Aller au contenu

[News] Actualité en Tunisie


Bati

Recommended Posts

31 minutes ago, mou7a said:

enti dhaharli t5albazt meli Qalb tounes jé etheni
Ya weldi ena mochkolti eli essayed eli 7atouh cv mte3ou idha7ek 
Chahed fachel w akther men fechel

ah ok hakkeke mele mitfahmine.

je suis d'accord innou issayid hadha mè 3andou chay kifou kif youssef chahed

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Ana je suis plus que sure innou 7okouma sera composé de nahdha, 9alb tounis, tahya tounis et haki kottla mta3 7souna:

1- tayyar mè ihabbich yohkom : irrakcha fi mou3ardha w tanbir as'hal

2- nahdha mè3inha fi tayyar : pour elle , frou5 titnagguiz ataw dharba dharabtine yatal3oulha btal3a w yit3azzazou 3liha

3- tahya tounis : 7izib bodourou ken me yo93odich fi taswira bech yindathie et donc lazmou yirkich maa nahdha

4- 9alb tounis haka biensur mafia ourah idizzou fi nabil bach yirkich maa nahdha w mè imissou minhom 7ad

  • Haha 1
  • Contre 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

1 hour ago, batt_nour said:

Ana je suis plus que sure innou 7okouma sera composé de nahdha, 9alb tounis, tahya tounis et haki kottla mta3 7souna:

1- tayyar mè ihabbich yohkom : irrakcha fi mou3ardha w tanbir as'hal

2- nahdha mè3inha fi tayyar : pour elle , frou5 titnagguiz ataw dharba dharabtine yatal3oulha btal3a w yit3azzazou 3liha

3- tahya tounis : 7izib bodourou ken me yo93odich fi taswira bech yindathie et donc lazmou yirkich maa nahdha

4- 9alb tounis haka biensur mafia ourah idizzou fi nabil bach yirkich maa nahdha w mè imissou minhom 7ad

Tayar Froukh titraguis  ? OK 

  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Il y a 1 heure, batt_nour a dit :

Ana je suis plus que sure innou 7okouma sera composé de nahdha, 9alb tounis, tahya tounis et haki kottla mta3 7souna:

1- tayyar mè ihabbich yohkom : irrakcha fi mou3ardha w tanbir as'hal

2- nahdha mè3inha fi tayyar : pour elle , frou5 titnagguiz ataw dharba dharabtine yatal3oulha btal3a w yit3azzazou 3liha

3- tahya tounis : 7izib bodourou ken me yo93odich fi taswira bech yindathie et donc lazmou yirkich maa nahdha

4- 9alb tounis haka biensur mafia ourah idizzou fi nabil bach yirkich maa nahdha w mè imissou minhom 7ad

Ma3beha el kolhom 5aybin w nahdha behin w compétents ou sympathiques?

Wadha7

  • Haha 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

1 hour ago, Super Mario said:

Tayar Froukh titraguis  ? OK 

ana nahki bloughit innahdha rahou.

pour eux ittayar attendaient 10 places au max, kif jawhoum 22 da5lou b3adhhoum w bdaw ifachifchou et donc bech ikasroulhom erousshoum.

w ajamis j'ai dis nahdha bahyine ana au contraire n7ab tayyar w i2tillaf  ikounou ensemble

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

11 minutes ago, batt_nour said:

ana nahki bloughit innahdha rahou.

pour eux ittayar attendaient 10 places au max, kif jawhoum 22 da5lou b3adhhoum w bdaw ifachifchou et donc bech ikasroulhom erousshoum.

w ajamis j'ai dis nahdha bahyine ana au contraire n7ab tayyar w i2tillaf  ikounou ensemble

ah mriguil bikhlef hedhi bien sure :D

Sinon Med larbi jlassi je l'ai écouté f El Hiwar et Shems , trés intéréssant surtout maa Laamari w fazet ra2is l Houkouma :ange:

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

  • 2 weeks later...
il y a 20 minutes, aknouzou a dit :

un ptit HS 

l'ex premier ministre Algérien A. Tebboune élu President selon les dernières infos :

https://www.bfmtv.com/international/algerie-abdelmadjid-tebboune-ex-premier-ministre-de-bouteflika-elu-president-1823805.html

Un nom qui sera difficilement prononcé au Maroc. 

Parions que ce n'est pas une taquinerie des algériens à leurs voisins !!!! 

  • Haha 5
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

5 hours ago, aknouzou said:

un ptit HS 

l'ex premier ministre Algérien A. Tebboune élu President selon les dernières infos :

https://www.bfmtv.com/international/algerie-abdelmadjid-tebboune-ex-premier-ministre-de-bouteflika-elu-president-1823805.html

"elu" ou intrônisé par Gaïd Salah avec une mascarade d'élection. Les chiffres "officiels" de la participation sont faux. Déjà pendant les années Boutef, les algériens ne votaient pas massivement, khalli 3ad tawa avec leur mouvement contre les 3issabet   

 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a une heure, Darth Vader a dit :

"elu" ou intrônisé par Gaïd Salah avec une mascarade d'élection. Les chiffres "officiels" de la participation sont faux. Déjà pendant les années Boutef, les algériens ne votaient pas massivement, khalli 3ad tawa avec leur mouvement contre les 3issabet   

 

Boudhiaf vous voulez dire.... 

Assassiné en plein discours... 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

billèhi chkoun chèf les photos et sequences de youssef chahed fi stade mbara7 ighanni w i3ayyit m3a zanatir?

allah lè trab7ou 

allah lè tnaj7ou 

allah lè tfar7ou

w billèhi les mkachkhines illi votèwlou lazim ifi9ou la rwa7hom mil danger mta3 hakl haycha hadha

  • J'aime 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Il y a 2 heures, batt_nour a dit :

billèhi chkoun chèf les photos et sequences de youssef chahed fi stade mbara7 ighanni w i3ayyit m3a zanatir?

allah lè trab7ou 

allah lè tnaj7ou 

allah lè tfar7ou

w billèhi les mkachkhines illi votèwlou lazim ifi9ou la rwa7hom mil danger mta3 hakl haycha hadha

Moi j'ai vu carrement le signe 5 qu'il faisait avec la main.

Je le dedie a ceux avec qui j'ai eu des  accrochages sur le forum, ana nkolhom surtout pas lui, c'est un danger pour nous il est clubiste fanatique ou houma ikollou mak fahem chay.

C'est le veritable sauveur des zanatirs de la d2.

Le signe 5 ne me touche ni de loin ni de près,  je ne peux pas dire autant pour ceux qui ont voté pour lui ici ( que dire de ceux qui sont venus faire campagne pour lui sur notre propre forum ya bougalb !!! 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   0 membre est en ligne

    • Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.
×
×
  • Créer...