou balla3 fommek ou yezzi bla ri9 ou ma etjich elioum tal3ab fiha kbir 9oddam errjal

menfou 5ouya yakthbou , ya pas deux groupe de manif , ya des milices et des manifestant , ya pas de jet de pierre , lougua pour justifier leur agression

wenti ya 5ouya ech 5asser ija l bardo w chouf b 3inik

je suis à Paris ,

et les milices fin kanou oua9fin, ou froukh el jabha kif chafouhom ach 3amlou ?

  • Pour 5
  • Contre 14
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Brabby wass3ou ballekoum ya louled.

Misselech Romdhane.

Menfou wlidha w mkacha5 kifna.

Ena ma n3ib 3lih ken ki ma tra77amch 3ala Cha-hid Brahmi. Mais bon, c'est son droit.

Menfou mezzel yemmen bel amn, wel Troika, wel ANC...

Amma na7na na3rfou elli GAME OVER ! Bech nenzlou 3lihoum nazla 5ayba. Kolha 7kayet ayyamet w inchallah eb 9odret Rabby n3aydou men ghir Chikh Bousennine...

@ Dentiste :

Wallah a7ssen 7aja ki tlazzit bech n9oss FB. Ti chayy inatta9.

Malla Yassine Ayari w malla houwwa. Makthar-houm hal hmoum men thawra w houma kethrou ki nammouss essif...

Modifié (le) par why
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

ou emnin lik el chraf ou emnin yo9roblek, oua9telli kanet errajal tekteb ou tetkallem zman bou3enba enti fin syadtek ou fin kont labed , 3aref 9imtek ou balla3 fommek ou yezzi bla ri9 ou ma etjich elioum tal3ab fiha kbir 9oddam errjal

ye5i inty andik gram rjoulia pour en parler ? chnowa bech etwelili thawri tawa w kont tetkelm min Paris !!!

mille5ir tu es un grand hypocrite, Bassass w ri7tik fe7it sur CBS tellement tu dis n'importe quoi jour et nuit , jey houni tu pètes plus haut que ton cul w tout le monde yweklou fik fil ba5ss w sekit : C le symptone d'une chleka nahdaoui pure et dure.

  • Pour 8
  • Contre 4
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

ou emnin lik el chraf ou emnin yo9roblek, oua9telli kanet errajal tekteb ou tetkallem zman bou3enba enti fin syadtek ou fin kont labed , 3aref 9imtek ou balla3 fommek ou yezzi bla ri9 ou ma etjich elioum tal3ab fiha kbir 9oddam errjal

je suis à Paris ,

et les milices fin kanou oua9fin, ou froukh el jabha kif chafouhom ach 3amlou ?

mella ki té a paris matesme3ch klem elli yji , mafamech frou5 el jabha , cé pas eux la majorité w ma3amlolhom chey 7akem yetssabeb , t7eb tssade9 tssade9 met7ebech oumorek , je te respecte bq amma sa3et tkathrelha

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Desole. Ena wa7ed mennes letchannej

3 assassinats politiques , que des opposants de ennahdha, des hommes bien, des peres de famille, les reels acteurs de la revolution, des gens qui etaient sur le terrain (belaid et brahmi)

Et un autre homme du FP tue par la police

Pendant ce temps les lpr font usage de violence depuis des annees et ils les protegent, les salafistes (tels qu ils sont apelles) tuent et violentent et on les protege

Et malgre tout ca il y a encore des gens qui osent leur trouver des excuses????

  • Pour 4
  • Contre 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

ou emnin lik el chraf ou emnin yo9roblek, oua9telli kanet errajal tekteb ou tetkallem zman bou3enba enti fin syadtek ou fin kont labed , 3aref 9imtek ou balla3 fommek ou yezzi bla ri9 ou ma etjich elioum tal3ab fiha kbir 9oddam errjal

je suis à Paris ,

et les milices fin kanou oua9fin, ou froukh el jabha kif chafouhom ach 3amlou ?

Brabby Menfou na3rfou b3adhna raw...

Koll marra nrak tekteb hal kelma.

Raw 7aja binetna : makch enti el wa7id elli ktebet fi ayyam bou3enba. Mouch ken jma3et CPR elli takllmet fi 3ahd ZABA.

Femma barch o5rine tkallmou, famma barcha klew la3ssa, el matraque etc.

Rana barcha 9all9ouna, ghammouna 3ala floussna (bourse) wella retraite (baba ghammoulou 3ala 60% fi 7assben el retraite mte3ou), w hedhi 3ayyna sghira barcha.

Ma n7ebbech na7ki 3ala hal 7kayet 3ala 5ater elli ibambi tawwa keyennou ma fhem chayy meddenya.

Amma à part ça, n5allik fi ta5mirat CPR. Nharet elli bech iti7, bech yet7all houwwa welli m3ah el koll.

W tahdidatek : :lool:

Modifié (le) par why
  • Pour 4
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

El 7assel qui va à l'ANC ? Ena je sors maintenant et je vais rompre le jeune là-bas. Bougez-vous louled.

nét9ablou ghadi nchallah !!

Sinon, t7arkou louled, aprés cha9an elfatr élli ynajjém yji mar7bé, appelez vos amis et vos proches

nous, on n'a aucune approche ou tendance politique, on est juste tunisiens...........Mouch kif lémmarék qui osent encore défendre nahdha w la7kouma w cpr w LPR

tfooooouuuuuuuuuuuuuuh !!

  • Pour 9
  • Contre 3
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

La démission du Ministre de l'Education est confirmée. Celle du Ministre des Affaires Etrangères serait sur la table et beaucoup d'ambassadeurs seraient sur le point de démissionner.

ça c'est une trés bonne nouvelle si ça se concrétise !!

Le gouvernement de nahdha va etre isolée le maximum, leur chute ne fut que s'approcher !!

w b9odrét rabbi mé n3aydou kén far7anine, w 9oulou 9alha Modeste !!

  • Pour 2
  • Contre 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   0 membre est en ligne

    • Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.
×
×
  • Créer...