Aller au contenu

[News] Actualité en Tunisie


Bati

Recommended Posts

زعمة صحيحة

 

#محاولة_الانقلاب_على_النتائج، هذا ما حدث:
- بوفون يعلن عن مفاجأة في نتائج الانتخابات.
- المنظومة تقترح على النهضة إسقاط نبيل القروي وتصعيد مورو مقابل ضمانات من النهضة لفائدة القروي. النهضة ترفض.
- تعود المنظومة للضغط على النهضة والتهديد بإسقاط القروي ومورو وتصعيد الزبيدي للدور الثاني.
- عضو الهيئة العليا المستقلة للانتخابات يهدد: هناك تجاوزات ترقى لجرائم انتخابية باش تغير الترتيبات الاولية.
- في رسالة قوية جدا وعلى غير عادتها: النهضة تهنّئ المترشحين سعيد والقروي بصعودهما للدور الثاني في بيان قبل أن تقوم الهيئة بالإعلان الرسمي.
- الهيئة تعلن عن النتيجة اللي هي نفسها الأولى ولا مفاجأة لا والو.

  • Haha 1
  • Confus 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

24 minutes ago, red and yellow blood said:

زعمة صحيحة

 

#محاولة_الانقلاب_على_النتائج، هذا ما حدث:
- بوفون يعلن عن مفاجأة في نتائج الانتخابات.
- المنظومة تقترح على النهضة إسقاط نبيل القروي وتصعيد مورو مقابل ضمانات من النهضة لفائدة القروي. النهضة ترفض.
- تعود المنظومة للضغط على النهضة والتهديد بإسقاط القروي ومورو وتصعيد الزبيدي للدور الثاني.
- عضو الهيئة العليا المستقلة للانتخابات يهدد: هناك تجاوزات ترقى لجرائم انتخابية باش تغير الترتيبات الاولية.
- في رسالة قوية جدا وعلى غير عادتها: النهضة تهنّئ المترشحين سعيد والقروي بصعودهما للدور الثاني في بيان قبل أن تقوم الهيئة بالإعلان الرسمي.
- الهيئة تعلن عن النتيجة اللي هي نفسها الأولى ولا مفاجأة لا والو.

 

mthabbet mouch Neuer ?

Modifié (le) par Darth Vader
  • Haha 8
  • Contre 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Voila. Bsayiss tawa vient de confirmer innou nahdha tcontacti f 9alb tounnis bech yohkoo ensemble lmara jaya.

w d’apres lui aandou les sandages mta3 tachri3iya w nahdha w nabil karoui bech yohkmo ensemble.

sachant li borhene bsaies avait aussi les sondages ltaa dimanche dernier w 9al 3al resultat (lamma7) avant 3 jours.

ce qui est sure chahed mzamra 3lih khatir nabil karoui le ya9bil bil nahdha ken ki tsaybou ifatta9 chahed.

  • Haha 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 2 minutes, batt_nour a dit :

Voila. Bsayiss tawa vient de confirmer innou nahdha tcontacti f 9alb tounnis bech yohkoo ensemble lmara jaya.

w d’apres lui aandou les sandages mta3 tachri3iya w nahdha w nabil karoui bech yohkmo ensemble.

sachant li borhene bsaies avait aussi les sondages ltaa dimanche dernier w 9al 3al resultat (lamma7) avant 3 jours.

ce qui est sure chahed mzamra 3lih khatir nabil karoui le ya9bil bil nahdha ken ki tsaybou ifatta9 chahed.

Chahed ndhif (je ne lui ai pas voter) mostahil lemmasakh Karoui idakhlou lel habs, kounchi yal3abhelou.

  • Haha 2
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Nabil Karoui mmassekh kalb kifou, ghriba kifeh ikhalliweh men asslou ikoun candidat a la presidence

quand je vois elli le3bina intellectuels kima Abdelaziz belkhouja le defendre mokhi ye9ef... ces gens avec leur culture et éducation et leur français et éloquence et dra chnowa, 3morhom me 7allou effemhom quand il el fallait.. tawa ba3ed enness el jwe3a wel f9ara 3amlou thawra... iwarriw fina fi leur culture et leur coté instruit et illuminé...

défendre chleka kima Karoui me degoute allekher... quand ca vient de quelqu'un qui pretend etre l'élite (qui n'existe pas)

  • J'aime 10
  • Merci 1
  • Pour 2
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 59 minutes, jadaperlas a dit :

Nabil Karoui mmassekh kalb kifou, ghriba kifeh ikhalliweh men asslou ikoun candidat a la presidence

quand je vois elli le3bina intellectuels kima Abdelaziz belkhouja le defendre mokhi ye9ef... ces gens avec leur culture et éducation et leur français et éloquence et dra chnowa, 3morhom me 7allou effemhom quand il el fallait.. tawa ba3ed enness el jwe3a wel f9ara 3amlou thawra... iwarriw fina fi leur culture et leur coté instruit et illuminé...

défendre chleka kima Karoui me degoute allekher... quand ca vient de quelqu'un qui pretend etre l'élite (qui n'existe pas)

L argent mon ami w l wou3oud b les postes a9wa mil culture w a9wa mn kol chay

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Il y a 16 heures, batt_nour a dit :

Kol youm sbeh fama 9ahwa f ariana yo93od fiha. (direct w capussin b 900millime)

el Aziz 9ahwet zarga f ariana jdida !

berjoleya k trahom kifeh heblou hiwar tessaa w [****]a mteehom kifeh m 9eblouch b iradet cha3eb w limite bch y9oulou cha3b bhim yhebou chkoun m systeme mteehom feblhom tounes mte3heom w business m yelzmouch yetmass w 3ajlethom dima edour ... voti kais saied khater dholm moch behi w baad yenja7 yefchel we will see ...

Modifié (le) par 19FARES19
  • J'aime 8
  • Merci 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

3 minutes ago, 19FARES19 said:

el Aziz 9ahwet zarga f ariana jdida !

berjoleya k trahom kifeh heblou hiwar tessaa w [****]a mteehom kifeh m 9eblouch b iradet cha3eb w limite bch y9oulou cha3b bhim yhebou chkoun m systeme mteehom feblhom tounes mte3heom w business m yelzmouch yetmass w 3ajlethom dima edour ... voti kais saied khater dholm moch behi w baad yenja7 yefchel we will see ...

Ti Boubakir Ben 3kécha wsil 9alélhom ey ki cha3b vota hakeka w ghlot, nosktou w n5aliwah fi ghaltou? Incroybale cette bassesse

  • J'aime 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

19 minutes ago, 19FARES19 said:

el Aziz 9ahwet zarga f ariana jdida !

 berjoleya k trahom kifeh heblou hiwar tessaa w [****]a mteehom kifeh m 9eblouch b iradet cha3eb w limite bch y9oulou cha3b bhim yhebou chkoun m systeme mteehom feblhom tounes mte3heom w business m yelzmouch yetmass w 3ajlethom dima edour ... voti kais saied khater dholm moch behi w baad yenja7 yefchel we will see ...

aparamen me sma3tich intio maya kssouri dimanche soir ch9alit?!!!

chid 3andik : 9atlik mèdèm les etudiants inta5bou s3ayid iwarrilik innou systeme educatif fi tounis fi 7it w mcha.

(une semaine lteli tahki innou bourguiba yara7mou 3malilna systeme educatif ifatta9)

  • J'aime 2
  • Haha 2
  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 11 minutes, med_kekli a dit :

Ti Boubakir Ben 3kécha wsil 9alélhom ey ki cha3b vota hakeka w ghlot, nosktou w n5aliwah fi ghaltou? Incroybale cette bassesse

Les resultats des elections ont montré la verité de nos supposants journalistes.

L' interet du pays est leur dernier souci.

Modifié (le) par sabri
  • J'aime 2
  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 30 minutes, med_kekli a dit :

Ti Boubakir Ben 3kécha wsil 9alélhom ey ki cha3b vota hakeka w ghlot, nosktou w n5aliwah fi ghaltou? Incroybale cette bassesse

hedheka min nharet 15.09.19 w howa 3akech mi saddma misskin maa3adech bech tjih chahriyet sidou youssef

  • J'aime 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

10 minutes ago, batt_nour said:

aparamen me sma3tich intio maya kssouri dimanche soir ch9alit?!!!

chid 3andik : 9atlik mèdèm les etudiants inta5bou s3ayid iwarrilik innou systeme educatif fi tounis fi 7it w mcha.

(une semaine lteli tahki innou bourguiba yara7mou 3malilna systeme educatif ifatta9)

Oui sma3tha, hiblit hédhika... Sé3a elle analyse en disant qu'Ennahdha a perdu tout controle sur sa base électorale w la3béd ma3adch yasm3ou klémha. 2min plus tard, elle continue son analyse ingénieux w 9atlék Said est là grace à Ennahdha qui a passé son ordre à sa base électorale à 16h pour aller voter Said... Hhhh wlh chay i3ayéf, donc ennahdha min jiha ma3adch 3andha kilma ama à partir min 16h walét 3andha kilma w sa base électrole 9a3din f dar wala 9odém l mkétéb yéstanéw f les ordres min montplaisir bch yod5lou ivotiw

  • J'aime 1
  • Haha 5
  • Chay isa5af 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   0 membre est en ligne

    • Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.
×
×
  • Créer...