Aller au contenu

[News] Actualité en Tunisie


Bati

Recommended Posts

il y a 12 minutes, med_kekli a dit :

Zohair Makhlouf.... Mazelt 7aja o5ra masaretch fi tounes... La7awla wala 9owata illa billeh

elli rgad bekri sallekha elbere7..

ana elbere7 weldi habelni ma 7abech yor9od shert ki  7allit choft elfacebook 5ayedh ... chey y9azez ... 3la fekra ki n5arjou  le7keya min syessa raho barcha barcha bnet w 7atta awled s8ar y3anou fi tri9 min hal lemmas5ine.. w fi tlavez mkabchine fi maw9fek min souria w mossawat mirath w 7keyet b3ida 3alli cha8elna... bled t3ayef

bravo lel bnaya

  • Chay isa5af 1
  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

45 minutes ago, anismkache51919 said:

elli rgad bekri sallekha elbere7..

ana elbere7 weldi habelni ma 7abech yor9od shert ki  7allit choft elfacebook 5ayedh ... chey y9azez ... 3la fekra ki n5arjou  le7keya min syessa raho barcha barcha bnet w 7atta awled s8ar y3anou fi tri9 min hal lemmas5ine.. w fi tlavez mkabchine fi maw9fek min souria w mossawat mirath w 7keyet b3ida 3alli cha8elna... bled t3ayef

bravo lel bnaya

Wlhi 7ata Eli saba7 3al 7keya hedhi masalakhech, bileh la3dhim Do5t 3asbe7

Mardh lotf ya rabi... Sotrek w 3afwek ya rabi... 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Il y a 10 heures, aminovic a dit :

Ki 9al KS teba3 ennahdha hedhi matetsamech diffamation et atteinte à l images d’un concurrent ? Nam ya Isie nam.

Ama lemase5 yo93od toul 3omrou mase5 w 9lil asl rajel 3omrou majebdou w ki sa2louh 9alelhom mana7kich 3la we7ed fi ghyebou w hal fased daz fih rokba w 7atta ken s7i7 elli ya7ki fih. 

Bel3aks 

Pour moi Nabil Karoui est le premier politicien qui arrive à convaincre ceux qui allaient voter blanc à voter contre lui (je connais beaucoup de personnes dans ce cas).

Ena j'hésite encore je vais attendre le débat ce soir mais je crois que je voterai contre lui quelle sale merde!!!

  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

برجولية نتفهم العباد اللي بمخاخها و قررت إنها ما تنتخبش..لضبابية المشهد...نتفهم الرجال و النساء الكبار اللي باش ينتخبو نبيل المافيوزي خاطر صارتلهم دمخجة لسنتين ب"جمعية خليل الخيرية
أما بالله العظيم لا نجمت نفهم العباد اللي بمخاخها و خايفة على تونس.. و باش تنتخب القروي
إنسان مافيوزي..وراه طارق بن عمّار و برلسكوني.. وما خفي أعظم
 I WATCHإنسان عنده فكر مافيوزي و إجرامي إكتشفناه في التسرييبات كيفاش يكمبن ل
إنسان خطر على أمن الدولة باستعانته باللوبيينغ الصهيوني
إنسان بلعوط و كذّاب..من بونا الحنين للثورجي للغنوشي اللي يحب تونس و وطني و كذا
إنسان مستعدّ يتحالف مع الشيطان باش يوصل للرئاسة و للحكم
إنسان الكفاأت اللي في حزبه هي زهير مخلوف المتحرّش و طوبال اللي يرشق و غيره
معناها قيس سعيّد النظيف و النزيه لا..و المافيوزي و المتهم بتبييض الأموال إي
ربّي يقدّر الخير

  • J'aime 1
  • Pour 3
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 21 minutes, mou7a a dit :

Bel3aks 

Pour moi Nabil Karoui est le premier politicien qui arrive à convaincre ceux qui allaient voter blanc à voter contre lui (je connais beaucoup de personnes dans ce cas).

Ena j'hésite encore je vais attendre le débat ce soir mais je crois que je voterai contre lui quelle sale merde!!!

Wras 5ouya na3ref barcha 3bed qui vont voter pour lui 5atrou 9al hak kelemtine 9al chnowa 5ayfine 3al mode de vie w el 7adatheya elli ghatsine fiha lel 3ankouch. Ya3ni yardha yo7kom fih sere9 w mojrem par pic fe lo5rin.

  • J'aime 1
  • Pour 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 18 minutes, aminovic a dit :

Wras 5ouya na3ref barcha 3bed qui vont voter pour lui 5atrou 9al hak kelemtine 9al chnowa 5ayfine 3al mode de vie w el 7adatheya elli ghatsine fiha lel 3ankouch. Ya3ni yardha yo7kom fih sere9 w mojrem par pic fe lo5rin.

J'en connais aussi mais honnêtement je ne pense pas que NK puisse gagner

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

21 hours ago, med_kekli said:

سيف_الدين_مخلوف: " لم نطالب بقطع العلاقات مع فرنسا ولا بطرد سفيرها من ‎تونس " ...

Jim3a jeya i9olna la Fama la mil7,w la tharawet manhouba

Ya wildi hedheka asslou massakh et je sais de quoi je parle

loughett yekrah frança wou mousta3mer etc etc il l'utilise juste pour faire du populisme et attirer la jeunesse vers lui 

malheureusement il a bien réussi son coup 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

2 minutes ago, jerbi said:

Abay ya5i s7i7a le7keya ? 

Le mec a mis sur son fb illi aandou issokr w howwa 9a3id wa9thha iboul f dabbouza 

apres il rajouter comme quoi innadhif hachek khatir famma saboun 

apres il a désactivé son compte 

Seul Balloumi en a parlé ce matin sur Shams fm 

  • Haha 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 15 minutes, victory4ever a dit :

Chkounou Zouhair makhlouf à part le fait que c'est le mec qui insulte Sihem Ben sedrine ?

Il était au PDP avant 2011 c'était un opposant connu du système de ZABA. Il écrivait des articles dans le journal du parti "el maw9ef". Il a quitté le PDP après la révolution mais je crois depuis il y a une durite qui a sauté

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Avant de s'attaquer au gars, il faut vérifier l'histoire. Le gars est connu, et il est en pleine compagne avec le t-shirt de son parti. Vous pensez sérieusement qu'il s'est masturbé en public? Honnêtement, je crois plus à sa version qu'à celle de la fille. Après, il se peut aussi qu'elle soit de bonne foi mais qu'elle a mal interprété la situation.

  • Contre 7
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 1 minute, Lasmaris a dit :

Avant de s'attaquer au gars, il faut vérifier l'histoire. Le gars est connu, et il est en pleine compagne avec le t-shirt de son parti. Vous pensez sérieusement qu'il s'est masturbé en public? Honnêtement, je crois plus à sa version qu'à celle de la fille. Après, il se peut aussi qu'elle soit de bonne foi mais qu'elle a mal interprété la situation.

Sama7ni enti 7asretek el boula w n9oulou bech tboul fi dabouza thabet serwelek el kol w t7ot saboun fi yedek?

  • J'aime 2
  • Haha 4
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

5 minutes ago, Lasmaris said:

Avant de s'attaquer au gars, il faut vérifier l'histoire. Le gars est connu, et il est en pleine compagne avec le t-shirt de son parti. Vous pensez sérieusement qu'il s'est masturbé en public? Honnêtement, je crois plus à sa version qu'à celle de la fille. Après, il se peut aussi qu'elle soit de bonne foi mais qu'elle a mal interprété la situation.

5ouya inti najjam itboul fi position haki?

scène sarrit 9oddem lycée w hiya eleve ghadi

hhh désolé pour la question amma analyse mta3ik tdawa5.

Modifié (le) par batt_nour
  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   0 membre est en ligne

    • Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.
×
×
  • Créer...