Aller au contenu

[News] Actualité en Tunisie


Bati

Recommended Posts

billehi question lilli bech ivotiw lil chahed : yakhi illi yahki fih youssef w you3oud fih lih deux semaines chbih me 3amlouch lih 3 ans alors qu'il a le pouvoir et surtout ken ikawwar wahdou m3a nahdha?

malla kartha ce monsieur.

fi 3ahdou chofna akhyib fatra l tounis min bourguiba (c'est les stats qui parlent mouch ana).

en plus zantour w chaddid wadi3 jarii ta7tou bsara7a ikhawifni ana allah le inaj7ou w le iwasslou

 

  • J'aime 2
  • Merci 1
  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Il y a 4 heures, wassimr9i9 a dit :

Moi, citoyen de la république espérantiste, je ne voterai jamais pour un zantour proclamé qui a fait que le caca sortent de leur merde et a tt fait pour qu’ils se remettent sur pied.

rien que ça suffit pour le virer de  ma liste.

sa prestation en 3 ans tire beaucoup plus sur le négatif, mitigé est loin d’être le terme exact.

chacun est libre de son choix et je le respecte, je trouvais juste marrant qu’un admin cbs vote pour un zantour

Bonjour,

J'ai pas compris C quoi la relation entre être un modero ici et voter pour Chahid, le zantour. Parfois faut dépassionner le débat sinon etwali et5alwith w hezzne w nafthane ! Sinon Hamdi Medeb est un pro Chahid et surement rahou il l'a financé, no9t3ouh min Taraji donc ?

Sinon comme je l'ai dis plus haut Chahid est un choix par défaut vu qu'aucun candidat m'a convaincu. Je vote la continuité C aussi simple que ca.

Et chaucun est libre dans ses choix.

Sinon tu vas voter pour qui et essaye de me convaincre, je suis ouvert au débat :)

  • Pour 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Il y a 14 heures, batt_nour a dit :

billehi question lilli bech ivotiw lil chahed : yakhi illi yahki fih youssef w you3oud fih lih deux semaines chbih me 3amlouch lih 3 ans alors qu'il a le pouvoir et surtout ken ikawwar wahdou m3a nahdha?

malla kartha ce monsieur.

fi 3ahdou chofna akhyib fatra l tounis min bourguiba (c'est les stats qui parlent mouch ana).

en plus zantour w chaddid wadi3 jarii ta7tou bsara7a ikhawifni ana allah le inaj7ou w le iwasslou

 

L'affaire mabrouk et le degel de ses avoirs pour financé sa campagne

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Avec tous mes respects aux choix des forumiens, je ne suis pas choqué par ceux qui voteront Chahed mais je suis plutôt perplexe de constater qu'il y a encore ceux qui voteront Mourou et les islamistes après tout ce qu'ils ont fait de mal au pays !!! Surtout venant de forumiens "ayant un minimum de maturité intellectuelle"

  • Pour 10
  • Contre 5
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

31 minutes ago, D.A.Maradona said:

Avec tous mes respects aux choix des forumiens, je ne suis pas choqué par ceux qui voteront Chahed mais je suis plutôt perplexe de constater qu'il y a encore ceux qui voteront Mourou et les islamistes après tout ce qu'ils ont fait de mal au pays !!! Surtout venant de forumiens "ayant un minimum de maturité intellectuelle"

CHAHED et NAHDHA c'est le meme. houma izzozu li yo7okmou depuis 3 ans.

7 minutes ago, Sparta said:

Aya yezih i9lboulou kessou w wa9foulou taxi raw ma inajamech isou9 wa7dou :0167-beer:

Wallahi innes kol t9oul hakka mais haw jnaya7 sont m3a chahed w charfeddine m3a karoui.

mele chkounhoum swahliya illi wra zbidi? sachant innou fi sousa illi yohokmou houma famille JNAYAH,DRISS w tawa tla3 ce charfeddine

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

5 minutes ago, med_kekli said:

 

 

boff hadha klem borhane bsaies fi 3ahid ben ali.

lmouwattin certe ghalit mais 90% mil responsabilité hiya mil état.

chkoun inadhaf w chkoun i7assass w chkoun itawwar?

ma3naha n7ottouhoum president pour faire quoi? imarwa7? maw c'est eux qui trouvent des solutions. apres tout fi 3ahid ben ali nou sn'avons pas ce ga3baji meme avec le meme peuple.

hadha lousa5 amma fi balik mbereh fi dar fadhal par exemple lma2 ma9ssous ? w fi l3id lma ma9osous? mil mouwattin zeda hadhi n9ololou na99ass mil tadwich?

ana bsara7a j'aime pas n7ottou kol chay mil cha3id (fautif a 10% d'apres moi)

  • Confus 1
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Il y a 11 heures, azizss a dit :

Svp les amis arrêtons de juger les gens pour leurs choix électoraux sauf ceux qui votent Chahed pcq ceux-là méritent qu'on les juge

haya kifech tu vas me juger ? misslich un petit argumentaire et on on en discute ! et dis nous tu vas voter pour qui, t’inquiète pas on va pas te juger 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

howa eldhaher annou nahdha mahich 3amla rass mel "reb7" fi ri2assiya pratiquement adh3af 7amla heya 7amlet mourou...

ne7ki en comparant avec les autres jem3a zbidi chahed w 8irhom w ki n9arnou b 7amlet elnadhah 9bal a5erha fil baladiya...

meme houma 3ndi as7abi min nadhah w wled 7ouma berrasmi berdine barcha w hatha dhaher w akid 3ndhom des buts o5rin ki dezou mourou mahouch but annhom yerb7ou.. aslan nadhah 3ndha minimum mta3 fahm elli y5alliha ma tcheddech ri2essa 5ater wa9tha tekteb nihayetha

  • J'aime 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

16 minutes ago, anismkache51919 said:

howa eldhaher annou nahdha mahich 3amla rass mel "reb7" fi ri2assiya pratiquement adh3af 7amla heya 7amlet mourou...

ne7ki en comparant avec les autres jem3a zbidi chahed w 8irhom w ki n9arnou b 7amlet elnadhah 9bal a5erha fil baladiya...

meme houma 3ndi as7abi min nadhah w wled 7ouma berrasmi berdine barcha w hatha dhaher w akid 3ndhom des buts o5rin ki dezou mourou mahouch but annhom yerb7ou.. aslan nadhah 3ndha minimum mta3 fahm elli y5alliha ma tcheddech ri2essa 5ater wa9tha tekteb nihayetha

La candidature de Mourou n'a jamais eu pour objectif de gagner les elections.

Ca permet a la direction d'Ennahdha d'eviter l'erreur de 2014, vis a vis de sa base. Ahawka ils sont devenus un parti 'normal' qui joue le jeu sans avoir peur. Ils visent, 'officiellement' tous les pouvoirs. En pratique; leur elite est encore tres consciente du risque tres eleve d'avoir un chef d'etat nahdhaoui.

Et pour s'assurer qu'ils ne gagneront pas ces elections : Jbali est la pour manger un peu le vote islamiste et diviser un minimum.

Deuxieme tour : Chahed vs X. Nahdha va soutenir Chahed .... Chahed sera elu, et continuera d'etre le pion d'Ennahdha.

 

  • J'aime 1
  • Merci 1
  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 34 minutes, batt_nour a dit :

boff hadha klem borhane bsaies fi 3ahid ben ali.

lmouwattin certe ghalit mais 90% mil responsabilité hiya mil état.

chkoun inadhaf w chkoun i7assass w chkoun itawwar?

ma3naha n7ottouhoum president pour faire quoi? imarwa7? maw c'est eux qui trouvent des solutions. apres tout fi 3ahid ben ali nou sn'avons pas ce ga3baji meme avec le meme peuple.

hadha lousa5 amma fi balik mbereh fi dar fadhal par exemple lma2 ma9ssous ? w fi l3id lma ma9osous? mil mouwattin zeda hadhi n9ololou na99ass mil tadwich?

ana bsara7a j'aime pas n7ottou kol chay mil cha3id (fautif a 10% d'apres moi)

Non désolé président yal9alhol hal l 9illet etorbya mte3hom? 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 46 minutes, batt_nour a dit :

boff hadha klem borhane bsaies fi 3ahid ben ali.

lmouwattin certe ghalit mais 90% mil responsabilité hiya mil état.

chkoun inadhaf w chkoun i7assass w chkoun itawwar?

ma3naha n7ottouhoum president pour faire quoi? imarwa7? maw c'est eux qui trouvent des solutions. apres tout fi 3ahid ben ali nou sn'avons pas ce ga3baji meme avec le meme peuple.

hadha lousa5 amma fi balik mbereh fi dar fadhal par exemple lma2 ma9ssous ? w fi l3id lma ma9osous? mil mouwattin zeda hadhi n9ololou na99ass mil tadwich?

ana bsara7a j'aime pas n7ottou kol chay mil cha3id (fautif a 10% d'apres moi)

La sama7ni 5ouya mehouch klem borhene bsaies, klem ensen ya7kilek 3ala fi2a kbira men cha3b ma3and'ha 7atta tarf wa3iy, 7atta tarf mas2ouliya, ken el ananiya w 7obb ennafss.

Eddawla m9assra, yormiw fel koura el b3adh'hom (onas, tajhiz, baladiyya ...), Des canalisations klé 3liha eddahr, te3bet, 9demet, tkassret, 9wa 3liha el debit ... Hetha mafihech chakk, wel kwazi eli 3ana feddawla doivent se bouger le truc en urgence.

ama de l'autre coté fibelik elli :

Famma des regards el ghta mte3hom ser9ouh w ibi3ou fih aux chantiers ?

- chtar sel3et kmeyen el OM menn rmal w gravier elli tetsabb 9oddem eddyar eli 3amla chwanet (allahou a3lem b ro5sa wala blech) tkammel fel regard d'eau pluviale ?

- eli ki t7ell ay regard fi ay la7dha tal9ah m3abbi bel wsa5 : kwe5edh, dbebez, sachet ...

Chnowa el matloub houni ? A moins que i3aynou 5addem 3ala kol regard fel bled iji inadhafha kol youm, 5ater autrement, bel 5maj w 9ellet el wa3iy mte3na, bech no93dou kol 3am ghar9ine !!!

Donc le petit 10% eli 7atitou 3al mouwaten est à revoir à la hausse, grandement à la hausse a mon avis.

  • J'aime 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 41 minutes, allouche a dit :

La candidature de Mourou n'a jamais eu pour objectif de gagner les elections.

Ca permet a la direction d'Ennahdha d'eviter l'erreur de 2014, vis a vis de sa base. Ahawka ils sont devenus un parti 'normal' qui joue le jeu sans avoir peur. Ils visent, 'officiellement' tous les pouvoirs. En pratique; leur elite est encore tres consciente du risque tres eleve d'avoir un chef d'etat nahdhaoui.

Et pour s'assurer qu'ils ne gagneront pas ces elections : Jbali est la pour manger un peu le vote islamiste et diviser un minimum.

Deuxieme tour : Chahed vs X. Nahdha va soutenir Chahed .... Chahed sera elu, et continuera d'etre le pion d'Ennahdha.

 

ya une autre version , celle que yhibou ytal3ou mourour et karoui ras ras , parceque c le seule candidat ili mourour yajim yrbhou et c pour ca hatou nk fil habs pour faire monter sa popularité

c un peu tire par les cheveux mais bon ...

  • Haha 1
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   0 membre est en ligne

    • Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.
×
×
  • Créer...